زوجي ...جرحتي ... ضحكت انت في العلن ...وبكيت انا في الخفاء

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
5K

boli

معلومات boli
زوجي ...جرحتي ... ضحكت انت في العلن ...وبكيت انا في الخفاء
اهلا بكل بلقيسية مجروحة
يعلم الله انني من متابعات هذا المنتدى والذي قد تعلمت على صفحاته الكثير
اروي لكم قصتي .... وافيدوني بخبراتكم

تزوجته قبل ثلاث سنوات لم اكن احبه لاكنه ركض ورائي وعمل المستحيل لاقبل به ولانني قد عشت تجربة خطوبة سابقة فشلت لانني احببت خطيبي السابق فلم اجد منه الا التلاعب والمماطلة ففسخت خطوبتي وبعد فترة من ملاحقات زوجي لي قبلت وقلت الافضل ان اتزوج من يحبني وان العشرة والمودة كفيلة بان تجعل بيتي مملكة جميلة .

بدات تحضيرات العرس وحاولنا الاقتصاد بكل ما امكننا الا ان تهور زوجي في بعض الامور وعدم مشورته لي اوقعتنا في ديون ومتاعب مالية لا تحصى ولاني اقيم ببلد غير بلدي الاصلي قمنا باحضار اسرته كامله الى مكان العرس مما كلفنا فوق طاقتنا
قاسموني في شهر العسل نفس الشقة ولم احس بطعم اي فرحة ومازال اخواتي يذكروني بذلك .

بعت ذهبي بعد الزواج بعشرة ايام :33: نعم اعلم هذه النظره في وجوهكم بعد عشرة ايام لانه لم يعد في يدينا ولا ريال واحد لننفقه . مر شهر العسل بمره ولا اقول بحلوه ومره بل بمره فقط لانني لم ارى له حلو .

مرت الايام وحملت بولدي اجمل شئ في حياتي حفظه الله لي

اعمل بشركة خاصة دوام طويل مزعج يحرمني لذة التواجد مع ابني الذي يكبر يوميا ويفتقدني حتى نتمكن من تسديد بعض الديون وتوفير مستلزمات الطفل والمنزل

ليس لدي مصروف ولا ارى من راتبي شئ الا ما ندر ليس لبخل زوجي او منعه لي بل بسبب احساسي بالمسؤلية .

شخصية زوجي شمالي غربي

حنون وطيب معي عندما اطلب ليس دائما يلبي احتياجاتي بسبب ضيق ذات اليد كما يقولون وعندما يتوفر معه الامانة لله لا يقصر معي ابدا

حاليا ظروفنا المادية تعتبر سيئة مازلنا نعاني من الديون لان زوجي مازال على تهوره ولا يشاركني الراي ابدا فوجئت باستقدامه لامه واخوه في ظل ظروف ماديه صعبة مما كلفنا تذاكر وتبعات اخرى

اصبحت لا اهتم بمظهري كثيرا مع اني احاول الا ان التعب والاعياء وعودتي من دوامي الطويل لاجالس ابني الذي يبكي حتى عند دخولي الحمام اكرمكم الله لشوقه الشديد لي
تغير جسمي قليلا احاول البدء في ريجيم احيانا انجح واحيانا افشل

امس كان زوجي يمزح وانا لم اره مزحا وكأنه كان يحاول ان يقول لي شيئا لكن بطريقة المزح
قال لي

انتي لست جميلة وقد خدعت فيك
نغزني قلبي احبطت تمزقت ونزفت
لملمت نفسي بسرعة وتداركت الموقف بضحكة وقلت
ركضت ورائي ولهثت حتى وافقت والان تكذب
قال الحب اعمى .....:25:
قلت .....................................................:4:
ترهات لم تقنعه

زوجي قالها لي اكثر من مرة وباكثر من صيغة

علما بأن شكلي كما هو لم يتغير وكل من يراني يعطيني سن اصغر من عمري اهتم بنظافتي الشخصية كثيرا لا اطبخ انظف فقط

لماذا لم يقدر زوجي ظروفي انا خرجت لاساعده وعندما اطرح فكرة التخلي عن العمل لاني ظلمت طفلي يرفض ويخبرني ان الامور على وشك ان تنصلح واني قريبا ساجلس في البيت
لماذا لم يقدر الجهد الذي ابذله حيث يبدا يومي الساعة السادسة والنصف اجهز طفلي واخرج للعمل واعود الساعة الخامسة او الخامسة والنصف واحيانا السادسة مساء اعاني من الصداع استحم واصلي واجلس مع طفلي الاعبه واداعبه وارضعه علما ان طفلي لا ينام بصورة طبيعية ليلا كثير الاستيقاظ يحب الرضاعة الطبيعية مما يقلق منامي انا ايضا واستيقظ معه كثيرا واصحو الصباح متضايقة ومتعبة وكثيرا ما افوت صلاة الصبح لاني اغلق الجوال وانام مرة اخرى

يوم الجمعة هو يوم الاجازه الوحيد اصحو مبكرة افطر مع طفلي وانظف منزلي علما بان اخوته يسكنون معي حاليا لا اجد راحتي بالمنزل ارتدي الحجاب طوال اليوم تكلمت معه كثيرا دون فائدة كلامه انا لن اطرد اخواني من المنزل !!!!

بالله عليكم قولوا لي متى اعتني بنفسي وبيتي وطفلي اذا كنت اعمل ساعات طويله اعود لطفلي وترتيب الفوضى التي احدثها اخوانه ولا ياتي الليل الا وقد بلغ مني التعب ما بلغ

لم يقدر دوري كموظفة وربت بيت وام ومرضعة هل يجب ان اكون سوبر وومن؟

في اكثر من حديث بيننا اذكره بذلك وبان مايراه على التلفزيون من نساء كا سيات عاريات هو جمال مزيف ليس حقيقي هي مساحيق وشفط ونفخ وتوصيل خصلات وان هؤلاء النسوة لا يخرجن من صالون التجميل ابدا الا للنوم

ليس لديهم ظروف مادية سيئة ولا مشاكل اسرية ولا وازع ديني لماذا تحاول المقارنة دائما
انا تعبت من هذا التحطيم
هل اترك العمل وادعه يدخل السجن ويحدث ما يحدث ام ماذا افعل
لماذا يحاول هز ثقتي بنفسي وتدمير انوثتي يضحك هو بعد مقولته في العلن
وابكي انا في الظلام بين وسادتي وفي حضن طفلي الذي يمسح على راسي بيده الصغيرة الناعمة فانسى وانام بجواره .

هل منكم من سمعت هذا الكلام من زوجها ؟وما ردت فعلها ؟

لكم ني كل الود والتقدير والاحترام:32:

boli

معلومات boli
شكرا اخواتي الحنون واموني ازعل من نفسي واقول فعلا هو لا يقدر ساتغير واصبح انانية ليعلم هول الغول الذي احياه بداخلي مدام الطيب والاخلاق والتعاون ما جاب نتيجة

معلومات طفولة بريئه
اسمعيني الرجال مايحب كثيرة التضحيات والتنازلات صدقيني مايقدر وعموما الشمالي الغربي دائما متهور ومستعجل ولايشاور احد خليه وهو يتحمل مسؤليته بنفسه انتي كذا تحملي نفسك شي مالك طاقه فيه
صدقيني بيجي يوم من الايام وطحي على راسك
معليش شوي بكون قاسه عليك بس الرجال ماينفع معهم الا كذا
اهتمي بس بنفسك وماعليك منه خلي الزمن يعلمه
ترى الشمالي الغربي يهتم بالمظهر مره ويتبع الموضه ولايهمه غالي يعني بالعربي ضاعيه فلوسه عليك او على غيرك

معلومات طفولة بريئه
انا اعرف الشمالي الغربي زززززززززززززززززين كريم ويحب اطفاله وزوجته وحنون عشان كذا لاتفرطين فيه

ابوي شمالي غربي شخصيه كريمه وحنونه

em gogo

معلومات em gogo
الله يعينك.............. ان شاء الله ما يكون مخبص شي ويكون مجرد تنبيه الك لكي تعيدي النظر الى ما أصبحتي عليه الآن... والرجال سبحان الله أنانيين.... لو ما وقفتي معه واشتغلتي كان جن جنونه انك ما وقفتي معه وقت الحاجة ........ والأن ضحيتي وضحيتي ومع هيك عم يحكي كلام ما اله داعي........ سبحان الله والله زمن غرييييييب فعلا ما بيملي عينهم الا التراب

كحولة

معلومات كحولة
الله يعينج ويفرجها عليج ، وضعي ربما قريب لوضعج لحد ما لكن الاخلاف هو ان زوجي دائما يشعر بالعرفان تجاهي واحس ذلك في مغاملته لي مما يجعلني اقول في نفسي الحمدلله انه عارف قيمة اللي اقدمه له .. احيان اخاف من قصص البنات عن الازواج الذين لا يقدرون تضحية الزوجه ولكن اقول لنفسي انا افعل ما افعل لوجه الله ان ذهب هباء فأجري عند الله لا يذهب ان شاءالله .
اختي الغاليه لا يضرك ان تكوني انانية بعض الاحيان دون ان تضري احد ، اهتمي بنفسك حتى لو تحفظين شيئا من مالك خلال فتره ثم تذهبين لتجددي في شكلك على الاقل مره في الشهر او كل شهرين او حتى ثلاثة اشهر...خصصي يوم في الشهر لنفسك وليكن احدى ايام الجمعة التي تكونين فيها باجازة ، ضعي ابنك لدى احد اقاربك ، اذهبي لعمل مساج مثلا ، سبا ، باديكير ومناكير ، اصبغي شعرك ، يعني اعملي لنفسك جدولا والتزمي به صدقيني نفسيتج راح تتغير ، اعملي ذلك من اجل ان تستمتعي انتي وليس من اجل احد سواك، التغيير في حياة الفرد ولو كان بسيطا جدا صدقيني يكون له تاثير كبييييييييييييييييير جدا على النفسية . اقتلي الروتين باي طريقة كانت حتى لو تذهبين للمشي على البحر واستنشاق الهواء النقي.
خلاصة القول اكسري الروتين حتى تستمتعي بالحياه .

معلومات حبر الالم والاه
الله يعينك ويفرج عليك بقولك وجهة نظري وانتي بكيفك
بس انتي انثى حبي نفسك صيري انانيه مالك دخل في تسديد الديون خل هو يسدد ولا بكيفه بسجن ولاغيره
كل التضحيه ويسب شكلك((معصبه))يقول شوي وتهون حطي تحته مليون خط احمر
سلفتي زوجها دخل السجن بديون كله لاجلها حتى ذهبها ماباعته عشانه ولا كمان عندها شغاله

شمعةامل

معلومات شمعةامل
اهم شي راتبك ماتعطينه كله ممكن جزء بسيط منه والباقي وسعي صدرك فيه اذا رضى كويس مارضا اتركي الوظيفة لانك مو ملزومة تسددين ديونه

معلومات ابي اسجل وبسس
الله يكون بعونك اختي الغاليه
وانا رايي من راي البنات .انك لااااااااااااااازم تصيرين انانيه حبتين
ولازم تكسرين الروتين اللي بحياتك
الله يوفقك ويحنن قلب زوجك عليك ياااااااااااااااارب

رحـى

معلومات رحـى
الموقع الالكتروني
www.oprah.com
الحياة حلوة و روعة,,

مساكِ كله حب لذاتك الطيبة,,
إستهدي بالله غاليتي,,
حبي ذاتك بما تستطيعين,وبكل ثقة,وبدون تردد,هذه فلوسك,
أعجبتني فيكِ شجاعتكِ و وقفتكِ مع زوجكِ الغالي,لكن,لا تنسي حالك,دلعيها و دلليها,,
الزوج الغالي,بجميع الأنماط,يعجب و يريد و يتمنى الأنثى الرقيقة اللي تعز حالها وبثقة,,
كل مرة,تجيكِ مشكلة أو موقف صعب,عندك رب العالمين,إدعيله و إنتي متيقنة الإجابة,,
إلزمي ذكر الله بكل صغيرة و كبيرة,,وإن شاء الله تنتهي هذه الديون قريباً وبكل بركة,,
إلهي يسخرلكِ زوجكِ الغالي,ويبارك لك بوقتكِ الثمين,وبكل شيء تسويه,
ويكفيكِ شر قضاء السوء بكل الأحوال,,اللهم آمين يا رب العالمين,,
:26:
إبتـــــــــــــــسمي,,

اوفر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات اوفر
فيه مثل يقول
شين وقوي عيييييييييييييين
ينطبق على زووووجك
الله يعوض صبرك خير

ilqa6wa

معلومات ilqa6wa
الله يعينج الصراحة

تحرمين نفسج وتعطينه ومتى ماتوفرت الميزانية جاب اهله وعطاهم تذاكر وسكن وخدمة؟؟؟!!!

راتبج انتي اولى فيه واللي يصرفه على زيارات اهله خليه يصرفه على ديونه

الريال ان صرفتي عليه يشوفج كأنج ريال مثله ويبدأ ينتقد

لاتعايرينه بس ابدئي بالانسحاب من مسؤولية المصاريف هذي

خليلج انتي وولدج مبلغ بسيط شهريا في البنك ما تعرفين الظروف

جزء تهني فيه كل شهر لااااااااازم تاخذين شي لنفسج

وجزء للبيت اذا حبيتي

معلومات اميرته المتوجة
حبيبتي لازم شوية انانية منك و خليه يدبر ديونه اللي ما قالك ولا شاورك عليها و متعي نفسك وعيشي و دلعي نفسك وروحي للكوفيرة واشتري ملابس انصحك ما تهملي نفسك لان الشمالي يحب اللي تطلب منه و هي واثقة من نفسها و هو يلبيلها طلباتها و هو فرحان لانه يحس بحاجتك له و انوثتك و بضعفك اما الذي يحصل معك انه يحس انك رجل مثله تتقاسمين اعباء البيت و الديون اسفة على كلامي الجارح و لكن اذا استمريتي في هذه الحالة ستسوء الاوضاع اكثر و يمكن يفكر في امراة اخرى يشعر معها برجولته و مسؤوليته اتجاهها و انتي قاعدة تضحين الى متى ؟
حبيبتي لا تنسي الدعاء و كثرة الاستغفار و انا احترمك كامراة تقوم باكثر من واجبها و ادعو الله لكي يفرج همك عاجلا غير اجل سادعو لكي بظهر الغيب و ادعي لي انتي بظهر الغيب حبيبتي فالدعاء مستجاب

معلومات حبيبة روحها
تصدقين ذكرتيني بعمري حسيت نفسي اغباء امراة بالحياة ليش اقولك زوجي الله يسلمك راتبة علي قدة وامة موظفة مدرسة وانا كنت اساعدة بكل شيء وامة لو عطتة ريال جت وقالت عطيتك وتكتبهم علية تخيلي وانا اباشر واجيب واحط واسوي ويوم جاء بيسدد قرضة رحت انا اتوسط عشان ابوي يعطية حق القرض عشان يسددة ابوي الحمدالله غني ويدين الناس قلتلة يبة انا بنتك وابيك تعطيني فلوس وعطاني وعطيتة اياة وسدد وطلعلة سيارة جديدة وعلي كذا ينافخ ويتكلم كلام شين وعمري ماحسيت معة بالامان واذا قلتلة هذا جزاء المعروف يقولي محد قالك عطيني ولا وقفي معي ومحد طقك علي يدك تخيلي من جد الرجال مايملا عينهم الا تراب نصيحة مني اسفهية ولا لك دخل فية انا وش شفت وهذا وامة ماعليها وموظفة والبيت الي انا فية بيت امة وماتحط لنا لو بريال الا كان تبرعت لعيالي بشي البسيط عصير وحليب وخبز وجبن

rmsh

معلومات rmsh
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جيت افرفش شوي ودخلت موضوعك وجدتك حاطه ايدك علي جرحي
وبعض معاناتي

الله يا كريم تلهمني الصبر علي زوجي انا واياك وكل المؤمنات امين يا رب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه