زوجي خطب وتم رفضه

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
957

من مكه

Member
معلومات من مكه
زوجي خطب وتم رفضه
هو شمالي شرقي زوجي صاحب زوج اختي وقال اسباب مضيقته مني وانا لي اسبوع شغاله لتحسين الأخطاء وتقصيري واشوف منه نضرت إعجاب بس ماتكلم اليوم سافر وبيجلس اسبوع طيب من ضمن ملاحظاته اني اتصل عليه كثير ناويه اطنشه هل راح يلاحظ واخر سؤال هل لو عملت علئ تحسين الوضع يشيل الفكره من راسه انا مرره شغاله علئ نفسي

لاتضايقوني دموعي جاهزه ههههههههه

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
حبيبتي انت .. هل انت متأكده انه خطب وتم رفضه
بعدين يا مكه علي ما اعتقد انت كيف والده صح
مكه ..لو بتضغطين علي روحك بها الشكل راح تدخلي في اكتئاب ..
انا معاك ..اللي صاير اللحين شيء مؤلم ..وحزين ويكسر الخاطر ..
بس اللحين في شيء ممكن يقع ..
لازم انفكر بالواقع ونحاول اننا نطمس عاطفتنا ..
حتى نجد الحل ..
ونتدارك الموضوع ..ونتجنب الفشل ..
قوليلي هو سافر او لا ..
بعدين يا مكه ايش قال الله في كتابه العزيز ..
في سورة الفيل ...
((فليعبدوا رب هذا البيت الذي اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف ))
صح

كل ما تحسي بالخوف وعدم الأمان روحي لسجادتك صلي وادعي وارمي خوفك علي الله اللهم اعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي ويسر الهدى الي ..ادعي بكل ما في قلبك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
تاكدي اختى مكه ان الشمالي الشرقي لا يقدر يتزوج اثنين .. واذا صار وأتزوج اكيد راح يظلم وحده فيهم ..
والقصه عنده هذا في حاله انه يتزوج ..القصه عنده انكم اثنين زوجاته ..يعني لا يفرق بينكم ابدا ولو كانت وحده احسن من وحده او احلي
الفرق عنده بينكم المردود اللي يتحصله منكم الاثنان ..وإشباعه النفسي بقصة سي السيد زوج الثنتين ..
الشمالي الشرقي شخص مراوغ شوي ..ولا يتعامل بالكلام وقصص الحب بل بلافعال
يعني زي حالتك ..
زوجك انتبه ان فكرة زواجه من أخرى راح تزعجك وراح تغيرك ..وراح تجري ركض لإرضائه وراح تحاولي بكل السبل السعى للفت انتباهه لك وهو هذا ما يحبه ..
اكثر ما يعجب الشمالي الشرقي تمثيل سي السيد ..
والضعيفة اللي تصدق انه سي السيد ..فتجاهد علي نفسها بان يحبها ..وتفوز بحبه ..ولن تلقى مردود ...مهما فعلت راح تلاقي نفس الشكوى متكرره حتى تضيع في سبر افخاخه ..
الشمالي الشرقي يحب كشف غطاءالاخر يحب يستكشف مدى قوتك بنفسك وقدراتك ..بانه يدخلك في تجربه مع نفسك ..ماذا ستفعلين ..
كيف هي طريقة دفاعك عن نفسك ..
بالاول ينتقدك بينك وبينه فقط ..لو لقى استجابه قال ااااه هذه ما عندها ثقه في نفسها ..
إذاً الباب امامي مفتوح ..
بعدين يجرب مع غيرك اي مع اهلك او احد من أفراد اهلك يوصلك الرساله وطبعاً اهلك او احد من أفراد اهلك راح يلفت انتباهك لزوجك وأنك مقصره معاه لانه ينظر لك انك فعلا مقصره لانه بيعرفك لانك اخته وياخد جانب الوقوف مع زوجك ويقوم بارضائه ..والاعتماد عليه انه من سيحل هذه المشكله فيضغط عليك بانه. راح يتزوج وناوي الزواج اذا لم تكوني بالمستوى المطلوب لديه ..
هنا الشمالي الشرقي بيكون الكسبان ..
اثنين في واحد ..
اولا تصديقك في نفسك انك مقصره في حقه وجهادك له لإرضائه وإشباعه قصة سي السيد
ثانيا ان علاقتك مع اهلك جداً ضعيفه ..واذا حصلت مشكله بينك وبينه راح يتخلى اهلك عنك ويضعوا السبب فيك انت ويقومون بعد بارضائه ليتقبلك ..علاقتك باهلك مهمه عند الشمالي الشرقي اهم من علاقته بك ..
نعم لانه فكرة زواجه من أخرى هي فكره جات علي باله و خاطره ..
وهو غير مستعد ان يتنازل ويحطم بيت بناه بعدين انت تغرينه كامراءه ..واذا حصل وطلبت الطلاق مرات تتزوجي برجل افضل منه وهو راح يموت كمد وهذا لا يحبه لا يحب ان يرى زوجته في يد رجل اخر الفكره تقتله ..وبهذا بصير يفكر يفكر ..كيف يمنع فكرة الطلاق من رأسك اذا تزوج ويضمن جانب قوي يمنعك من هذا ويضع السبب عليك ..لانه هم أيضاً راح يخافوا انك ترجعيلهم كمطلقه وترمي عبء حياتك مع ابنائك عليهم ..اكيد اهلك او احد أفراد اهلك ..
فيصير يجرب عشان يفهم ..
بعد ما تأكد خلاص قوة علاقتك مع اهلك ضعيفه ..وأنه فكرة زواجه من أخرى خلاص ما في منها خوف و انعرضت ...
ويطمئن انه كل الأمور هو ماسك زمامها فاذاً مافي الا خطوة زواجه من أخرى وقت ممكن قصير ليس الا
فلازم يهيأ المكان اللي بتعيش فيه الزوجه الأخرى وكيف يطلع من هالزيجة باقل الأسعار وووو
زوجك يا مكه انتبه ان فكرة الزواجه باخري راح تضعفكك مع نفسك وراح تركضي لإرضائه لهذا بيشكى ويشكي منك
وقصة زواجه ممكن تحصل اذا مازلت انت كما انت ..
تاكدي وان تزوج لن تلقى رضاء عنك ابداً ..بل الكثييير من الشكوى منك ..
عشان ماتشوفي حالك انه ظلمك ..بزواجه من أخرى

وتشوفي التقصير منك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
يا بتلعبيها عليه وتقوى من نفسك يا بيلعبها عليك ..ويتزوج ويظلمك
هو محتاج اثنين زوجات ضعيفات الشخصيه أمامه ..عشان بالاكتفاء الرجولي ..
هو متوقع ان كل النساء مثل بعض ضعيفات ..
مرات تأتي الأخرى اقوى منك وتوريه نجوم الظهر اذا فكر ولو خطف انه يظلمها ..
فهو يحسب لخطواته ستين حسبه
الا اذا في هناك أخرى بالفعل في حياته ..
وموهماته انه الرجل الكامل وووو
لو في تاكدي انها الجانب الأقوى مو بحبه لها لو فعلا في اذا هذه لا يهمها احبها اولا المهم عندها تلبيه طلباتها ..
وانت راح تكوني الجانب الضعيف اللي تسعين لإرضائه ..
اختى مكه لا تبكي عليه ..من هو الرجل الذي يبكيك ..
ابكي علي وقت للصلاة راح عليك ..وما صليتيه في وقته ..
واذا قالك ابي ان اتزوج لانك مقصره بكللللل ثقه وفي عيونه قوليله روح تزوج ..اذا أردت من الان ..من ستتزوج يعني وحده من الفضاء مختلفه عنا ..اللي راح تتزوجها أمراءه مثلي مثلها وعندها اللي عندي وراح تنجب لك عيال مثل ما انجبتلك وراح تكدس عليك المسؤوليات فقط وراح تدخل في دوامه واضحكي ههههه مسكين زدت عليك بدل ما تنقص وتأكد مافي أمراءه ما ترضى انها ماعندها عيال ممكن ترضالك سنه سنتين بالأكثر عشان تدلع بس راح تشوفها بدون سابق إنذار الا وهي حابت واحد وراء واحد نعم حبيبي الغيره في دمنا يا حبيبي اكيد ماراح تخليني انا بس ام اولادك
وانا عن نفسي بعد هذا كله أقولك اتزوج ..اممم اذا انت ما تشوفني حلوه غيرك بيشوفني احلي وراح اتطلق ومافي احد يجبرني اني أعيش مع زوج تزوج علي ..
فقط هذا المطلوب منك ...المواجهه هذه ضعيه في الصورة بيني له الواقع اللي يحلم بيه كيف راح يكون اذا تزوج وراح يصيرله هزه ارضيه ذماغيه تاكدي من ذلك

وراح يحسبها جيدا ..اعطيه دائماً الجواب اللي غافل عنه ..
لاتعطيه الجواب اللي هو يبيه منك ..
حسسيه انت مالك زمام امرك مو اهلك ...
لانك انت زوجته مو هم وبينيله ان هذا بيتك وهو اللي راح يطلع
وهو اللي راح يخسر مو انت ..انت راح تاخدي حريتك وتعيشي حياتك لا تبيني له ألمك من وجود الزوجه الثانيه ..
بيني له انا أمراءه مثلك مثلها ..ويعني ايش بتزيد عليها يعني ..احبك قالتهالي مية مره ..انك عازب وجديد علي الزواج يعني هههه انا تزوجتك الاول وإلا تعاملك معاها بيتغير انا اعرفك اللي بيتسويه هنا بيتسويه هناك انت هو انت
شككيه في نفسه اعطيه صوره عن نفسه

من مكه

Member
معلومات من مكه
قصدك مااتغير بقوئ علشان مايحط انه انا قليلة ثقه بنفسي..... هو خطب قريبتي وماعرف اني عرفت قصدك مااحسن اغلاطي
علاقتي مع اهلي تمام بس طبعا مايحبون اني ارجع لهم مطلقه واحد من اخواني مالي راضيه عنه وهو شايف الوضع فقط البقيه تمام احسه يخاف من فكرت طلاقي لاكني انا لست قويه بلكفايه حتئ اواجهه بهذي النقطه
سؤالي يعني من جد راح يتزوج

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
من مكه...

عزيزتي.. حبيبتي.... كم اتمنى انك امامي الآن... لأحتضنك... كم اشفق عليك.... ،،

من هو هذا الشخص لتتغيري من أجله..

وبهذه السرعه الفائقه....

التي سترجع انتكاسه قويه جدااا عليك للاسوأ..

تأكدي.... اي تغيير لأجل شخص غير نفسك..

لن يكون تغييرا حقيقيا ابدا... ،،

وسيكون مضيعه لوقتك وجهدك...

تغيري نعم... لكن لأجل ربك ثم نفسك...

فقط....

كل الرجال... كل الشخصيات... وكل الانماط..

لاتحب هذا النوع من الشخصيات..

لماذا تحاولين بكل الطرق ان يكون راضيا عنك ومعجبا بك..

ان اردتي الحصول على الحب..

والاشباع العاطفي ،،..

احصلي عليه.. من مصادر اخرى غير زوجك..

صححي معلوماتك..

سابقا كانت النساء تظن ان الحب ستحصل عليه من زوجها وتعتمد عليه كثيرا في هذا..

ولكن الان...

جميع النساء اصبحن واعيات...

واصبحن يعرفن.. ،،

بان الزوجه المشبعه بالحب.. من مصدر غير زوجها..

هي الزوجه التي يركض زوجها وراءها..

ثم سأخبرك شيئا..

لااشعر ابدا انك زوجه مقصره.. ،،....

بل اشعر انك من الزوجات اللاتي يعطين كل مايستطعن للاخرين.....

هذا واضح جدا عليك..

ولاتهتمي كثيرا لكلام زوجك..

فاحيانا من يغرق بالنعم..... لايكاد يشعر بالنعمه التي هو فيها.... ،،

ويطمع دائما بالمزيد... ،،

من مكه

Member
معلومات من مكه
من مكه...

عزيزتي.. حبيبتي.... كم اتمنى انك امامي الآن... لأحتضنك... كم اشفق عليك.... ،،

من هو هذا الشخص لتتغيري من أجله..

وبهذه السرعه الفائقه....

التي سترجع انتكاسه قويه جدااا عليك للاسوأ..

تأكدي.... اي تغيير لأجل شخص غير نفسك..

لن يكون تغييرا حقيقيا ابدا... ،،

وسيكون مضيعه لوقتك وجهدك...

تغيري نعم... لكن لأجل ربك ثم نفسك...

فقط....

كل الرجال... كل الشخصيات... وكل الانماط..

لاتحب هذا النوع من الشخصيات..

لماذا تحاولين بكل الطرق ان يكون راضيا عنك ومعجبا بك..

ان اردتي الحصول على الحب..

والاشباع العاطفي ،،..

احصلي عليه.. من مصادر اخرى غير زوجك..

صححي معلوماتك..

سابقا كانت النساء تظن ان الحب ستحصل عليه من زوجها وتعتمد عليه كثيرا في هذا..

ولكن الان...

جميع النساء اصبحن واعيات...

واصبحن يعرفن.. ،،

بان الزوجه المشبعه بالحب.. من مصدر غير زوجها..

هي الزوجه التي يركض زوجها وراءها..

ثم سأخبرك شيئا..

لااشعر ابدا انك زوجه مقصره.. ،،....

بل اشعر انك من الزوجات اللاتي يعطين كل مايستطعن للاخرين.....

هذا واضح جدا عليك..

ولاتهتمي كثيرا لكلام زوجك..

فاحيانا من يغرق بالنعم..... لايكاد يشعر بالنعمه التي هو فيها.... ،،

ويطمع دائما بالمزيد... ،،
انا متغيره عشان نفسي ولي فتره لاني اخفق الفتره الاخيره كثير

من مكه

Member
معلومات من مكه
ع
تاكدي اختى مكه ان الشمالي الشرقي لا يقدر يتزوج اثنين .. واذا صار وأتزوج اكيد راح يظلم وحده فيهم ..
والقصه عنده هذا في حاله انه يتزوج ..القصه عنده انكم اثنين زوجاته ..يعني لا يفرق بينكم ابدا ولو كانت وحده احسن من وحده او احلي
الفرق عنده بينكم المردود اللي يتحصله منكم الاثنان ..وإشباعه النفسي بقصة سي السيد زوج الثنتين ..
الشمالي الشرقي شخص مراوغ شوي ..ولا يتعامل بالكلام وقصص الحب بل بلافعال
يعني زي حالتك ..
زوجك انتبه ان فكرة زواجه من أخرى راح تزعجك وراح تغيرك ..وراح تجري ركض لإرضائه وراح تحاولي بكل السبل السعى للفت انتباهه لك وهو هذا ما يحبه ..
اكثر ما يعجب الشمالي الشرقي تمثيل سي السيد ..
والضعيفة اللي تصدق انه سي السيد ..فتجاهد علي نفسها بان يحبها ..وتفوز بحبه ..ولن تلقى مردود ...مهما فعلت راح تلاقي نفس الشكوى متكرره حتى تضيع في سبر افخاخه ..
الشمالي الشرقي يحب كشف غطاءالاخر يحب يستكشف مدى قوتك بنفسك وقدراتك ..بانه يدخلك في تجربه مع نفسك ..ماذا ستفعلين ..
كيف هي طريقة دفاعك عن نفسك ..
بالاول ينتقدك بينك وبينه فقط ..لو لقى استجابه قال ااااه هذه ما عندها ثقه في نفسها ..
إذاً الباب امامي مفتوح ..
بعدين يجرب مع غيرك اي مع اهلك او احد من أفراد اهلك يوصلك الرساله وطبعاً اهلك او احد من أفراد اهلك راح يلفت انتباهك لزوجك وأنك مقصره معاه لانه ينظر لك انك فعلا مقصره لانه بيعرفك لانك اخته وياخد جانب الوقوف مع زوجك ويقوم بارضائه ..والاعتماد عليه انه من سيحل هذه المشكله فيضغط عليك بانه. راح يتزوج وناوي الزواج اذا لم تكوني بالمستوى المطلوب لديه ..
هنا الشمالي الشرقي بيكون الكسبان ..
اثنين في واحد ..
اولا تصديقك في نفسك انك مقصره في حقه وجهادك له لإرضائه وإشباعه قصة سي السيد
ثانيا ان علاقتك مع اهلك جداً ضعيفه ..واذا حصلت مشكله بينك وبينه راح يتخلى اهلك عنك ويضعوا السبب فيك انت ويقومون بعد بارضائه ليتقبلك ..علاقتك باهلك مهمه عند الشمالي الشرقي اهم من علاقته بك ..
نعم لانه فكرة زواجه من أخرى هي فكره جات علي باله و خاطره ..
وهو غير مستعد ان يتنازل ويحطم بيت بناه بعدين انت تغرينه كامراءه ..واذا حصل وطلبت الطلاق مرات تتزوجي برجل افضل منه وهو راح يموت كمد وهذا لا يحبه لا يحب ان يرى زوجته في يد رجل اخر الفكره تقتله ..وبهذا بصير يفكر يفكر ..كيف يمنع فكرة الطلاق من رأسك اذا تزوج ويضمن جانب قوي يمنعك من هذا ويضع السبب عليك ..لانه هم أيضاً راح يخافوا انك ترجعيلهم كمطلقه وترمي عبء حياتك مع ابنائك عليهم ..اكيد اهلك او احد أفراد اهلك ..
فيصير يجرب عشان يفهم ..
بعد ما تأكد خلاص قوة علاقتك مع اهلك ضعيفه ..وأنه فكرة زواجه من أخرى خلاص ما في منها خوف و انعرضت ...
ويطمئن انه كل الأمور هو ماسك زمامها فاذاً مافي الا خطوة زواجه من أخرى وقت ممكن قصير ليس الا
فلازم يهيأ المكان اللي بتعيش فيه الزوجه الأخرى وكيف يطلع من هالزيجة باقل الأسعار وووو
زوجك يا مكه انتبه ان فكرة الزواجه باخري راح تضعفكك مع نفسك وراح تركضي لإرضائه لهذا بيشكى ويشكي منك
وقصة زواجه ممكن تحصل اذا مازلت انت كما انت ..
تاكدي وان تزوج لن تلقى رضاء عنك ابداً ..بل الكثييير من الشكوى منك ..
عشان ماتشوفي حالك انه ظلمك ..بزواجه من أخرى

وتشوفي التقصير منك
علميني حرفيا ايش اقول له انا

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
قصدك مااتغير بقوئ علشان مايحط انه انا قليلة ثقه بنفسي..... هو خطب قريبتي وماعرف اني عرفت قصدك مااحسن اغلاطي
علاقتي مع اهلي تمام بس طبعا مايحبون اني ارجع لهم مطلقه واحد من اخواني مالي راضيه عنه وهو شايف الوضع فقط البقيه تمام احسه يخاف من فكرت طلاقي لاكني انا لست قويه بلكفايه حتئ اواجهه بهذي النقطه
سؤالي يعني من جد راح يتزوج
معقوله خطب قريبتك ?
هذه جرئه منه ..الصراحه ..وانت متأكده من هالموضوع ..فعلاً او شك ..
هل سيتزوج ..الله اعلم هذا في علم الغيب ..ولا يعلم الغيب الا الله ..
نحن بس نظن ونتوقع لنأخذ الحذر ولنتجنب المشاكل ونعمل علي اخد الاحتياطات لنتجنب الخسارة والألم ..
وحابه اني اذكر في ردي الاول ذكرت سورة من سور القران غلط هداني الله تشتت ..استغفر الله وسميتها باسم غير اسمها كنت اقصد سورة قريش قلت سورة الفيل استغفر الله بس لاحظت مافي احد لفت انتباهي لها النقطه ..نحن مسلمين ونحب الخير لبعض استغربت ان مافي احد ذكرني بهالغلط ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
لست انا من تعلمك من تقول ..لازم الكلام يطلع من داخلك ..لازم يكون عندك الاكتفاء مع نفسك عشان طلعي الكلام من داخلك مو نسخ من كلامي انا ..
مكه لازم تقديرك لنفسك يزيد عزيزتي ..لازم تكون عندك الثقه كأنثى
لازم يكون عندك الثقه في إغواء زوجك ..
لازم يكن عندك الثقه انك تستطيعين اغراء زوجك
الشمالي الشرقي ..هذا الرجل السلطان ..
يحب يكون حولينه جاريات يحومون حوله ..
يفهمون الحب ..
هو هكذا يتخيل ..لا يعلم انه لو حصل هذا بالفعل ..راح تطيح شخصيته لهم وراح يكون تابع لهم نفسياً وليس هم
متى استطاعت المراءه امتلاك زوجها بالحب والجنس والآهات وكانت مثل الغانيات له
لن يستطيع الخروج من حبها ..والارتواء الا بها ..لانه لن يحب الرجوع للعطش ولا لطعم العطش ..اللهم اجعله في طاعتك وتقبله يالله
اللحين يامكه ..لازم
تغيرين من نفسك لازم تعالجي نفسك الضعيفة انسي انسي زواجه بأخرى ..واحتمال وجود الأخرى طالما انها لم توجد الي الان اذا مازال لديك الوقت باْذن الله ..

ضعيها في فكرك من هي التي سيتزوجها زوجي امراءة مثلي ..فلماذا أحطم نفسي علي أمراءه مثلي ..
انا ايضا جميله ..وما نقصني شيء ماشاءالله
ليش أضع وجود الزوجه الاخري في حياتي واجعلها نداً لي ..
وأسقط نفسي بنفسي اذا وقع وتزوج هو اللي زايد علي روحه المسوليات
انا عايشه ورزقي مو عليها ..
وهو الدي يجب ان يكون بالمستوى لي
لازم تشوفي نفسك كنز ..
لازم تشوفي نفسك تستحقين ..
اسئلي نفسك لماذا زوجي يريد الزواج بأخرى
بيت وعنده زوجه وعنده أطفال وعنده اكل ويأكل ..شرب ويشرب اذا ليش بيتزوج
هذا كله لا
تاكدي ليس هذا ما يبحث عنه الرجل في علاقته مع المراءه في هذا الزمن
بقدر ما يبحث عن الايثاره التي تخلفها المراءه التي أمامه تلك القشعريرة التي يشعر بها اذا اثارته زوجته ..
التي المتحكمه بنفسها والمكتفيه بنفسها المغريه ..شفتي الرقاصة ..ليش الرقاصة لما انشوفها في اليوتيوب مثلاً انخاف منها ا ذا شافوها أزواجنا وشاركوا في صفحات يعرضونهن ليش
رغم انها تمارس في رياضه ولها خطوات مدروسه ..واحد اثنان يعني حركاتها مدربه ومدروسه وهي بينها وبين نفسها تعد ..
في هالخطوات ..
بس ليش انخاف منها
لانها مغريه حركاتها مغريه ..اسلوبها مغري ما تخلفه من خيال مغري ..الكيمياء اللي فيها مغريه تعطي إيحاء للرجال انها جنسية انها شهيه
والواقع احيانا تكون عكس هذا هي بس مدربه نفسها عشان هدف الاغراء والأغواء ..
فهمتي ..
المراءه لو دخلت الرياضه ومارست الرياضه في البيت راح تفرز هرمون الاغراء ..وراح تزيد في ثقتها بنفسها لما تسوي هالحركه المغريه
لهذا تلاقينهم الرياضيات يلبسون ملابس مكشوفة وملتصقة لانها تزيد من إغرائهن ..ويعطي إيحاء للرجال أنهن مغريات ..
هدف المراءه دائماً اغراء الرجل مو امتلاك قلوبهم ..المراءه لما تثق في نفسها لا تبحث عن حب الرجل هي مكتفيه بنفسها وتحب نفسها وحبها لنفسها يغنيها عن حب الرجل لها ..بقدر ما تبحث عن امتلاك شهوته بها ..

كل ما استطعت انك تمتلكين شهوته لك كلما امتلكتيه كرجل معك ..
الرجال تغيروا في هذا الزمن ..الرجال اسلوبهم تغير نظرتهم تغيرتم وانانيتهم زادت ..
كل شيء صار مباح وبدون عقل ..
لو استطعت ان تمتلكين شهوته تاكدي لن يستطيع ان يتكلم فيك بكلمه مو زينه ..
لانه راح يخاف ..انه يخسرك ..راح يخاف انه راح تعاقبينه بانت ما تستحقني ..
ولن أكون لرجل لا يستحقني ..
متى هذا الكلام وليش هالكلام ..لما يكون اكتفاءك بنفسك زايد ..مع نفسك ..لما يكون اكتفاءك انك الصاحبه الملكه اللهم لا ازكيك علي الله لشهوة زوجك
شفتي لما أنقول ست البيت صاحبه البيت مالكه البيت انت كذلك
لاااازم تكون
اسئلي نفسك ماهو الشيء اللي يضعفني ويخليني ضعيفه امام زوجك راح تلاقي انه كل ما يخص الاغراء والاغواء والجنس
والله هذا اللي يخليك ضعيفه امام زوجك و ضعيفه مع نفسك يا مكه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه