زوجي حبيبي المتربي .. وخادمتي النصرانية (جديد)

احصائياتى
الردود
74
المشاهدات
10K
معلومات عبير الكلمة
زوجي حبيبي المتربي .. وخادمتي النصرانية (جديد)
السلام عليكم يا احلى بلقيسيات

انا كان لي موضوع هنا وعنونته ب :

زوجي حبيبي المتربي وخادمتي النصرانية ..

اغلق موضوعي لتعدد الردود العدد المسموح ..

عموما هذا رابط موضوعي متمنية منكم ازادتي بأرائكم النيرة
وكل مناي ان افوز بزيارة الاستشاريات وعلى راسهم الاستاذة ناعمة لموضوعي ..
فاهلا ومرحبا بكم يالغوالي ..

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=108364

انتظركم عزيزاتي ..

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
انا لا أعلم لماذا تحديداً تطلبين الطلاق ...؟؟

من أجل موقفه مع الخادمة ,, غالبا يحدث في كل البيوت ,,, وهو امر عادي ان يصدر من متعاطي حشيش وشارب خمر ...............فما الغريب ؟؟؟ ....وكأنك مصدومة فية ... ! امر متوقع ان يفعله , واني أراها متأخره أيضاَ ......

أختي الكريمة ... طلاقك وتركك بيتك ليس حل ,
وبصراحة اسلوبك في سرد القصة ايضا غريب ,, فكأنك لم تغضبي من كونة يشرب الخمر ويتعاطى الحشيش وضعيف جنسياً وغضبتي من موقفة مع الخادمة ؟!!!!!! والدليل عنوانك الغريب ( زوجي المتربي وخادمتي النصرانية ؟؟!) .............. اين التربية .. وان كان على سبيل السخرية فهل موقفة مع الخادمة هو الذي اسقطة من عينك...!!

انتي حددي احتياجاتك وماذا تريدين ... وبعدها ابحثي عن الحلول ..
ان كنتي لا تحتملين بروده الجنسي , فمن حقك الطلاق والزواج بمن يعفك ,, !!
وان كانت مشكلتك الشرب والحشيش .. فيجب ان تدخلي طرف عاقل يحسم الموضوع لان هذا الشي خطر على نفسك وبيتك وعرضك و
دينك قبل كل شي ..!

ان كانت مشكلتك الخادمة , فهو امر متوقع منة .. ولا بأس سامحية .. تقول ناعمة ... لو رأيتي زوجك مع الخادمة ,, نادية قولي تعال تعال , ودخلية الغرفة واحضنية بقووووه وبوسية من راسة للرجولة , ولا تجيبين سيرة الموضوع ,,, هو راح يندم ويترك الموضوع هذا , ولا تنري لصغائر الأمور ,, ومعاملتك هذي تفتح مستقبل جديد
(دوبامين في الدماغ ) لإستعادتة لك...

وعفى الله عما سلف ... عشان خاطر العيال ..

بنت الحشام

معلومات بنت الحشام
طيب وش اخر اخباركم؟
والله انه مايستاهل كل هالحب منك ... مايقدر النعمة

عشان يشتهيك و ياخذ مقويات لك لازم تنحفين ... وهو قد انتقد جسمك و يمكن انه ماقدر يقول الكثير لانه مايرغب في جرحك
الرشاقة و اللياقة و العناية باللبس الناعم الهادي ابعدي عن الذوق الشرقي في اللباس
جلابيات قمصان تيورات فخمه .. يبدو ان زوجك غربي والموديلات الثقيلة ما تعجبه ابد
اللي مثله يحب النحيفة الطويله وحتى لو مكتنزه تكون خالية من التكتلات الدهنية و طبعا مافيه احد من الرجال مايحب المؤخرة الممتلئة
واخرجي من غرفتك
تحركي في البيت و هو موجود .... مو تقولين يحب عياله ... يعني حتى لو هرب من البيت لأنك خرجتي من غرفتك كم مره لكن في الأخير راح يتواجد عشان العيال
اطبخي اضحكي افرحي البسي تصرفي و كأنه غير موجود ... خليه يشعر انك سعيدة بدونه و حتى لو كان موجود وجوده لايشكل لك اي مشكلة
خليه يقتنع ان الحب في قلبك اختلف .. و انخفظ .. و بدأ يبذبل ... و يمكن يموت رعباً اذا حس انه ممكن يموت حبه في قلبك

اذا كان موجود اكثري من الصمت ... و اشردي بذهنك بعيد و تنهدي و اضغطي على صدرك بعض المرات
خلي جهازك تحت في متناول يده ( امسحي المحفوظااااات تماما عشان مايدري انك تكتبين في بلقيس )احرصي ان يبدو الأمر بدون تعمد منك يعني كأنك نسيتي جهازك مفتوح و نحو ذلك
سوي مثل قصة قريتها لناعمة نسيت وشهي الحين بس الحركه حلوه

اجعلي على سطح المكتب ملف سميه بأسمك و كلمة خاص .. و داخل الملف شعر و غرام و حب و شووووق و مواضيع تتكلم عن الفراغ العاطفي و اهمال الزوج لزوجته و اكتبي ملاحظة او ملف ووورد اكتبي فيها كلام و كأنك تريدين ان تطلبي فتوى من مواقع اسلامية ... واكتبي هل أأثم اذا حدثتني نفسي بأمور محرمة انا في الأصل ابغضها و اكرههها ولكنها تفرض نفسها على عقلي نتيجة البعد و الهجر بيني و بين زوجي ؟
و اخرى تقولين .... هل يحرم الخروج من بيتي و طلب الطلاق اذا كان لزوجي علاقات محرمة ؟

و عليك بسهام الليل ... ادعي بالخيرة و الهداية لزوجك و ان لا يجعل له حظاً مع غيرك من النساء و ان يعالجك من حبه لأن هذا الحب هو سبب اوجاعك و حيرتك و المك

الله يكون بعونك و الله قلبي اوجعني كثييييييييييييييييير عليك
ربي يكتب لك الخيرة

رشات المطر

معلومات رشات المطر
طيب وش اخر اخباركم؟

عشان يشتهيك و ياخذ مقويات لك لازم تنحفين ... وهو قد انتقد جسمك و يمكن انه ماقدر يقول الكثير لانه مايرغب في جرحك
الرشاقة و اللياقة و العناية باللبس الناعم الهادي ابعدي عن الذوق الشرقي في اللباس
اللي مثله يحب النحيفة الطويله وحتى لو مكتنزه تكون خالية من التكتلات الدهنية و طبعا مافيه احد من الرجال مايحب المؤخرة الممتلئة
واخرجي من غرفتك
تحركي في البيت و هو موجود .... مو تقولين يحب عياله ... يعني حتى لو هرب من البيت لأنك خرجتي من غرفتك كم مره لكن في الأخير راح يتواجد عشان العيال
اطبخي اضحكي افرحي البسي تصرفي و كأنه غير موجود ... خليه يشعر انك سعيدة بدونه و حتى لو كان موجود وجوده لايشكل لك اي مشكلة
خليه يقتنع ان الحب في قلبك اختلف .. و انخفظ .. و بدأ يبذبل ... و يمكن يموت رعباً اذا حس انه ممكن يموت حبه في قلبك

اذا كان موجود اكثري من الصمت ... و اشردي بذهنك بعيد و تنهدي و اضغطي على صدرك بعض المرات
خلي جهازك تحت في متناول يده ( امسحي المحفوظااااات تماما عشان مايدري انك تكتبين في بلقيس )احرصي ان يبدو الأمر بدون تعمد منك يعني كأنك نسيتي جهازك مفتوح و نحو ذلك

اجعلي على سطح المكتب ملف سميه بأسمك و كلمة خاص .. و داخل الملف شعر و غرام و حب و شووووق و مواضيع تتكلم عن الفراغ العاطفي و اهمال الزوج لزوجته و اكتبي ملاحظة او ملف ووورد اكتبي فيها كلام و كأنك تريدين ان تطلبي فتوى من مواقع اسلامية ... واكتبي هل أأثم اذا حدثتني نفسي بأمور محرمة انا في الأصل ابغضها و اكرههها ولكنها تفرض نفسها على عقلي نتيجة البعد و الهجر بيني و بين زوجي ؟
و اخرى تقولين .... هل يحرم الخروج من بيتي و طلب الطلاق اذا كان لزوجي علاقات محرمة ؟

و عليك بسهام الليل ... ادعي بالخيرة و الهداية لزوجك و ان لا يجعل له حظاً مع غيرك من النساء و ان يعالجك من حبه لأن هذا الحب هو سبب اوجاعك و حيرتك و المك

ربي يكتب لك الخيرة
بصراحه كفيتي ووفيتي :c011::c011:

وانا معاها في كلامها:flex:

معلومات عبير الكلمة
طيب وش اخر اخباركم؟

واخرجي من غرفتك

ربي يكتب لك الخيرة

ردك رائع واقتراحاتك وحلولك اروع اختي العزيزة
بالنسبة للاشعار تتوقعين الاقي بالنت؟
دخلت مزاجي بس مشكلة زوجي مايناظر لسطح المكتب..كيف اخليه يلتفت لهالشي..؟
الف شكر اختي وجزاك الله خير

معلومات عبير الكلمة
الف شكر خواتي ربي يجزاكم عني كل خير

لفت انتباهي تساؤل احدى الاخوات ان كان شرب زوجي للخمر وتعاطيه الحشيش لم يضايقني او يحزنني !

شاكرة لكم

معلومات عبير الكلمة
بنت الحشام

شاكرة مرة ثانية لك ردك الرائع
ولكن حبيت اوضح ان زوجي يحب الجلابيات يقول انها عليك تجنن كونك طويله ومليانة
القمصان يحبها وخاصة اذا ماسكة ع الجسم مررررة ولاصقة ومبينه تقاسيمه وشافة الجسم من تحته ومو فضفاضة
يمووووووت بالجينز وبروز المؤخرة ببنطلون الجنز
يعشق المؤخرة البارزة المنتظمة على حد قوله
ويعجبه الخصر الصغير والجسم المفصل
يعجبه الجمال العربي عيون واسعه وبشرة بيضاء
لايستهويه الرقص
يعجبه جمال باسكال مشعلاني ايام ذروتها
وكمان زينب العسكري وليلى علوي اول
جسم الهام شاهين الممتلئ والمخصر هذا عشقه

ياليت تطلعون لي نمطه نفسي احلل شخصيته واعرف ايش يحب
معليش دخلت بموضوع المفضلات او الصفات المفضله لزوجي
يمكن تكون دلالة على شئ

معلومات اتحدى العالم
طيب وش اخر اخباركم؟

واخرجي من غرفتك

ربي يكتب لك الخيرة
اي والله انها صادقه الله ييسر امرك ويكتب لك اللي فيه الخير

معلومات محبة النبي محمد
هلاعبورررررره هذا الرابط راح يساعدك جدا
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=109230

راح تعرفين نمطه ايش اتوقع زوجك شمالي غربي والله اعلم

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=90239

روووووعه هذا موضوع للاستاذه ناعمه عن الانماط
شكلك ما تقرأين للاستاذه اطلعي على القصص
والمقالات والمواضيع والله راح تفيدك كثير ...
عبير في موضوع للاستاذه كاتبه فيه
الشمالي وش يحب والشرقي ..................الخ
بس استدار راسي ما حصلته حلو قد قريته
انا من زمان ونسيت العنوان
الله يسعدك اختي ..

معلومات عبير الكلمة
الف شكر خواتي ربي يجزاكم الجنه

الاخوات اللي اضافوا رابط الانماط
من اول يوم قريت هالموضوع للاستاذة حسيت زوجي غربي لانه متحرر بس على نفسه يعني اللي يجلس معاه ويشوف معاملته لعياله يقول ايش هالشديد حريص على الصلاة بوقتها وعلى غطى الوجه للبنت وعلى عدم الاهتمام بالمظاهر الزائفة وان المهم الاخلاق اللي تنبع من التربية الدينية
مومهم اللبس الغالي والمدارس الخاصة ذات السمعه
ويحرصهم ع الجد والاجتهاد بالدراسة واحترام الاخرين
وهو....!!!!!! لللاسف لا اهتمام بالصلاة وعيونه معلقة بالحريم
وزادها لما حرش بالخادمة هذا غير المنشطات اللي اكتشفتها من 5 سنوات واخرها اللي قبل شهر وكان خلالها ماينام معي
يعني لميييييييين؟؟
شفتوا منتهى التناقض بشخصيته
له شخصية معي كون اني اعرف انه يشرب يحشش يدخن
وله شخصيته الشديدة الحرص ع القيم والمبادئ عند عياله واهله والناس كلهم اللي مايعرفون سواياه وخباياه
وله شخصيته عند الشلة الفاسدة حقته رفقاء السؤ

شفتوا التناقض اللي انا اعاني منه من زوجي المتعدد الشخصيات!!

طيب انا اذا دخلت موضوع الانماط على اختلاف المواضيع اللي تتكلم عنها..بالاول حسيته غربي
بعدين اخت هنا اول مادخلت المنتدى قالت انه شمالي غربي
بعدين دخلت موضوع اخر فيه اختيارات وترجيح الغالب وطلعلي بالنتيجة انه شرقي جنوبي !
موفااااااااااهمة كيف احدد شخصيته بالتمام عشان اقدر افهم تفكيره وبالتالي يكون خط رجعتي له بعد فترة البعد الممتدة 4 شهور تقريبا تكون رجعتي بطريقة ماينتقص فيها من قدري او اطيح من عينه
يعني حابة افهم الطريقة المناسبة لرجعة العلاقة بيننا بصورة ماتقلل من قدري عنده
وان كانت الرجعه حتصير من طرفي كونه انسان عنيييييييد مكااااااابر لدرجة ماحد يتصورها
اتوقع لو اطاولله بستمر سنواااااااات بعيدة عنه وهالشي اللي بيخليه يتعود على بعدي ويتزوج بحق وحقيق او يدور له خليلات يدمن عليهم
اكثر ماهو حاصل

اتمنى فهمتوا قصدي

كل الشكر لمروركم الكريم

معلومات جورية الخبر
غاليتي ..
بصراحة الله يعينك ويفرج همك يا رب ..
الله يصلحه ويهديه ويرده لك ردا جميلا..
قلبي معك والله
ياربي اسمع عنك الاخبار الطيبة
تقبلي مروري

سراب الملح

معلومات سراب الملح
بالنسبة للأقتراح

اللي طرحته الأخت
قسمي ملفاتك على سطح المكتب يعني الملفات الأساسية ...مكانها

والخاص في زاوية اخرى ... اشتري جهاز ايروبك .. حق المشي والبسي ... سبورت سوت .. تكون مرته واعملي رياضة المشي الخفيفة وقت ما يكون العيال نايمين كوني خفيفة .. حتى لو يحب نمط معين افرضي نمط اخر وخلية ينتبه لك انتي في بيتك مو برى

حاولي انك تكوني قوية طبعا مع الدعاء والصلاة .. والأستغفار ربي يناولك اللي في بالك

اختى ما فية شي مستحيل كل شي من تدبير رب العالمين والله يوفقك ويرزقك حبة وعشة وحياته

معلومات البسمه المقهوره
السلام عليكم ورحمة الله
أولا يأختي الكريمه ربي يسخر لك أبو عيالك ويهديه لأولاده ولك أنشا الله أقدم لك نصيحة وهي الأهم في حياتك بخصوص عيالك كلنا أمهات ويمكن تجرعنا المرار وأمهاتنا كانو أكثر مننا في الهموم بس ولله الحمد كان إعتنائهم في التربيه أهم وانتي المفروض تفكري كيف تهدي زوجك للصلاة والعبادة وتحاولي انه يتعالج من إدمانه علشان تنشئي أولادك في بيئه صحيحه ليش تتوقعي ان اولادك نفسياتهم مستقره بهالطريقه واتركي موضوع النساء والعلاقات وعالجي راس الموضوع وأدعي ربك بخشوع وتضرع والحاح بأن يهدي زوجك لك ولأولادك ولنفسه بعد ما اتوقع انك تبغيه يونسك ويسولف معك وهوذاهب العقل (واعذريني على هالكلام والله يااختي قلبي يتقطع على أولادك وعليك بعد)بس ابيكي تفكري صح أعذريني أتركي السخافات وشخصيته ووش يحب موكذا بينصلح حالك فكري كيف يبعد عن ام الخبائث ويترك الشياطين وجلساء السوء وتأكدي ان هذا جهادك معاه وربي بوقف معك ....من ترك شيئا لله عوضه الله بأفضل منه..
وأكتبي سورة يس بزعفران أصلي وخليه يشربه بماء زمزم وأقرئي سورة البقره كل يوم ولاتتهاوني وادي ربك بحرقه وأدعي بجوف الليل وأدعي لأولادك بالهدايه والصلاح وتأكدي ربي مع العبد إذا أحسن الظن فيه ولاتسكتي على المنكر لأن الساكت على المنكر كفاعله فأخلصي النيه لله وربي معك ومع أولادك ويارب يهديه لكم ويسخره لك كما سخر البحر لموسى وآسفه عزيزتي اذا ضايقتك بكلامي

بنت الحشام

معلومات بنت الحشام
بنت الحشام

شاكرة مرة ثانية لك ردك الرائع
ولكن حبيت اوضح ان زوجي يحب الجلابيات يقول انها عليك تجنن كونك طويله ومليانة
القمصان يحبها وخاصة اذا ماسكة ع الجسم مررررة ولاصقة ومبينه تقاسيمه وشافة الجسم من تحته ومو فضفاضة
يمووووووت بالجينز وبروز المؤخرة ببنطلون الجنز
يعشق المؤخرة البارزة المنتظمة على حد قوله
ويعجبه الخصر الصغير والجسم المفصل
يعجبه الجمال العربي عيون واسعه وبشرة بيضاء
لايستهويه الرقص
يعجبه جمال باسكال مشعلاني ايام ذروتها
وكمان زينب العسكري وليلى علوي اول
جسم الهام شاهين الممتلئ والمخصر هذا عشقه

ياليت تطلعون لي نمطه نفسي احلل شخصيته واعرف ايش يحب
معليش دخلت بموضوع المفضلات او الصفات المفضله لزوجي
يمكن تكون دلالة على شئ

هلا اختي ... كان الله في عونك
انا لما قريت موضوعك الأول ظنيته جنوبي غربي
وانتي تصفين ذوقه حسيته شرقي
صدقاً انا مقدر افيدك بحكاية الأنماط لأني موب خبيرة بهذا الموضوع
انتي قولي لنا عن زوجك عشان يفيدونك البنات
مثلاً من ناحية الزعل و الرضى ... يزعل بسرعه يرضى بسرعه و الا كيف ؟
هل هو منجز و الا لا
سريع و كثير الحركة و الا يحب الاستكانة و الجلوس
يعدد صداقاته و يعمقها و الا يفضلها سطحية
اجتماعي و الا لا
تحسينه تقليدي و مايحب يخالف المعروف و لا يتقبل التغيير و التجديد و يخاف من كل حديث و جديد يدخل على المجتمع و الا منفتح و مرن و يقبل التغيرات بسماحة و دون خوف

عموماً زوجك في الأصل بذرته طيبة جداً ولكن رفاق السوء و النفس الأمارة بالسوء اخذته الى البعييييييييييييييييد ... صدقيني ضميره يأزه أزاً و هو غير راضي عن نفسه ابدددد
و لأنك عرفتي بسوالفه صار يمارسها امامك و لكن يخجل من اظهارها امام الناس
زوجك حريص جداً على سمعته و هذا شي طيب استغليه لصالحك
لا تواجهينه بالحبوب اللي تروح و تجي لأنه راح يفعل معك كما فعل معك في موضوع الشرب و الحشيش
يعني راح يخونك و انتي ترين و تعلمين و لايهتم
تغافلي و عليك بالدعاء
احذري من اسلوب التذكير بالخطايا او اسلوب استحظار الملفات القديمة و حسسيه انك على يقين من ان خطأه القديم قابل للتعديل و انك على ثقة تامه بأنه فوق هذي الأمور
الرجل اذا ادرك انه سقط من عين زوجته بحث عن أخرى تراه في منزلة سامية ... امرأه تحترمه

على فكرة زوجك ظامنك .... يعني عنده يقين انك تعشقينه و لا ترغبين او لا تقدرين ابد على تركه
زعزعي هذه الثقه حتى يبدأ في التفكير فيك انتي وليس في الأخرى
شاغليه بهدوءك و ثقلك و ثقتك بنفسك و أنوثتك وصدك وتحت صدك الف خط
خليه يدور حوالين نفسه تنهشه حيرته خاااااااااااايف موت من انك فقدتي حبك و رغبتك فيه
حاولي تتكلمين امامه مع صاحبة او قريبة بواسطة الهاتف عن كيفية شراء بيت بالتقسيط و كيف تحصلين على قرض من البنك
حاولي تعتمدين على نفسك و كأنك تحاولين تعويد نفسك على تقضية حوايجك دون اللجوء اليه

بخصوص الملف ... اختاري خلفيه لسطح المكتب لونها اسود او اي لون غاااامق علشان ينتبه بسهولة للملف
و لا تتركين على سطح المكتب شغلات كثيره و حوسه واجد
خلي الاختصارات اللي على سطح المكتب قليله اربعه اختصارات او خمسة و آخرها ملف و سميه بـ خاص او سري او ممنوع اللمس او أسرار
ولو كان زوجك عاطفي سمية بأسم عاطفي
مثل خفقات او نبضات او هواجس او أنين و حنين او ما تشعرين انه سيشد زوجك
و اي نعم راح تلاقين في النت ابيات و خواطر عن الحب و الشوق كثيييييييييييره
و كمان خلي من ظمن الشغلات اللي تجمعينها ابيات تتكلم عن عزة النفس و عدم الخنوع لمن خذلك حتى لو كان الحب يطوي قلبك طياً
اذا تبين آمري بس و انا امطرك بهذي الشغلات

ربي معاك .... الله يرده اليك رداً حميداً

روزحياتي

معلومات روزحياتي
صراحه تقطع قلبي من قصتك ....... بس اسمحيلي انت بارده بره فعلك تدورين اش يونسه باللبس والخرابيط وتاركه راس الموضوع وهي الخمر والحشيش ....الرجال ما يحب المره المسالمه والساكته عن الصح لذلك هو ما يحترمك والدليل تماديه انه ينام لحاله ..يعني انت مطفشته وما صدق انك شفتيه مع الشغاله عشان يلفى فرصه تحلين عنه .......وين كرامتك اتخذي فرار وخليه يتعالج اذا تحبينه ......واذا طاب ناقشي اللبس والاشياء الثانيه...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه