بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 13,355
  • الردود 49
إنضم
24 ديسمبر 2006
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بدخل في الموضوع طوالي



انا متزوجه من قريب لي



يعني ما شافني الا يوم الدخله

مستوى جمالي اقل من المتوسط
احلى مافيني عيوني ولا هي بذيك الزود
مشكلتي ما اقدر اوقف قدام المرايه مع زوجي اذا كان يشخص وهو طالع او رايحين لاهلي او اهله


بنات اخته ملكات جمال

وزوجة اخوه الي اصغر منه ايه في الجمال والمشكله الكبيرة ان شقتنا وشقة بينهم مدخل صغير احيانا يفتح الباب وهو طالع وتكون زوجة اخوه في وجهه
احيان تكون لابسه مزلط جنز ظاغط على جسمها مفصلها تفصيل واحيانا تكون لابسه فستان ومكياج صارخ وتتغنج بدلع
ويعني اني ما شفتك قدامي

واذا مر ولا تهتز فيها شعرة تخليه يتفرج على مفاتنها

وانا بموت من الغيرة والخوف من مقارنت زوجي بيني وبينها هذي خلقت ربي ما باليد حيله



بس كيف اقدر اصير جميله في عيون زوجي

مع العلم اني اعاني بعض المشاكل في شكل الاسنان

والانف قصير مو زي زوجة اخوة


وبشرتي مسامها واسعه

يعني بالعربي شكلي غلط والحمد لله على كل حال
 

ياسمينه

متميزة ببلقيس
إنضم
16 ديسمبر 2006
المشاركات
1,359
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اعتقد كلمة شكلي غلط ---- ماتجوز لأنها إعتراض على خلقة رب العباد
 

شيخة

New member
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الله يعينج عيوني
نفس مشكلتي
زوجي اجمل مني : (
شوفي حبيبتي انتي جسمك حلو والا ...... الاسنان والمسام يتعالجون عادي
شعرك حلو والا
حملتي والا لسا عروس؟؟؟؟ جاوبي وبنتحاور بعدين

اهم شي الثقة بالنفس
وانك تكونين متاكدة ان المحبة من الله
اوكي حبيبتي
يلا اتريا ردج
 

helwaya

New member
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
221
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انتي عارفة ان من الممكن اصلا يكون احساسك هذا لوحده (الاحباط واهتزاز الثقة ) مهما كنت ملكة جمال العالم تجعل زوجك ينظر لأخرى

لالالالالالالا و ألف لا هناك بنات عجزة وعمي وبهم امراض وأزواجهم يحبونهم جدااا .... لماذااااااااااااااااااااااااا


انتي لا ينقصك شئ على رأي المثل (لبِّس البوصة تبقى عروسة) بمعنى زيّن الغير جميلة تصبح عروووووووس

وانت عرووووووووووووس بدون تزيين

ابرزي مفاتنك وثقي فيها جدا فيعمى بصره عن أي احد ودوما تكلمي عن مفاتنك امامه... حتى ولو كانت سيئة في نظرك

أَلم تشاهدي مسابقات ملكات جمال العالم!!!!! وسيظهر جليا انهم ليسوا احلى البشر اطلااااااااااقا ...... لماذا!!!!!!!!!!!!! بسبب صفاتهم الشخصية الرائعة ونظرتهم لأنفسهم والدبلوماسية في الحديث والتعليم.... والابتسامة الرائعة ......الخ

انظري لنفسك بعين أخرى ................... صدقيني الله ميّز كل انسان على الآخر بشئ مهما كان

يعني يوجد بك صفات غير موجودة في أحد ............. إكتشفي نفسك من جديد :flex:


وفقك الله
 

aldana

New member
إنضم
5 ديسمبر 2006
المشاركات
1,271
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أخخخ بس لو بإمكاني أطولك كان علوووم .

يالحلوه انتبهي من الغيره ترى تدمرك ...لا تقولين حتى في نفسك أن فلانه أحلى مني ........

شوفي وش ينقصك وعدليه بدون ما تلفتين النظر لعقدتك منه ... الزوجه الذكيه هي اللي تعرف كيف تخفي عيوبها عن زوجها وتبرز مفاتنها بذكاء .

أسنانك ماهي تمام ؟ سوي موعد عند عيادة الأسنان وصلحيها بحجة أن ضرسك يعورك .

خشمك قصير ...في ملكات جمال خشمهم كنه رغيف خبز (الحمدالله رب العالمين على النعمه) مافيها شي ... المهم أنك تتقبلين شكلك وتقنعين اللي حواليك بذلك

وإذا زوجك حس بغيرتك ترى مو من صالحك .. لأنه بالتالي يبي يحس بنقصك ويبي يقتنع أن فلانه أحلى وأفضل .

تزيني كل يوم ... وحبي شكلك وعدلي اللي بإمكانك تعدليه بدون ما يحس زوجك .... ووقفي جنبه بكل ثقه ... وتدلعي ... وصدقيني يبي يشيل عينه عن شكله بالمرايه ويجلس يتأملك بإعجاب وينسى أي وجه ثاني غير وجهك .
 
إنضم
24 ديسمبر 2006
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورين

انا اقول الحمد لله على كل حال

بس البيئه الي انا عايشه فيها تخليني احس هالاحساس
خواته وبناتهم وزوجة اخوة كل همهم هذي حلوة وهذي شكله غلط وهذي زوجها احلى منها

وكنهم يقطون الحكي علي



انا عندي ولد وبنت

جسمي مقبول وشعري بعد حلو بس مع النفسيه السئه تساقط وصار قليل مرة

وجسمي مازال متماسك
لكن عندي شويت وزن زياده
انا احاول انزل منه
وبس

لكن مشكلتي الابتسامه ماعمري ابتسمة حتى يوم زواجي
ودي بصورة اسوف نفسي مبتسمه
 

واحات

New member
إنضم
1 نوفمبر 2006
المشاركات
649
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حرام عليج إلي اتسوين ابعمرج...

مثل ما قالوا الخوات...الثقه اولا ... ثم العمل على دعم هذه الثقه...يعني بالتعدل وعمل اللازم من تعديل الاسنان واخفاء العيوب واظهار المفاتن والمحاسن....
بالنسبه لاهل ريلج هم شايفيج قبل العرس فاذا ما كنت عايبتنهم أكيد ما كانوا مشوا موضوع العرس واكييد شافج ريلج قبل العرس هذا إلي فهمته من اهل السعوديه يعني لازم الشوفه الشرعيه ...اذا كان شافج فأكيد جمالج هو الي ايشده مش شكل أخواته او بناتهم...خاصه ان مقياس الجمال نسبي الي اشوفها حلوه مش بالضروره انتي اتشوفيها بالجمال الي انا اشوفه ...
أهم شي انج تهتمين بجسمج وبمظهرج مثل ما قالوا الخوات ... وحاولي تحتوين ريلج ...
وبالنسبه لحرمة اخوه ... سويلها صرفه بدون مواجهه... يعني فهميها انها لازم تتحمل واتكون أكثر حذر لانه واجب عليها ... يعني قولي لها اتصدقين أنا اسو جي وجي عشان ما انكشف على الرياييل ..بالعربي اعملي على مبدأ اياك أعني واسمعي يا جاره ,,,
وعلى الجبه الثانيه كبري جمالج واناقتج وأدبج وكلامج في عين ريلج ... وفي مناسبه ثانيه حاولي اتقللين من مرت اخوه دون تجريح عشان يصرف النظر.....
وعسى ربي ايوفقج
 

أمل أمه

New member
إنضم
5 ديسمبر 2006
المشاركات
548
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:icon1366: :icon1366: :icon1366: :icon1366:


احمدي ربج اختي ان زوجج مايذلج ويقول انا احلى منج ؟؟

انا جميله بس الله رزقنا زوج آيه من الجمال يشبه الشيخ العرفي ومهما كانت المرة جميله بيكون زوجها احلى منها

وذلني انا احلى منج انا احلى منج ساكته وصابره واسوي نفسي ماهمني قهرته .. ولاشكيت لعدو ولاحبيب عشان ماحد


يتشمت .. المهم مره قريت موضوع ان رجال العالم اجمل من النساء .. وحاطين امثله ..


المهم فتحت الموضوع قدام زوجي وقلت له عن هذا الموضوع قلت له ورد في التاريخ أن سيدنا آدم اجمل من حواء و ويوسف عليه السلام حفيد ساره كان اجمل منها

والنبي محمد صلى الله عليه وسلم اجمل من كل نسائه ويوم خلصت الامثله سكت قال وانا احلى منج عطيته نظرة احتقار وقمت وخليته سكت شوي وقام يفكر بالموضوع


ومنها الحمدلله افتكيت وصار مايقول هالجمله من شهور .. بس والله ماخليته كلما اشوف اجنبي حلو اقوم امدح مثل الاعب بيكهام وتوم كروز من الحره اللي فيني والله يشهد انه مافي بقلبي غير زوجي

وعلى كلامه تحسبون اني ماصدقت اخذه والله يابنات اني انخطبت 9 مرات من ناس اوكيه بس ابوي يرفض وهو خطب وحده يوم قعدت معاه بعد الملكه او كلمه قالت له طلقني وجها لوجه

احس جاته صدمه وتعقد ههههههههههههههههههههههه:bleh: :bleh: :bleh:

الله يصبرج اختي
 
إنضم
15 ديسمبر 2006
المشاركات
2,387
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
قطر
السلام عليكم:
البنات ردوا عليك ماقصرو, المهم الثقة بالنفس ونظرة زوجك لك,

كثير من الأزواج يكونون أجمل من زوجاتهم ولكن أزواجهم يشوفونهم ملكات جمال,

بس المهم إنك ما تظهرين أما م زوجك ولا أي عيب فيك مهما كان صغير حتى لا ينتبه إذا كان غافل عن هذا العيب,

وبالنسبة لزوجة أخوه انصحيها برفق ولين ذكريها بالله عز وجل وما أعد من نعيم للمتقين يمكن الله يهديها,

وانصحي زوجك بنفس الطريقة وذكريه ب غض البصر ,

ودللي زوجك واهتمي به ولا تشعريه بالغيرة (,لا تغلطي غلطتي وتقوليله إنه أجمل منك,لأني اكتشفت بعد فترة أنه بنفس درجة جمالي بشهادة اللي حولي من أقارب)

واستخدمي للشعر زيت الثوم وزيت الخروع (مجرب) ادهني شعرك مع التدليك مرتين أو أكثر بالأسبوع ولا تنتظري نتيجة سريعة ممكن 3 شهور أو أكثر.

والأسنان الحين التقويم يعله الكبير قبل الصغير.
وإنشاء الله أراك من أسعد الزوجات في الدنيا والاخرة.
 

أ. باسمه الكوس

مشرف سابق
إنضم
18 أكتوبر 2006
المشاركات
305
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
العمر
50
الإقامة
الكويت
هلاوالله اختي

اهم شي في موضوعك :

حبي ذات وتقبليها

وكوني على ثقه بنفسك

انتي اكيد فيك صفات حلوة

مو موجدوده ( بجميلات الصورة اللي حوالينك)

الحق يقال

كثيرمن البنات عاديات في وجوههن لكن ياخذون القلب

بعذوبة الفاظهم وحديثهم

ويشدون الانتباه بجاذبيتهم

والجاذبية يا قلبي شي مختلف عن الجمال

تناسق الجمال وحلاوة البشرة والجسم

والملابس

وابراز الجمال

يكون بذكاء

اختاري الوان حلوة عليك

واختاري ملابس تخفي عيوب جسمك

وطلعي طلعه ( تميزي)

بأشياء مو عند مرت حماك او بنات ( عايلة زوجك)

ولا تخلين موضوع الجمال شي رئيسي في تفكيرك

واذا كان هذا موضوع رئيسي عند حمولتك ( اهل زوجك)

فهذا يعني انهم تافهين ( اسفه على هالكلمه ) بس ما عندي غيرها

وبعدين يمكن انتي عند زوجك جميله وحلوة

ويحبك ويتمنى يعيش طول عمره معاك

وعلى فكره لو ما ييبونك ما خطبوك

وزوجك لو ما يحبك ما يعيش معاك

ابيج تكونين قوية

وتثبتين نفسك في جوانب مو موجودده عند اللي حواليك

شغلي مخك

وكوني قوييييييييييية

وتجملي

بالتقرب من رب العالمين

وادعي بسجودك ان الله يهديك الى احسن الأساليب اللي تخليك اجمل واجمل واجمل

 

بنت اللواء

New member
إنضم
15 نوفمبر 2006
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يا أختي العزيزة تذكري إن الجمال الحقيقي هو جمال الروح وجمال الشخصية وجمال الفكر وليس جمال الشكل فكم من جميلات في الشكل قبيحات في العمل والتفكير تشمئز النفس منهن وكم من نساء عاديات تحطينها في القلب من جمال تصرفاتها وحسن تعاملها 0وتذكري إن الجمال نسبي فماترينه جميلا قد يراه البعض عاديا وماترينه عاديا قد يراه الآخرون رائع الجمال وحاولي أختي أن تتغلبي على هذه الفكرة واستعيدي ثقتك بنفسك
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
طـز على الرجال كلهم ، يعني الجمال هو جمال الروح ، وقوي ثقتك بنفسك وان شاءلله يمشي الحال وطمنينا عليك ،،
 

الديار

New member
إنضم
1 ديسمبر 2006
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
** نــجــد **
كوني جميلة في عين نفسك ولا تتكلمين عن عيوبك ابدا
صدقيني بتكونين في عيون من حولك جميلة
يعني نظرتك لنفسك .... هي نظرة الناس لكي
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا غاليتي
اولا عليك بالرضى بقسمه ربك
ثانيا العيوب اللتي ذكرتها ممكن تتعدل
تعملين تقويم اسنان و تنظيف بشره وتختارين صابون مناسب يعني امور تحلو
لكن ارغب في ذكر قصه احدى قريباتي
هي متوسطة الجمال
او اقل من المتوسط
خطبها وااااااااااحد قمر طول وجمال
وكل قال الفرق كبير
بس تعرفين
قريبتي تحب تكشخ وشخصيتها قوية ومسيطره
لم تشعر زوجها بانها اقل منه جملا ابدا بل على العكس زوجها يعشقها جدااا رغم وجود الجميلات حوله
لكن العبره في اهتمامك انت بنفسك ورغبتك في كسب حب زوجك بتصرفاتك وشخصيتك
كما اذكر ايضا شخصا قريبا مني تزوج بامراء لن اقول متوسطه الجمال بل هي جميله لكن هو اجمل منها في البداية كان ينتقدها ومع الوقت تغيرت نظرته لها بشكل رهيب
لم يعد ينظر لمظهرها ماذا لبست وماذا فعلت بل على العكس احبها بكل مزاياها وعيوبها وذلك يرجع بالدرجه الالولى لشخصية الفتاه ولاخلاقها العاليه
فالجمال شيء نسبي و يعتمد على الشخص والنفسيه
وبعدين تكشخي والبسي وتعدلي شو ناقص...لا تقعدين بس تقارنين بينج وبينها لا تغيري وللافضل كوني بروحك جميله لا بشكلك
 
إنضم
5 نوفمبر 2006
المشاركات
307
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنا زوجي أحلا عني
ولا قالي فالملجة أبا عيالي يشبهوني ؟؟؟؟
تخيلي ؟؟؟
وايد مغرور
أنا زعلت وحالتي حاله
قلتله شوتقصد تباهم يشبهونك يعني اتشوفني خسفه
جان ايقولي يعني أنا الحين مب أحلى عنج ؟؟؟؟؟؟
والله انصدمت ماكنت اشوفه احلى عني لانه البنت مااتقارن بشكل الريال
بس صدق مافوتها عليه
واعترف الكن حسسني بالنقص الله يسامحه
والقهر يوم يشوف عمره فالمنظره يعطي عمره بوسه من بعييييييييد والله حركات
ويسحي شعره وحياته ولحيته وحالته حاله
لين الحين منجرحه منه وخلاني اذا انسير مطعم ولامكان اقول الحين بيقولون ريلها احلى عنها
وصدقت الدور اني مافيه حلاه الله يسامحه استويت اماحب اشوف عمري فالمنظره !!!
عقدني
 

تفاؤل6

New member
إنضم
5 نوفمبر 2006
المشاركات
138
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
اولا :شوفي يا أختي الحمو الموت الحمو الموت .
ليش انت ما تتاكدي قبل ما زوجك يخرجك انه باب سلفتك مسكر من غير ما زوجك يحس .
او انك تغيروا البيت وبكون احسن ومش غلط تعملي علاقة كويسه مع سلفتك وتعطيها اشرطه دينيه للتذكير بالاخرة ...............

ثانيا : الجمال جمال الروح وليس جمال البدن كوني واثقه من حالك ولا تحسسي زوجك بهذا الشىء
طبعا مش غلط تهتمي بحالك وباناقتك .وبكل شىء
 

أمل أمه

New member
إنضم
5 ديسمبر 2006
المشاركات
548
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنت الاجواد ... وشيخه ... وامل امه ( يعني انا )... وحبيبي دقايق من وقتك


ازواجنا احلى منا لازم نسوي عمليات تجميل :c018: :c018:


والا نشوه جمالهم :a115: :a115: عشان مايذلونا عليه


والا نكرهم باشكالهم ... وبالنهايه يدخلون مصحه عقليه:a084: :a084: ويتعقدون من المرآيا
 
إنضم
5 نوفمبر 2006
المشاركات
307
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههههه لا شوعمليات تجميل حرام نغير خلقت ربنا
يبالنا بس نسترد ثقتنا بنفسنا ونخليهم يشكون ان احلا عنهم
هذيلا الي مايستحون ع ويهم ...
اخص من هيك رجاااااااال
 

ام يارا999

New member
إنضم
24 ديسمبر 2006
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اهم شي الثقه بالنفس لانه هو الي يحلي الوحده
ويكفي ان اهله اخطبوكي له
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى