زوجة ثالثه

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
زوجة ثالثه
السلام عليكم

انا زوجة ثالثه تزوجت عن حب بعد ماترملت من زوجي الاول
وعندي اطفال
زوجاته كانوا موافقين على زواجه لكن بعد الزواج انقلب الحال وصاروا يحاربوني واذا جاني يتصلون عليه يسبون فيني طبعا كان مسكني اول ست شهور بايجار بعد الست شهور جابني فبيته الملك مقارب للبيت اللي فيه زوجاته لكنه مستقل عنهم جاتني الثانيه وتهجمت علي ولاسوا شيء انا الموقف هزني ولليوم رغم مرور شهر مو قادرة اتجاوزه وكنت اتمنى انه ياخذ موقف لكن ولاشيء ..
هو يقسم بالله انه يكرها للنها تسب وتشتم فيه وانه مايكلمها لكن اللي اشوفه العكس طلعات وهي سفرات على حسابه وانا لا كل شيء ممنوع بحجة الغيرة
طبعا بيني وبينه ٢٢ سنه لكن زوجاته بسنه
الان انا اعاني من الغيره والقلق وصرت اتصادم معه كثير اخاف اخرب بيتي بتصرفاتي
كيف اتعامل مع التعدد والغيرة والاحداث اللي تصير

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم

انا زوجة ثالثه تزوجت عن حب بعد ماترملت من زوجي الاول
وعندي اطفال
زوجاته كانوا موافقين على زواجه لكن بعد الزواج انقلب الحال وصاروا يحاربوني واذا جاني يتصلون عليه يسبون فيني طبعا كان مسكني اول ست شهور بايجار بعد الست شهور جابني فبيته الملك مقارب للبيت اللي فيه زوجاته لكنه مستقل عنهم جاتني الثانيه وتهجمت علي ولاسوا شيء انا الموقف هزني ولليوم رغم مرور شهر مو قادرة اتجاوزه وكنت اتمنى انه ياخذ موقف لكن ولاشيء ..
هو يقسم بالله انه يكرها للنها تسب وتشتم فيه وانه مايكلمها لكن اللي اشوفه العكس طلعات وهي سفرات على حسابه وانا لا كل شيء ممنوع بحجة الغيرة
طبعا بيني وبينه ٢٢ سنه لكن زوجاته بسنه
الان انا اعاني من الغيره والقلق وصرت اتصادم معه كثير اخاف اخرب بيتي بتصرفاتي
كيف اتعامل مع التعدد والغيرة والاحداث اللي تصير

مرحبا بك حبيبتي ??

فرج الله همك وازال غمك

شوفي حبيبتي كونهم وافقوا على زواجه بالباية شيء وغيرتهم شيء آخر فهناك من تزوج زوجها بيدها ولكن الغيرة لا تتركها فهذه فطرة فالامر ليس غريبا خاصة انك.تصغيرينهن بكثير فهذا عامل يزيد من الغيرة الى جانب انهن ممكن يستغللن صغر سنك في محازلة ان يظهرن قوتهن

لكن الفكرة هي الآن كيف نتعامل مع الامر

اولا الدعاء والإستغفار كثيرا وااتضرع إلى الله بصلاح الحال وان يسحر لك قلب زوجك

ثانيا لابد أن تكسبي قلب زوجك بانوثتك ودلالاك كانثى فلا تقصري في جانبك الانثوي أبد ابدا لان هذا أحد اسلحة المرأة

ثالثا تمسكي بحقوقك فلا تفرطي فيها ولكن بالإسلوب المناسب يعني لا تتصادمي ولا تتشاجري استخدمي اسلوب الدلال معه والانوثه اما الشجار هذا فلا اعتقد انه سيجني شيئا .استخدمي اسلوب الحيلة اختي اعرفي نمطه والمدخل المناسب لشخصيته كي تستطيعي ان تكسبيه .وحينما تشعرين بقربك.منه وقربه منك تمسكي بحقوقك بلطف .وبالنسبة للطلعات فليس كثرتها او قلتها مشكله الفكرة انك.تحصلين على ما يجدد نشاطك.وحيويتك .

طبيعي جدا غيرته عليك لفارق السن فاشعربه انك.تحبينها ولكن انت لن تخرجي الا معه في حمايته فلا تحرمني من ذلك .هذا اذا كان الدافع الغيرة وهذا ما سيتبين من نمطه

اختي لابد ان بكون لك شخصية قوية ولا تسمحي لزوجاته باهانتك اجعلي بينك وبينهما مسافه فان كن سبحترمنك فليتفضلن وان كان لا فالافضل البعد

هذا أسلم شيء البعد لاان الاثنتين قد اتحدتا ضدك والغيرة للاسف قد تفسد الطباع احيانا فاحتفظي بمسافه

زوجك ان كان لا ياخذ موقفا معها لنفسه فكيف سياخذ لك انت وخذا غالبا يفعله حفاظا على بيته واولاده رغم انه ليس صخيحا طبعا ولكن تلك.مشكلته هو فقط احتفظي بكرامتك أنت واجعليه يجد عندك ما يفتقده من حنان وود وبهذا احفظي مكانتك.

استعيني بالله دائما

لي عودة

التعديل الأخير:

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
جزاك الله خير
انا عايشه عيشه طيبة الحمدلله وعندي اولادي ايتام شرطت عليه يعيشون معي وهو قال بالبدايه انه تزوجني عشانهم وهم كأولاده
لكن زوجتينه يهددوه ويدعون عليه اذا اعطى اولادي شيء او وداهم مشوار بالهلاك و و و
صار لدرجة يشوفني واقفه بالشارع ادور سيارة اودي ابني مدرسته ولاكانه يشوفني

هو يقسم ويحلف بالقران انه يحبني لكن انا اشوف خوفه منهم ومن وردات فعلهم القويع اكبر من حبه لي

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
وكيف اعرف نمطه

من هنا اختي

واذا اردت المزيد
ادخلي لقسم الزوج والزواج
راح تجدي اقسام فرعيه
وستجدين قسم الانماط الشخصية ادخلي عليه
راح تجدي مواضيع كثيييره تتحدث عن الانماط

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
جزاك الله خير
انا عايشه عيشه طيبة الحمدلله وعندي اولادي ايتام شرطت عليه يعيشون معي وهو قال بالبدايه انه تزوجني عشانهم وهم كأولاده
لكن زوجتينه يهددوه ويدعون عليه اذا اعطى اولادي شيء او وداهم مشوار بالهلاك و و و
صار لدرجة يشوفني واقفه بالشارع ادور سيارة اودي ابني مدرسته ولاكانه يشوفني

هو يقسم ويحلف بالقران انه يحبني لكن انا اشوف خوفه منهم ومن وردات فعلهم القويع اكبر من حبه لي

شوفي اختي لا تعتمدي على حبه كثيرا رغم انه صادق لكن الحب يحتاج لقوة

اولادك حاولي تعتمدي لو لهم.معاش سابق من والدهم رحمه الله حاولي ان تنفقي منه علبهم في الامور الكبيرة وحاولي ادخار اموال لهم

ان لم يكن لهم معاش من والدهم ان استطعت ان تجدي عملا اون لاين فلا تترددي وولكن لو انفقت على اولادك.فنفقتك الشخصية تخصه هو لا تتنازلي عنها ابدوابدا ابدا .

اختي رغم كونك ارملة هذا لا يعني انه ليس لك.حقوق او تكون حقوقك منقوصة

لو استطعتي ان تبعدي عن عذا البيت فابعدي عنهن والا كما اخبر تك.سابقا لابد ان تكون لك حدود فاصلة لا تسمحي لهن بتعديها لان السماح لهن بذلك مرة يعني انك ستعيشين هكذا دوما تحت سيطرتهن خاصة وان نار تلغيرة لن تنطفيء
خاصه انه.كما قلتي عيونهن على اموال زوجك اين تذهب .

من الان اعتمدي في تربيه اولادك على نفسك ولا تعتمدي على احد حتى لو كان زوجك فقط ان ضاقت بك السبل وعجزت اممكن نطلبي المساعدة

أختي كوني قوية بذاتك ولا تستمدي قوتك.منه وذلك بقربك.من الله تعالى والاخذ بالاسباب

وفقك الله لما يحبه ويرضى

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هذا هو الظاهر من شخصيته انه جنوبي اقرئي عن الجنوبي ومفاتيح شخصيته ومن خلالها تعاملي معه لان نقاط التعامل اكثر من ان نحصرها هنا

الدعاء الدعاء الدعاء اختي

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
الحمدلله اموري تمام ، وهو تغير ١٨٠درجة للافضل لاني اظهرت قوتي بكل احترام وتركت الضعف

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الحمدلله اموري تمام ، وهو تغير ١٨٠درجة للافضل لاني اظهرت قوتي بكل احترام وتركت الضعف

الحمد لله تعالى .الزمي دائما جانب الله ولا تتركي الدعاء بثبات الوضع

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
للاسف رجع انتكس وهجرني بلا اي سبب ويحاول يستفزني عشان اطلب الطلاق لكني ساكته ومتجاهلته😭بس حقيقي احس بغبنه وقهر اكل قلبي لانه مايسوي كذا الا عشان يرضي الثانيه وبس يطفش يرجعلي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

عود حميد اختي اهدأي حبيبتي

كله بقدر الله تعالى ولا يدفع البلاء إلا الله بفضله

اين انت من الدعاء والحوقلة والاستغفار

قلت انك اصبحت اقوى وافضل من السابق فهل لا زلت على وضعك ام انك.مع تغير معاملته رجعتي لنفس وصعك السابق؟

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
كنت اشعر اني اصبحت اقوى بس هجرني اول الايام كنت متجاهله واكلمه وكان مو هامني بس لما طالت المدة ضعفت

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شوفي اختي ..ليس اختياجك اليه ضعف بل حق

وكونك تعتقدين ان سكوتك.على هجره لك قوة لا

لك.حق ولك ان تتكلمي فيه بهدوء.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه