زوجي جنوبي غربي .... يهديلي ورود...

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

TU Y YO

معلومات TU Y YO
زوجي جنوبي غربي .... يهديلي ورود...
السلام عليكم

زوجي جنوبي غربي عندي مشكله في بعض الاحيان ....الورود ...

يهدي لي ورود وتجف وتخرب وتتقطع وتتفتت وش اسويبها

هل احتفظ بها في مكان ماتخرب شكلها؟ او ارميها عادي يعني تكون بعد فتره؟ او اخلي اللي من ايام شهر العسل والباقي الايام عادي؟ لان الورود احيانا من دون مناسبات.... لان صراحه عندي واجد ولا ادري وش اسويبها اخاف ارميها ويسأل عنها وينصدم :tears:

ولا تفهمون انه ماتهمني الورود بالعكس انجنن عليها :cupidarrow: بس جت عليها فتره 4 شهور او اكثر يعني اللون والشكل خلاص انعدم

الله يخليكم لاتجيني وحده تقوللي انت ماعندك مشاعر انت ماعندك احساس انت ماعندك فلان انت ماعندك زعطان....:tears::tears::tears: انا تراني اسأل...^_^

ابي حل

توما

معلومات توما
الله يعينك صراحه
مثل زوجي ولاحظت عليه يحب يجيب صناديق فيها زخرفه ههههههههههه
انتي لما تطلعين معاه حسسيه بإنك تحبين شغله شفتيها في السوق
قولي له والله ودي بذي الحاجه وعلى طول هو يفهمها وراح يجيبها لك
خبريه بطريقتك وبما معناه ان التنويع حلو وبطريقه ما تحسسه انك مليتين من الورد
عشان يغير اهداء الورود

اما بالنسبه للورد اللي عندك حاولي تستغلينه في شي
مثل توضعينه في زجاج شفاف او ملون وتوضعين فيه شموع مسطحه << مثال وانتي براحتك بس لا ترميهاااا

معلومات الليدي الأستاذة
كل ما جتك وردة حطيها بكتاب كبير .. مثل المجلد لحتى تنشف ولما يتجمع عندك عدد كبير اعملي منو لوحة .. لزقيه على كرتون كبير وجلديه بجلاد شفاف، أو لو حبيتي رومانسية أكثر وديه عند محل صاحب براويز ويجمع لك إياه بلوحة ببرواز فخم ولوح زجاجي وضعيه عند مدخل البيت أو في غرفة النوم .. بعد كم سنة طبعا .. وممكن تكون مفاجئة منك له

وبس = )

rsrs

معلومات rsrs
جففيه داخل الكتب

TU Y YO

معلومات TU Y YO
:icon26::icon26:توما

وانا بعد تجيني اشياء مزخرفه سواره سلسله اشياء تكون فخمه يعني بس هذا بالنسبه لي عادي بس افضل الناعم الهادي وبالعكس انا ما مل من الورود امل اذا تجمعت وقعدت عندي بس....:icon26::icon26::icon26:
ياليتني اقدر استغلها في شي بس خلاص صار لونها اسود والله مافيها لون من زمااان وهي عندي اللي من سنه اللي من 6 شهور وكذا يعني ... ان شاء الله اني مارميها:tears:

تسلمي ياعيوني:icon26:

الليدي الأستاذة

الورود كثيره... الا اذا اخذت كم حبه منها واحطها في كتاب....:icon26::icon26::icon26:الله يعين بس

شكرا

اهات الروح

معلومات اهات الروح
انا اقولك جففيها زي ماهي وجيبي مزهريه دائريه كبيره وحطي كل الورد فيها طبعا بدون الساق حقته وحطي بينهم حصى او كور كريستال في كل المحلات تحصلينها ورخيصه بعدين حطيها في غرفه نومك او فوق المكتبه

بتطلع شكلها كانها تحفه شاريتها من بره

خوااااطر

معلومات خوااااطر
سبحان الله انا جنوبيه وماحب هدايا الورد ولا العطورات اتضايق لما احد يهدي لي هالشييين
زوجي شمالي قلت له لاعمرك تهديني عطر وبصراحه بطل العطورات والله غاليه وحلوه بس اكرهها
احب العطر علبه صغيره اخلصها وبعدين اشتري ثانيه نوع ثاني والسايس الصغير
حتى علب الشامبو والبودره واغراضي احب المقاس اوالحجم الصغيررررر
والله يابنات عندي فوبيا من الشي الكثير او الكبيرالحجم
عندي علبة شامبو جايبها زوجي اكبر حجم العائلي والله ماقدرت افتحها خايفه وكرهتها
وقلت لاعمرك تجيب حجم كبير قال الحمدلله معقده
فيه احد نفس حالتي بس والله اختي صاحبة الموضوع صارحي زوجك بأنك صار عندك تشبع من الورد
ووريه شغلات ثانيه تحبينها
والله يوفقك والجميع

TU Y YO

معلومات TU Y YO
شموخي..عزتي^_^اهات الروح

ان شاء الله شكلي بس بسويها

تسلموا حبايبي:icon26::icon26::icon26:

خوااااطر

شوفي يوم قريت كلامك والله خفت....حسيت بخوف اعوذ بالله:in_love:
من ناحية العطور عادي احب العطور ولا يهمني الحجم.....

انا اخاف من شي كبير او شي صغير "الصغير احيانا" بس من من شامبو ولا عطور لا احيانا تكون من الطبيعه مثل بحر مع اني احب البحر بس اخاف اذا كان ماله نهايه وخاصه اذا كان عمييييق لونه يجيك ازززززرق اخاااااااف منه ولا احب اناظر داخل البحر وحتى لو بالتلفزيون اخاااااف وبالذات لما يكون فيه سمك قرش :crazy:

مره سافرت ورحت حديقه الحيوانات دخلت مكان كله احواض اسماك مانسى رعبي ماقدرت اشوف اخاااف مع ان الاحواض كانت كبرها تنفع للصالات للمجالس يعني مو للمعارض
بس حسيت اني امشي وانا دايخه قاعده اتمايل احس اني جوا البحر كاني اسبح.....:in_love:

معلومات خفوق الـح ـب~
بوسط جوريٍّ أحمر .. تَتسَآقط منهُ قَطرَآت الندَى .
شووفي ..

جففيفهم وانزعي منهم الساق .. وخليها زي الورود المجففه اللي يبوعوها المحلاات بالأكياس ..

خليها دآخل مزهرية . . أو علبة .. واشتري لها المسابح الطويلة اللي من الكريستال خليها نازلة منهاا .. عطريها دآيم ..

واكتبي عبارة حلوة على المزهرية او الكرتون . . زينيهم بالشرايط ^_~ . . تفنني انتي وذووقك ..

بآين عليك مرهفة مشآعر . . ماشاء الله اتوقع لو اني منك رميتهم بالزبايل خصوصا بعد فترة ممكن اخليها شهرين ثلاثة بس مو سنة ..

معلومات حبيبة فهد1400
نفس المشكلة

انا جنوبية وزوجي جنوبي

جففتهم وحطيتهم مثل ما هي تحت سريري

ومرة من المرات شلنا تحت السرير (( انا مجمعة ذكرياتنا الحلوة كلها في هذا المكان عشان ما تغبر ولا تخرب مع الوقت )) شاف الورود تخيلي اش قال؟؟؟؟؟؟؟؟

قال صايرة زريبة ....

والله قعدت ابكيييييييييييي

لكن لما عاتبته بعد فترة حسيته ندم لكن ما اعتذر ....

لكن انا انقهرت بالمررررررررة هذا جزاتي محتفظة بوروده

homar

معلومات homar
نفس حالتى علق على الور د انا بحب الورد جدا جدا بس ولو اخاف اقوله يزعل بس نفسر يغير خاصة انا شمالية وهو جنوبى يعنى مرة ساعة خاتم كش كله وررررررررررد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه