زوجي بخيل معي وكريم مع الكل

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
33K
معلومات النخلة الصغيرة
زوجي بخيل معي وكريم مع الكل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مشكلتي ياعزيزاتي ان زوجي بخيل معي وكريم مع الكل زي مثلا لمن اطلبه فلوس عشان الكوفير ينشف ريقي ويحاول يطفشني ويسأل اش بتسوين وليه تسوين وبكم وعشان مين وليش انا اخر من يعلم وهشياء كثيره وكله عشان ابطل واقله ما ابي شي

واذا نزلت السوق اخذ شي يفضل يقلي غطي عيونك ليه رفعتي يدك يالله بسرعه ويستفزني طول ما أنا في السوق عشان ازعل ويرجعني البيت

لكن بالمقابل اذا نزلت السوق مع اخته يقل لأخته خذي اللي نفسك فيه وخذي اللي يعجبك ويكون يضحك ومبسوط عكس معي تمتاما يكون زعلان ومعصب ومستعجل

وكمان اذاطلبت هدايا لخواتي وامي يهاوش ويقول ماله داعي ويفشلني مع اهلي مع ان اهلي مافي اكرم منهم معي ومع عيالي يجيبون لهم هدايا ويعطوني فلوس مع انهم على قد حالهم الله لايحرمني منهم

وفق هذا كله مقدم قرض على البنك ب200 الف عشان يشتري لأبوه سياره وأخوه سياره وامه يصلح لها الأستراحه حقتها

وانا يقولي اقتصدي في اغراض البيت ويقول الدريم ويب والنستله مثلا واغراض الحلويات ماله داعي اهم شيء الأشياء الأساسيه

وبعد هذا كله ماأنكر انه مايشتريلي شي لا يشتري لكن بعد مايقهرني ويوتر اعصابي

حرم عبودي

معلومات حرم عبودي
الله يهديه ياارب

دايما ادعي في صلاتك

(( اللهم ذلل لي صعوبته ويسر لي مخزونه واجعل بيني وبينه مودة ورحمه ))

بأذن الله يتغير معك . . .

معلومات دعائي سلاحي
ياعمري يانخلة الله يحنن قلب زوجك
بس ليش ماتصرحينه وتقولين ليش تعمل معي كذاااااااااااااااااا
ولكن ابدي الحوار بجلسة حلوووووووووه وبعدين امتدحي الصفات الزينة معه وبعدين قولي اللي بخاطرك وقولي له هااالاشياء تضيقنيواتمنى لكي حياه سعيده يارب

jojo11

معلومات jojo11
الموقع الالكتروني
www.hawaaworld.com
والله احس كثير رجال مع الناس عسل ومع عيالهم وزوجاتهم:blow:
لكن مع الدعاء وكثرة الاستغفار
وترويق الجو يصير كل شيء حلو يعني قبل لاتطلعين السوق عدي حاجاتك عليه وعطيه اسعاره تقريباً وخوذي منه المبلغ قبل لاتطلعين
وصارحيه عن اللي في بالك بدون مجاملة لكن بدون زعل ورفع صوت :bleh:
قولي له كثير اشياء حلوة فيك إلا سالفة الفلوس هذي ماادري ليش تسبب لك حساسية (( يعني مزحة برزحة ))):santa_1:
وذكريه بالسنه ان خير دينار ينفقه الرجل على اهله وحديث خيركم خيركم لأهله
ولاتركزين على هالسالفة بتعليقات وطيش خليك جدية في اغلب المرات واقلبي عليه الطاولة يعني قولي له عسى الله يخليك لنا ماتقصر من غيرك يعطينا وتدللي بمثل هالكلام وحسسيه انك حاطه له صورة حلوة عند اهلك ولا تبينها تهتز يوم تحتاجينهم
واستخدمي معه اسلوب الايحاء (( انت سخي علينا مرة واذا صار معك ماتقصر ، حنا ماراح نحتاج أحد
وانت عندنا، وغيرها من الشحط ..............
ولاتنسين اذا عطاك فلوس تشترين له هدية لو بسيطة حتى يحس ان الفلوس منه وله:icon-mos:
والله ينولك اللي في بالك
:icon26::icon26::icon26:

معلومات مصاصه بالفراوله
الموقع الالكتروني
www.google.com
الله يعينك
تعاني احد قريباتي من نفس المشكله بس على اقوى
يعني لمن تروح لاحد من اهله زيارة ولاده ولا زواج يعطيها الموجب او كما يسمونه الرفد (هديه المناسبه)500 ريال او 200 ريال و اذا طلبت لاحد من اهلها هديه ما يعطيها الا شيء بسيط جدا مثلا صحن معمول ولا فستان للمولوده

هدى النوعيه تريد ان يقال عنها كريمه و ما احد يدري عن الي يسويه مع اهله رغم ان رسول الله صلى الله عليه و سلم قال (خياركم خياركم لنسائكم )

الله يساعدك و ادعي ربك

معلومات وسامي اسلامي
اسمحي لي انا ارجع السبب لك انت اكيد اول زواجكم كان كريم معك بس انت كنت بخيله على نفسك يعني بنية مساعدته والحنيه عليه وشاف هو انك ادرى بنفسك وصار بخيل معك الحل يبيله وقت وصبر اولا دللي نفسك غصب عليه طنشي كلامه كليا وكل ماهذر زيدي مشتريات تباهي بذوقك وان الي يعجبك يطلع غالي وانه ماودك بس هذا ذوقك وانك مرت افلان لازم يصير استايلك مميز وان الحريم يمدحون ذوقك ويقولون ياحظ افلان بك وابتعدي عنه وهو يهذر ولا تردين عليه وبعد مايهدا ارجعي ولا كان فيه موضوع سابق وهكذا الى ان يتعود لان اصله كريم بس انت ماتعرفين تكسبينه الله الله بالصبر والتطنيش تمنياتي لك بحياة رغيده

shamseyah

معلومات shamseyah
وايد ريايل شرات ريلج اففف ماحب البخل

معلومات النخلة الصغيرة
يعني لمن تروح لاحد من اهله زيارة ولاده ولا زواج يعطيها الموجب او كما يسمونه الرفد (هديه المناسبه)500 ريال او 200 ريال و اذا طلبت لاحد من اهلها هديه ما يعطيها الا شيء بسيط جدا مثلا صحن معمول ولا فستان للمولوده

هدى النوعيه تريد ان يقال عنها كريمه

والله انك صادقه هذا اسلوبه معي في مواجيب اهله واصحابه هو اللي يعطيني من غير ما اطلب
لكن مواجيب اهلي وصديقاتي يقول مو لازم وهم وش جابولك واحنا ماعلينا من الناس ومن هالكلام اللي ماتلقين له رد

وسامي اسلامي

انتي صادقه بدايت الزواج كنت احن عليه واصرف من الفلوس اللي من ابوي وامي واشتري لنفسي بعض الأحيان واعزمه على حسابس
لكن انا ببدأمعه بالمصروف باطلبه بأدب مصروف شخصي بس كم تتقترحون اطلبه لان راتبه اكثر من 13 الف ريال
لو طلبته الف ريال تعتقدون وش يصير:santa_1::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::busted_red::busted_red: ينتحر ولا ينحرني هههههه هههههههه هههههههه هههههههههه

رجاي الله

معلومات رجاي الله
كلناا كذا ياقلبي بمواجيبهم لو تبين الف عطاك لكن بمواجيبنا لا ينشف ريقك ويبين كنك تطرين منه وهو يتصدق على ااهلك وياليت بالفلوس وبس حتى بالتعامل حتى لما اروح اسلم على احد من قرايبه يطير فيني بس احد من قرايبي يتثيقل ويقول ماله داعي وينكد علي حتى لو كان عزاء

الله يعينا عليهم بس مالازم نسكت رجلك على ماعودتيه وحاولي معه باللين

بالتوفيق يالغلا

معلومات نسرين الخالدي
والله كانك تتكلمين عن جارتي بس راتب جارنا مو 13 الف
لا ملياردير والله تاجر وهي لبسها من ابو ريالين
والله انا ماعمري شريت ثوب ولبسته من ابو ريالين
والله انه مريض ويحب المدح
بس هذا مشكلته امه المخرفه
لو هي تحب امه كان كت افلوس كت عليها
بس ماتحبها متنزلها من زور

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه