زوجي ترك العمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بليز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
4K

100%

معلومات 100%
زوجي ترك العمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بليز
السلام عليكم اول مشاركة لي في هذا المنتدى ارجو المشور والمساعدة بارائكم وخبراتكم واتمنى من الاستاذات الفاضلات بالتكرم بالرد على موضوعي لما له علاقة على حياتي الاسرية انا واطفالي الابرياء
المشكلة تتلخص في ان زوجي ترك عملة وتكميل دراستة العليا واهمل في مشروعة التجاري واصبح ينام من الفجر الى ماقبل العصر ثم يقوم ويفطر ويطلع ويقول عندي اشغال ومايرجع الا المغرب يتغداء ويروح الى الساعة 12او11يجيب عشاة ويتعشاء ويقعد يمسك كتاب كانة يقراء وشكلةمو مع الكتاب وكل يوم على ذا الحال من قبل كان شعلة والكل منبهر من كفاحة وتفوقة ولاكن حدثت مشاكل تافهه جدا لة في العمل مماجعلة يضرب عن العمل وقرب على السنة وهو على ذا الحال ايضا ترك رسالتة العلمية الي كان يشتغل فيها لة سنة ونص واقفة والمحل التجاري انتهى بالفشل والتقفيل واخاف معاد باقي الا انا وعيالي الدور علينا واحسة محبط وحالتة حالةمع انه متدين ومحافظ على صلاتة ولاكن مادري وش السواة زوجي قاعد يحطم نفسة بنفسة وقاعد يخلق لة مشاكل من لاشي واعذار واهية وانا كلمت اخوة وعلمتة ولاكن ماقدرو ياثرون علية وانا شوي وانفجر علما ان وظيفتة مرموقة وراتبة ممتاز جدا ولاكن حاليا اصبح يصرفنا شوي امة وشوي اخوة وانا مادري وش الي حصلة حاولت اخفف عنة وارفع من معنوياتة ولاكن كل اشوي اعصب واخرب وازيدة كل ماشوفة كيف ضيع نفسة انقهر منة واعصب ارجو اتفيدوني بخبراتكم ولكم مني دعوة في ظهر الغيب واسفة على الاطالة :icon28:

100%

معلومات 100%
اببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

100%

معلومات 100%
لاتردوني خائبة يابلقيساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

100%

معلومات 100%
شكرا لمرورك ارجو التفاعل مع الموضوع ابي اساليب تاثر علية علشان يرجع لعملة ويشوف نفسة

معلومات * نفس تواقه *
حبيبتى

زوجك محسوووووود ...حدث ذلك لزوجى من قبل والشيخ قرأ عليه أيات الرقيه والحمد لله لأن ..

شغلى سورة البقرة طوووول اليوم

وبأذن الله غدا اكتب لك ايات الرقيه

وربنا ييسر امرك يارب

100%

معلومات 100%
انا واضبت على رقيتة وعسل وماء مقروء فية وزيت بس يوم صار لة اسبوعين تهاوش معي على مشكلة تافهه وصار مالا يحمد عقباة وانا الحين عند اهلي زعلانة علية

100%

معلومات 100%
ارجو التفاعل يااخواتي

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
حبيبتي زوجك واقع تحت ضغوط نفسيه ومخليته يعيف كل شئ
لا تصيرين انتي والزمن عليه وكل شئ قسمه ونصيب والربح والخسارة في التجاره هم نصيب يعني اهو الي وده يخسر اكيييد لا

خلك عاقله وصيري سند له مو تهدينه وتروحين بيت اهلك وهو في هذا الوقت محتاجك اكثر من قبل واهم شئ حبيبتي لازم تكوني هادئه معاااه ضروري الهدوء وريحي نفسيته ودلليه وطلعي معاه البحر ولا غيري له الجو بالبيت سوي له مساج وهمزيه خليه يحس انه رغم هذي الظروف كلها انتي متمسكه فيه مو يقول في خاطره اش فيها دي هي والدنيا علي يوم اللحين صادني شدي تخلت عني

وصدقيني لين الله فرجها عليه ما بينسى لك هالفضل

بس اهو تعبان وصايدته ضيقه من الفشل وصايده احباط لا تزيدينه هم على هم

قد ما تقدرين غيري له الجوه ولا تفتحين معاه موضوع الفشل ابدااااا

ومنه ومن نفسه برد لوظيفته ولرساله وانا متاكده من هالكلام

والله يفرج عنكم ان شاء الله

برلنت

معلومات برلنت
بما ان زوجج اتقولين انه عمله مرموق اكيد وصل بجدارته يعني هو ترك الشغل مو لعب اكيد في مشكلة ولازم اتكوني القلب الحنون عشان يفضفض لك وارجعي بيتك هو موناقص مشاكل هو كمان موقادر يدرس لان براسوا مشاكل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه