زوجي تزوج علي وجرحني بقوووووووووووة

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
111K

قمر1984

معلومات قمر1984
زوجي تزوج علي وجرحني بقوووووووووووة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم احبتي
عندي مشكلة وارجوكم ساعدوني لآني تعباااانة مرة واحتاج لنصائحكم

اكتشفت زوجي متزوج علي من 10 شهور ومرة مقهورة ولي 3 شهور من يوم عرفت زواجه

انا متزوجة من6 سنوات وعندنا طفلين وهو يكبرني بسنة ونصف
اخدته طفران ومديون وسكنت بغرفة في بيت اهلة 5 سنوات ووقفت معه الين كون نفسه حبة حبة وصبرت على بعده عني بسبب عملة ومايتطلب من سفريات في الشهر كان يسافر تقريبا 10 ايام واحيانا اكثر .
في بداية زواجنا كنت اسافر معاه على طول بس بعدما انجبت الطفل الأول صار صعب جدا السفر معاه لأن اغلب سفرة بالسيارة

في السنتين الأخيرة من زواجنا عذبني ودمر اعصابي صار كل كلامة عن الحريم وعن التعدد الين جنني وصرت اشك فيه وفقدت الثقة فيه بالمرة
وصار يخترع مشاكل ويدور علي زلات ويمسك علي حجج.
اخر شي طلبت منه ينقلني في بيت مستقل وواسع لآني تعبت بعدما شفته يلعب بالفلوس لعب وصار يركب افخم السيارات ويلبس افخم الماركات وانا بخلان علي بشقة اربعة غرف ارتاح فيها واستقل
اول ما استأجر لي بيت حسيته تغير وقلب علي وصرت اشك وبعدين قلت هذا الشيطان يلعب في راسي
كلما كان يسافر مدينة؟؟؟
يقلب ويصنقر مرررة تقريبا 3 شهور وهو على هذا الحال الين فتشت جواله ولقيت رسايل من حرمة وصور لها
واجهته اعتـــــــــــــــــــرف انه تزوجها في لحظة غضب مني وكان امامة خيارين اما يطلقني او يتزوج علي
انهــــــــــــــــــــــــــــــــــرررت مرة لأني اعطيته حب واحترام ودلع وفراش وكل شي ومهتمة يجمالي وجسمي واحلى عيشه
والله ما ابالغ
متزوجها مسيااار على بيتها ومتنازلة عن حقوقها وهي اكبر منه بـ8 سنوات ومغربية مطلقة وعندها ولد
متزوجها زواج بعقدغير رسمي مو مثبت بالمحكمة ويعطيها الف ريال مصروف في الشهر ويقول يروح لها مرتين في الشهر ومتفق معاها على كذا لأنها ساكنة في مدينه اخرى

ودحين يقلي انا عرفت قيمتك واني متفوقة عليها في كل شي في الدين والجمال والنظافة والفراش
وانه بيصلح غلطته ويطلقها لو لقى عليها شي
اخاف يضحك علي عشن اتعود على الموضوع
((مدري صادق ولا يكذب))
انا ما طلبت يطلقها لآني عارفة انه ما يجوز
بس ان شاءالله ياخد منها علقة يعرف ان الله حق

اول كنت كل شوية اجيب له سيرتها واعصب عشن لا يهنا له بال ويحس انه مضغوط ويكرة عيشة التعدد لأنه ظلمني وتزوج انتقام مني عشن قلت ابغى بيت واسع

مني عارفة ايش اسوي
ودحين صار يهددني لو جبت سيرة زوجته الثانية يتركني ويروح لها
وكلما اطلبة فلوس للمكياج ولا الملابس يقول خلاص هي بعطيها زيك؟؟؟ طيب هذه الفلوس بتعبي انا لو ما تحملت عيشته كان ما جمع ولا ريال وليش تاخد فلوس زيي!!! وانا ما كنت اطلبه اي شي لمدة خمس سنوات الا شي بسيط

انا اكثر شي مزعلني اني انحرمت من الاستقرار النفسي لمدة خمسة سنوات لأنه بس مسااافر ومشغوووووول جدا جدا يعني يجي اخر الليل على 3 وياالله يعطيني حقي بالقوة وكثير ما يعطيني ظهره وينام ولا يجلس مع عيالة ولا يعطينا وجهه تجمعنا السفرة في الاسبوع ثلاث مرات اذا ما كان اقل؟
طول حياتي معه بس انتظااااار في انتظااااار واتحمل لأنه بيشتغل ويكون لنا حياة كريمة قلت اتحمل فترة وبعدها نرتاااح كلنا
ويوم الله فتح عليه ابواب الرزق وبدأنا نرتاح ونستقرر يروح يلعب بذيله ويتزوج علي
ليششششششششششششش الرجال كدا ليشششششششششش

علما هو محافظ على صلاته واخلاقة طيبة وكريم وحبوب
اكثر شي كنت اختلف معاه على الدخان والأغاني لأنه يحبها وانا اكرهها
بس مشكلته 90%كلامه كذب ومقالب ولعب اعصاب ويحسب نفسه اذكى رجل بالعالم ويشوفني اغبى إمراءة في العالم
وبس يسئ الظن فيني يعني اسوي له خير يقلبه علي شر على طووول
ويحسبني الف وادور عليه في كل شي(يعني يشوفني بعين طبعه))

وانا مشكلتي حسسساسة ودمعتي لو نزلت ما توقف ابدا واحبه بجنوووووووون وصرت احبه بزيادة
جاب لي القولون ومن كثر ما انصدم منه واختراعه للمشاكل

في البداية طلبت الطلاق بعدين قلت ما ابغى ادمر بيتي واشتت اطفالي واترك لها الجمل بما حمل
مني عارفة كيف اتصرف
هل اسكت وما اعاتبه وكأنه شي لم يكن بس اخاف انها تحمل منه ويعدل بيننا وهي تلهف الأخضر واليابس
لأن فلوسه مو من تعبه فقط انا لوماوقفت معه ماكان قدر يوقف على رجولة والفضل كله لله.
الفلوس لي ولعيالي وبصبري عليه جمعها

علما بأني الان في اول حملي وزعل مرررررررة لما عرف اني حامل ويقول بيجيكي طفل مشوه لأن نفسيتي تعبانة
للأني حملت في عز المشكلة بيننا وهو يحسب اني لعبت عليه وحملت عشن اربطه فيني زيادة وربي عالم بحالي

اسفة طولت عليكم وكلامي غير مرتب بس عشمي فيكم كبير

والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

قرموشه 22

معلومات قرموشه 22
يااختي الله يعينك ويصبرك شوفي الي يريحك وادعي ربك ولا تخربي بيتك عشان عيالك وربي يوفقك ويفرج همك

قمر1984

معلومات قمر1984
يااختي الله يعينك ويصبرك شوفي الي يريحك وادعي ربك ولا تخربي بيتك عشان عيالك وربي يوفقك ويفرج همك
الله يجزاك خير يارب ما قصرتي
مني شايلة غير هم اطفالي هم اللي مصبريني بس

معلومات صعبة المراس
انت أسكتي عن موضوعها ولا تجيبين سيرتها ، أدي واجباتك إلي عليك و خذي إلي لك بهداوه ، يعني كوني عاقله وحكيمه ، لا تكثري كلام ، مع الوقت بتكسبينه إن شاء الله ..
أهم شيء أصلحي علاقتك مع الله واهتمي بصلاتك وخشوعك فيها ، وتدبرك للقرآن ، واكثري دعاء وصدقه واستغفار ، و ربي يفرجها عليك .

am lamo

معلومات am lamo
اختي

عليك بالحل الوحيد وهو اللجوء الى ربك سبحانه

بأن يسخره لك ويفتح على قلبه وعليك بقيام الليل

والدعاء في الثلث الاخير من الليل

والزمي الاستغفار من لزم الاستغفار كان

له من كل ضيق فرجا ومن كل هم مخرجا

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
ويشوفني اغبى إمراءة في العالم ..ليش يشوفك كذا ؟إلا من تصرقاتك اللي تبين هالشي...دققي بتصرفاتك وراجعي نفسك
وبس يسئ الظن فيني يعني اسوي له خير يقلبه علي شر على طووول ..إما طريقتك أو أسلوبك خطأ..

وانا مشكلتي حسسساسة ودمعتي لو نزلت ما توقف ابدا واحبه بجنوووووووون وصرت احبه بزيادة
جاب لي القولون ومن كثر ما انصدم منه واختراعه للمشاكل..هنا الخلل...ضعف...ودموع يكرهها أكثر الرجال...لا بد من التغيير في شخصيتك..

في البداية طلبت الطلاق بعدين قلت ما ابغى ادمر بيتي واشتت اطفالي واترك لها الجمل بما حمل..خطوه ذكيه ورائعه منك...

معلومات صديقة الصباح
الله يكون بعونك وهونيها وتهون ترا الدنيا كلها مشاكل وتعب وموعدنا مع الراحه بالجنه الله يجمع شملنا فيها واقولك يااختي عيشي حياتك باالطول والعرض سلي نفسك حسني علاقتك بربك وخلك مع اولادك صدقيني بكرا ان شاء الله بيكبروا ويملوا عليك الدنيا ولا تلاحقي زوجك وبنفس الوقت لاتقصري بحفه وطالبي بحقوقك بلاسلوب المناسب مثل ماهو عايش حياته ويمارس هوايته انتي صيري مثله وبعدين تلاقينه هو راجع لك يس الدنيا يبي لها صبر الله يبلغني واياك مرادنا امين ودايم دايم ادعي {ربنا هب لنا من ازواجنا وذريتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما}

شمس الضحا

معلومات شمس الضحا
الله يكون بعونك يا اختي ..
ما أدري وش أقولك غير انك تكثرين من الدعاء و قراءة القران ربي ما راح يتركك ..
حاسه بشعورك من جد شي يقهر انك انتي الي وقفتي معاه لين كون نفسه في النهايه يقابل معروفك بهالجزاء ..
لا تحسسينه انك غبيه .. ولا تفرطين بذكائك ..
لا تبكين يمه كثير ..
و اذا يبي يعطيها مثل ما يعطيك خليه يعطيها اهم شي انه ما يقصر معاك بشي .. طلبي الي تبين ولا تقصرين على نفسك بشي كفايه الي مضى من عمرك وانتي مقصره على نفسك ..
وقوفك معاه و صبرك عليه كله أجره عند الله ما راح يضيع ..
الطلاق مو حل للمشكله .. لان العيال راح يضيعون بينكم ..
تحملي عشان عيالك ..
وربي يرده لك ردا جميلا ..

ضاقت فلما استحكمت حقاتها فرجت و كنت أظنها لا تفرج

قمر1984

معلومات قمر1984
الله يعطيكم العافية وما تشوفو اللي شفته يااارب ويسعد قلوبكم الطيبة والنقية ًًًًويجمعني بكم في جنات النعيم ااااامين يارب

وه فديته

معلومات وه فديته
الله يفرج همك يااختي ويبعد عنك كل شر ماعندي خبره بالامور لسى بنوته ع وجه زواااج
بس انتي قلتي ان زوجته الثانيه مغربيه انتبهي من هذا الشي يسحرووون الرجل بكلامهم واسلوبهم <<مو قصدي سحراعوذ بالله الله يعلم مافي القلوب امكن تكون عند الله الاحسن>> بس قصدي عندهم طريقه يتعاملون فيه مع الرجال ويخلونهم يتعلقوون فيهم وينهبلون عليهم خاااص بفرااش والبتااع حقهم انتبهي من هالشي وحاولي قد ماتقدرين تبعدين زوجك عنه قبل مايفوت الفوت وتندمين اشد الندم

انفاس عذبة

معلومات انفاس عذبة
وانا بعد رايي من راي اخواتي اللي قبلي
ولاكانه متزوج
انسي امره بس لاتنسين واجباتج كزوجه وام عيال وبيت
اهتمي بنفسسج اكثر واصبري
اصبري
اصبري
اصبري
عليج بالصبر نصيحه من قلبي اختي
ولاتنسين سورة البقره يوميا
والله ييسر امورج

قمر1984

معلومات قمر1984
يعطيكم العافية حبيباتي
ولي عودة لتوضيح بعض الأمور

نونا حياتي

معلومات نونا حياتي
هدي اختي وانا مع راي البنات انسي انه متزوج ولطلبي كل اللي نفسك فيه حتى لو قال بعطيها زيك خليه اهم شي انتي لا تبخلي على نفسك بشي

ودايما تذكري انه متزوجها يعني ما يخونك وهذه بحد ذاتها الحمدلله نعمه أدري انك مقهووووره منه بس معليش هدي حبيبتي وارتاحي ولا تطلبي الطلاق ولاشي

والله يسهلك ويقومك بالسلامه يااااااااااارب

سحر الغموض

معلومات سحر الغموض
الله يعينك نفس كلام الأخوات اللي قبلي عيشي حياتك يا عسل والجئ الي ربك وأكثري من الاستغفار

قمر1984

معلومات قمر1984
ويشوفني اغبى إمراءة في العالم ..ليش يشوفك كذا ؟إلا من تصرقاتك اللي تبين هالشي...دققي بتصرفاتك وراجعي نفسك
وبس يسئ الظن فيني يعني اسوي له خير يقلبه علي شر على طووول ..إما طريقتك أو أسلوبك خطأ..

جاب لي القولون ومن كثر ما انصدم منه واختراعه للمشاكل..هنا الخلل...ضعف...ودموع يكرهها أكثر الرجال...لا بد من التغيير في شخصيتك..

في البداية طلبت الطلاق بعدين قلت ما ابغى ادمر بيتي واشتت اطفالي واترك لها الجمل بما حمل..خطوه ذكيه ورائعه منك...

يعطيك العافية يا عمري ما قصرتي
بس حابه اوضح لك: زوجي يشوفني غبيه على باله كذباته تمشي علي مع اني اواجهه لما اكتشف كذبه احيانا واحيانا اسكت وامشي لأن من الصعب الوحده تدقق في كل حاااجة وهو على باله اني نااايمة في العسل

فعلا الدموع قتلتني واحاول ان اعدل هذا الخلل فيني
وهو يحسب اني اعتبر البكاء سلاح لي مع اني ما ابكي الا اذا حسيت بالظلم والقهر وعمري ما اعتبرته سلاح زي ما هو يفكرررر وهنا عدم فهم واساءة ظن بي.

قمر1984

معلومات قمر1984
الله يفرج همك يااختي ويبعد عنك كل شر ماعندي خبره بالامور لسى بنوته ع وجه زواااج
بس انتي قلتي ان زوجته الثانيه مغربيه انتبهي من هذا الشي يسحرووون الرجل بكلامهم واسلوبهم <<مو قصدي سحراعوذ بالله الله يعلم مافي القلوب امكن تكون عند الله الاحسن>> بس قصدي عندهم طريقه يتعاملون فيه مع الرجال ويخلونهم يتعلقوون فيهم وينهبلون عليهم خاااص بفرااش والبتااع حقهم انتبهي من هالشي وحاولي قد ماتقدرين تبعدين زوجك عنه قبل مايفوت الفوت وتندمين اشد الندم
تسلمي يا قلبي على الرد
والله اني جننته ودلعته في الفراش واعطيته حاجات ما يحلم فيها وعاملته احسن معامله كان ناقصنا بيت نستقر فيه لأنه عيشني عند اهله وها اثر على استقرارنا جدا

الواحد ما يبغى يتهم احد بس زوجي صار يشتكي من بطنه وحلم كم حلم فسر له الشيخ ان الزوجه الثانية لو طلقتها بتعدمك بالسحر وتقضي عليك
ما ادري فعلا هو صادق ولا يكذب علي عشن لا اجيب له سيرة طلاق المغربية

قمر1984

معلومات قمر1984
شكرا لمن مر من هنا ورد وشكرا لمن مر وعطر
شكرا شكرا......

ما قصرتو والله يبيض وجوهكم ويسعدكم دنيا وآخرة
فعلا ما لي غير الصبر والدعاء
ولا تنسوني بدعواتكم

قمر1984

معلومات قمر1984
ابغى استشيركم في شغله كمان

دائما كنت اسمع زوجي يقول الحرمة ما تتأدبها الا حرمة على راسها يقصد الزوجة الثانية

ودحين لو رجعت لبيتي ودلعته اكثر من اول بيفرح ويقووووول والله تأدبت
ولو اعامله نفس معاملة اول يقول ما تغير فيها شي
مني عاااااااااااااارفة ايش اسوي وكيف اتعامل معاه؟؟؟

مع اني ما كنت مقصرة في شي حتى سألته ايش حصلت عند المغربية وما حصلته عندي
قال والله تهتم فيني مررررررررة قلت زي ايش؟؟ نقلم اظافري تنتف شعر باطي ومعرف ايش!!

طيب مو انا احط كريم لوجهك وسيروم في شعرك والبسك ملابسك احيانا واسكر لك ازارير ثوبك ايش اسوي اكثر من كدا؟؟؟؟؟؟؟؟

ويقول مثلا لو انا عندي شغل على اللابتوب ما تخلي عيالها يقربون وتحبسهم في غرفه
طيب هذولي مو عيالك ولا بيحبوك ويقربو منك
و انا عيالي كانو يصجوه وقت الشغل لأنك ابوهم ويحبوك
بس اعمارهم على سنة وثلاث يعني معقوله احبسهم في غرفه فوق ما هم محبوسين في بيت صغير!!!!
يعني مقارناته عجيبة
الله يهديه طلع الجرجير في راسي

زوجي حبي

معلومات زوجي حبي
ياقلبي عيشي حياتك ولاتفكري فيها يعني ماكنه متزوج وتذكري قوله تعالى فئن تولوا فقل حسبي الله اكثري من قول حسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت هو رب العرش العظيم وبأذن الله ان تلقي مايسررررك عن تجربه في اي شي من امور حياتك واكثري ايضا من الاستغفار

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه