زوجي خاين كيف اردعه

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
زوجي خاين كيف اردعه
طبعا كلكم عارفين قصتي بس اكتشفت انه على علاقه بوحده اجنبيه متزوجه ومحادثات بينهم كثيره مره وصور اباحيه ويطلع معاها واتوقع يجيبها بيتي المهم ناقشته وكذب وقال كنت خاطبها وبتزوج عشان اعاقبك ماعاد تشكين وتراقبين وقلت لها صدقتك بس لازم نرجع نرتب الامور بينا عصب وقال اذا شفتك تغيرتي وتحسنتي بافكر واشوف وسب طبعا قلت له طبيعي لوماتغيرت معي كيف باتحسن والله نكد علي مره المهم علموني كيف الحين اعدله عن موضوع الخيانه لو اتركه في حاله افضل والا كيف اتصرف والله تعبانه زوجي كان عفيف بس عيال الحرام حسبي الله ونعم الوكيل

معلومات رقيق الإحساس
الخيااااااااااااانة مع كل الرجال الا من رحم ربي فعليك اختي بتغير نفسك ولا يهمك هو فان تغيرتي للأحسن تغيرت حياتك معه للأفضل وتغير هو إذا شاء الله فقط اتركيه اخر اهتمامك من ناحية الخيانة

امل الغروب

معلومات امل الغروب
اختي تغيري انتي لنفسك اول حتى يشوف زوجك تغيرك يمكن يتغير الشمالي من نوع العنيد والحرام الى يسوي يحسبه عليه الله كوني مع الله عززتي ادعي له بالهديه بصﻻتك مثل ماتدعي لوﻻدك واستودعيه الله بصره وسمعه وجسده عن الحرام حاولي تبعديه عنه والله معك شوفي قصه في قسم زوج وازواج قصه علياء امس قرايتها روعه القصه يمكن تستفيدي منها

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
عدت بعد فتره طويله من الالام والجروح تعبت منه لي شهر متغيره وقال يبي يسافر قلت الله معك تغيرت تماما تماما حتى صوتي ماعاد يطلع لبس اشكال والوان مكياج كل شي هدوء خيالي طبعا مثل قلت لكم جلس مع هالاجنبيه شهر وشوي واراقبه واراقبها بعد كل هذا ترك الحرمه فجاه قلت الله هداه وطول هالفتره يعاشرني مره كل وين ووين وقايم ببعض طلباتي بس قافل على نفسه وماادري عنه ولا صلاة يأديها تماما وغير كذا مبينه له اني صدقته السالفه من يومين بالضبط قطع الاجنيه ولاحظتها مره انحاست وتغيرالحاله ومتوتره وماتدخل ابدا وكلها هموم فرحت كثير بس اللي صار من جامن السفر البس واكشخ وتاركته مره براحته جاء امس قدرته وطلعني للسماء وعاشرني وقال بطلع اجيب اغراض قلت الله معك وكنت مرهقه نمت طبعا طاردني انام مع بناتي سكت وبلعتها صحيت فجاه قلت خل اروح اتسمع لقيته يكلم حرمه وضحك المهم سمع صوت الباب حسيته عرف دق طنشت رجع نزل الصبح واناالبس ولدي واضح علي الغصه مررره بس كنت عادي ابتسم ابتسامه صفراء قالي يله نودي الولد ونطلع قلت لالا انت تعبان رح ارتاح قال لانوديه ونروح فندق نفطر قلت لا صايمه استغفرالله كنت اكذب لاني نسيت ادويتي فماقدرت اصوم رجع قال قلت صايمه وابتسامه لاتكبر الموضوع قال انااحاول اقرب منك وانتي تسوين هالحركات واذا قربتي انا اكش قلت يوم لاتكبرالسالفه يعني مااصوم بس احس واضح طلع لوحده رجع الظهر ومره ثانيه طلع للحين تركته وماكلمت المهم الرجال يطلع من علاقه لعلاقه والله ماكان يرفع عينه عشر سنوات ترك الادمان وراح للحريم انا بس سؤالي ليه اذا راضاني يخوني واذا كان بينا جفاف في نفس اللحظه يروح يخون والله هذا الشي ذبحني ابي سبب انقذوني ابي حل جذري مليت منه طبعا مافقدت الامل بس طفشت ليش فجاه قرر يصيع ويروح للحرام خساره انا ابي حل لاني زهقت من اعطيه ريق حلو يطير للحرام انا الحين بطلت مشاكل وملاحق بس صار الغالب روقان ومافي عواطف وكلام غزل صرت رسمي وعايشه لنفس

نموله02

معلومات نموله02
اختي الكريمة انا نزلت موضوع اسمه المفتاح السري لكل انماط الازواج الشريرين جربيها راح تفيدك غاليتي

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
نمولة شكرا بس ابي اعرف ليش رابط موضوع رضاي بالخيانه انا فعلا مولاقيه سبب عجزت ابي اتقرب منه وكل مره اتقرب في نفس اللحظه يخون حسبي الله ونعم الوكيل في كل وحده تكلم واحد متزوج وكل واحد يخون زوجته

ليلة قمر

معلومات ليلة قمر
الله يفرج همك قوي علاقتك بربنا صدقيني تنسي الدنيا واشغلي نفسك بأي شي تاني بس لما جيك قومي بالواجب ولما يطلبك تخرجي اخرجي واستانسي لنفسك والله يكون بعونك

معلومات زهور ليلكية
عفوا بس ..
شلون تقبلين إنه شخص زاني يلمسك؟!
يا ترى هو لو مسكك تخونينه بيسكت ويسوي مثلك؟ بيلوم نفسه ويقول أنا قصرت؟!

معلومات زهور ليلكية
عفوا بس ..
شلون تقبلين إنه شخص زاني يلمسك؟!
يا ترى هو لو مسكك تخونينه بيسكت ويسوي مثلك؟ بيلوم نفسه ويقول أنا قصرت؟! بيخليك تخونينه وبيقول بأعيش لنفسي ؟! حبيبتي السلبية هي اللي خلت زوجك يتمرد عليك ولا يراعي مشاعرك ويخونك حتى في وسط بيتك ..
زوجك زاني وهو محصن .. يترك زوجته ويروح للحرام .. حلال فيه الرجم يا حبيبتي !
تدرين إنه لو وصل أمره للشرع بيرجم هو والثانية اللي يزني معها؟! وإنت جاية تحطين اللوم على نفسك!!! يا حبيبتي زوجك قليل أدب وعديم خوف من الله ما يستاهل إنك تجلسين معه حتى !
ولو باقية عليه وخائفة من الطلاق على الأقل ربيه .. مو ماسح بكرامتك الارض وكل يوم يخونك مع وحدة شكل وساكتة وراضية !
ازعلي عند اهلك وخليه يتأدب واشترطي عليه يترك سوالفه ذي ولا تسكتين وتتمسكنين لأنه زوجك ما ينفع معه هالأسلوب
وقفيه عند حده قبل لا ينقل لك مرض جنسي
لا تسكتين???

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
عزمني على يومين رومانسيه ولما ارتاح معي رجع لعشيقته بالله كيف اتعامل معاه اول مااعطيه عواطف يهرب

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
زوجك مو محتاج منك جنس فقط
زوجك محتاج اشياء اخرى
والدليل بمجرد ما يفرغ يروح لها
لو كان ياخد منها حتى الجنس ما راح تشوفي وجهه
صدقيني حبيبتي

ربي نصيري

معلومات ربي نصيري
والله دلعته وقلت له حب وحنان مافاد بس ودي بتجربه ثانيه لان التطنيش ماسوى فايده معاه بمجرد مااريحه حتى والله احيانا موجنسيه بس ابين له اني راضيه عليه يطير طيران لها نسيت اقولكم اني رحت معاه يومين ماركع والا ركعه وحده يعني له سنه مايصلي ابدا ابدا ويشرب يوميا بعد يعني دنيافالحضيض مررره صاير الحي والدلع وساعات بس ابتسامة رضا هي جواز وتصريح له بالخيانه حسبي الله عليه زهقت من خياناته ابي حل يالحكيمات انقذوني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه