زوجي جاي من السفر ومدري ايش اسوي

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
6K

نواره

معلومات نواره
زوجي جاي من السفر ومدري ايش اسوي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صراحة مالقيت بعد الله الجأ له الا انتم
انا قد عرضت مشكلتي و الحمد لله نفسيتي تعدلت من انضمت لهذا المنتدى و قررت الانضمام للاستشارات و الهاتفية لكن ضروف حالت دون ذلك و انشاء الله راح تتعدل ... لكن المشكلة ان زوجي راح يجي عندي في اجازة الحج وماني عارفة حتى احكي معاه ... ولا اتعامل معاه كيف اتعامل معاه لين ربي ييسرلي اني اتاهل من جديد انتو عارفين مشكلتي ماعرف اسولف معاه يعني يقولي مشتاقلك استثقل دمه لمن يقولها وما ودي ارد عليه اضل ساكته و السوالف الخاصة ما اعرف ارد عليه مدري اذا بلاقي عندكم حل يساعدني اشلون احكي معاه وكيف ارد عليه ماعندي خبرة بهذه السوالف الي هو يحبها اعذروني ...

معلومات درة الأكوان
أنا لم أفهم مشكلتك ولماذا تستثقلين دمه ؟

بس أقول لك حاولي تحبيه وتدورين على أفضل صفاته وليس الشكل مهم

وإنما يكفي إنه يحبك ولما يقولك مشتاق لك قوليله وأنا أنا مشتاقة أكثر وادخلي على الموقع هنا في المنتدى وشوفي كيف الزوجات محتارات ماذا يفعلن لأزواجهن من غنج ودلع وجلسات رومانسية ورقص
كل هذا حتى لا ينظر لغيرها وتفضل في نظره أجمل وحدة عرفها بحياته

اتمنى أن أكون لمست بعض أو جانب من المشكلة لأنني لم أعرف ماهي بالضبط.

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
[blink][glow=999966]كيفش اختي الي فهمته منكي ان زوجك يحبك ومن النوعية الرومانسية وانتي تشوفي اسلوبه ثقيل احمدي الله ان زوجك يقول لكي هذا الكلام كثير زوجات ما يسمعوا من ازواجهم مثل الكلام فارجوك يأختي لا تضيع زوجك من ايدك مثل ما هو يقول لكي احبك واشتقت لك انتي ردي عليه وبطريقة دلع وانا بعد اشتقت لك كثير والبيت بدونك مو حلو وانصحك قبل لا يجي دربي نفسك على هذا الكلام مثل توقفي امام المرأه وتتخيلي كأنك تكلميه وتتدلعي له عشان لما يجي تكوني متقنه الدور ما تتلعثمي وصدقيني بترتاحي ومن نفسك بعدين ولا ارادي بيطلع هذا الكلام منك ونصيحة اخيرة لا تضبيعي زوجك من ايدك لان شكله يحبك كثير واذا شاف انك ما تعطية الكلام الحلو يمكن يدور وحده من برا البيت تقول له هذا الكلام :sadwalk:

الله يوفقك[/glow][/blink]

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
كيفش اختي الي فهمته منكي ان زوجك يحبك ومن النوعية الرومانسية وانتي تشوفي اسلوبه ثقيل احمدي الله ان زوجك يقول لكي هذا الكلام كثير زوجات ما يسمعوا من ازواجهم مثل الكلام فارجوك يأختي لا تضيع زوجك من ايدك مثل ما هو يقول لكي احبك واشتقت لك انتي ردي عليه وبطريقة دلع وانا بعد اشتقت لك كثير والبيت بدونك مو حلو وانصحك قبل لا يجي دربي نفسك على هذا الكلام مثل توقفي امام المرأه وتتخيلي كأنك تكلميه وتتدلعي له عشان لما يجي تكوني متقنه الدور ما تتلعثمي وصدقيني بترتاحي ومن نفسك بعدين ولا ارادي بيطلع هذا الكلام منك ونصيحة اخيرة لا تضبيعي زوجك من ايدك لان شكله يحبك كثير واذا شاف انك ما تعطية الكلام الحلو يمكن يدور وحده من برا البيت تقول له هذا الكلام :sadwalk:

aldana

معلومات aldana
خلاااص ... خليه يتزوج عليك ...وحده تستخف دمه ...وتعطيه كل اللي يبي ....
وش رايك يعني ؟؟؟؟ هذا زوجك .... ومن حقه يسمع منك ويشوف كل مشاعر الحب والإهتمام ... وبعدين اسمحيلي .... أنت مهتمه وتسألين عن أسلوب جيد للتعامل معاه .... هذا أكبر دليل أنك متمسكه فيه وتحبيه ... طيب يا قلبي ليش حارمه نفسك من التعبير عن مشاعرك ؟

وتعتقدين أنه ما يستثقل دمك لما تكونين بارده وساكته بالوقت اللي هو يكون متلهف ومشتاق ؟

طيب إذا خانك زوجك وحب عليك بنت من الشارع ...راح تتسنعين من الغيره ...

قومي بس ... احجزي بالصالون ..وغيري لون شعرك وتسريحتك المعتاده ... وسوي منكير وبدكير ... وصيري عروسه حلوه ... وارسلي على جواله من الحين رسايل اشتياق ... وحب ... وأول ما يدخل أركضي عليه وضميه ... وقوليله أنا مشتاااااااقه ... وعبري عن مشاعرك ... حتى لو مستحيه ... بتطلع منك أحلى .

وإذا عندك عائق أنك تسوين كل هالحركات اكتبيلنا وحنا ممكن نساعدك .

aldana

معلومات aldana
أهااااااا عزيزتي ::::::::::: فهمت مشكلتك ...من هذا الرابط

http://www.uaebalqees.com/vb/showthread.php?t=2831&page=2

حبيبتي .. شفتك وكأنك توصفين نفسك بالجاهله أو الغبيه .... والحقيقه اللي أنا شفته من تصرفاتك خلال فترات ضعفك ... كنتي قمه في التماسك ... والقدره على تخطي مشاكلك بتحفظ وهدوء ..

الجاهل هو زوجك ........ هو من استغل ضعفك وخجلك من أن السحر من طرف عائلتكم ...

استفزك وأهانك ... وحاول إثارة غيرتك ... وأبصملك بالعشره أنه لا خطب ولا حتى فكر يخطب ... هو يعتقد أن كلامه مجرد أسلوب لجذبك له .

هو يعتقد أنك إذا غرتي ... تبين تتغيرين وتصيري تحت طوعه ... وطبعاً أسلوبه غلط في غلط ... وسببلك مشكله نفسيه وجرح صعب نساينه .

عزيزتي ::::::::::

إستقبلي زوجك بابتسامه ...ولا تبالغي في زينتك ... كوني رائعه ولكن ببساطه حتى لا يشعر باهتمام كبير .

كوني سعيده ومبتهجه ... ورقيقه .... ونااااعمه .... دون تكلف .

لا تركضين له ..بالعكس خليه يدور عليك بالبيت ... وأول ماتحسي أنه قرب يجي الغرفه امسكي التلفون وسولفي مع أي أحد وأكثري من الضحك ..والتنكيت ... والدلع

وكل أنوثتك خليها تفيض من عيونك ..

وبعدين سكري التلفون ... وخلك طبيعيه معاه ولا تفتحين مواضيع الشوق والوله ولا تعطيه مجال ... على طووول افتحي مواضيع عن بنتك ومواقفك المضحكه

واتركيه وروحي سوي لك نس كافيه ...وأدخلي عليه ... وإسئليه ودك تشرب معاي (أروح أسويلك) ؟

خليه يحس أنك عايشه حياتك ...ومبسوطه جداً جداً جداً ... وأنك ناسيه الماضي ...وتعاملي معاه كأن مافي أي شي بينكم ... والتهي ببنتك طول الوقت ..

ونصيحه لا تكونين جافه إذا قالك مشتاق ... ناظري في عيونه وابتسمي بدللللللع ...وغيري الموضوع ...مثلاً طالعي في وجهه وقوليله ليش ناااحف كذا ...أو ليش سااامن

الهيه بأي شي وخليه ينجن منك (ههههههه طبقي كلامي وبتشوفين كيف بيتغير معك ويصير إنسان ثاني )

وسامحيني أنا يوم أرد عليك بالأول ما كنت فاهمه مشكلتك . إلا بعد ما بحثت عنها وفهمتها .

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي مثل ما قالت الخوات تزهبي وتعدلي له
واولي اذا قال كلمه حلوه تردين عليه بالمثل
يعني لا تستكثرينها عليه :)

نواره

معلومات نواره
مشكورين يا اغلى خوات بالنسبة لصالون فقد غيرت شكلي علشان نفسي هو ما بعد شاف الوك الجديد تبعي لاني عند اهلي .... لنا شهرين ما شفنا بعض ... تعدلت و كل شيء اوكي بس المشكلة في اللقاء هذا مشكلتي ما ابي احبط خاصة اني طول هالشهرين وانا قاعدة اساعد نفسي بدراسة نفسي و حياتي و رغبتي في التغير حقيقية اخواتي الفاضلات ...
كل ما استعد لتعامل معاه افشل احس بسددة نفس بس اسمع صوته اضطر انهي المكالمة لكن الحين حيصير وجها لوجه صراحة ما ودي احبطه ولا احبط نفسي ...
درة الاكوان اشكرك انا مبتلاه عزيزتي بسحر يخليني استثقل دمه الا ما اطيق له شوفه و الحمد لله مع الاستمرار على القراءة لي 3 سنوات قالنا الشيخ ان السحر انتهى ومازال فينا تاثيرات بسيطة علشان كذا انا متخوفة من اللقاء ودي اسعده و اسعد نفسي في المقام الاول ...
زهرة البودي اشكرك
دانتة الدنيا اشكرك ردك الثاني طيب خاطري و انا احس اني قادرة على اني اتبع نصايحك لانها قريبة من نفسي وماراح اضغط على نفسي و بعدين افشل ... حبة حبة الله يسعدك
حكاوينا اشكرك فلقد استفدت كثيرا من نصائحك و موضوعاتك في المنتدى
دعواتكم هو الحين في مكة في دورة عمل ...
و بكرة حيجي .... راح اعلمكم ايش بيصير ..

aldana

معلومات aldana
دانتة الدنيا اشكرك ردك الثاني طيب خاطري و انا احس اني قادرة على اني اتبع نصايحك لانها قريبة من نفسي وماراح اضغط على نفسي و بعدين افشل ... حبة حبة الله يسعدك

ه
الله يوفقك يالغاليه ويكتب لك اللي فيه الخير ... تشجعي وشدي حيلك ... وحطي براسك ... معليش أنا مالي خلق له ...بس خليه هو على الأقل ينهبل فيني .

وعلى فكره

كنت أدور على ردك لي ... واستغربت تجاهلك لي رغم اهتمامي الشديد في الرد .... ولكن تبين لي أنك كاتبه اسمي بإسم دانة الدنيا ..:surrender: . (بسيطه ...ههههه )

نواره

معلومات نواره
دانة حبيبتي حبيت ردك و حبيتك منه علشان كذا سميتك دانة الدنيا
الحمد لله هو لسا ما جا بس عطيته شوية امل بالتليفون و صار مشتاق لي اكثر
و ازيدك من الشعر بيت مرتبلي ليلة غير شكل لعيد زواجنا بكرة
هو مشكلته مشغول بدورة عمله بالحج ... بس بكره بيجي
اشكرك من قلبي و يا ليت لو ثقلت عليك شوي بس اتمنى ما تبخلي عليه ولا اخواتي الفاضلات ودي اعرف بعض الجمل الي تساعدني على الحديث معه حتى لو احفظهن و غير كذا ايش المواضيع الي ممكن افتحها في هذا القاء لانه لقاء مهم جدا بالنسبة لي ... انا الحين خليته ميت على شوفتي و يعد الساعات لين لقائنا بكرة لدرجة انه قال ابيك لحالك ادق لك دقة و تنزلين للسيارة و اهرب فيك سالته عن بنتا قال مشتاقلها بس هذي ليلتنا بيني و بينك فرحت من جوات قلبي ان تجاوزت شوي الحاجز الي بينا بس لا تخلوني بنص الطريق ارجوكم ... انتظر ردكم

نواره

معلومات نواره
كان اللقاء .... و الحمد لله على كل حال
ماني عارفة ايش اقول لكم
دعواتكم

aldana

معلومات aldana
الله يوفقك حبيبتي وييسر أمرك .

فرحات

معلومات فرحات
طمنينا حبيبتي عليج شو الاخبار والله يفرج همج...

some1

معلومات some1
طمنينا عليكي ؟ شو الأخبار ؟ ان شاءالله الأمور أفضل ؟

نواره

معلومات نواره
عزيزاتي لا اعلم مذا اقول لكم
لكن لم يرضيني هذا اللقاء
مر اللقاء اقسم بالله انني كنت اعد الساعة الي ارجع فيها بيت اهلي بس صبرت علشاني اخذت عهد ع نفسي بالتغيير مر اليوين الاولى و انا قاعدة اتقدم في معاملتي معه و في تقبله رغما عني
و لكنني صدمت في قرارة نفسي ... لاننني ارى محاولاته المستميتة لجرحي و عندما اوقفته قالي لي انه يجرحني علشانه يحبني ...؟؟ ايش رايكم بس ماعاد سمحتله انه يجرحني اتركه عندما احس انه بداء يمتص طاقتي للتحمل و احاول ان افكر في شيء ايجابي مثل بنتي او والداي و مرت الايام ع خير لين يوم حفلة عقد قران اختي
تخيلوا انني دخلت القاعة وانا منهارة ابكي بشدة بعدما بكيت في السيارة و كلما زاد بكائي وانا في السيارة زاد من كلامه الي يجرحتي فيه ... احسست بخيبة امل و لكنني بعدما دخلت القاعة وكانوا اهلي سابقيني عدلت شكلي و كملت سهرتي مع اهلي و صديقاتي و عندما عدنا للبيت و هو الذي ااوصلني الى بيت اهلي لم استطع ان اتظر اليه كرهته الى ابعد ما تتصورون و قلت له انني خاب ظني فيه ققي حزني لم اجده و في فرحي كان سببا في قلبه تعاسة سافر قي فجر ذلك اليوم وجلست اسبوعين لا اتكلم معه الا الاطمئن عليه و ابنتي تحادثة ... و هاهو يعود لاجل الامتحانات و غصب عني لازم اتعامل معه بلطف علشان الامتحانات هذا ما حدث ... سامحوني لم اجد ما اكتب لم احب ان انقل لكم خيبة املي
دعواتكم

نواره

معلومات نواره
مشكورة اختي عنقود و الله اني ارتاح لمن ادخل المنتدى لانه يحفزني كثير و يعطيني قوة للتحمل و الوصول لهدفي باذن الله نفسي افضفض بس احس انه كلام ما ينقال ........ اشكرك من قلبي ع الاهتمام راح يجي اليوم الي ارمي بجبال الهموم الي ع صدري و ارتاح ... و لمن بحتاج احد ما راح الجا بعد الله الى لكم لانكم صرتم اقرب الناس لي .. انا ما احب اشيلكم همي و لكن انتم فيدكم حل ما الاقيه عند غيركم لان اهلي و صديقاتي خلاص ماعاد اقدر اقولهم شي ...
دعواتكم

.-. ذوق .-.

ملكة متوجة
معلومات .-. ذوق .-.
الله عينـج اختي :( !!
قريت قصتج كاملـه ،، وفعلاً فيها من المعاناة الشي الكبير !!!

البلا من ريلج ،، مو عارف شلون يكسبج ويحببج فيه ،،
بس هذا مو معناته انج ما تحاولين ..

الواضح انه ثقتج بنفسج ضعيفه !
ابني نفسج من يديد وحبي نفسج بالدرجه الأولى ..
بعدين تقدرين تتعاملين معاه ..

انسي السحر لأنه تعالج بالقرآن والحمدالله ،،

الله يساعدج ويصبرج ..
ماراح ننساج بالدعاء ..

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اهلين اختي نوارة

كان الله في عونك

احنا دائم يالحريم .. اذا كان عندنا مشكلة ..نحاول ان احنا اللي نصلح .. كذا ما ينفع ...خاصة في مشكلتك اختي

يد واحدة ما تصفق... المشكلة مو عندك ... المشكلة الاكبر عند زوجك ..

هو اللي ما عنده اسلوب راقي في المعاملة ..

في اي مبدأ وباي منطق انه يجرحك لانه يحبك .. كلم العاقل بما يعقل!!!!!

لازم تحطين النقط فوق الحروف .. اجلسي وتفاهمي بحضور احد من اهلك او اهلة ...

طيب انت لم تنمين ثقتك في نفسك ... وبعدين...

واذا هو استمر في تجريحك واهانتك وضربك .. وبعدين .. الثقة اللي بنيتيها مستحيل ما تهتز .. هذا اذا ما تحطمت

مثل ما قلت لك ... لازم احد من اهلك يقف له ويكلمة

يا يتسنع والا لكل حادث حديث

ربي يكون في عونك

وطمنينا عليك اختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه