زوجي حبيبي ناوي عالانفصال بعد الحب والتفاهم بينهي اللي بيننا:(

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
7K
معلومات غريبة الديار
زوجي حبيبي ناوي عالانفصال بعد الحب والتفاهم بينهي اللي بيننا:(
مسااء الخير .. كيفكم حبايبي
بغيت مشورتكم حياتك بتنهدم او خلاص انهدمت زوجي وداني بيت اهلي وطلب مني اشيل قشي ورتب معاي شناطي
وطول الطريق يقولي مني اول وحدة تطلقت وخلي راسك مرفوع وانتي طيبة والف رجال يتمنى يتزوجك بس انتي ماتناسبيني وانا تعبت اجاملك
وماتسمعين الكلام وعنيدة وحبك بقلبي لين اموت وانا طول الطريق ابكي واقوله انا مصدومة مو مصدقة مافي بيننا مشاكل وحياتنا حلوة والكل حاسدنا
قرايبنا واهلنا لاننا متفاهمين ..
طبيعة زوجي اذا زعل يكرة كل الناس حتى امه وابوه وانا ونفسه ويقرر قرارات غريبة والمرة هذي زعله قووووي وجلس بالايام مايكلمني وبعدين قال
مانصلح لبعض وانتي ماتناسبيني وانا بكيت وقلت من متى هالكلام ؟ قال من زمان وانا تعبت اجامل قلت يعني كنت تكذب علي قال لا بس الحب مو كل شي
وانا احبك وبتأثر اكثر منك بس خلاص ان شاء الله تتزوجين واحد احسن مني وقلت له مابلاقي احد زيك ولاراح اتزوج وزعل قال لا الحياة بتمشي ومن هالكلام جلس يوصي علي طول الطريق واذا بكيت يعصب يقول لاتبكين ..
في خبر من شهر صدمه وهو (( زوجي عقيييييييم )) فحصنا بالمستشفى وطلعت سليمة والحمد لله بس هو عقيم ولااعطانا الدكتور امل المهم زوجي شفته كذا مررة يبكي ونفسيته تغييرت صاير حزيييين وحسااس وسألني قبل المشكلة بيومين قال كم سنة بتصبرين علي وبعدين تطلبين الطلاق قلت له للابد انت حياتي ويكفيني بالدنيا قلبك والمرض ماينزل من قدر انسان لانه ابتلاء من الله ولازم نرضى والطب تطور وممكن نسوي اطفال انابيب ..
المشكلة اننا سمن على عسل متفاهمييين والحمد لله وانا مرتااااحة معاه عالاخر وسألته مرة انا اثقل عليك بالطلبات قال لا ابداً بالعكس ماتطلبين وقلته مبسوووط معاي وقالي ايه مبسوط وهو تهاوش مع خواته 6 خوات كلهم متزوجات واجتمعوا بالاجازة وطلبوه يمشيهم قال كل وحدة تتمشى مع زوجها انا مابودي احد وقالوا اجل بنروح مع سواق وعصب منهم قال لا مافي وقالوا انت ماتطلعنا ولاتودينا وامه بعد زعلت منه وقالت مافي منك فايدة وهو عصب منهم وانقهر من كلامهم لانهم ظلموه وطولوا لسانهم عليه وانا اشهد انه طيب معاهم واخلاق وطلعهم كذا مررة بس يبون كل يوم مكان وهو نفسيته تعبت وخاصة من اطفالهم مرررة مزعجين وزوجي يهاوش الصغار وانا قلت له لاتتكلم عالصغار بعدين يقولون مقهور لان مايجي له عيال قالي ليه سمعتي احد قال شي قلت لا بس انا اشوف كذا واحس بعيونهم هالشي ( لانه هاوش الصغار وقال انتوا ماعرفتوا تربونهم وبعدين خواته يناظرون ببعض باستغراب ويبتسمون ) وانا انقهرت من هالحركة ولا قلت له واللع العالم بالنية ..

الله يفرج همكم ابي وقفتكم معاي انا احبه بجنووون ولاابي غيره وش تنصحوني هو قال بيرسل ورقة طلاقي وانا طلبته قلت بعد شهرين ابيه يهدأ ويغير رأيه وهو قال ابي انهي الموضوع بسرعه مابيطول عن شهر وهو مايرد على مكالمات امه وابوه احسه موطبيعي ويقط خيط وخيط مو في وعيه زعله شيييين ابي ردووودكم ودعواتكم بظهر الغيب .. **

كآرآميلآ

معلومات كآرآميلآ
يارب يرده لك ردا جميلا

اذا عندك صور معاه او شهر العسل سوي له فيديو حلو و ارسليه له

اعزميه عندكم في البيت وقوليله " انت الامان لي اذا انت تركتني لرجال غيرك بتجني علي " انا اخترتك مثل ما انت اخترتني وانت بنظري رجال ومن زينة الرجال

الرسول عليه الصلاة والسلام اتزوج زوجات كثير وربي مارزقه اطفال غير من السيدة خديجة رضي الله عنها .. بس عاملهم بطيب وبحسن اخلاق وتعامل وهذا اكبر دليل على استمرار الحياة مع الازواج

قوليله شوف كثير ازواج بيخلفوا ويبيعوا اطفالهم واضربيله امثله

انا حاسه فيك هو يحبك عشان كذا مايبغى يظلمك معاه انت طمنيه انه بكل حالاته انت تبغيه ..اذا كنت تبغيه بجد اما اذا خلاص ماتبغيه فكري في مصيرك واستخيري ربك اي رجال لو زوجته ماتخلف بيتزوج عليها وحتى لو تخلف وقايمه فيه بيتزوج عليها بس نحنا طيبات وحنونات وماننكر العشره

الله يعين

معلومات غريبة الديار
حبيبتي كارميلآ حلوووة فكرتك وانا عندي صوور كثييير ومقاطع فيديو ان شاء الله بجمعها بمقطع حلو
جزاك الله خير على الدعووة اللي تبرد عالقلب
الله يرده لي رداً جميلاً ..

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
نحنا كنساء ما تهمنا هالأمور طالما لقينا الحب والإخلاص والمعامله الطيبه من الطرف الثاني لكن كرجل يحس بنقص رجولته وكل مايشوفك يتذكر هالموضوع وإنه حارمك من الأمومه وإنه سبب تعاستك ولو خلاك على ذمته انه بيكون اناني انا اشوف بحالتك لا تضغطين عليه لانه هو نفسيته تعبانه اساساً ومايتحمل اي ضغط ارسلي له رساله اكتبي له انا سعيده معاك مره واحتاجك كزوج و رجل بحياتي لأني متأكده ماراح القى برجولتك و راضيه باللي ربنا كتبه لنا ومعاك بالحلوه والمره لي عندك رجاء أجل موضوع الطلاق شهر او شهرين اعطي نفسك واعطيني معاك فرصه نآخذ القرار الصح قبل ما نندم وخلاص لا عاد ترسلين ولا تدقين خليه يآخذ مساحته ويفكر بهدوء وانتي من جهه ثانيه استخيري الله في موضوع الطلاق حتى لو كنتِ رافضه الفكره لكن الاستخاره مهمه وادعي الله انه يكتب لك الخير و يرضيك بقضائه وقدره لا تزعجين زوجك نصيحه بينقلب الموضوع ضدك والله يكتب لك اللي فيه الخير

معلومات غريبة الديار
فتاة الهلال .. تسلمين غلآتي الله يجزاك خير .
نضوج انثى .. كلامك جميييل. .. اسعدني ردك كثيراً .
وبالفعل قلت له انا وانت نحتاج نبتعد عن بعض فترة عشان تصفى النفوس وتقرر صح
قالي احتمال نرجع لبعض واحد بالمية بس وانا ناوي عالطلاق وبستخير ولو ربي كتب لنا نرجع لبعض لازم طبايعك تغيرينها
وزوجي شمالي غربي وانا جنوبية شرقية وقالي انه في كذا سبب خلاه يكرهني وهو اني ماأحبه زي ماهو يحبني وانتقدني بأشياء كثيييرة
يقول ليه اهلي ماحبوك ابي امك تحبك اكثر من بناتها وابيك مميزة واحسن وحدة واجتماعية ولا اعترف ان فيه اي عيب بالعكس مدح نفسه وقال سويت عشانك الكثير بس انتي تقابلينه ببرود ووعدتيني تغيرين طبعك ولاتغير شيء وانا بكيت وقلت انت ظلمتني انا سويت وضحيت زيك وتحملت كثير وقال خلاص نترك بعض فترة ولو رجعت ماراح ارجعلك قبل سنة قلبي مقهور منك لازم اللي فيه يروح ،، وانا عارفة هو مايقدر على فراقي وبنفس الوقت ممكن ننفصل لو احد اثر عليه..

يالوردي

معلومات يالوردي
زوجك قاعد يدور عذر عشا ن يطلقك
مثل ماقالولك البنات ارسليله رساله وحده وبس
بعدها لاترمين نفسك عليه زوجك شمالي ولايصلح معه الا هالاسلوب
لانه مايحب كثرة الملاحق اذا ان شاء الله رجعتي لزوجك
لاتقولين شي لزوجك اذا هاوش اطفال خواته
ماعليك منهم هم واطفالهم

معلومات ام وليد دبي
الله يصبرج و يرده لصوابه حاولي ما تكثرين عليه و لا تذكرينه بسالفة العيال بس رساله وحده اكتفي فيها و اختصري
الله يهديه و يرجع لج احسسسسسسسن من قبل و يرزقكم الذريه الصالحه باذن الله تعالى

أم ألما

معلومات أم ألما
ياعمري الله يفرج همك
انا ما اعرف أفيدك في كيفية التصرف في هذا الوضع بس بالنسبة للاطفال
اسمعيني زين
مافي شي صعب على رب العالمين والدعاء يرد القدر
ثانيا** فيه مقطع في اليوتيوب للشيخخ المغامسي يتكلم عن الإنجاب بعد الحرمان
المضمون يقول انه ماخلف لمدة اربع سنين لكن جرب شي وهو انه في اي صلاا نافلة في السجود يقول اربعين مرة (رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)
وبعد فترة من الله عليه بطفل
ووقف على مايزيد عن16حاله فقدوا الاأل حتى منهم من سافر للخارج للعلاج وقالوا له مافي امل وسبحان الله لين سوى هذا الشي رزقه الله بالذريه الصالحة

فأبدا زوجك لا ييأس
ان شاء الله ترجعون لبعض وسووا هذا الشي مع بعض حتى لو يسويه لحاله
وان شاء الله ماتخلص السنه الا ونسمع منك البشارة والاأبار الحلوة

قطوووووطة

معلومات قطوووووطة
زوجك قاعد يدور عذر عشا ن يطلقك
مثل ماقالولك البنات ارسليله رساله وحده وبس
بعدها لاترمين نفسك عليه زوجك شمالي ولايصلح معه الا هالاسلوب
لانه مايحب كثرة الملاحق اذا ان شاء الله رجعتي لزوجك
لاتقولين شي لزوجك اذا هاوش اطفال خواته
ماعليك منهم هم واطفالهم

نفس رايي
ابدا ابدا لاتضغطين عليه
طبيعة الرجل وبالذات الشمالي (((((يهرب من اللي يلاحقة)))))
صدقيني اتركيه وانتي ساكته بس وضحي له حزنج عليه بمسج يكون حيل حزين وفيه عتاب
بعدها لاترسلين شي ابدااااااااااااااااااااااااااا

وحتى اذا ارسل هو لاتردين إلا إذا أرسل أكثر من مره

أقولج وأنا واثقه أنج إذا لاحقتيه بيهرب أكثر

وعارفه الضيقه اللي انتي فيها الله يكون بعونج
صلي بالثلث الأخير واشكي لربج
وحطي في بالج إن الله هو خلق زوجج وقادر عليه انه يهديه
فكري تطلبين الله وحده ولاتطلبين من زوجج شي

تدرين فيني احساس قوي ان اللي قاعد يصير لج خييييييييييييره
لان اتوقع بعدين راح يرجع لج وماراح بعدها يفكر ابدا انه يستغني عنج دام نفس ماتقولين انكم متفاهمين

يعني خليه يجرب البعد علشان يعافه طول عمره وتعيشين معاه باستقرار

وحابه انبهج لشي:
احتمال زوجج يبي يختبر حبج له ، ويبي يتأكد إذا تبينه أو انج تجاملينه وانتي بداخلج تبين واحد موعقيم
المهم انتي نفس ما قلت لج وضحي له بالبدايه انج حيييييل حزينه عليه وزعلانه من تصرفه هذا اللي خلاكم تتفرقون وبعدها اسكتي

وبشرينا شنو يصير معاج

معلومات غريبة الديار
جنون بيبي .. شكراً لك ع ردك ومرورك
أم الما .. والله فهمته هالشيء وانا مؤمنة بقضاء الله وقدره لكن هو تو ببداية الصدمة ولاتقبل الموضوع شكراً لك غاليتي .

قطووطة .. انا ماعاد ارسلت اي شيء ولا اتصلت وعزة علي نفسي لأني بكيييت قدامه وترجيته ولاحظت نفوووره مني
وإذا سكت وسويت نفسي عادي يرجع يتكلم معاي ويشوف ردت فعلي وهو مو من عادته يعتذر ...
تسلمين على ردك انتي وكل البنات ماقصرتوا معاي ..
**

قطوووووطة

معلومات قطوووووطة
[QUOTE=غريبة الديار;8883869]جنون بيبي .. شكراً لك ع ردك ومرورك
أم الما .. والله فهمته هالشيء وانا مؤمنة بقضاء الله وقدره لكن هو تو ببداية الصدمة ولاتقبل الموضوع شكراً لك غاليتي .

قطووطة .. انا ماعاد ارسلت اي شيء ولا اتصلت وعزة علي نفسي لأني بكيييت قدامه وترجيته ولاحظت نفوووره مني
وإذا سكت وسويت نفسي عادي يرجع يتكلم معاي ويشوف ردت فعلي وهو مو من عادته يعتذر ...
تسلمين على ردك انتي وكل البنات ماقصرتوا معاي .. **[/QUOTE]

بعد عمري الله يعينج
اصبري وانا واثقه انه راح يرجع لج ان شاءالله

الشمالي مايستغني عن الانسانه اللي يحبها
أحلا شي فيه انه مخلص ووفي
وحتى لو صارت مشاكل او سوء تفاهم موبسهولة يستغنى عن زوجته صدقيني

معلومات غريبة الديار
بنات اشكر ردودكم ووقفتكم معاي حبيت اقولكم عن اخر شيء صار امس
وقطووطة قالت ان شخصية زوجي(( شمالي شرقي )) بقسم الزوج والزواج لاني احترت عنده الغربي بعد متساوي مع الشرقي
الوالد اتصل على زوجي يسلم عليه عادي وكان بيقفل الخط مسوي نفسه مايدري عن المشكلة و زوجي فتح الموضوع معاه وقال ماقالتلك بنتك ! وقال الوالد : لا
قال زوجي شفت هي عنيدة وكيف موضوع زي هذا ماتعلم امها وابوها .. قال ابوي : بالعكس هذي خصوصيات ومن الاسرار وبنتي كتومة بطبيعتها وماتحب نقل الكلام
المهم يابنات تكلم زوجي وحط فيني صفات مو حلوة واشتكى للوالد مني والله انه ظلمني بكثير اشياء وقال انه راح للشيخ عشان يطلق وقاله انتظر 3 ايام وفكر
وقال انه كرهني خلاص وبيقول لابوه يدور له على زوجه وهي مافكرت حتى تعتذر من يوم تركتها. وخلاص طابت النية منها ..
ابوي انقهر من كلامة قال شوف بنتي من احسن البنات ومو ناقصها شيء والكل يشهد لها بأخلاقها ودينها وانت برضو نشوفك طيب ومااشتكت منك ومافي حرمة كاملة
كل انسان فيه نقص وإذا انت ماتبيها انا مقدر اقولك لاتطلق بنتي انت بكيفك هذا شيء بينك وبينها ولاحبيت اتدخل
وقال زوجي : الله يوفقها مع واحد غيري ونصيحة لاتسوي فيه زي ماسوت فيني وتعانده انا تعبتني والسنتين اللي قضيناها مع بعض كانت من اسوأ. سنين حياتي
تخيلوا يابنات صدددمني بكلامه -- كان يقولي قبل هذي الجنة اللي يقولون عنها وكان يقول مااتخيل حياتي بدووونك
طبعاً بعد هالكلام مستحيل اكتب له رسالة خلااااص كرامتي ماتسمح لي
واضح انه ناوي عالطلاق الله يكتب لي اللي فيه خير والحمد لله على كل حال ..

يالوردي

معلومات يالوردي
الشمالي يخاف على سمعته عند الناس
اتصل على والدك عشان يحط العيب فيك
بس زين الي ابوك سكته
واضح انه مقهور يبيك تتأسفين
الشمالي مغرور وكرامته ماتسمح انه يعترف بغلطه
ويبي كلامه يوصله ابوك لك عشان تضعفين وتترجينه

lamo

معلومات lamo
اختي خيره (عسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شئ وهو شر لكم)

lamo

معلومات lamo

اوصيك ترددي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها احس ان زوجك حاس بالنقص لانه عقيم

ميسونونو

معلومات ميسونونو
هو يحبك وبيضحي على شانك ..لكن نصيحة روحو لراقي معروف والتزمومعاها وبأذن الله ربي بيرزقكم .. دعواتك

om abd elmalik

معلومات om abd elmalik

اوصيك ترددي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها احس ان زوجك حاس بالنقص لانه عقيم
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي نفس رد أختي الكريمة

وأزيد عنه شىء.. أنا لن أكلمك بالعواطف في قضيتك... وأنتي ليس فيكي ما يعيب ولكن زوجك طلع فيكي عيوب الدنيا لوالدك حتى يداري على عقمه والإنسان عند البلاء يصبر وحتى إن ابتعد يبتعد بالود.. لكنه إنسان ضعيف في إيمانه والله لا يحب هكذا عبد يستهين بقدرة الله ويخسر رضاه عند البلاء.. والله لا يحب اليائسين..الله لا يحب اليائسين..

بما أنك بعتي له رسالة ترجي واعتذار وأمل بالعودة وتحدث الوالد معه.. أرى أنكي تتركين مجرى الأمور تمشي كما هي .. وكما قالت أخي في ردها (عسى ان تحبوا شئ وهو شر لكم) لا تعلمين ما يخبئه الله لكي من سعادة وتعويض بالخير يكفي الرضى.. إن رجع كان بها وإن عزم على الطلاق وفقه الله وهداه والحياة تستمر والإنسانة تطلب في حياتها رجل صالح بخلق ودين فلا يظلمها ويصبر عند البلاء ويعينها على الطاعة والدين ولا يظلمها..

فإن اهتدى ورجع نادما حياه الله.. وإن ابتعد فلا تحسبيه شرا لكي إنما يريد الله بك خيرا فلا ترفضي الخيرفأم المؤمنين أم سلمة رضي الله عنها عندما فقدت زوجها بكت أشد البكاء وظنت أن لن يأتيها في حياتها زوج خير من زوجها الذي فقدت إلا أن الله عوضها بخير البشر سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فنالت أعلى المراتب والهناء والسعادة في الدنيا والآخرة ولنا فيها عبرة وقدوة حسنة.والحمدلله على كل حال

فرج الله همك غاليتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه