زوجي حارمني من حقي هل اصبر ام اطلب الطلاق

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
3K

طهر 5

Member
معلومات طهر 5
زوجي حارمني من حقي هل اصبر ام اطلب الطلاق
السلام عليكم
ابغى من الحكيمات في هذا المنتدى ان يفيدنني ويوجهنني للتصرف الصحيح
انا ساكنه عند اهلي في غرفه منفصله من اول زواجي وزوجي يعمل في مدينه ثانيه ويغيب عني 6شهور ثم يأتي اسبوعان ثم يسافر ويغيب 3 اشهر يعني مااشوفه الا شهر فقط في السنه ولنا سنتين على هذا الحال لحد ماتعبت ..احتاج وجوده معي وصارحته بحاجتي له..احتاجه عاطفيا وجنسيا حارمني من ابسط حقوقي .. وكمان عندي منه اثنين اطفال والثالث بالطريق انا اتحمل مسؤوليتهم في كل شي
بعدين اجبرته ان ياخذني معه واخذني بعد مشاكل كثيره وسكنني في بيت خراب ولا في اثاث الا الاساسي فقط ثلاجه وغساله وفرن وسكن 2 من اصدقائه معنا في البيت وانا والله مو ماخذه راحتي ابدا .. ويعاملني اسوء معامله كلها تجريح واهانه مع اني والله العظيم محترمته كثير ولاعمري قد جرحته او رفعت صوتي بالعكس ...وبقيت معه شهرين فقط على هذا الحال ولم اصبر معاه واراد الله ان احمل واشتد عليا الوحام وتعبت وجاني نزيف وقررت اني ارجع لاهلي حتى ارتاح من المشاكل و حتى يخف الوحام عني لأن انا من النوع اللي وحامي شديد مره .. بس اللي استغربته انو شجعني اني ارجع حسيته مبسوط اني بروح لأهلي وافق على طول وحجز لي في نفس اليوم..ورجعت لأهلي وخلصت وحامي ويوم قلتله برجع قال سلمت البيت لصاحبه انا انقهرت وحاولت معاه مافيه فايده ..قال ماينفع اخذك الحين خليكي عند اهلك بعد ماتولدين راح اخذ بيت جديد واخذك ..بس والله وعوده كاذبه دايما يوعدني ومايوفي بوعده ..والكل يسألني ليش رجعتي لاهلك وتركتي زوجك ويلوموني اقولهم تعبانه بعد الولاده برجع ..ومو فاهمين شي والله .. المشكله ماعندي احد اكلمه ابي تعبان ..واخواني صغار مراهقين ..ابغى مشورتكم ايش اسوي هل اطلب الطلاق ام انتظره ام ماذا افعل راحت سنوات عمري وانا انتظره وهو لا يبالي
صارحته باني احتاجه عاطفيا وجنسيا وماابغى اقع في الحرام لانه غيابه كثير مافي فايده يزعل ويطنشني ..اقوله تعال بس يومين يقول مايمدي

اللي بتسأل عن النمط نمطه شرقي جنوبي

بكره احسن

معلومات بكره احسن
كان الله في عونك 
ان شاء الله الاخوات الافاضل يسعدوكي 
لكن اجعلي فكره الطلاق اخر شئ
لأنه لن يغير شئ 

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
شو انتي من غير بلد. .... وضحي حبيبتي في احتمال ....متزوجك بل سر من غير علم .....اهلة شو هل عيشة هاي يسكن اصحابة في نفس البيت اوشنو هل سفر الي يخلية يبعد عنج ومخليج بسوء عيشة شوفيلج حل خلي يسكنج بيت قريب من عملة ولا مارضة تتطلكي احسن الج من اهل عذاب ول حرمان

معلومات زهرة الرربيع
الله يفرج همك حبيبتي لا تفكري بطلاق لان اذا اخذ عيالج منج راح يكون فراق العيال اصعب وساعته راح تكولي فراق الزوج ولا فراق العيال بس انا الي اعرفه انه المراه تتبع مكان عمل زوجه وين ما بيكون زوجه بتكون معاه خصوصا اذا كان في بلد ثاني بس مو بلضروره فيه كثير متزوجين زوجاتهم عند اهلهم وازواجهم بيشتغلو في بلد ثاني وبيضلو أسنين ما بيشوفو بعض وعصبية زوجج ربما لانه ﻻ يستطيع تحمل ان يكون مسئول ومقيد بزوجه واطفال ومصاريف اتركيه الان واستغلي فرصة غيابه وجددي نفسك غيري استايلك وشكلك ولبسك بطريقه لو رجع من السفر يشوف شي جديد مو الزوجه الي كان يعرفه حق المعرفه ومتعود ع وع تصرفاته خلي يكون مستغرب وجددي علاقتج باطفالج وخليهم هم بيتصلو ع ويكولوله بابا نبي نشوفك نحبك نبي نلعب معاك وبعدين انتي كلميه عادي لا تحسسيه انج ما تكدري بدونه كلام عادي عن الاطفال وطلباتهم عن اصدقاء وصديقاتج وسكري الجوال وخلي دائما الاطفال هم يكلموه ويعبروه عن شوكم صدكي هم بيردوه مهما بعد واعملي لكي ورد يومي اقراي فيه سورة البقره يوميا واستغفري كثير وقولي لا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم كثير وادعي اللهم قد مسني الضر وانته ارحم الراحمين صباحا ومساء واستخيري ربكي يوميا فهو يعلم الغيب ويعلم ما هو فيه الخير لكي وعسى ان تكرهو شي وخيرلكم وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم لكن ع بلاستغفار كثير بنية ان يهدي زوجك لكي لا يعيش بعيدا عنك ويبقى بقربك واطفالك اسال الله ان يفرج همك وهم كل زوجه مهمومه

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
الله يكوون بعونك !
صراحة الموضوع صعب أكثر لمارجعتي
هلا بباله أكيد أنو مايأخذك وأنك دلوعة ومارح تستحملي صعوبة العيش معه
فترة البعد تؤثر على الزوجين ولذلك ماكان مرتاح وانبسط لمارجعتي
رح تأخذ منك وقت لحتى تقنعيه بالعودة بس بالهدوء والصبر كل شئ يمشي
خذي استراحة لمدة ولادتك ، هو مستحيل يوافق وإنتى بهالوضع
بس ابدئي بتغير اسلوبك ، بطلي عتاب وشكوى ، اجذبيه لناحيتك ، اقرئي عن مايناسب الشرقي الجنوبي وكيفية التعامل معاه
لو غيرتي أسلوبك وأقنعتيه بالعقل والهداوة أنه رح يستفيد من قعدتكم عنده رح يأخذكم لعنده
اصبري فترة طويلة لو لسه مافي شئ خذي أغراضك وعيالك وخلي أبوك أو أحد من العيلة يوصلكم لعنده بدون ماتخبريه
رح يقعدكم بفندق أو تقضو كم يوم عند معارفه بس بالنهاية رح يستأجر بيت وتقعدو مع بعض
طبعا رح يأخذ فترة طويلة ليتعود وممكن يصير شرس وقاسي معك ، اصبري عليه شوي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه