زوجي الشمالي ما يحس وما يعطيني فلوس ولا يعبر أهلي وكل همه الشغل وبس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
4K
معلومات الاسلام ديني
زوجي الشمالي ما يحس وما يعطيني فلوس ولا يعبر أهلي وكل همه الشغل وبس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ان الشمالي أصعب مشكلة على المرأة الجنوبية انهلكت :nosweat:
التعامل معاة يجنن احياناً أحس اني حأتجنن منه وعقلي يقلي يوم أمسكه واكفخه:a049:
يهجرني والمشكلة يكذب وقول انا كل يوم أنام معاك واذا جيت طلبت يعصب
فلوس مافي لازم أفكر في سبب مقنع لمن أبغى مية ولا ميتين
أهلي ساحب عليهم لايسأل عليهم ولا يزورهم اللي يمرض يمرض وللي يتزوج يتزوج وهو ملاه شغل :e136: ايش أعمل أنا الحين صرت أطنشه واذا عصبني لأقل سبب ماأسكت مادري كده صح ولا هو يحب المرءه الصبورة والمشكله والطامة ان أهلي مزودين الطين بله اذا ماسأل أنا أنسب وأتهزأ واذا مازارهم أطلع أنا السبب لأني ماعودته أعوده يزور أهلي كيف وهو امه الوحيده مايزورها الا مرة في الشهر وهو مستعجل عشان يعطيها المصروف
مرة يبغاله اعادة تأهيل استفدت صحيح من المنتدى والحمد لله بس برضه أنا مقهورة لأنه ماعندا زي الاستاذه ناعمة في السعوديةأحد ينبهنا كيف نتعامل مع هاذي الاصناف الغريبه

أحلى فراشه

معلومات أحلى فراشه
هههههههههههههههههههه

صح اصناف غريبه

الشمالي بطبعه عملي

ويتكلمون بالمنطق واذا بغيتي فلوس لازم تجيبين سبب مقنع وشي مهم بتشترينه واكيد مو كماليات هو مو عن بخل عن حرص

والمساله يبيلها صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ومراه مثل الجبل تتحمل تصرفاته خاصه اذا كنتي جنوبيه

انا زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه غربي يعني عكس تمااااااااااااااااااااما وانهد حيلي

ونزل نص وزني >>>احسن مافي الموضوع بس للاسف مو على صحه

يحب المراه القويه بس مو عليه يحبها صبوره ويحب يكون صوتها هادئ وواطي وهي تتكلم معاه او تتناقش معاه يحبها انثى

تفاهمي معاه بالهدووء ووقت مناسب وانا اقولك من الحين الطريق صعب لاتتعبين دامه يحبك وتحبينه

اذا تبين تعرفين اكثر عن الشمالي دخلي على قسم الزوج والزواج اكثر من موضوع لهذا النمط راح تستفيدين كثير

وراح ادعليك وادعي لنفسي بان الله يصبرنا ويسخرهم لنا ويعين

تحياتي لك ياقلبي

معلومات @ صفاء الروح @
حبيبتي احنا مسوين في منتدى زوج و زواج تجمع للزواجات الشمالي الشرقي

و تجمع ثاني للزوجات الشمالي الغربي ...

هناك متكلمين عنه وكيف التعامل معاه تعالي معنا واستفيدي

انا عني استفدت كثير خصوصا ان خواتي هناك متعاونات

اذا ماعرفتي الموضوع قولي لي واعطيك رابط

الله يسهل عليك اختي

صفاء الروح

معلومات الاسلام ديني
شكرا لكم والله حسستوني أنكم أهل أحلى فراشة-شموخ الكويت-صفاء الروح- جفاف العاطفة-حبيبة رشيد 1
حبايبي أنا شفت المواضيع اللي قلتي عليها يا(صفاء الروح)بس الموضوع أصعب من ماكنت متصورة التنفيذ يحتاج صبر وطولة بال وحتى لوأنهم شماليين برضه في اختلافات بين الشماليين نفسهم ضاق صدري منه الله يفرجها وفي نفس الوقت أحزن عليه الله يهدي زوجي وأزواجكم أجمعين يارب

معلومات هزي يانواعم
اهلين مشكلت جدا عاديه اذا على اهلك موا لزم يزورهم ولا حتى ضروري اهم ليسوا من رحمه بس اهم شي موا قاطعهم على شان كره عادي انا زوجي شمالي مايروح ابدا ولا يكلمهم الا في عزاء او زوج او عيد فقط احسن المثل يقول خليك سعيد وبعيد خالي العلاقه رسميه شوي على اللاقل يهابهم اذا على الفلوس يمكن انتي ماعندك اسلوب في الطلب الشمالي لا يعطي الا الزوجه الي تستهل فقط اطلبي في وقت زين مثل اذا طلب منك شاهي جيبي الشاهي بعد اول رشفه اطلب بكل ثقه انك انتي تستهلين الفلوس بس لاتلفين قولي ابي 200 على طول اوقولي محتاجه 200 :showoff:الله يعافيك تدلعي عليه او قولي تكفى تهز الرجال:showoff:بس ونتى مبتسمه موا مكشره :shiny: اذا عطكي قولي الله يعافيك اشكري ودعي لي

معلومات الاسلام ديني
ياعالم والجنس كيف اطلبه وهو يقرف مني ومايبغى حتى يبوسني المشكلة عندي ولد ولا كان فكرت أطلق منه لأن طيبته ماتكفي وهو يمل من الجنس ويقرف
الصبر يارب

ميوسه

معلومات ميوسه
ياعالم والجنس كيف اطلبه وهو يقرف مني ومايبغى حتى يبوسني المشكلة عندي ولد ولا كان فكرت أطلق منه لأن طيبته ماتكفي وهو يمل من الجنس ويقرف
الصبر يارب

عزيزتي ماتوصل للطلاق

انا راح اقولك ابعدي عن ملابس الاغراء مع الشمالي البسي لبس ناعم بس مغري بطريقه غير مباشره

والاوقات الخاصه لهم تكون بالنهار مو بالليل بعد وجبة الغداء مثلا

جربي تسوي له مساج هذي الاجواء المفضله عندهم

وموعيب لو الزوجه تبادر لانهم يحبون هالشي لو بلمسه

والتقبيل صعب عندهم شوي شوي راح يتعود

لازم صبر بالموضوع

وشي مهم بالنسبه لهم يحبون الجمال بكل شي فيك وبالبيت والنظافه بكل مكان

يعني عامليه كانه غريب لايشوفك الا كشوخه

وبالنسبه لاهلك كلهم كذا الشمالين دورك انتي تقربين بينهم لو حتى بالمناسبات الكبيره مو شرط يكون قريب منهم

موفقه

معلومات الاسلام ديني
شكرا يا حبايبي تعبتكم معاي
بس على فكرة أنا سمعت الاستاذة ناعمة قالت ان يفضل الجنس في النهار بس زوجي ممكن يتحمس ويجيني بنفس اذا سويت له مساج وانهلكت بس ايش هدا كل مابغيت رحت مرخت ومو أي مساج لا نبدا بالظهر وبعدين الايدي والرجول والاصابع ممكن أقعد ساعة وقتها ألاقي ان اتحمس والمشكلة أحيانا يروح في سابع نومة بس هو من نفسه مايجي الا نادرا في الليل وانا أشوف كل المشاكل تهون اذا كان في علاقة ناجحة ترى الي مانحرم مايحس بهادي المعاناه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه