زوجي البارد

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

شجون السرى

معلومات شجون السرى
زوجي البارد
مرحا انا سعوديه متزجه كويتي وبغربه عن اهلي وصديقاتي صارلي5 سنوات متزوجه وكنت فبيت اهله صارت مشاكل مع امه وطلعت من البيت بشقه لا كن من طلعت وانا تعبانه معاه بارد ما يتكلم البس واكشخ واتعدل ولا فيه فايده بس يطالع فيني ويقولي انتي حلوة مع اني مامدح نفسي موت وحركات وليلات وشي غريب حتى لما كنت فبيت اهله كان نفس الشي بس زاد لما قابلته والمشكله ماعندي احد الها معاه
اذا جلس بلبيت صامت او مع عيالهه اا دخلنا غرفت النوم ما يسوي شي ولا كلمه نادر ما يتحرك بس يجلس يطالع فيني اقوله غازلني كلمني قولي كلام حلو مافيه استجابه تعبت نفسيتي تعبت انا عارفه انه يحبني ويموت على حتى لو اطلب لبن العفور يجيبه بس مافيه كلام
ابي انسان يدلعني ونسني مافيه ساكت بسيارة ساكت بلبيت حتى بل سفر قولولي شسوي

يابانيه

معلومات يابانيه
حبيبتي الزوج الصامت مشكله
حاولي تطلعين الكلام من حلقه بالقوه عن طريق الاسئله
لما تلبسي قولي شرايك بشكلي؟شرايك بأكلي؟شرايك بأناقتي؟
أسئليه باستمرار وانتظري الاجابه وان شاء الله يتغير والله يسخره لك

معلومات لذةالسكـــر
ذكرتيني بزوجي احيانا لما اقوله قولي كلمه حلوه يقول سكر ههههههه
انتي حاولي ومو دايم تقولي له تكلم سولف سيبيه لابد يجي يوم ومن نفسه راح تلاقيه يسولف حتى هو بيمل من كثر السكوت
والله يعينك وينطقه لك و تشبعي من سوالفه

رحيل الوقت

معلومات رحيل الوقت
شجون والله مو عارفه اقولك ايش

التي عنه هذي اول نصيحه الكل ينصح بها في هالمنتدى رغم اني ما ابي احطمك ما نفعت معي ينبسط اذا التهيت عنه يوووو يوم المنى ويطلع ويدخل وهو نفسه

حبيبتي تزيني لعمرك وحده من صاحباتي عايشه عمرها اقسم بالله وهي اكبر مني تبين اصغر مني م كثر ما هي مهتمه بعمرها

لنفسها فهمتي علي

nanaa

معلومات nanaa
انتي تكلمي و سولفي و قولي كلام حلو عشان بعد فترة بيتأثر و يرد لك نفس الحركات انا زوجي كان كله سااااااكت بس الحمدلله الله هداني و صرت طوووووووول الوقت اسولف و اقوله كلام حلو و اقول عن نفسي كلام حلو و بعد فترة هو اتأثر بس يعني صدق بعد فترة تميت اكثر من سنة و زياده حتى بدأ يقلدني

nice mom

معلومات nice mom
انتي تكلمي و سولفي و قولي كلام حلو عشان بعد فترة بيتأثر و يرد لك نفس الحركات انا زوجي كان كله سااااااكت بس الحمدلله الله هداني و صرت طوووووووول الوقت اسولف و اقوله كلام حلو و اقول عن نفسي كلام حلو و بعد فترة هو اتأثر بس يعني صدق بعد فترة تميت اكثر من سنة و زياده حتى بدأ يقلدني[/QUOTE
:icon30:كلاااااااام سليم وانا بعد زوجي ماكااااااان يتكلم ولايتغزل ولايعرف الكلام الحلو بس من اخذته وانا على طول محليه لسااااااني وسوااالف وضحك حتى اجبله سوالف قديمه اذا ماااعندي اهم شي مااااتكون ممله وبااايخه ولاترثرين واجد شوي شوي وشوفي النتيجه والله زوجي الحين نفس كلامي يردده ويسولف حتى عن اصحابه اوقاااااااااات يزعجني هههههههه ودي انه يسكت:blow:

jasmine

معلومات jasmine
الله يهديه و يصلح حالكم
الرجال اللي مثل زوجك بتتعبي معاه بألأول بس بعدين بيصير ان شاء الله

ايتن

معلومات ايتن
والله فى ناس طبعهم كدا الصمت وبتبقى مشكله لو الواحده بتحب الكلام والضحك بس اكيد فيه مواضيع بتشد جوزك الكوره مثلا شغله اعرفى المواضيع دى وكلميه فيها وبعدين ابدأى اتكلمى عن نفسك عن ايام الدراسه ذكرياتك مثلا مع صحباتك وهو اكيد هيشارك متخليش كل تركيزك معاه على انه طول الوقت يمدحك او يتغزل فيكى خلى دى مرحله تانيه بعد ما يتعود على الحكى معاكى وربنا يهديهولك

شجون السرى

معلومات شجون السرى
المشكله يا بنات لو شافي ابكي ما يلمني مايطبطب علي يجلس يطالع فيني بس ويقول شفيك احيان يكون منسدح وانا متضايقه او ابكي ما يقوم ويجيني لا وهو منسدح يقولي شفيك ادري اني لا زم اهتم بنفسي بس احيان ودي احس بانوثتي مرة جاني الطلق وهو واقف ما مسكني ولا شي اقف وراي ويطالع مع انه الولا ده الثالثه يعني عارف
الله يعين يا خواتي

نور كندا

معلومات نور كندا
خليه ساكت ليشبع وتزينى والبسى وترتبى ولاتحسسيه انك تفعلين زلك من اجله بل من اجلك يعنى دلعى حالك والبسى وتمكيجى واجلسى عالتلفزيون او اقراى كتاب او اعملى سبورت لاتلتفتى اليه ولاتهتمى له لانك على مايبدو لازقة فيه وممللتيه منك ومن ملاحقتك له وبعدين مهما كان الزوج ممل وساكت لاتقولى له دلعنى او حاكينى حكى حلو لانو بتصغرى بعينو وبيزيد انزعاج منك ويتمنى البعد عنك وعن بيتك ثقى بنفسك وكونى ثقيلة عليه ولاتعبريه مو العكس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه