زوجي خانني ع الفراش?

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
3K

ام صادف

معلومات ام صادف
زوجي خانني ع الفراش?
سلام ي حلوات
بنات انا متزوجه عن قصه حب كان يحبني وتحدا واشتغل عشان يطلب يدي يعني كافح وكان مرا محترم واهم شي عنده إنّو بتزوجني
تزوجنا ولي اربع سنوات وعندي ماشاءالله ولدين وبنت
حاليا في الفتره الاخيره كنت أشك فيه من تصرفاته الين تأكد إنّو يخونني بالمكالماته كلمته ووعدني يتركها
بعد فتره رجع لها وعرفت من جواله وأخذت صورها بعد أيضا ووعدني إنّو تركها
طبعا طول هالفتره كان متغير معاي بالمعامله وهذا الي مآثر علي إنّو تغير عشان وحده
وكان يجي متاخر وانا انتظر بالبيت واشياء كثيره
بعد فتره أيضا كشفت إنّو رايح مسافته للمدينة المنوره بحكم البنت تسكن هناك بس قلب إنّو عمل وانو مو عشناها احنا سبحان الله عشان نحب بصدق نصدقهم بسرعه ومايجي ببالي شي ثاني انا ع طول صدقته ماعنو عانيت مرا في حملي لدرجه تنظمت قبل ولادتي بيومين جاني فقر دم من قله الغذاء وقت يوم عرفت خيانته
المهم
رحت عند اهلي وجاء زياره لي
سبحان الله كأنو ربي قال بكشفه لك يوم من الايام
جاء أخذني واحنا فندق صرت أفتش في شنطه لقيت فيها إنّو رايح للمدينة من اسم الفندق الي راح للمدينة
اخذت جوالي قلت اكيد في شي قلبي مو مطمن
وليتني م شفت الي شفته
اقيت صور له ويها بالفندق انا وقتها كنت ع وشك ولاده خفت ع نفسك بس ارشف ناقدون أمسك نفسي ومحد معاي من اهلي
سكت ورحت بيت اهلي وارسلت له الصور وقفلت جوالي
ظل بيتصل ثلاث أيان ويجي للبيت م أرد
طبعا جاءت أمه طلعتني بالقوه طبعا موافققتني بس اصرت عليا
تفاهمت معه صار يبكي ويبوس في رجولي
يقول انا ندمان والله الشيطان قلت ماعليك مني اهم شي ربي يسامحك
اول مرا اشوف زوجي بالحاله
قال لك الي تبين أسويه بس مااطلقك
قلت اول برسل الصور لابوها واخونها
قال طيب موافق واستاهل الي يجيني
طبعا فكرت بعيالي وهو كمان يروح فيها طبعا يستاهل بس عيالي مللهم ذنب رحنا الحرم صَل ركعتين وحلف قدام الكعبه م يعيدها و و و
جلست لاهلي لمن ولدت وجبت ولد وخلصت نفاسي ورجعت بيتي بس ي بنات انا مل شوي أفتكر وكل يوم ابكي كل يوم وأفكر بالطلاق عشان ارتاح
للمعوميه ي بنات...الصور معاي وهددها من اول م عرفت بس م تحس هالادميه م تخاف ربي حسبي الله عليها كانت تقول لزوجي كل شي اذا هددها ولاشي ويجي يهددني بالطلاق ويظربني كنت أعيش بمعانات مجرد دخولها بحياه زوجي
وش أسوي ابي انسى ابي انسى الصور قدام عيني 24 ساعه ابي أعيش حياتي معه مثل قبل بس مو قادره
ونفسي افضح البنت لانو طلعت زي الشعره من العجينه ماصار لها شي
حسبي الله ونعم الوكيل فيها حسبي الله
وخسبي الله عليه كمان لأنهم تعبت مره في فتره حملي وولادتي

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
اختي كان الله في عونك
ربي ينصرك عليها
دام زوجك تاب وتركها
خلص لاتخسري زوجك بسببها
امسحي الصور من جهازك
وازعي الثقه بينكم من جديد
واطوي هالصفحه
وحاولي تشوفي شو مقصره انتي مع زوجك لحتى راح للبنت
بدل التفكير السلبي
وطلعيها من تفكيرك لحتى تعرفي تعيشي.
وربنا هو اللي بيحاسبها لا تخافي كما تدين تدان..
غيري نفسك للافضل واتثقفي جنسيا..

بس نفسي افهم ليش اغلب اللي بيخونوا زوجاتهم بيتصوروا مع عشيقاتهم
وبيترك الصور في جهازه
اكيد ربنا بيمهلهم ولا يهملهم..

hajar.

معلومات hajar.
الله يعينك أختي ويهدي زوجك خلاص إداتاب وإستغفر ربنا سامحيه وانسي هديك البنت وإحذفي صورها علشان تنسي الموضوع وبلا
متفضحيها واستري عليها علشان ربنا يسترها معاكي في دنيا والأخرة شوراح تستفيدي ادا فضحتيها ولا شئ استريها ولكي الأجر وثواب

معلومات سيدة الكلمات
تاكدى انه مايحبها بس مع احترامى لك هو راعى حريم ولن يتوب من ها الطريق وتاكدى انه يعرف غيرها متل هاد لاتدخلين اهله بمشاكلم وصدئنى هادى دموع تمسيل اسالي مجرب هاد مخادع ولن يغفر لك انك علمتى لمامته صدئنى متل هاد حاربيه بالتجاهل لاتهتمين فيه يسوى متل مابدو اهتمى بحالك وصحتك وبنتك واشغلي حالك ب الاطلاع وتجديد صداقات وعلاقات حلوة مع اخوتك واعتبرى حالك انك تمارضين شخص مصاب بسرطان بعيد عنكم اعتبريه مريض وانتى تعتنين به بس بحذر هادى نصيحه مجرب وصدئنى ئبلك اقسم لي بمكة والمدينه متل هادول مالهم ظمير ومايخافون الله

معلومات أم عمر العمانية
كان الله في عونك أختي

بس ما فهمت هذه النقطة:
للمعوميه ي بنات...الصور معاي وهددها من اول م عرفت بس م تحس هالادميه م تخاف ربي حسبي الله عليها كانت تقول لزوجي كل شي اذا هددها ولاشي ويجي يهددني بالطلاق ويظربني كنت أعيش بمعانات مجرد دخولها بحياه زوجي

يعني هو الحين يهددك بالطلاق؟ وإذا هي تخبر زوجك كل شي فمعناه لازال يتواصل معها، لا وبعد يضربك؟؟؟؟؟

أختي كان المفروض تحطي شروط قبل ما ترجعي
وأولها يغير رقم تلفونه إذا هو فعلا ندمان

ام صادف

معلومات ام صادف
نعم صورها معاي من اول م كشفت إنّو يخونني كلمتها وهددها بصورها عشان تبعد قالت طيب بس م بعدت لانو رجع لها اكثر من مرا زي م قلت لكم
نعم كان يهددني بالطلاق اذا خبرت اَهلها واذا سويت شي بصورها
بغرض إنّو مافي شي بينها وبينه
انا حاليا ببيتي وندمانه أني سامحته ع طول ومتخطيا شروط
بس هو ي بنات أحسه يعني تغير بس المسكله هو انا ماقدر انسى الموضوع

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
تاكدى انه مايحبها بس مع احترامى لك هو راعى حريم ولن يتوب من ها الطريق وتاكدى انه يعرف غيرها متل هاد لاتدخلين اهله بمشاكلم وصدئنى هادى دموع تمسيل اسالي مجرب هاد مخادع ولن يغفر لك انك علمتى لمامته صدئنى متل هاد حاربيه بالتجاهل لاتهتمين فيه يسوى متل مابدو اهتمى بحالك وصحتك وبنتك واشغلي حالك ب الاطلاع وتجديد صداقات وعلاقات حلوة مع اخوتك واعتبرى حالك انك تمارضين شخص مصاب بسرطان بعيد عنكم اعتبريه مريض وانتى تعتنين به بس بحذر هادى نصيحه مجرب وصدئنى ئبلك اقسم لي بمكة والمدينه متل هادول مالهم ظمير ومايخافون الله
اختي سيدة الكلمات ابدا مابيصير هالكلام
ليش هالتحطيم
وبعدين اصابع إيدك مو سوى
مو ضروري ان الزوج لما يخون رح يخون كل مره
هي كانت في فترة حمل وتعب واكيد قصرت معاه في كم شغله
وهو انجبر يعمل هالشي
الانسان يضع لاخيه المسلم مئة عذر مو عذر واحد
لانك مابتعرف شو بيمر فيه من ظروف
كوني ايجابيه اختي وانظري للحياه بتفائل تري الدنيا جميله..

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
الله يعينك أختي ويهدي زوجك خلاص إداتاب وإستغفر ربنا سامحيه وانسي هديك البنت وإحذفي صورها علشان تنسي الموضوع وبلا
متفضحيها واستري عليها علشان ربنا يسترها معاكي في دنيا والأخرة شوراح تستفيدي ادا فضحتيها ولا شئ استريها ولكي الأجر وثواب
مع هذا الراي الله ستار يحب الستر

معلومات قلب ام مجروحه
حتى لو هددتيها مايهمها من البدايه استري من باب،الدين امرنا بالستر لك الاجر 
هو طنشي،اهتمي،بنفسك لا تقفي،ع السالفه حاولي تتناسي،اهتمي،بنفسك ولبسك غيري بشكلك قصي اصبغي،تسوقي حاولي تجذبيه لك بغنج ودلع انثى الرجل يبحث دلع ويلقاه برى حكمي عقلك 
انسيها اهتمي بذاتك اقراي موضوع كوني ملكه يفيدك الله يسعدك ويصبر قلبك 

مستشاره أسريه

المستشارة أ.أماني الضحيك
معلومات مستشاره أسريه
الموقع الالكتروني
youtube.com
سبق اشار الله عزوجل في القران الكريم الى ان الزواج علاقة موده ورحمه، وليس عشق وتعلق  ،وقال ابن القيم من تعلق قلبه بغير الله عذبه الله فيما تعلق به. نصيحتي لك عزيزتي  طلعيه من قلبك علشان مايأثر على نفسيتك خاصه وانه  شخص غير متزن، ومارتجعي للماظي  اطلاقا لان ماراح ينفعك بشي  وعيشي حياتك طولها بعرضها واجعلي راحتك وسعادتك مستقله عنه 

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حبيبتي كان ساعت شيطان اعوذ بل للة منة حاولي تنسي زوجك خلاس اعتذر منج ول مسامح كريم حاولي تسين هل الموضوع وحاولي تهتمين ابزوجج ونسي الماضي وعيشي حيات جديدة مليانة بل تسامح

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حبيبتي كان ساعت شيطان اعوذ بل للة منة حاولي تنسي زوجك خلاس اعتذر منج ول مسامح كريم حاولي تنسين هل الموضوع وحاولي تهتمين ابزوجج ونسي الماضي وعيشي حيات جديدة مليانة بل تسامح

نادمة 100

معلومات نادمة 100
اختي اسمعي مني .تظاهري انك صدقتيه وانك سامحتيه .وحتى لو كرر فعله وانتي اكتشفي الامر لا تخبريه وبينيله انك خلاص وثقتي فيه
استرجعي زوجك من غير مايحس او يشعر ومثلي عليه دور الزوجة الطيبة وهو السي سيد .عامليه معاملة امهاتنا لابائنا
صدقيني جربي وما راح تندمي
الرجال كلهم مثل بعض مافي رجل قديس .وحتى لو تطلقت فخسائره اكبر .....انسي الطلاق وكوني ذكية
غلطتك انك لما اكتشفتيه فضحتي نفسك ونزلت من كرامتك
الله يرجعلك زوجك قادر ياكريم

معلومات سيدة الكلمات
اختي سيدة الكلمات ابدا مابيصير هالكلام
ليش هالتحطيم
وبعدين اصابع إيدك مو سوى
مو ضروري ان الزوج لما يخون رح يخون كل مره
هي كانت في فترة حمل وتعب واكيد قصرت معاه في كم شغله
وهو انجبر يعمل هالشي
الانسان يضع لاخيه المسلم مئة عذر مو عذر واحد
لانك مابتعرف شو بيمر فيه من ظروف
كوني ايجابيه اختي وانظري للحياه بتفائل تري الدنيا جميله..[/C
OLOR]

احترامىاختىى لرائيك  فراش دائما لاتكون  من شخص اول مرة له هاد متعود  العلقات  الهاتفيه شى وعلقا الفراش شي تانى  هادى  خيانه  متواراثه يا اختى 

معلومات الخاطر غاويها
في قصه مرت عليا قريبه من قصتك من قبل فتره في احدي النتديات لكن قالت ان بفضل الله استرجعت زوجها بي:
اولا الاهتمام بنفسها و من ناحية لباس والعطورات وووو يعني كل يوم هي عروسه بطل جديده لكن قبل شيء استعانت بالله وكانت تدعي في كل صلاه بصلاح زوجها وهدايته وان يرده اليها ردا جميلا ودوامت علي الاستغفار وطبعا الصبر علي ذالك

حلا محمود

معلومات حلا محمود
مادام حلفلك ووعدك انو ما رح يرجع يتكلم معاها . خلاص ما تضلي تفكري بالماضي . اشتغلي عحالك ودلليه وتزينيله . وحاولي تنسيه اياها . انتي بالاول والاخر ام ولاده حافظي عليه وما تخلي اي حدا ياخذه منك . والله يوفقك انتي وزوجك ويبعد عنكم كل الهموم

معلومات زهرة النسيم
السلام عليكم ...أختي أم صادف 
هذا الزوج الزاني يستحق وقفة إما أن يتوب لله عزو جل أو ان تتركيه 
إذا لم تكوني قد قصرت معه فلماذا طريق الحرام ....إذا كانت زوجه واحدة لا تكفيه فليعدد ....أما طريق الحرام فلا و ألف لا.
إغضبي لربك أختي ...إغضبي للحرمات التي إنتهكت  و أين في مدينة رسول الله ؟؟!!!! ألم يراعي جوار الرسول و حرمته ؟!! 
أختي الزوج ليس ربا نعبده بل هو إنسان نشاركه حياتنا و ما أروعه عندنا يأخذ بأيدينا إلى طريق الله 
إمنحيه فرصة للتوبة لكن إن تجرأ على الزنا مرة أخرى فالطلاق أشرف و أفضل ....أنا متزوجة من رجل مطلق و بعد أن تزوجني أرجع زوجته و حاولت تطليقي لكنه رفض و ضغطت عليه كثيرا حتى ظننت أنه سيطلقني و رفض و أصبحت زوجة ثانية و ضرة و لازلت متمسكة به لماذا؟! لأنه يحفظ حدود الله .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه