زوجي ترك عشيقته

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات نادين ادم
زوجي ترك عشيقته
اخواتي يمكن تذكروني وتعرفون حكايتي الطويلة على هذا المنتدى وكيف زوجي من سنتين وأكثر وهو على علاقة مع وحدة على الهاتف
زوجي ترك عشيقته من شهر تقريبا لكن ما حظرها من الفيسبوك ومازال محتفظ بالهاتف رغم انه يحاول مايبين انه زعلان حتى انا شكيت انه ما تركها دخلت على فيسبوك البنت وكل منشوراتها تريد ترجعله وانه كيف يتركها وتتحسب عليه وأنها تحبه
زوجي يعاملني بجفاء وحتى انه ندمان أني في حياتو ولو معاه ممحاة كان محاني من هذه الدنيا
انا وصلت لمرحلة أني كرهته وماعاد فارق معي إنّو تركها او لا ولهذا ما اكتشفت إنّو تركها الا من مدة قصيرة
سوالي كيف اتعامل معاه وهو مجافيني وهل يرجع لها لانه ما حظرها وهي طبعا مثل اللصقة تريد ترجع له
كيف أتصرف في هذه المرحلة

وسط قلبي

معلومات وسط قلبي
نفس المشكله زوجي تزوج عشيقته التي كان يرضع التلفون معها كل وقته لها هي وانا كرسي البيت والله ما وفقهم طلقها خلال 4 تقريبا شهور ما اذكر بس طلقها ورد لي ولكن لم تتركه في شانه كل يوم مسجات وعتااب وتتحسب عليه انه طلقها وشمت فيها الناس
وليت تركته خلته يضعف امامها ورد يكلمها اكتشفت هشي واصلت فيها وسبيتها ولا منها فائدة وهو كل ما اكلمه يقولي انا ارمسها فيه شي بينا مثل شو هشي لا حياة لمن تنادي ما فيه شي غير قلت ادب
ليس لديه أطفال منها بعطيه عزر
واتحسب عليها الله يأخذ حقي منها ومنه مثل ما يحرقون اعصابي
بس اختي اشغلي نفسج بشي انا ما عندي عيال بس موظفه وسجلت اكمل دراستي الجامعه بدل ما افكر فيه لانه دام هشي في قلبهم الخيانه ما تقدري ترديه عليج بالدعاء والتحسيب الله ما بيضعج

واحيانا مالي خاطر في الدراسه ولا حتي لي خاطر انتبه لنفسي كل تفكيري هو بس أحاول اطرد هتفكير

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
نادين حبيبتي هذا خبر يفرح لكن ما أظن ان راح يتركها وإلا كان مسح رقمها وكلدشي يذكره بها
المشكلة هي ماراح تخليه يتركها راح تظل ورآه
المهم انتي كيف عايشا

معلومات أم عمر العمانية
أختي نادين هاي فرصتك حبيبتي لتقوي علاقتك فيه مدامهم منقطعين عن بعض
روجي لنفسك أمامه شغلي كيد النساء
عامليه بما يناسب نمطه

معلومات نادين ادم
اختي وسط قلبي حاسة فيكي عندك وظيفة شيء جميل انا احلم به شخصيا
لا تضيعي ولا دقيقة تفكري في زوجك وعيشي حياتك بالطول والعرض
اختي جولي انا بخير صايرة أقوى دعيت ربي يقويني وسبحان الله كان يوم جمعة ونمت بعد صلاة الجمعة ولما صحيت حسّيت إنو قلبي ارتاح والالم اختفى وتركه لعشيقته او رجوعه الها ما هامني بالمرة لأنه ما تركها عشاني بل لسوء اخلاقها
اختي ام عمر لو بعرف بكيد النسا ما كان هذا حالي ان شاء الله أكون بصحة جيدة وأطفالي بخير والمهم رضا الله
ويمكن الله استجاب لدعواتي ويزيل بنت ابليس من طريقي للأبد
ادعولي بنات

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
ربي ييسر امرك ويفك كربك..
ويبعد عنك وعن زوجك بنات الحرام..ويرده لج ردا جميلا

انت لي ..

معلومات انت لي ..
اختي لصاااااالحك تركه لها 
والشي الاكبر انه تركها من سوء اخلاقها وهااشي مارح يخلي يثق فيها ولا في غيرها ......... اشتغلي على نفسك واكسبيه 

فعلا مبروك عليك انه ربي كشفها وان شاء الله يرجعلك احسن من اول

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه