زواجي و تصوير الفيديو

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
4K

sososrag

معلومات sososrag
زواجي و تصوير الفيديو
يسعد مساءكم جميعا
بنات انا عروس جديده كل ما اشوف فيديو عرسي ازعل و اتضايق حييل لعبت علي المصورة و خبصت كل تصوير الفيديو تفاصيلي زفتي و اللحظات الحلوه عدمتها لي صورتني من قريب حيل تشوفين مسام وجهي مافيه اي احترافيه لا من اضاءه ولا زاويه تصوير شي شي ما يتعدل لو وديته لعند احسن خبير مونتاج هذا غير الزفه الى نزلنا من الدرج و ما تعدل لي فستاني بس شغلت الكاميرا و جلست تتفرج وهو ياعيني متوتر رجله علقت بفستاني و انا كمان ما قدرت انزل زين نعرج انا وياه على الدرج ??يالله لك الحمد ليله وعدت.....
الحين ودي و خااطري ارجع اعيد تصوير هاللحظات قسم بالله انه مقهوره عليها ?ااااخ ياربي بصيح فكرت في ذكرى زواجي اجيب مصورة و اخذ نفس قاعة عرسي حق ساعتين (سالت ترى و رخيص التيجار) البس فستان عروس و نرجع تنصور ثاني زفه و تفاصيل ودي اعوض هالشي ومرات يقولون لي انه حلاتها بالليله ذيك وغير كذا قالو لي لازم تعيدي الالبوم كامل لان لو عدت الفيديو بس شكلي حيكون مختلف عن الصور الى موجودة معاي >>كسروا مجاديفي ?
وش اسوي تعبت تعبت ابغا احد يريحني ياجماعة?

اسم الموضوع : زواجي و تصوير الفيديو | المصدر : الزوج والزواج

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

عروستنا الحلوة
شو ضحكتيني ، معليش
أنا حسيت ودي أخنقها المصورة دي
من وين جبتيها ؟
بلاش تنكدي على نفسك حبيبتي
ارمي الفيديو وارتاحي
بغض النظر عن الفيديو
كيف كان عرسك ؟
بمخيلتك لديك فيديو رائع
كلما أحببت تسترجعي ذكرياتك شغليه
وبالنهاية مين رح يشوف الفيديو غيرك ؟
بلاش تعب ومصاريف
خذي زوجك وروحي شهر عسل تاني
في أشياء كثيرة تحصل هيك ، بشكل مختلف عن ما خططت له
لا تقفي عليها كثيرا
وركزي على الجوانب السعيدة
ألف مبروك ، والله يهنيكم ويخليكم لبعض

sososrag

معلومات sososrag
ااخ المصوره بس الله يهديها و يصلحها هيا صورها تعتبر كويسه و بعد تعديل الفوتوشوب طلعت كويسه..
وبخصوص الزواج و الفيديو الى اتخيله ببالي في كثير حاجات غيرها ماصارت او عملتها زي ما انا كنت احلم مثلا المكياج و التسريحه اخذت فلوس كثير و مكياجها ما يستاهل وما طلعتني زي ماكنت احلم الحمدلله كان ناعم مرة لكن حلو.... الزفه خربت في الاخير علينا فستاني كان طويل جدا و ضيق ما استلمته الا يوم الى قبل العرس وماخفي اعظم انا غضيت البصر عن كل حاجه و كنت اتمنى اقلها الشي الى يبقى لي ذكرى اوريه عيالي مستقبلا يكون حلو و يعكس جمالي و جمال احساسي وقتها
????

sososrag

معلومات sososrag
بنات ابي اراء ساعدوني ابي ارتاح من دا الهم قسم تعبت ارفعوا الموضوع

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
الله يهديكي يا اختي
ليش زعلانة كل هالقد على فيديو العرس
افهمي وفهمي عقلك الباطن لي فات خلص مايرجع ونعيدو
حتى لو عملت عرس تاني اكبر رح تتحسري عل عرسك الاول
ليس الفيديو المهم ابدا يا اختي فهو يوم ومضى
المهم انك هل استمعت وتستمتعين الان مع زوجك
مثل ماقالت خضرة اذا عندك مصاري روحي شهر عسل وتصوري انت وزوجك مثل مابدك
لا تضيعي اول ايام زواجك بالتحسر عيشي ايامك
بعدين رح تندمي وتقولي اول ايام زواجي ماعشتها مليح
هه بدل المشكلة مشكلتين
الله يهديكي يااختي

sososrag

معلومات sososrag
الاشكاليه في الفيديو و الزفة والتفاصيل حق هالليله و بخصوص موضوع السفر اساسا انا عايشه في دوله اوروبيه فكل يوم سفره مكان و البلد جديده علي بس ايش هالشي للان ماغص و ماكل في قلبي مو الصور لكن اللحظات الحلوه الى خربتها بتصوريها السيء اااااااخ ي بنات في ناس قالو لي هالفكره انه في اول ذكرى زواجنا ناخذ شاليه صغير و نجيب مصوره و نتصور بمعني اخلق لي ذكرى جديده تمحي الشي القديم و اني احتفظ فيه بالاغلاط الى فيه

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
انسي المؤلم لحياتك. .، ،

وابعدي تركيزك عنه.. ،، لان كل شي تركزين عليه يزيد..،،

من حقك تزعلين وتنقهرين وعادي حتى لو تبكين،،.. وتفرغين كل مشاعرك..

لكن لاتطول هالمشاعر هاذي،،. لانها راح تخليك تركزين على السلبيات بحياتك.. ،،

وتنسين الايجابياات.. ،،

الحمد لله لأن الله طول بعمركم للعرس بصحه وسلامه..،، فكم شخص توفاه الله قبل الزواج بايام..، ،..

والحمد لله اللي عدى زواجكم بدون حوادث.. ،،

ف كم عرس في الزمن هذا يصير فيه مخانقات وحرائق وقتل احيانا والعياذ بالله..،،

والحمد لله اللي عدى عليك بليله الدخله بأحسن مايكون..، ،

فكري كم فتاه بمكانك حرمت نفسها من الزواج بسبب فقدان غشاء البكاره وغيره.. ،،

الحمد لله دائما وابدا..،،

دائما نقول ياليت يرجع الزمن لورى عشان نصلح هاذي الغلطه وهاذي الغلطه.. ،،

لكن لله حكمه في كل شي.. ،،

الماضي راح وانتهى..، ، والحين امامك الحاضر فقط.. ،،

صوري كل مناسبه تمر عليك احلى صور ولاتركزين فقط على صوره الزواج..،

، والشيء السلبي بحياتك لايخليك تنسين كل الابجابيات الثانيه اللي حولك..،،

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
ألف مبروك تتهني ان شاء الله

حبيبتي العرس فات و لو اعدتيه مو راح يطلع زي الاحساس الاول

بس عوضيها في شهر العسل و اعملي فيديو كما انت تتخيليه :32:

sososrag

معلومات sososrag
ان شاء الله باذن الله هالقاعده رح امشي عليها بس لما اتذكر انه رح يشوفوه عيالي اتضايق ودي يشوفو امهم باحسن و احلى طله وهذا يوم عرسي الوحدة تتمنى تطلع باحلى صوره لكن عسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم و الزعل شي مو بيدي ومن حقي اني اعوض نفسي باي شي لو اكذب على نفسي علشان احس براحه?!!
طيب الحين انا نازله لاهلي باذن الله بعد 5 شهور و هم ناوين يسوون لي حفل استقبال ياخذون شاليه صغير فقلت ممكن وقتها اتصور لكن انا ودي شي بفستان العرس فافضل شي انتظر وقت ذكرى زواجنا و اتصور كانه يوم عرسي صدق? اقلها تهون عليها

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
مبروك يا عروس
بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير
تعرفي مررت بتجربة اسوأ من تجربتك فيديو عرسي كان من اسوأ الفيديوهات لانها ما صورتني الا لقطات عابرة ولم تصور الحضور ولم تصور القاعة وزادت من سرعته في بعض اللقطات وكأنك تشاهدين تشارلي شابلن .. مدته بضع دقائق فقط والباقي جينيريك لكني لم اهتم ابدا للأمر .. حمدت الله ان مر العرس بخير وعلى خير وتلك اكبر نعمة بالنسبة لي فكم من حوادث ومآسي تحدث في الاعراس وزحمتها
تسائلت ماذا كنت لافعل بالفيديو حتى لو كان مثاليا لو حدث اي مكروه
ثم ان وجود زوجي يشعرني بالامتنان وبان لدينا حياة بطولها وعرضها لنخلق الذكريات المذهلة فيها بإذن الله
تعرفي اكتر شي اتمناه ان يتم الله نعمته علينا بان يحفظ زوجي ويهدينا سواء السبيل فتلك هدية لا تقدر يأي ثمن

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أهلا بك اختي و مبارك زواجك كلام الاخوات كله رائع و صحيح حبيبتي انتي تضخمين الأمر كثيرا ...جميعنا لم تكن حفلاتنا مثالية و كان هناك أمر ناقص فلا تحزني حبيبتي ربي يرزقك الذريه الصالحه و يسعدك ... حبيبتي الاطفال لا يهتمون كثيرا بصور و فيديو حفل زفاف الوالدين بل يغضبون لأنهم لم يكونو فيه هههههه هكذا هم جميعا ما يهمهم هو والديهم عندما يكبر الصغار يحبون أن يرو امهم جميلة و مهتمة بنفسها و سعيدة مع والدهم يحبون أن يخرجوا معهم بنزهات و رحلات و مغامرات هذا ما يحبه الاطفال لا تحزني حبيبتي بل فكري كيف تكونين أسرة سعيدة و مترابطة فكري أن تكون حياتك كلها بجميع مراحلها جميلة و سعيدة و يوما ما ستنظرين إلى فيديو الزفة و تضحكين من قلبك . الحياة مليئة بالاحداث السعيدة اغتنمي كل فرصة كل لحظة و افرحي و استمتعي بوقتك و اجعلي حياتك البوم صور و لحظات جميلة. بالتوفيق عزيزتي.

sososrag

معلومات sososrag
الله يبارك فيكي حبيبتي
شوفي يا قلبي انا لو صار معاي نفس الى صار معاك والله العظيم ما ازعل لو في حاجه ما تصورت انا مثلا وقت زواجي ما تصور المدخل ولا الضيافه ولا التوزيعات ولا البوفيه وعادي مو زعلانه عليه ابدا لان هذه الاشياء مو اساسية زي زفتك و تفاصيلك فهمتي
لكن انا اهم اللحظات هيا خربت توثيقها بشكل ما تتصورونه ابدا لا جودة ولا تصوير محد رح يفهم قصدي لين ما يشوف الفيديو معاي و ساعتها يحكم حتى زوجي مو راضي عن التصوير ابدا لان جد مطلعتنا بشي عكس الطبيعه
انا ما ابغا اعيد اللحظات ابدا لاني يومها كنت فرحانه و مبسوطة و اهلي كمان لكن بدل هالذكريات الى خربتها ليا ابغا اخلق شي جديد مكانها باني وقت ذكرى زواجنا ارجع اجيب مصوره و اللبس فستان زواج و نتصور كاننا عرسان جدد و نعيد العهد

sososrag

معلومات sososrag
ما بقول بعمل عرس ابدا انا ضد هالفكره ترى لكن اعمل شي يسموه ذكرى زواج وعادي البنت تلبس فيه فستان عرسها و تتصور لكن لاني انا مو حابه الفيديو فمحتاجه مكان فخم شاليه او استراحه و اهلي قالو انهم رح يعملو استقبال فخم لما نرجع للبلد فقلت اضرب عصفورين بحجر دام في مكان نتصور انا و زوجي بفستان العرس في الشاليه و بعدين لما يجون الضيوف اغير فستان عادي و في اقتراح جاني انه لا تلبسي فستان العرس لكن صوري شكلك في دا اليوم و كل تفاصيله و تعوضي الى ما سويتيه

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ازيدك من الشعر بيت..،.

انا فيديو زواجي ضيعته المصوووره وماعندي فيديو زواج ابدا ولاعمري شفته،،..

ههههههه

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
انا اصلا ماعملت كاميرا وماجبت مصورة لا فيديو ولا شي بس صور التقطهم لي صديقتي بالهاتف وانتهى وبعدين المشاكل لي صارت معي تمنيت اني متت ولا تلك المشاكل فيا اختي ارضي بما كتب لك وامضي قدما في حياتك

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
​ حبيبتي اهم من هذه المظاهر الحياة السعيدة التي تعيشها مع زوجك .. اللحظات الواقعية .. المشاعر والاحاسيس .. ليس بالضرورة الصور ..
ارسمي حياتك بابتسامة وأخلقي اجواء رومانسية .. فهذه أجمل ايامك ..
لماذا تفكرين في اولادك من الان .. وماذا سيقولون .. الأجيال تتغير بتغير الزمن ..
أظن ان الحب والاحترام التي ستعيشه مع زوجك أفضل من مليون لحظة موثقة بصورة وفيديو .. لان المشاعر هي التي ستحي كل لحظاتكم السعيدة ..

sososrag

معلومات sososrag
ابيكم تفهموني يا بنات انا عارفه كل هالكلام الى تقولونه عن الحياه بس انا مو موقفه حياتي عليها لكن هاللحظات تهمني وهي حرمنتي من توثيقها ضيعتها علي بشغلها السيء وانا ما قلت برجع اعيد الفرح ولا حاجه اللهم ابي يكون عندي حاجه حلوة عن هالليله غير ذكريات الى ببال فهمتو يعني مثلا الى فيديو حقها ضاع لو جات و قالت لي ضاع وهي توها عروس بقولها روحي استديو و صوريه ثاني وين المشكله بالعكس بيطلع احلى من الي كان يوم العرس

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
اختي مادامك متمسكة بفكرتك فيا عزيزتي اذهبي واعملي لي بدك ليش طالبة نصيحة مادام انت مصرة تعيدي التصوير كم اخت ردت عليكي ونصحتك نصائح قيمة وعم تردي انك بتعرفي مادام بتعرفي كلشي ليش عم تسالي
الله يهنيكي ف حياتك وانشاء الله زواج سعيد طول العمر
تذكري ان هناك عروسات لاتجد ماتلبس في يوم عرسها حتى تلسف من قرايبها نعم عزيزتي ليس لديها حق فستان اصلا ومابالك جيب مصورة
بالتوفيق عزيزتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه