زوجة قاربت ال50 سنة تخون زوجها عبر الفيسبوك.. ارجوكم ردو عليا استشارة طارئة

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
3K
معلومات nana الجزائر
زوجة قاربت ال50 سنة تخون زوجها عبر الفيسبوك.. ارجوكم ردو عليا استشارة طارئة
سلام بنات...لي قريبة قاربت ال 50 سنة...وهي ام ل 4 اولاد... وجدة ايضا اكتشفت انها تخون زوجها عبر الفيسبوك
راح احكيلكم القصة من اولها وبتمنى تساعدوني
الست اللي بحكيلكم عنها لم تكن لها علاقة بعالم الانترنت ...حتى اشترت جوال ..ودخلت عالم الانترنت... بعد تقريبا سنة... لاحظت انها تغيرت وصارت تمسك موبايلها مدة طويلة...وكمان صار كل كلامها عن الفيسبوك و الغروبات ...انا حسيت ان الست دي صارت تتصرف مثل المراهقات...لكن استغفرت...لأنها ست كريمة و ما شفت منها غير الخير وكل الناس تشهدلها بحسن اخلاقها... لا عمرها ظلمت احد ولا افترت على احد... ست طيبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.... انا مش جاية افضحها ... لكن لاني بحبها وما ودي تخرب بيتها ....في البداية بدات تتخانق مع زوجها لاتفه الاسباب ... الى ان طلبت الطلاق مع انو صارلهم 28 ونص سنة زواج...المهم...في البداية كلنا تعاطفنا معاها لانها عمرها ما اشتكت من زوجها ولان زوجها فعلا مش بيعاملها معاملة حسنة...لكن ليست لدرجة انها تفكر بالطلاق...ثم عادت وتصالحت مع زوجها ...وبعد يوم فقط ..تهاوشت معاه وقالت انها كارهتو ومو طايقتو...ولما حكاتلي انها كرهتو كره شديد ..وخاصة انها حدثتني بشكل خاص عن العلاقة الحميمية ... قالتلي انها اول ما رجعتلو ما استحملت انو يلمسها وكرهت نفسها....في البداية فكرت انها مسحورة..ونصحت اهلها بالرقية الشرعية...لكن يا بنات حدث ما لم يكن في الحسبان ..وشكوكي تاكدت وانصدمت...
......... يُتبع ( عذرا بنات شوية وبرجع لاكمل لكن ما جرى )

معلومات nana الجزائر
راح اكمل بنات
في البداية كنت شاكة انو الموضوع خطير.. لكن كنت سرعان ما اصرف عني الشك.. الى ا شاءت الاقدار وخرب جوالها ..وطلبت مني اني اعيرها جوالي ...اخدت جوالي ونست انها تقفل المسنجر... يا بنات ما اقولكم شعوري وقت وصلتني رسالة حبيبها وفهمت منها انهم على علاقة .... في البداية ارتبكت وما فهمت من وين الرسالة حتى دخلت المسنجر ولقيت حساب فيسبوك مجهول غير اللي نعرفها بيه... من خلال رسالة حبيبها فهمت انو هو من يضغط عليها انها تتطلق...حتى انها تخلت عن اولادها عشانو...هو من دولة غير دولتنا... وبعيد... وهي تكبره ب 3 سنوات تقريبا... صرت ارجف ما عرفت واش اسوي... طبعا انا لا افكر في فضحها... لان من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله في الآخرة...وكمان لوتكلمت راح يصير الدم للرُكب.... وايضا لا اريد ان اواجهها لانها كبيرة وانا اصغر منها سنا... مستحييييل اني اواجهها... ...انا حاملة على ظهري حمل ثقيل ...حاسة اني اقدر اساعدك ...بس مش عارفة ازاي.... ارجوكم بنات شورو علي ... احتاج استشارة الشرفات امثال انثى بعطرالورد او يونيك او غيرهن من الخبيرات ارجوكم

سجود..

معلومات سجود..
انا بنصصحك  تصارحيها..او اعملي فيسبووك  تاني وراسليها وههدديها هي وايا  كانك حد  عارفهم .......قصة وحده هيك عملت بجوزها وصاحبتو ...

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
طبعا متصولش للخيانة خصوصا انها المفروض عندها اولاد
بس انا حاسة انها انفجرت من معاملة جوزها الل بتقولى انها مش كويسة
بس فهميها ان الراجل اللى عايزها تتطلق هيسبها بعد ما ياخد اللى عايزه

معلومات nana الجزائر
ما اقدر افهمها... ولا اقدر اواجهها... لانو ببساطة موقعي في صلة قرابتنا لا تسمح لي اني اواجهها.... اذا جبتولي احد الخبيرات مثل انثى بعطر الورد او غيرها من المُشرفات... راح اكشف عن صلة قرابتي بيها...لماذا؟؟؟ لان ودي بعدما تقرأ المشرفة صِلة قرابتي بيها تحذف ردي..لاني ما ودي اي كائن يدري مين بتكون... ارجوكم ساعدوني

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
طيب خلاص فى اخت فوق قالتلك اعملى حساب فيس و كلميها على انك عارفة و هدديها

معلومات nana الجزائر
طيب خلاص فى اخت فوق قالتلك اعملى حساب فيس و كلميها على انك عارفة و هدديها
يا اختي هي عندها الضغط... واخاف اجلطها وتموت واكون انا السبب.. لما تفزع او تغضب او تتوتر يوصل الضغط عندها ل 17. 14... اخاف تنجلط

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
الله يصلح الامور ...
ادعيلها من قلبك ربي ينور بصيرتها ...

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
عندها الضغط لا طبعا متعمليش حاجة ممكن تضرها فى صحتها لان اختى نفس الموضوع و جوزها بيتفرج على قنوات الرقص و الزفت و ده خلاها عالطول نايمة

سجود..

معلومات سجود..
انتي ما بدك اي حل ... معناتو راسلي  الراجل وهدديه

معلومات nana الجزائر
انتي ما بدك اي حل ... معناتو راسلي  الراجل وهدديه
الله يسامحك يا اخت سجود... كيف ما ودي حل... وانا ليه طرحت المشكل!!!
انا فكرت اهدد الرجل... بس ودي خطة معينة... يعني مثلا اهدد على اساس من انا؟؟؟

معلومات سيدة الكلمات
ربي يصلح حالها دام انها عطتك جواله هاد يعني انها تثق بك احكي لها انك بالفيس بكروب ضخم قراتي قصة شب يفظح عشيقتة التي تكبره ب 3اعوام وانها عندها عيال وهاي فظيحة لهم احكي قصتعا عرفتي

سجود..

معلومات سجود..
حبيبتي  حاستك  خايفه عليها  ..كتير  مثلا اعملي حالك حد بيعرفها  ويعرف انها على علاقه مع راجل واعطيها معلومات عن نفسها..هيك بتخااف واحكيلها انك رح تحكي لزوجها وولادها . وان الراجل اللي تكلمه  متزوج ..وانتي ادرى بالمعلمومات عنها ..او صارحيها..وما تزعلي مني  حبيبتي  ..والله يهديها مرات الزوج له يد بلي يصير ..وهاي  مش اكثر من نزوة   وبتعدي 

سجود..

معلومات سجود..
اساس واحد كاشفهم بدون ما تحكي  سوي فيسبوك جديد اسم رجال   مو منك لانه ممكن يتابع  ويعرف من انتي ..وخطتي قصة وحده عرفت زوجها يخونها  عملت هيك ..المسكين سكر الفيسبووك ورحل من الحاره ...قريتها بموقع

احلام٣٧

معلومات احلام٣٧
الله يهديها ،،،ممكن تعملي فيس باسم زوجة الراجل وانك كشفتيها وانها لوماابتعدت عن زوجك رح تفضحيها،،،واذا ماستجابت عطيها معلومة انت تعرفيها عنها ،على اساس انها هي،،وربي يعينك 

معلومات nana الجزائر
اذا كنت متزوجة استعيني بزوجك هو يبعثلو ويهدد الرجل كي يتركها
متزوجة... لكن ما اقدر اقول لزوجي... السر هذا ما لازم احد يسمع فيه ... خاصة من الرجال.... الامر خطييييير واخاف زوجي يتهور ويحكي لزوجها.... انا جات في بالي عدة خطط... بس ودي خبيرة تساعدني في الخطة ... يعني انا حاطة خطة بس ودي واحدة من الخبيرات استشيرها اذا انا صح ولا غلط

سجود..

معلومات سجود..
حبيبتي ما تحكي لزوجك...مهما كان احنا ما بدنا نفضحها....وشو خطتك بيجوز نقدر نساعدك ..لزلام اليوم بكرا  بيعاير اوعك تحكيلوووو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه