زوجي احس انه شاذ جنسيا

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
5K

مزن الشرق

معلومات مزن الشرق
زوجي احس انه شاذ جنسيا
السلام عليكم
اخواتي
انا من حيرتي ومش عارف اكلم مين ولا احكي او اعرف الصح من الغلط
ملقتش غير اني اكتبلكم هنا وافضفض ليكم
من غير مقدمات زوجي كان كويس جدا جدا معايا وبقالنا متزوجين 4 سنين
الفتره الاخيره
بق ديما ما يحب يعمل العلاقه معي في الاول الا من ورا - المؤخره
يعني يتحسس وكدا يعني ومكنش فيه مشكله
اليومين دول صار في نص الجماع مش عارف اقول اذاي ***
انه يحاول يدخل ورا غصب عني واحيانا والله ما ببقي دريانه اش بيسوي هو
مش عرفا اشرحلكم اذاي بس المهم انه صارحني بانه حابب يعمل كدا
وانه مره واحده بس وخلاص
واللي اقدر اقوله انه احسست به انتوا فهمني
اعمل ايه عشان م اخليه يسوي كدا تاني او اعدل سلوكه
هل الفعل هذا مكتسب من مواقع الزفت دي ولا اجت في دماغه يسويها وخلاص
دلوني اش اسوي
انا مش عارف اكتب ولا عرفا اصرح واعذروني علي اني قلت كلمه خارجه

Jolie femme

معلومات Jolie femme
مرحبا اختي ..ساقول لك شيئا اولا ابحثي في الانترنت عن حكم اتين المراة من دبرها وانتقي الكلام الذي يؤثر ..ابعثيه لزوجك في هاتفه ..وكوني جادة جدا ويعلوكي الحزم في كلامك قولي له **أبدا لن افعل الحرام واخسر رضا ربي من اجل متعة ثواني وكوني جدا واثقة وانظري في عينيه ..عندما يتعلق الامر بحرمات الله كوني قوية وفيك شدة **..وهذا لا يعني انه شاذ ممكن اصحاب السوء زينولو هذا ..وممكن شاف اشياء الله المستعان لكن ان عوضته بالحلال وزرعت خوف اللهفيه صدقيني لن يتجرا على فعلها

مزن الشرق

معلومات مزن الشرق
تسلمي اختي
هو انا سويت معاه كدا وعارف كويس جدا كدا
ويقلي مره واحده بس وخلاص
انا صراحه ما تهاونت لكن يجيني بالغصب وانا ضعيفه وهو شديد
انا فكرت اسمع كلامه لكن قلت انه لو كرر تاني اش العمل وخاصه اني قريت انه مجرد اللمس حرام بالعضو وهو فعل هذا فعلا
هل اتركه

Jolie femme

معلومات Jolie femme
اتقي الله يا اختي ..كيف تفكري ان تتركيه يفعل مرة واحدة .. والله لو تفعلي ستنالين عذاب الله ...قوم لوط لما فعلة هذا واستحلوه قلب الله بهم الارض فهوو في اسفل سافلين وانت تفكرين ان تفهلي هذا مرة واحدة.. كوني غيورة على محارم الله ..كوني قوية ولا تتركيه يعيد هذا الكلام ابدا على مسامعك..قولي له ايتحي من ربك الا تعلم ان الله يراك ويسمع ما تقول ..الا تخاف ان يخسف بك الارض قبل ان تكمل لذة الحرام ..لا حول ولا قوة الا بالله

مزن الشرق

معلومات مزن الشرق
انا جدا جدا مو راغبه هذا الشي ولا حباه طالما دينا حرم كدا وطالما هو ممنوع
لكن اقولك انه يغصبني علي كدا وهو مدرك عواقب هذا الشئ
انا بحاول معاه وبكون صارمه اكثر من الاول
لكن اذا فيه حلول اخري يا ريت اعرف بيها عشان ما يسوي كدا

Jolie femme

معلومات Jolie femme
حبيبتي متعيه بطرق اخرى مثلا اذا احسستي انه يريد هذا الشيئ ساعطيك طريقتين
1... قومي وخذي انت دوره اي جلسة تتحكمين فيها انت مثل وضع الفارسة**
2...آسفة على الكلام لكن ..اذا رايت انه يريد بقوة هذا الموضوع اكملي معه بطريقة المص **فكل الرجال يحبونها وربما وجد لذة احسن مما يريد وفي نفس الوقت يبتعد عن المكان**
لكن اهم حل هو ان تناقشيه بعد الجماع وتقولي له بلهجة شديدة انك لا تقبلين بهذا وان هذا حرام**

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
هي هي هي بشويش ع الرجال يمكن المشكلة فيك وهو خايف يجرحك انت من كم سنة متزوجة وكم عندك طفل يعني كم مرة ولدتي ان كان مكتمل ولا اجهض اكيد كلكم فهمتوني**

Jolie femme

معلومات Jolie femme
هي هي هي بشويش ع الرجال يمكن المشكلة فيك وهو خايف يجرحك انت من كم سنة متزوجة وكم عندك طفل يعني كم مرة ولدتي ان كان مكتمل ولا اجهض اكيد كلكم فهمتوني**
نعم فهمتك أختي **لكن مو معناه يطلب منها الحرام ..وما عند أي عذر ..هي اكيد تحس بنفسها اذا كانت واسعة ...

مزن الشرق

معلومات مزن الشرق
تسلمي اختي يا رب
فيه اشياء كتير الواحد نفسه يسال فيها احد
الله يعينا

مزن الشرق

معلومات مزن الشرق
نعم فهمتك أختي **لكن مو معناه يطلب منها الحرام ..وما عند أي عذر ..هي اكيد تحس بنفسها اذا كانت واسعة ...
انا بقالي 4 سنين متزوجه
وجوزي ديما مثار وديما العلاقه عنده بتحصل بشكل مستمر جدا
ومسكت عنده اكثر من مره مقاطع علي جواله
واكثر من مره طلب برده انه يعمل واحنا نشوف فيلم **
خياله واسع
يعني زوجي كويس جدا جدا بس في اثناء العلاقه بيتحول لانسان اخر تماما
لكن الحجات دي مظهرتش الا قريب يمكن 6 شهور

مزن الشرق

معلومات مزن الشرق
2- جذوة العلاقة بين الزوجين قد تنطفئ فترة من الزمن،
ولكن باستطاعتهما دائماً إشعالها من جديد بثقاب المحبة.

مزن الشرق

معلومات مزن الشرق
:8::8::8:
الصداقة بين الزوجين تحوّل الزواج العادي إلى زواج جيّد ، والزواج الجيّد إلى زواج عظيم، والزواج العظيم إلى زواج لا مثيل له.. وغياب الصداقة بينهما يسير بالزواج إلى عكس المسير، فيحوّل الزواج الذي لا مثيل له إلى زواج جيّد، والجيّد إلى عادي، والعادي إلى كارثة.. وفي كل الأحوال، لا وجود لزواج عظيم أو جيّد خارج دائرة الصداقة بين الزوجين.

شفاء ورحمة

معلومات شفاء ورحمة
اتقي الله في نفسك تعصين الله مشان زوجك استغفر الله العظيم كوني حذرة لا تروحي معه في الحرام وادا أصر قولي له لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق وإذا مؤ عاجبك مع السلامة

مها 2016

معلومات مها 2016
حبيبتي زوجك مش شاذ ولا شي هذا تأثير المواقع الاباحيه وحاب يجرب بس مسأله الوضعيات هذا شي معروف انه مثير وكثير من الرجال يحبون الوضعيه اللي من الخلف
ويستمتعون بمشاهده تفاصيل جسم المرأه لكن فعلا ابحثي عن الاحاديث وارسليها له وذكريه بحرمة هذا الشي والله يهديه يارب **

زبرجد2016

معلومات زبرجد2016
الله يكون بعونك اختي والله يهديه زوجك ويسخره لك
الشي هذا مو حرام وبس ،وممكن تجي من وراه بلاوي وامراض الله يكفينا واياك شرها يالغاليه ?

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
اكيد راجلك حاسي بوساع ودا الحاولو الاخوات يوصلوهو ليك .. لانه هو وحسب كلامك جنسي جدا فبيشوف الافلام الاباحية عشان يحافظ على متعته لانو الجنس الاعتيادي بقى مامشبع بالنسبه ليهو زي زمان.
والايتان من الدبر عشان بيفتش الضيق حتى لو ماوالده ولا مره ومع كترة العلاقه بيحصل ترهل للمنطقه.
جربي تمارين كيجل يوميا وجيبي من العطار قشر رمان مطحون وقرض برضو اطحنيهو ناااعم وغربليهم واخلطيهم سوا يلا تشيلي في اطراف صباعك حبه وتمسحي المهبل من جوة لبره. وممكن تخلطي مقدار ملعقه صغيره بعسل نحل اصلي وتعمليها شكل تحميله مهبليه او تغلي مويه بسيطه فيها القرض وقشر الرمان وتبلي قطنه او شاشه صغيره بيها وتخليها في المهبل ساعه او اتنين وتخرجيها . المهم اختاري الطريقه البتريحك وطبقيها يوميا في اسبوع واحد حتحسي بفرق خرااافي بعدين اعمليها تاني كل اسبوع او وقت م تحبي حترجعي اضيق من اول سنه وحينسى الممارسه الخلفيه وما تنسي تمارين كيجل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه