زوجي تغير 360 درجه ليــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
5K

ام لمااار

معلومات ام لمااار
زوجي تغير 360 درجه ليــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله
يابنات انا تعبت من تغيرات زوجي تول الزواج كان معيشني في حلم من كثر الدلال والحنان والطلبات الغير مرفوضه.........وبدا التغير بالتدريج الى الآن والتغير مازال مستمر انا لي 4سنوات متزووجه وعندي طفل احس انه وصل لمرحله سيئه جدا
تخيلوا الماديه الزايده بيعطيني مصروفي وغير كذا اي شئ اطلبه خارج المصروف ماله داعي وليش مانحتاجه اغراض منزليه كماليه انا اجيبها من مصروفي العاب للطفل مايجيب ماحس انه زي الابهات اللي طايرين في اطفالهم مادري ليش كذا اول اذا دخلنا للسوق هو اللي يحاسب الحين نو وي يقول مصروفك معك هذيعادي بس اشياء غير ملابس لي ولطفله ماودي اصرف مصروفي فيها لاوغير كذا كل شئ له حسبه عنده لو بينكسر شئ بيقول انتبهي اذا انكسر بنجيب بداله ب100مثلا ...هذا مايضغط نفسيا...
هذا غير التعامل الجديد ماعاد يهتم يراضيني ويشوف خاطري ولااحس ه يتضايق اذا زعلت عاااااادي كاني مبسوطه انا طفشت الى متى هالتعامل والتطنيش ....
تخيلوا ولا مناسبه جاب لي هديه لاعيد لاذكرى زوج لاشئ الا اول عيد بعد زواجنا جاب عطر........
تصدقون ليش مادري؟؟؟؟؟؟؟
وانا ماقصر كل مناسبه انواع الهدايا موهديه الحرمه مسكينه وبس.........

معلومات مضيعتني طيبتي
ما ادري اختي يمكن شافج مبذره ومسررفه وحاب يخليج تنتبهين للصررف..اعذريني..
بس الوحده منا لازم تبحث في نفسها زوجهاا ليه تغير عليها كذااا....وبعدين تشوف ليش التغير هذا اذا مالقيتي سبب فيج يخليه يتغيير...

غربة

معلومات غربة
والله ربي ايعنك

بس اكيد فيه اسباب لتغييرة ولا ليش كان عاد يصرف والحين لا

فيه شي يمكن ديون الزواج تاعبته

ولا يمر في ازمه ماليه شوفي ايش صاير لا تقعدين اتحسرين على نفسك وبس

وبعدين اتقولين صار ما يراضيك

يمكن مكثرة الزعل وكل يومين زعلانه صار مالها معنى عندة عادي تزعلين وترضين

شوفي وين الخلل واصلحيه موضوع الزعل ما ينفع غيري الطريقه

وبعدين ع الهدايا ترى عادي ازواج واجد مايجيبون هدايا بس ممكن اتذكرينه واتقولين لو وردة ب 10 ريال

تسوى الدنيا ومافيها

مو لازم شي غالي

والله يوقفقك

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
كل الرجال كذا ... لأنة بصراحة ياحبيبتي لو يطيعون مصاريفنا ما يعيشون ولا يبنون مستقبلهم ابدا , ولا يكون رجال بمعنى كلمة رجال ,,
لاكن اذا كنت ذكية قبل تنزلين السوق خلي فيك عرف وقولي خذ هالمبلغ من مصروفي حق مقاضي كذا , وانتي ساهمي معه مو تاكلين كل المصروف على نفسك , حطي في البيت وعلى ولدك , وهو بيقدر , وبيصير يحس انك تحسبينها صح وما ياخذ في باله انك مسرفة , الشي الثاني يمكن انتي ماتحطين مصروفك على نفسك توزعينة هدايا على اقاربك او جيرانك , فينقهر , لذلك حاولي ترضين امة او احد من اقاربة عشان مايحس ان فلوسك لك وحدك او لاقاربك ... ترى الرجال ما يحب الإبتزاز ,,, وسلامتك.

معلومات ريماس الجنوب
دوري على الحل :::::::::::::::::: يمكن انتي مسويه شيء خطاء كان ناهيك عنه وتكرر الخطاء منك كم مرة اخر شيء طفش ......
يمكن طلباتك مالها اول ولا تاااالي ((( يعني كثيييييييييييييرة مرررررررررررررة))) طفش الرجل من كثر ها الطلبات ...
يمكن حالته الماديه تغيرت (((( صار مديون او شيء مثل كذا)))) او او او اكيد فيه سبب ...............

*همسة*

معلومات *همسة*
اختي عليك اولا ان تسالي الله باهدية لزوجك

ثانيا استغفري الله ياغالية كثيرا كثيراولواردت طريقتي في الستغفار فانا استغفر اللة 200مرة بعد كل فرضاذا جمعتيها
تصبح 1000مرة في اليوم ..ماريك جمييل صح؟؟

ثم عزيزتي اريد ان اقول لك شيئا مهما وهوان..>>>تعلقيي قلبك للة وليس لزوجك وتطلبي رضا اللهثم لا تحملي هم زوجك فالله سبحانة هو الذي سياتي بة اليك

هناك امر اخر عزيزتي وهوانة تمر على الانسان فترة من الملل<<اذن ماالعمل هنا

انااقول لك عيلك ياحلوتي بان تكوني زوجة متجددة بمعنى اكثري من الليالي الرومانسية بينك وبين زوجك ولااااتتذمري كثيرا ...لاتلومية على تقصيرة بل اثني علية بنت الفينة ةالاخرى ..همم مارياك الان

لاتحزني صغيرتي فليس من المعقول ان تكون حياتك كلها حب ورمانسية لابد من [بعض] المشاكل فهي ملح الحياة

والانسان بطبيعة الحال لابد ان يتغير في مراحل حياتة اذن

ابتهجي عزيزتي وانتي تقراين كلماتي اريني تلك الابتسامة الرئعة ...والله معك حبيبتي

m2008

معلومات m2008
يمكن يمر بازمه ماليه

معلومات أدمنت دنياك
والله ربي ايعنك

بس اكيد فيه اسباب لتغييرة ولا ليش كان عاد يصرف والحين لا

فيه شي يمكن ديون الزواج تاعبته

ولا يمر في ازمه ماليه شوفي ايش صاير لا تقعدين اتحسرين على نفسك وبس

وبعدين اتقولين صار ما يراضيك

يمكن مكثرة الزعل وكل يومين زعلانه صار مالها معنى عندة عادي تزعلين وترضين

شوفي وين الخلل واصلحيه موضوع الزعل ما ينفع غيري الطريقه

وبعدين ع الهدايا ترى عادي ازواج واجد مايجيبون هدايا بس ممكن اتذكرينه واتقولين لو وردة ب 10 ريال

تسوى الدنيا ومافيها

مو لازم شي غالي

والله يوقفقك[/quote

الله يكون بعونك

om3mmar

معلومات om3mmar
اعانك الله
بس حاليا صارت حياتك طبيعية

واذا انتي ما المستي العذر لزوجك مين بيعذرو؟؟؟

استعيني بربنا
وادعي بالدعاء الموجود في توقيعي في كل سجود ترى مررة خيرو كتير

معلومات ابتسامة طفولية
عزيزتي اشعر بالمعاناه التي تشعرين بها واحس بكل ما تحسين
اولا دعيني اخبرك انني تعلمت شيئ مهم من استاذه ناعمة وهو ان لا نلوم الطرف الاخر بقدر ما نبحث بجد في انفسنا
فقد يكون العيب منا ونحن لا نعلم
عزيزتي اولا ربما زوجك يرا من وجهة نظرة هو ان المصروف الذي يعطيكي هو كبير وكافي
وهو ايضا لدية مصاريف اخرى ليغطيها فعنده مصاريف ترهق مثل فواتير الكهرباء والهاتف والجوال ومقاضي المنزل وايجار البيت ربما
وهذا كلة قد يصيب الزوج بأكتئاب احيانا لانه يرا انه لا يستطيع تجميع وادخار مبلغ من اجل مشروع قد يكون يحلم به وقد يكون حلم حياته
هذا غير ان المصاريف هذه مرهقه جدا خاصة اذا طرء احيانا شيئ طارء " واتلخبطط الميزانيه "
عزيزتي تشتكين من جفاء زوجك وانه لا يحضر لك الهدايا بينما انت تحضرين اغلا الهدايا وهذا خطأ
كبير جدا لانه اولا على الزوجة ان تنظر الي مستوى الهدايا التي يقدمها هو وبعدها تقدم له على نفس المستوي
هل فهمت قصدي
ثم انك كتبت في شكوتك امر خطير جدا وخطأ كبير تقع به بعض الزوجات وهو انك انت احيانا كثيرة من يصرف على المنزل وهذا اكبر خطأ
في احدي مقالات استاذه ناعمة او في قسم القصص لا ادري اين بالضبط فقد نسيت انما في مكان ما هنا قرأت منها ان احدي الزوجات كانت تغدق على زوجها بالحب والهدايا والحنان وتعامله على انه طفلها وهو مع كل ذلك لا يشعر بها عندما ذهبت هذه الزوجه المسكينه الي استاذه ناعمه تستشيرها قالت لها استاذه ناعمه ان معاملتك التي تعالملين بها زوجك تختلف عن نمطة تماما
فظهر ان نمط الزوج يحب ان يغدق هو بالحب على الزوجة ولا يحب ان تشعرة انه طفلها تدللة كأنه طفل صغير
تقول الزوجة اصبحت اتدلل على زوجي وارمي " كل حمولي علية " واطلب واتدلل
وتوقفت عن تدليلة ومعاملته بحب وحنان زائد وكأنه طفلي
فهو هنا يريد ان يشعر انه هو الرجل هو الذي يدلل وهي تطلب وتأمر
وهنا تقول الزوجة تغير الزوج فأصبح يعاملني برقة كما اتمني ويدللني
فيقول للاولاد " يالله يا اللله اخرجو من غرفة الماما الماما مرهقه بدها تنام وينظر اليها عمري انا راح اطلعهم من الغرفة وانتبه لهم شويه لين ما تنامي وترتاحي !!! "
وتقول الزوجة الدلال وصل الي هذا الحد وانا التي كنت احرم نفسي من النوم لاجلة وادللة
بعض الرجال نمطه هكذا سبحان الله يحب ان تأمر الزوجة وتتدلل هي عليه
وبعضهم يحب ان تعاملة الزوجه بحنان زائد وتدللة " زيادة عن اللزوم "
اذن اقرئي نمط زوجك فورا اريدك ان تتعلمي من نمطه ما يحب وما يكرة
تخيلي زوجي جنوبي والله اعلم
كنت اظن انه يحب بدل الرقص الشرقي التي اعشقها انا
واشتريت مره بدله رقص ارتديتها له فظهر غير مبالي بها
ولكن طبيعه زوجي انه لا يقول لي ابدا عن شيئ اشتريه هذا ليس جميلا
بعد ان عرفت المنتدي وقرأت عن شخصية نمط الجنوبي ظهر لي انه يكرة اصلا بدل الرقص
وقد سألت زوجي هل تحب بدل الرقص فقط لارى ماذا يجيب قال انا اصلا لا اجدها مثيرة بل اجدها مبتذلة على المرأة
اف اف اف
انظري وانا ولكن اجعلي هذا سر بيننا احب الرقص الشرقي بل اعشق ساميه جمال وفيفي عبدة ونجوي فؤاد
واشتري دوما بدل رقص
غريب صح
عموما ارجوكي لا تغضبي منه اعذرية حاولي ان تجدي له الاعذار من الممكن انه يمر بضائقة مالية ولا يريد اخبارك لكي لا تتوتري
وايضا الرسول يقول بما معني الحديث " اننا يجب ان نضع سبعين عذر للانسان فأن لم نجد فالعيب فينا اذن وليس في ذلك الانسان "
عزيزتي ارجو ان اكون افدتك

أم جديدة

معلومات أم جديدة
اقترح انك تقولين له ماابي تعطيني مصروف

خليه هو يدفع عل طول

ريح خزامى

معلومات ريح خزامى
مادام انه كان مدلعك ومايقصر معاك معناه ان اصله كريم

بس اكيد يمر بضروف ماديه000او انه يجمع قروشه عشان يبني

او يعمل مشروع00

اساليه يمكن يجاوبك00 او انه كان مبذر جدا جدا وقام بوفر وتحسبينه بخل

او تغير00

سوسوكبيرا

معلومات سوسوكبيرا
زوجك
ما يشرب
مو راعي علاقات
ما يدخن
ان شاء الله انه يصلي
وما يدخل احد بامورم العائليه
احمدي ربك
وبوسي يدك وجه وقفا
وكل اللي انتي خايفه منه عادات ممكن تغيرينها بالدعاء وبالتفاهم
وربي يسعدك ويهدي بالك ويسخره لك
ذكريه بالايم اللي راحت اللي كان يجي لك فيها ويسعدك ويدلعك
يمكن يحن قلبه
الله يسهل امورك ويفرج لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه