زوجي الغريب .... وياليت استاذه ناعمه تشوف الموضوع ما اتوقع مر عليها مثل حالتي

احصائياتى
الردود
54
المشاهدات
6K
معلومات أمي الصغيره
زوجي الغريب .... وياليت استاذه ناعمه تشوف الموضوع ما اتوقع مر عليها مثل حالتي
السلام عليكم
بنات شوفي زوجي هل مريض ولا مني عارفه صراحه ما قد سمعت او مر عليا احد نفس حالتو ..
زوجي مره مايقول كلام حب مرره هذا اولا ثانيا عمروووو ما قالي انتي مغريه ولا جذابه ولا اي شي من الكلام الي يقولو كل رجل متزوج لزوجته وثانيا لمن اتجرأ عليه بالفراش او في علاقتنا تخيلو بنات :tears: يقول الحياء من الايمان انا ما احب البنت الجريئه اشبك انتي ما تستحين:sad_1:يالله احس اني مره ذيك الساعه ودي اخنقو:busted_red: طبعا بس يسبني ما ادري احس انو كارهني مع اني والله الكل يمدح فيني وفي جمالي وفي طبخي والله طبخي مره حلو واهتم بنظافة البيت وكل شي بس مو مالي عينو شي
هذا غير انو انا اعاني من سواد الركب والاكواع تشققات في البطن من الولاده بس ايش اسوي هذا ارادة الله وخلقته وانا تعالجت وايد بس مافي فايده تخيلو بنات :tears::tears: يقول انتي مهما تكشخين مافي فايده انتي كلك مرقعه والله بنات انا حياتي والله حجيم ما احس اني متزوجه زي باقي البنات يالله ماشاء الله الله لا يغير عليكم لا والادهى والامر انووو يقرف لمن تجيني الدوره يقول لا تقربين مني ما نا انسان ما احب السيره هذي هذا غير انو مايحب الرقص ولا يحب الكريمات والاالعاب الزوجيه مع انو لسه جديدين ما عندنا الا بنت بس مدري احسه انسان غريب وانا خشمي كبير شويه مافي الا يقول روحي انتي وخشمك قلتله طيب ليش ما تكلمت من بدري ايام الشوفه يقول انا انغشيت والله بنات ساعات ادعي عليه انو ربي ياخذو من القهر احسوووو يجرح انوثتي وكرامتي والله حالتي حاله ما ادري يمكن عين في ناس كثير حاسديني عليه مدري على ايش الله المستعان لا ويقول منتي دلوعه طيب بنات والللله انا دلوعة اهلي بس هو انسان ما يدلع وابسط دليل انو عمرو ما ناداني باسمي تخيلو ياناديني بنت عمري ما سمعت اسمي على لسانو من يوم تزوجنا ببنات والله مدري ايش اسوي احس مافي شي يجبرني على العيشه هذي الحمدلله اهلي ناس متفاهمين ومهم معقدين ولله الحمد انا احس خلاص صبري نفذ لاونسيت اقلكم شي طبعا كلش كلش ما يسولف معي اكتشفت قبل فتره انو يكلم وحده على الماسنجر يالله صدمت طيب ليش ما تسولف معي انا انا اولى لا وهو الي يجري وراها استغفر الله والله تعبت احس اني ما اساتهل هالريال ليتني ما تزوجت استغفر الله لا يعني ايش رايكم بالله في المووضووع ايش الحل في الرجال المعقد هذا ملاحظه الرجال ترى مممتاز في العلاقه يعني لا تقولون يمكن عندو ضعف وولا شي الله يوريني فيه يوم بس وياخذ حقي منو يارب

((الطموحه))

معلومات ((الطموحه))
لاتضيقين صدرك وانا اختك
إن شاء الله تتحسن الامور وكلنا نعاني من الركب والبطن
انتي سوي الي تقدرين عليه واتجهي للاستغفار
والله ييسر امرك

يوميات انثى

مشرفة قسم الجمال
معلومات يوميات انثى
حبيبتي امي الصغيره .. انا ماعرف اشلون حياتج معاه او كيف العلاقه من بدايه الزواج .. انا مو فاهمه شنو اهيا قصتج .. بس حبيبتي المفروض تعرفين شنو هيا شخصية زوجك وشنو شخصيتج من اي الانماط عشان تتعاميلين معاه عدل اعتقد ان زوجك شمالي وانتي جنوبيه بس تاكدي من هالموضوع عشان تتعلمين كيف تتعاملين معاه عدل .. بس اكو شغله مهمه انتي باين عليج ان ماعندج ثقه بحالج وبجاملج لازم تثقين بحالج وبكل عيوبج ولاتطلعين عيوبج لزوجك ابدا وخليه يحبج مثل مانتي .. ولا تبينله انج تعانين من الشقوق او الترهل ولاتبينله ان شكلج مو عاجبج ديري بالج .. وحبييبتي قد ماتقدرين اشغلي حالج عنه عشان يشتاقلج .. ومن ناحية الجنس لما تعرفين نمط زوجك بتعرفين انه اذا يحب المبائه فيه او لا ... اتمنى اني اكون افدتج .. وربي يسعدج ويعد كل المسلمات ياااارب

معلومات أمي الصغيره
والله اني واثقه بحالي بس هو خلاص معد خلا ني احس اني فيني ثقه في نفسي مع اني مو بينتله اني مو واثقه بحالي بس الله المستعان يا شيخه والله بس بشوف يمكن زوجي شمالي مدري عنوووووو وانا علاقتنا مافيها شي والله اني حبوبه وعاى نياتي بس ما يفهم

coffee

معلومات coffee
عزيزتي الله يفربج همك انشالله بس مساله الكلام الحلو مو كل الازواج يقدرون يقولوه المهم انا الي فهمته واستنتجته من هذا المنتدى ان تعبير الزوج عن الحب ليس بالضروره يكون بالكلام معظم الرجال يعبرون عن حبهم لزوجاتهم بالعلاقه الخاصه ويعتبرون ان هذا دليل على الحب (سبحان الله)المهم اختي لاااااااااااااااااااازم تكون عندك ثقه بنفسك وفعلا طنشييييييييييه وافرضي احترامك عزيزتي من خلال تعاملك معاه يعني حبي نفسك ودلعيها والعبي مع بنتك وطنشيه وشوفي انشالله انه بيشتاقلك مثل ما قالت الاخت يوميات انثى كلامها صح والله يوفقك يارب.

معلومات أمي الصغيره
طيب بنات كيف اعرف انو زوجي شمالي شرقي ولا شمالي غربي ؟
معرف ترى بالانماط ومعليش ادري انو ثقلت عليكم بس تحملوني والله ماعندي خوات كبيرات ولا شي وعادتكم مثل خواتي

رشةعطر

معلومات رشةعطر
أمي الصغيره

لالالا تشيلي هم

زوجك عاد كامل الاوصاف

مافيه أنسان كامل

لابد لاحظتي عليه بعض العيوب

دايمآ خليك جذابه مع تغنج ودلع من غير أي مبالاه لوجوده

وأشغلي نفسك بعده أمور حتى يشعر بأهميتك

والزمي الأستغفار

وبتشوفين التغير

انشاء الله أفادتك ياعيوني

أبداع انثى

معلومات أبداع انثى
حبيبتي ادعي الله باين ان زوجك نافر منك ولكن ماأدري ليه المهم البسي وتكشخي وعليك بأنواع العطور وماعليك من رايه مع مرور الوقت بيحسك انثى تفوحين كالورد اشتري أغلى العطور وحطي مكياج خفيف غيري تسريحة شعرك من وقت لأخر البسي المغري والضيق وتارة الواسع مره كانك بتطلعين مسيار ومره كانك بنت ليل المهم مهما تكلم ماعليك منه المهم البسي ملابسك المغريه وروحي نامي كانك تلبسنها وقت نومك ومش علشانه مع مرور الوقت بيصير ينتبه اهم شي مايبان عليك انك تبغين تغرينه كل ليل البسي اجمل قمصانك وحطي عطر فواح وحطي كريم خفيف ونامي لايدفعك كلامه لإهمال نفسك ونصييييحه منى لك انك تستخدمين معه اسلوب الصمت دائما خليك صامته وهذا عن تجربه اليوم الاول بيطنش اليوم الثاني بيحاول انه يعرف وش وراك المهم انك تستمرين ماتشوفينه اهتم شوي وسالك تروحين ترجعين زي اول خليك صااااامته كلمه ورد غطاها بس مو كانك زعلانه لا كان ماعندك شي تقولينه لاتعلقين على اي كلمه يقولها ولا تسألينه عن اي شي ابدا ولو سبك طالعي فيه ولا تردين عليه ابدا صدقيني بيتمنى انه ماقالها المهم زوجك من النوع اللي ما يفيد معه الرد وانا اتوقع انك من النوع اللي يتكلم كثير زي وحده من اخواتي لا انتبهي وكل هذا وارجع اقولك لاتفكي الإهتمام بنفسك وإذا هذا كله ماجاب نفع ارجعي قوليلي وانا اعطيك الحل لكن الله يسعدك ردي علي ضرررررروري انا ابغى اساعدك

التعديل الأخير:
معلومات أمي الصغيره
نبضالحرمان :tears: مني عارفه ايش اقلك ثانك يو بس بقلكم شغله زوجي مو قاصر عليه شي تخيلووالله العظيم والله العظيم اني ما ابالغ واللي يحفظ بنتي يارب اقلو اشتريلي عطووور يقول لو تتعطرين الين بكره بتمين زي ما انتي في نظري وحتى لو تكشختي نفس الشي خلاص اجل ليش اتعب نفسي وهو خلاص حاط في بالو صوره معينه عني الله المستعان

التعديل الأخير:

احب الحياة

معلومات احب الحياة
أمي الصغيرة
لا تزعلين مني...
بقولك كلام افهميه زين ...
حبي نفسك علشان يحبك ..
اهتمي بنفسك علشان تجدي الاهتمام منه..
ثقي بجمالك علشان هو يشوفه..

واااضح جدا انك تنظرين لنفسك من خلاله؟؟!!
اذا قالك انت شينة شفتي نفسك كذلك !!

قفي امام المرآة وتطلعي بنفسك وأكتشفي مواطن الجمال بك..
اعملي رياضة ولو في المنزل (أفضل ان تكون في مكان متخصص )
المنتدي مليان خلطات للتبييض ..لكن لابد من المداومة ..
اهتمي بنفسك ودلليها وصمي اذانك عن تعليقاته..

ذكريات88

معلومات ذكريات88
هذي مشكلة بعضنا عدم الثقه بالنفس حبيبتي خليك واثقه من نفسك ولا تلتفتين لتعليقاته سوي كل اللي تبينه

اعرف وحده دبدوبه بس خفيفة دم عسوله ....وزوجها كلامه سم بس هي معطيته الطناش تلبس اللي يعجبها وتسوي اللي تنبيه وتقول لو بلتفت لكلامه كان مت من زمان ديري بالك على عمرك ........

وبعدين مب معقوله انه ما يعجبه ولا شي يمكن يحب اشياء بس ما يحب يتكلم زي اللي عندي !!

أبداع انثى

معلومات أبداع انثى
لا ياحبيبتي انتبهي والله الرجال تعجبه الريحه الحلوه واللبس الحلو وانا اقولك البسي وتعطري كأنه لنفسك مو له وإذا قال انت زي ماانتي قولي له انا كذا في بيت اهلي احب البس واتعطر مو علشان اكون حلوه في نظرك صدقيني بينقهر انا ليش اقولك كذا لانه نفس زوج اختي بس اختي سوت كذا كل يوم تطلع زي الورده نظافه وريحتها تجنن وكل يوم يقولها يعني ايش بتطلعين حلوه تقوله هذي ملابسي ولبستها ومافيه داعي لكلامك هذا انا البس من يوم انا عند اهلي مالها علاقه بوجهت نظرك وفي النهايه صار يشوفها غير. انت جربي من اليوم وخلي عندك جرائه في الرد وردي علي ضروري المهم ماعليك منه هذا مايستاهل تطنشين حياتك علشانه

maramSA

معلومات maramSA
الله يكووووووون بعووووونك وربي مااتوقعت انو في رجال زي كذا الا المرضى النفسيين بس يااختي حاولي تبعدي عنه يعني تغلي واذا تقدري تروحي لاهلك بعد ماتستاذني منه وغيري جو وشوفي اذا كان من جد يحبك ويفقدك او هو مجبور؟؟ انا اسفه وربي قلبي متقطع عليك بس لازم تعرفي السبب ولازم تشوفي حل لانو بالنهايه انتي راح تفقدي ثقتك بنفسك وانوثتك وجمالك وذا مرررررره صعب
وعليك بالاستغفار اكثر من 1500مره باليوم والله مفعوله عجيب

احساس يتيم

معلومات احساس يتيم
امي الصغيرة...............تبين الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نصيحة من قلبي والله ماراح تندمين جربيها ولاتقولين مالي خلق او تعب او مايستاهل .,,,,,,,الحل علشانك وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس"

قومي الليل وصلي وادعي ربك انة يعشقك ولا يشوف غيرك ولاتشوفين غيرة وادعي انة يشوف عيوبك محاسن بقلب صادق وثقة باجابة الرحمن .والله ياقلبي مارح تندمين ابد..وربي معنا معشر النساء

شعشبونة66

معلومات شعشبونة66
حبيبتي كلام نبض الحرمان عين العقل
واذا علق عليك قوليله انا البس لنفسي مو لك وحاولي انك تطنشيه

معلومات أمي الصغيره
بي يعطيكم العافيه خلاص والله اصلا وربي اليوم طلعنا نمشي بنتي والله يا بنات يا سمعني كلام ما اقدر اقوله يجرح بكل ما تحمله الكلمه من معنى وقلتله وديني عند اهلي يمكن ترتاح وانا ارتاح بس لازم نبتعد والله خلاص احس لازم على الاقل فتره لأنو ما اتوقع الفتره هذي نقدر نصلح شي والله مره انا عايفته ولني قادره اطالع فيه احس مقدر انسى الي قالو وين مافي رحمه في قلبو يقول مب على كيفك تروحين عند اهلك انا وقت ما اباكي تروحين تروحين مب على كيفك استغفر اسستغفر الله واتوب اليه والله ماودي اعلم اهلي واهله كلهم تعبانين وما بيرضون علي مره قلتلهم على مشكله والله ابوه راح المستشفى من الزعل وامه الضغط وامي طبعا ما تتفاهم وابويه تعبان بس الله المستعان يارب

دنياالامل

معلومات دنياالامل
مرحبا ياختي الصراحه ثلاثة ارباع الرجال كذا الا مايرمون بنغزات تعور القلب لا كأنهم ملاك كاملين مع انهم كلهم عيوب لكن تقبلنا لهم جرائهم علينا وعند الفراش اذا ماتجرانا قالوا بارده ويدورون غيرك واذااتجرأناقالواوين الحيا قولي والله حبيبي انا ماسويت حرام اخجل منه هذا حلال وعمر الحلال مايخجل الشي الي يخليني استحي معصية ربي والعلاقات الي بالحرام بانواعها سواء زنا فراش اوزنا سمع اوزنا بصروانا بفضل الله ابعد ماأكون عن هذي الامور انابنت ناس متربيه وانشاالله مايكون ولن يكون في حياتي شي في الظلام اخجل منه اناكل تصرفاتي مع زوجي الي تزوجته في النورعلى سنة الله ورسوله والرسول قال لاحياء في الدين ولا يحس انك عارفه ان له علاقات واسمعي كلام البنات مرره نصايحهم حلوه وانتي حا ولي تكونين قويه شوي وطمنينا عليك

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
معلومات حصريا في بلقيس
زوجك يحب المرأة الخجولة ويكره الجريئة

ويحب النعومة والدلال

اذن هو في الغالب جنوبي

اقرئي موضوع شغف اميرة الجنوبي

أرجو ان تجدي منه الفائدة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه