زوجي تركني وعيالي وراح عند اهله قاعد هناك وانا في الغربة وحيدة

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
3K

omanasse

معلومات omanasse
زوجي تركني وعيالي وراح عند اهله قاعد هناك وانا في الغربة وحيدة
السلام عليكم ورحمة الله اذخل في الموضوع بنات انا وزوجي كانت بينا شوية مشاكل وزوجي جنوبي وللاسف مايثق فيني لانوا تزوج بي وجابني الى بلد غير بلادي وهو عندو فكرة انو اناراح ابقى معه على اساس اخذ اواق وارح اتخلى عنو 
بس انا مد زواجنا فوق العشر سنين ولي مع اولاد الله يبارك بس الفكرة مازلت مصيطرة عليه وزوجي من النوع الي يحب اهله ويقول لهم كل اسراره وانا احيانناا اسمع كلام بالصدفة حتى اخته عندها اسرار كل شيء عنه وامه من الفلوس او اي شيء واهله اذا طلبو كنو طلب بسرعة بس انا وطفالي حتى تطلع روحنا وويدينا او المهم يكذب عني من ناحية الفلوس او اي شيء واهله ماثرين فيه وانا اذا سالته مين او اي سؤال مايجاوب بصراحة او بنعم او لا بالمختصر ومعهم يضحك ووو 
في يوم تخصمنا وراح عندها واعطتو المفتاح على اساس يجي وقت الي يحب
المهم اليوم دوسنا وصارت معنا مشكل وقلت انت لازم تتغير اذا مو عشاني عشان الاولاد بس بدون فايدة قال احب اهلي واسمع امي قلت امك راح تحطم كل شيء بينا وانا يابنات بحترمهم وما اذخل فيهم ومثقية الله فيهم وهم واراي وهو طاعة عمياء قلت له خلاص يكفي اما انا والاولاد ولا ما اتحمل والله راني ناخذ مهداءت وجاتني كءابة وحيدة في الغربة واحس انهم يحقروني ما لي احد سوىالله وهو ضعيف الشخصية قلت له اما انا اما تروح لهم واخذ اغراضه واح وانا ابكي على عمري والثقة والاعوام الي ضاعت عليا وخايفة من مسؤلية الاطفال وانا وحيدة 
ادي انو مايستاهل يكون اب لانوا الرجل الذي يترك زوجته والولاده في المنتصف الطريق ويقول لهم روحوا كملو بدوني لايستاهل ان يكون زوج اواب 
اه ياربي عاوني وعندي طفل مريض وحالتي لا يعلمها الى الله ونا اكتب وابكي على ثقتي العمياء وحبي وعمرني والله ما نويت اخدعه وخدعني ????
بالله عليكم نصحوني واش ندير مع هذا الزوج الي يقول لي لما اكره من تصرفاته روحي اشربي دواء يعني دواء الاكتءاب وانا والله كنت احبه وسامحته كتير مع انو غلط في حقي كتير وصبرت على اولادي وربما يتغير بس لا حياة لمن تنادي الحمد لله اسالكم المعدوم المسؤولية في كل شيء للالا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمتركنس وهو يعلم ماعندي فلوس عشان طلبات الاطفاليارب اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهوني على الناس ?????مو ماعرفة كيف اتصرف  وانا في الغربة ولا اعرف لا البلد جيدا ولا اختلط بناس كتيرااني حايرة في امري ااريد منكم  النصيحة والصراحة والله هو ما وشكرا 

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
ام أنس حبيبتي اذا كنتي في بلد أوروبي لاني أحس من كلامك انك جزائرية
اذا كنتي في أوروبا لا تخافي الحكومة تعطيكي بيت ونقود للأطفال هذا في حالة طلقك ...
انتي تعرفي على اخوات في نفس منطقتك وقوليلهم يعلموني القوانين هناك وكيف تاخذي حقك وحق اطفالك
ونتي لماذا حاليا نفسك وماتعرفي البلد ولا صديقات ؟لازم تتعلمي الرجال في عذا الزمن مالهم امان

omanasse

معلومات omanasse
ام أنس حبيبتي اذا كنتي في بلد أوروبي لاني أحس من كلامك انك جزائرية
اذا كنتي في أوروبا لا تخافي الحكومة تعطيكي بيت ونقود للأطفال هذا في حالة طلقك ...
انتي تعرفي على اخوات في نفس منطقتك وقوليلهم يعلموني القوانين هناك وكيف تاخذي حقك وحق اطفالك
ونتي لماذا حاليا نفسك وماتعرفي البلد ولا صديقات ؟لازم تتعلمي الرجال في عذا الزمن مالهم امان
نعم اختي انا جزاىرية واعيش في بلد اروبي نعم 
ياختي انا والله من النوع الي مايحب الاختلاط كتير واعرف بعض الاخوات وهو من النوع الي مايحبني اتخلط ولا اروح اي مكان هو ياخذني ويجبني وصح عندك حق الرجالة مالهم امان  اعرف انهم مايضيعون حق الطفل  ولا المراة بس اختي الوحدة والمسؤلية ومالي اهل هنا صعب وراسي مو مستوعب الحدث 
راح اسال وشوف واني والله مشتتى وفي مختلف الطرق والله المستعان والحمد لله  شاكرة مرورك وردك وهتمامك الله يحفضك حنونة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
ربي يكون في عونك ، اذا انت في دولة أوروبية تاخذين حقك و حق أطفالك لأن فيه قانون البطال و الاطفال يعطونهم راتب شهري انت اذا تسجلي حالك و أطفالك في القطاع البطالين و يدفعولك مال شهري و لا  تعود حاجة تخصك و أ تبين منه أي شي  ، و اشغلي حالك بشئ مفيد ولا تخلي اليأس يدب في قلبك عليك بكثرة الاستغفار و الذكر راح يطمئن قلبك بذكر الله 

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
إذا بفرنسا روحي les assistance sociales
احكمي موعد وأحكي لهم كل شي

ممكن هي فترة تأديب بس
ممكن ما تخلى عنكم
كم ولد لك؟

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
الوحدة لما تتزوج في بلد اخر لازم تكون ذكية وتحاول تفهم كل شي وتعرف الامور كيف تمشي والاوراق وتسال عن كل شي
لا تعتمدي على زوجك بس

معلومات راجية صبرك
كلام الاخت جولي صح اعتمدي على نفسك خلية يشوف انك اقوى من كذا وتصرفي هو الي بيندم اهتمي بنفسك اختي وما في شي مستحيل والله يوفقك ويحميك ويحفظ لك اولادك

omanasse

معلومات omanasse
صح كل كلامكم صح انا غلطانة ثقت فيه ثقة عمياء بس انا متجلببة والاخت  ماقدر اتحرك 
كتير بجلباب وعارفين فرنسا والعنصرية 
المهم الحمد لله راح اروح مع اخت واسال 
صح كل كناتها تعاملهم مليح عاد انا حقرة مالي احد سوى الله بس لصبر حدود عندي خمس اطفال الله يبارك ربي يحميكم ويحفضكم وكل من تحبون وما تشوفو شر ما اضن فترة تاذيب مقرر من الاول على الخدع وانا خدعت نفسي بالكلمة ممكن يتغير بلا فايدة حسبيا الله ونعم الوكيل والحمد لله 

omanasse

معلومات omanasse
خمس اطفال وكبير 14سنة راح اروح ان شاء الله اختي وفقك الله 

omanasse

معلومات omanasse
امين ويحميك من كل شر اسفة على الاطالة في الرد اخوتي

omanasse

معلومات omanasse
مالي سوىالله وراني نحاول ننسا والله الموفق جزاكم الله الجنة ماتشوفي شر يارب

omanasse

معلومات omanasse
اختي جولي فام 
عندك حق الوقت تغير وما يروح فيها غي النية بس الحمد لله انا لم اخنه بالغيب شاكرة مرور ونصيحة وربي ماتشوفو شر 

omanasse

معلومات omanasse
كيف اطور شخصيتي والله راني نحس روحي فارغة من الداخل مصدومة وليست المرة الاولة بس كنت اصبر عشان الاطفال واقول ربما يتغير بس هو تبع على الطبع ومصمم مايتغير وانا راح اعتمد على الله وحده وربي مايوريك شر ابداا

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
خمس اطفال وكبير 14سنة راح اروح ان شاء الله اختي وفقك الله 
انتي باي منطقة...
ممكن تكوني قريبة...
ابعثيلي رقمك عالخاص اكلمك
ممكن اقدر اساعدك واوجهك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه