زوجي الغشاش وانا

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
853

رنا2022

معلومات رنا2022
زوجي الغشاش وانا
السلام عليكم

انا بنت عزباء جميلة عمري 30 تزوجت قبل سنة ونصف وزوجي ملتزم حنون وليس لديه وظيفة حكومية ..في شهر العسل ارسل لي انتظريني يافلانة انا صدمت لانه الاسم غريب وغير موجود في عايلتنا ابدا وحذف الرسالة بسرعة وسالته بعد يومين من فلانة ضحك وقال انني غلطت في قراءة الاسم .. سكت ورايت اتصاال في حواله باول حرف من اسم الفتاة بالانجليزية وهنا ايقنت ان في حاجة وكان ياخذ رايي في حواز المسيار اخبرته انه لو حدث ساطلب الطلاق فورا هو سكت وبعدها حملت بعد 3 اشهر وولدت وبعد الاربعين ناداني زوجي باسمها ؟؟ هنا عرفت انه متزوج بالسر

سوالي انا اريد الطلاق وكيف لا ارجع له المهر فهو لا يستاهل ابدا خاين وغشاش او اخلعه افضل ؟؟

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا

السلام عليكم

انا بنت عزباء جميلة عمري 30 تزوجت قبل سنة ونصف وزوجي ملتزم حنون وليس لديه وظيفة حكومية ..في شهر العسل ارسل لي انتظريني يافلانة انا صدمت لانه الاسم غريب وغير موجود في عايلتنا ابدا وحذف الرسالة بسرعة وسالته بعد يومين من فلانة ضحك وقال انني غلطت في قراءة الاسم .. سكت ورايت اتصاال في حواله باول حرف من اسم الفتاة بالانجليزية وهنا ايقنت ان في حاجة وكان ياخذ رايي في حواز المسيار اخبرته انه لو حدث ساطلب الطلاق فورا هو سكت وبعدها حملت بعد 3 اشهر وولدت وبعد الاربعين ناداني زوجي باسمها ؟؟ هنا عرفت انه متزوج بالسر

سوالي انا اريد الطلاق وكيف لا ارجع له المهر فهو لا يستاهل ابدا خاين وغشاش او اخلعه افضل ؟؟
يا اختي الكريمة سأسلك سؤال

كيف هو معك ..؟ هل يكفيك من جميع الجوانب؟

هل كل من تزوج بالحلال خائن وغشاش ولما؟
حبيبتي احدثك بهدوء ولا انكر عليك مشاعر غيرتك فكل النساء يغارن لكن

لو كان الزواج الثاني خيانة فكيف هو حلال ؟ولماذا تم تشريعه
هناك.من الرجال من لم تكفه زوجه واحدة فهل يتزوج ام يمشي بالحرام ويزني
طاقة الرجل ليست كطاقة المرأة وتركيبته النفسية والسيكولوجية ليست كالمراة ابدا

ثم سؤال لنفترض انك تطلقت منه مع العلم نحن لم نتاكد حتى الان انه متزوج ماذا ستفعلين ستجلسين تبكين خيانة رجل ربما لم يقصر معك في شيء ويكفي بيته ويرعى ولده .ثم أنك صغيرة بالسن ولن يتركك اهلك بلا زواج طيب بمن ستتزوجين؟وماذا عن ولدك هل سيتركه لك زوجك؟وماذا عن زوجك المستقبلي ربما تضطرين للزواج من معدد وبالنهاية ستظلين داخل دائرة التعدد فقط ستنتقلين من لقب زوجة اولى ثم زوجة ثانية

حبيبتي احدثك بكل الصدق الرجل تركيبته غير المرأة عنده القدرة على ان يحب اكثر من واحدة ويتزوج اكثر من واحدة ولا يراها خيانة

ثم هل تاكدتي انه زواج مسيار؟

رنا2022

معلومات رنا2022
ايوا متاكدة تزوج مسيار قبل ان يتزوجني ورزق باطفال

رنا2022

معلومات رنا2022
للاسف ماارتاح معاه في العلاقة اجامله دايما
استحق زوجا افضل منه
لماذا يخدعني

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي هل
للاسف ماارتاح معاه في العلاقة اجامله دايما
استحق زوجا افضل منه
لماذا يخدعني
[/QUOTE

حبيبتي ليس كل ما لا نتفق عليه مع غيرنا نهرب منه دون محاولة
حاولي مناقشته او توصيل فكرتك وما ادراك ان غيره افضل لك

ابحثي انت ابضا عن سبب تعدد زواجه لربما يمون غير مرتاح وتتفقان سويان على ما يريحكما

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه