زواجى قرب

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

enjy

Member
معلومات enjy
زواجى قرب
أنا زواجي إن شاء الله بعد العيد الكبير . عندي خوف شديد من ليلةالدخلة وخاصة إن خطيبي مسافر من فترة ومش واخدة عليه أوي . المشكلة الأكبر إن أختى الغشاء بتاعها لم يفض ليلة الزواج عن طريق زوجها وطبيبة نساء هي اللي فضته وكانت علاقتها متوترة بزوجها بسبب الموضوع ده وكنت أسمعها تشتكي لأمي إن العلاقة بينها وبين زوجها مش كويسة . هل فيه طريقة أقدر أعالج بيها نفسي دلوقتى بحيث إن ميحصلش نفس اللى حصل مع أختى وخاصة أن فترة بعد خطيبي عني وإني مش واخدة عليه أوي ممكن يكون مشكلة أكبر بالنسبة ليا . أرجوكم ساعدوني

اسم الموضوع : زواجى قرب | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مرحبا طبيبه تعالجك من ماذا؟ولماذا تفترضين انك ستكونين كأختك كل واحده تختلف عن الاخري لا تجعليها مشكله تنغص عليك دون سبب عليك بالدعاء بكثره والاستغفار أن يسلمك الله تعالي من أي مشاكل ذلك هو اهم حل ...وفقك الله

enjy

Member
معلومات enjy
طالما أختي كده معناه أني كمان لازم أكون كده ، تفتكري ألمح لخطيبي بالمشكلة دي ولا لأ علشان لو كنت كده فعلا يبقى عنده خلفية وميستغربش . المشكلة دي عاملة ليا رعب كبير من الموضوع وحاسة أني كارهاه من قبل حتى ما أجربه .

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
طالما أختي كده معناه أني كمان لازم أكون كده ، تفتكري ألمح لخطيبي بالمشكلة دي ولا لأ علشان لو كنت كده فعلا يبقى عنده خلفية وميستغربش . المشكلة دي عاملة ليا رعب كبير من الموضوع وحاسة أني كارهاه من قبل حتى ما أجربه .
لا اختي مو شرط اذا اختك عندها مشكله تكون عندك
ولا تفكري كثيرا بالموضوع وان شاء الله تتوفقي بحياتك مع زوجك وما يصير الا كل خير وادعي واستغفري

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

اختي اصلا هو كخطيب غير عاقد عليك لك حدود في الكلام معه لا يصح ان تتكلمي معه في امر كهذه كما أن الرجل مفروض يجد من قرينته الحياء فربما يظن بك شيئا

enjy

Member
معلومات enjy
إن شاء الله هو مقدم في برنامج لعودته من السفر وهينزل نتجوز علطول . اعتقد أنه مش هيكون فيه وقت بعد كتب الكتاب اتكلم معاه في حاجة زي كده . وكمان خايفة يقولى طيب ليه معرفتنيش قبل كتب الكتاب . اللي عايزه ربنا هيكون

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
إن شاء الله هو مقدم في برنامج لعودته من السفر وهينزل نتجوز علطول . اعتقد أنه مش هيكون فيه وقت بعد كتب الكتاب اتكلم معاه في حاجة زي كده . وكمان خايفة يقولى طيب ليه معرفتنيش قبل كتب الكتاب . اللي عايزه ربنا هيكون

اختي ان شاء الله خيرا اصلا الخوف هذا عادي لا داغي ان تصارح كل فناه يعني خطيبها به ...إن شاء الله خيرا الزمي الدعاء وتوكلي علي الله تعالي

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
أنا زواجي إن شاء الله بعد العيد الكبير . عندي خوف شديد من ليلةالدخلة وخاصة إن خطيبي مسافر من فترة ومش واخدة عليه أوي . المشكلة الأكبر إن أختى الغشاء بتاعها لم يفض ليلة الزواج عن طريق زوجها وطبيبة نساء هي اللي فضته وكانت علاقتها متوترة بزوجها بسبب الموضوع ده وكنت أسمعها تشتكي لأمي إن العلاقة بينها وبين زوجها مش كويسة . هل فيه طريقة أقدر أعالج بيها نفسي دلوقتى بحيث إن ميحصلش نفس اللى حصل مع أختى وخاصة أن فترة بعد خطيبي عني وإني مش واخدة عليه أوي ممكن يكون مشكلة أكبر بالنسبة ليا . أرجوكم ساعدوني
توكلي على الله و تعوذي من الشيطان. هذه الوساوس من عمل الشيطان. خليك إيجابية و متفائلة و ماحصل مع اختك ليس بالضرورة ان يحصل معك. احسبيها بعقلك كل النساء يتزوجون و يمرون بليلة الدخلة. هل هذا يعني ان جميعهن تم فض غشائهن في المستشفى ؟ لا طبعا. هذا يحصل في حالات نادرة

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
يفضل انك ماتلمحي لخطيبك باي حاجه بلاش تفتحي علي نفسك حاجات انتي في غني عنها وبلاش تتسبقي الاحداث خليك ريلاكس واتنبسطي بتجهيزك مش ضروري تكوني زي اختك اصابع الايد الواحدة مختلفه

دارين حسن

مستشارة نفسية و زوجية
معلومات دارين حسن
السلام عليكم
كيف حالك اختي ؟
ربنا يتمم لك على خير ان شاء الله ...
النساء يختلفن و نزول الدم في ليلة الزفاف لم يعد هذا هو مقياس الشرف أو عدمه ...
لأن الطب أثبت ان يوجد انواع عديدة و ان نزول الدم يرتبط بنوع عن الاخر و ان يوجد بعض الأنواع تحدث علاقة و لا يتمزق ...
بالنسبة لأختك ما سبب ذهابها إلى طبيبة؟ و اذا تم الكشف عليها لماذا تدخلت الطبيبة ، لماذا لم يترك الوضع كما هو عليه و مع الولادة سيتمزق الغشاء ....
اختي الزواج يبنى على ثقة ....
كوني واثقة من نفسك و انت غير محتاجة الى علاج او الى غيره انت محتاجة لبعض الثقافة الجنسية ...
و أخيرا حتى لو اختك فهذا ليس شرط انكما مثل بعض و هذا نتيجة لعدة دراسات ....
تحياتي لك
دارين حسن مستشارة نفسية و زوجية

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
السلام عليكم
كيف حالك اختي ؟
ربنا يتمم لك على خير ان شاء الله ...
النساء يختلفن و نزول الدم في ليلة الزفاف لم يعد هذا هو مقياس الشرف أو عدمه ...
لأن الطب أثبت ان يوجد انواع عديدة و ان نزول الدم يرتبط بنوع عن الاخر و ان يوجد بعض الأنواع تحدث علاقة و لا يتمزق ...
بالنسبة لأختك ما سبب ذهابها إلى طبيبة؟ و اذا تم الكشف عليها لماذا تدخلت الطبيبة ، لماذا لم يترك الوضع كما هو عليه و مع الولادة سيتمزق الغشاء ....
اختي الزواج يبنى على ثقة ....
كوني واثقة من نفسك و انت غير محتاجة الى علاج او الى غيره انت محتاجة لبعض الثقافة الجنسية ...
و أخيرا حتى لو اختك فهذا ليس شرط انكما مثل بعض و هذا نتيجة لعدة دراسات ....
تحياتي لك
دارين حسن مستشارة نفسية و زوجية
ما شاء الله عليكي رد علمي ودقيق

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية
اختي الكريمه معلومه للتوضيح أن شاء الله تكتب هكذا منفصله وليست كلمه واحده وجزاك الله خيرا ..
شكرا والله انا كتبتها مثل ماننطقها فنحن سكان المغرب العربي خاصة الجزائر وتونس والمغرب نتكلم العربيه العامية ليهك احنا اخوننا في دول الخليج يختلف النطق والله ثم والله اني اتكلم الامازيغية بس تبقى العربيه لغتنا المفظلة لأننا بندرسها فقط في المدرسة بينما نتكلم في حياتنا الامازيغية واعتذر ان خرجت عن الموضوع والسلام عليكم

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شكرا والله انا كتبتها مثل ماننطقها فنحن سكان المغرب العربي خاصة الجزائر وتونس والمغرب نتكلم العربيه العامية ليهك احنا اخوننا في دول الخليج يختلف النطق والله ثم والله اني اتكلم الامازيغية بس تبقى العربيه لغتنا المفظلة لأننا بندرسها فقط في المدرسة بينما نتكلم في حياتنا الامازيغية واعتذر ان خرجت عن الموضوع والسلام عليكم

لا مشكله اختي نتعلم من بعضنا. انما اكدت هنا ع كتابتها الصحيحه لانها تؤثر بالمعني فعند فصل الكلمتين تعطي معني تقديم المشيئه وعند كتابتها كلمه واحده تعطي والعياذ بالله تعالي معني الانشاء تعالي الله عن ذلك علوا كبيرا ...هكذا نطلب منك ان تعطينا كورسا بالامازيغيه مارايك??

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية
لا مشكله اختي نتعلم من بعضنا. انما اكدت هنا ع كتابتها الصحيحه لانها تؤثر بالمعني فعند فصل الكلمتين تعطي معني تقديم المشيئه وعند كتابتها كلمه واحده تعطي والعياذ بالله تعالي معني الانشاء تعالي الله عن ذلك علوا كبيرا ...هكذا نطلب منك ان تعطينا كورسا بالامازيغيه مارايك??
[/QUOT
شكرا تعالى. ربنا ماشاء كان وما لم يشاء ماكان
هههههه ظحكتيني لما قلتي انزل كورسا بالمازيغية راح اقولك بالامازيغية (نتش اتشتيغشم غر ربي) يعني احبكي في الله هههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه