زوجي الحبيب.... ودي ألبس لوويست؟؟؟

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
5K

يارب يرجع

معلومات يارب يرجع
زوجي الحبيب.... ودي ألبس لوويست؟؟؟
شلونكم بنات تمنى تكونون بخير:clap: بقولكم شغلة صارت لي وابي رايكم فيها ؟؟؟
انا جسمي لابأس فيه يعني مو متينة ومو ضعيفة جسمي زين:icon30: هذاك اليوم رجعت من الدوام تسبحت وتعطرت ولبست لوويست مع بدي بصراحة كان شكلي حلو وخاصة مع القصة والصبغة الجديدة والبيت مافيه الا زوجي وعيالي صغار وهذي مو اول مرة البس بنطلون دايم البس ترنجات وبلايز بس اول مرة البس جنز ضيج جذيه فماشفت الا زوجي عصب:icon28: انتي ماتستحين لابسه جذيه جدام عيالج ومنو قالج انا احب هاللبس ...وقعد يقول عن نفسه : انا اصلا متخلف ومتحجر :schmoll:احب الدراعة زين ...
الصراحة ضاق خلقي:dunno: وحاولت افهمه ان الجنز عملي ومريح اكثر من الدراعة لكن عمك اصمخ جنه مايسمع وقالي روحي افصخي الجنز والبسي دراعة تبون الصراحة حييييل ضاق خلقي زوجي قديييييييم ومادري شسوي ؟؟؟
تهقون ليش سوا جذيه يمكن غارمني لان شكلي حلو وخاصة اني اصغر منه هل يكمن ان يغار الزوج من زوجته:sly: ؟؟؟
ردو علي

معلومات باربي بوظبي
عادي البسي اللبس اللي تحبينه
دامج فالبيت و محد غريب بيشوفج و عيالج صغااار ما فيها شي !!

اهم شي ما تاخذين ذنب....

هذا_قلبي

معلومات هذا_قلبي
الله يعيينج اختي.. بس المفروض ما تاخذين الموضوع بحساسيه.. في بعض الرياييل مايحبون حريمهم يلبسون هاللبس يمكن لانه ماخذين فكره مب زينه عن اللي تلبس جذيه.. بس انتي المفروض تبينين له انج لابسه جذيه على شانه.. عشان دووم يشوف مرته على الموضه و حلوه.. و مافيها شي اذا لبستي هاللبس في البيت بس... يعني لا تعصبين ولا تتضايجبن.. بس كلميه بدلع و انج كنتي تبين تفرحينه.... ما اعتقد انه الزوج يغار من زوجته!! بس يمكن هو مب متعود انه الحريم يلبسون جذيه.. يعني اهله و خواته ما يلبسون فيحس انه شي غريب..

الله يوفقج

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
اللبس لك انتي وعشانك انتي

فهميه هذي الصوره

هناء 11

معلومات هناء 11
احتمال يالغلا ربط بين هاللبس و حادث معين تعرض له او انه يشوف البنات بالشارع يلبسون هاللبس و هو ما عجبه و انتي تدرين حال البنات بالشارع و المسخره اللي بيكونوا فيها .........فاول ما شافك بنفس هالبنطلون اتخيلك واحده منهم .........و الرجال يحب ينظر لزوجته دوم انها طاهره و مو مثل الاخريات اللي ما يحب شكلهم و اسلوبهم حتى لو كان اللي ما عجبه عادي لكن هذي وجهة نظره ..........انا رايي عكس البنات انك ما تلبسينه مره تانيه ........و اعتبري هالموقف مثل ما تلبسين قميص نوم و زوجك ما يعجبه لونه هل تلبسينه مرة تانية و لا تغيرينه بشي تاني ؟؟؟؟؟؟؟ يعني مافي داعي تكبرين السالفه و تعندين بشي ما يستاهل ............و رضا زوجك من رضا ربك ما تنسين هالشي ............

روعة أنثى

مراقبة سابقة
معلومات روعة أنثى
أختي /

أتوقع توقيتك كان غير مناسب

يمكن لو كان في الليل

لتقبل الأمر بصورة أفضل

على العموم في جلسة ود وصفاء

اسأليه عن الأسباب باسلوب حلو

بس أنا استغربت من شي

عندك أولا د صغار

يعني متزوجة لك فترة طويلة نوعا ما

وأول مرة تلبسي شغلة مثل كذا

أو انه يتقبل غيرها وبالذات اعتراضه على هذا اللبس

يمكن لأنه تقليد للغرب

على العموم إذا كان اعتراضه لهذا السبب

ناقشيه واقنعيه بوجهة نظرك

أبرار سالم

معلومات أبرار سالم
نفس طبيعة زوجي... حتى اللبس عنده عيب.. لين قمت أستحي منه
بس لما شفت زوجته الثانيه ولبسها العاري .. حسيت أنه كلامهم فارغ
لبسي اللي يعجبج... قبل لا يكبرون العيال وتندمين على هالأيام

ايمومي

معلومات ايمومي
حبيبتي يمكن عشان هالشي جديد عليه

والله من جد أستغربت متزوجة من زماااان وأول مرة تلبسي هاللبس

وطول هالمدة حارمته

والله مدري وش أقول

لكن خيتو عموما في جلسة صفاء وود ناقشي معاه الموضوع

والله ييسر لك وييسرلي وللجميع

سندس نجد

معلومات سندس نجد
لبسي الي تحبين وبالوقت الي تبين يتضايق مره مرتين بعدين يتعود هم يحبون يطالعون برا وبالتلفزيون
بس مايحبون زوجاتهم يلبسون كذا يمكن مايبي تتعودين ع هااللبس لانه فاتن.
زوجي كان يقول ماحب البنطلون لاتلبسينه بس انا البسه كلما جاء ع بالي وبعدين صار يحبه ويمدح كلما البسه

اسماء

معلومات اسماء
توقيتك سيء

انا زوجي يرفض البس قدام الاولاد اي شيء مو محتشم

لازم تتقبلين وجهة نظرة

يارب يرجع

معلومات يارب يرجع
اشكر كل اللي ردو انا الصراحة كل شيء البسه لزوجي ماكو شيء محدد بس اغلب شيء بجامات لاسينزا الحرير وما يقول شيء بالعكس حييييل يمدحني فيهم بس يوم لبست الجنز عصب علي وقال انا ماحب البطلون الضيج هذا قومي غيري لبسج الاعتراض مو عالبنطلون الاعتراض على الجنز الضيج بس احس انه بالدراعة اغريه اكثر والله ما اكذب عليكم لم يشوفني بالدراعة لازم يناديني لل؟؟؟؟؟
واللي قالت توقيتي سيء انا ماكنت ابي شيء كنت بقعد اطالع التلفزيون بس وعمري ما احبه يشوفني مبهذله عقب ما اجي من الدوام عشان ما يكره الدوام

معلومات دلوعه ممنوعه
معقوله عصب يعني كيف صارت هوشه وصراخ يمكن كان متنرفز من احد برى البيت وحط الضيقه فيك ويمكن فعلا مايعجبه هاللبس بس مو لدرجة يعصب كذا معقوله الجينز يخليه يسوي رد الفعل هذا .............؟

غريب .....!!!

البسي له اللبس اللي يبيه احسن ولو انتي مشتهيه تلبسين كذا البسي عادي مع الوقت بيتعود واعرفي نمط زوجك الافضل حتى تختارين لبسك وانتي مرتاحه ..

يارب يرجع

معلومات يارب يرجع
معقوله عصب يعني كيف صارت هوشه وصراخ يمكن كان متنرفز من احد برى البيت وحط الضيقه فيك ويمكن فعلا مايعجبه هاللبس بس مو لدرجة يعصب كذا معقوله الجينز يخليه يسوي رد الفعل هذا .............؟

غريب .....!!!

البسي له اللبس اللي يبيه احسن ولو انتي مشتهيه تلبسين كذا البسي عادي مع الوقت بيتعود واعرفي نمط زوجك الافضل حتى تختارين لبسك وانتي مرتاحه ..
ايييه عصب عصب يعني صرخ وقال روحي غيري هالمسخرة اللي انتي لابستها انا متخلف وحجري وما احب اشوف زوجتي تلبس هاللبس

واثقة

معلومات واثقة
ممكن يكون شرقي..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه