زعلت على زوجي وتوهقت

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
4K
معلومات الحــــلوه q8
زعلت على زوجي وتوهقت
بسم الله الرحمن الرحيم

شلونكم بنات مملكتي الغاليه

الله يسلمكم انا وزوجي مادري وش صايرلناه لين
طفشت من الملل اللي بالبيت ومن خروجه الدائم بالخااارج واذا جا البيت اكل ونام مالجق اقوله حتى سالفه وقته مقسمه بين الدوام ووخروجه لدوانيه لساعات طويله من الليل

يجي بعد صلاة الفجر

فهمته علمته سويت له اجواء حلوه عشان يثبت شوي ماكو فايده
والله يابنات اني اسوي اشياء مااظن احد سواها له ومومقصره ولا قاصرني شي واهو يعترف بس دايم يقولي انا اطلع على كيفي والطلعات معاه شبه معدومه قلت ماعليه اروح واجي مع خواتي لانه الطلعه معاه مااستانس بسرعه بسرعه وجنه احد يلحقنا

طلباتي للبيت ولعيالي يسوي لها معدين واعيد عمري ماقلت ابي شغله هذي وجابها على طول كله بعدين بعدين او خير انشالله

طفشت لاعت جبدي وبالنسبه لي انا الحين باجازه وهذا اللي زاد الطين بله على الاقل لو اروح دوام يمكن الهى شوي بس الاجازه الحين لاني بمدرسه

وذاك اليوم جا الساعه 5 الصبح يعني بعد الصلاة الفجر بساعتين سويت نفسي ساكته واليوم الثاني بعد ماكلمته قالي مره شفيج قلت مافيني شي

ورحت لبيت اهلي وعاتي انام عندهم انا بالاسبوع يومين لانه بيتهم بعيد عن بيتي
ويوم جا السبت قال بجيكم قلت لا انا بقعد شوي ولا ادق عليه ولا شي

الحين صارلي 5 ايام واليوم كلمني وقالي ماخلصتي من اهلج وبنفس خايسه قلت انا عند اهي الحمدلله مستانسه وعندي احد اكلمه وفي بيتي انت مو فاضي وقاعده بروحي
عصب وقالي خليج اجل عند اهلج وسكر السماعه

توهقت مدري شسوي انا ابيه يحس بغلطه وينقرص شوي ويفضا لنا انا وعيالي لو انه يوم واحد بالاسبوع راضيه

بنات ادعولي انه الله يهديه

وشسوي انا افكر اني ماادق عليه ولا ادز مسج واذا دق ماارد لانه اول مره يسكره بوجهي ويقولي هالكلام خليج عند اهلج 0000 شسوي

غدا افضل

معلومات غدا افضل
الله يصخر لك زوجك ويحنن لك قلبه

اتوقع تحتاجين لتغيير جذري في حياتكم

علشان يتغير زوجك

شيوووخ

معلومات شيوووخ
الله يهديكم لبعض بس انا من راي انه ترجعين بيتك لانه في بعض الرجاجيل ما يتاثروا بهالحركه صدقيني انه جربتها بس خلك ذكيه ولا تهدمين بيتك لان بعض الرجال ياخذون الموضوع هذا على انه تحدى انتي رجعي وكثر متقدرين ثقلي وقوليله انه رجعت لان عشرتنا غاليه علي وهدي اللعب معاه وكثر متقدرين طنشي بس صدقيني ان شاء الله بتمسكينه من ايدينه الي تعوره بس ركزي شوفي اكثر الاشياء الي ايحبها وحاولي ادخلين منهابس مو من الجماع طبعا خلي ايحس انج تغيرتي هو ايقول انه يطلع بكيفه اعتقد انه ما يحب او ايحس انج تبين اتمشينه بكيفج انه زوجي اذا اقوله اقعد معي او طلعني يطلع واذا اقوله اطلع اليوم غير شوي طبعا ايكون انه مخطط لشي لي ولخواتي بنطلع او عندنا عرس تخيلي يجلس بالبيت هههههههههههه شفتي الرجاجيل انواع بس حاولي انتي تعزمينه على طلعه او مطعم من غير الاطفال طبعا وخليلج ميزانيه يعني حاولي اطلعين معاه مرتين بالاسبوع والله يعينج على المصرف هههههه والله يصلحكم يا قلبي وآسفه على التنقز بالافكار بس لاني تعبانه وابي انام والله يحفظك

معلومات الحــــلوه q8
الله يهديكم لبعض بس انا من راي انه ترجعين بيتك لانه في بعض الرجاجيل ما يتاثروا بهالحركه صدقيني انه جربتها بس خلك ذكيه ولا تهدمين بيتك لان بعض الرجال ياخذون الموضوع هذا على انه تحدى انتي رجعي وكثر متقدرين ثقلي وقوليله انه رجعت لان عشرتنا غاليه علي وهدي اللعب معاه وكثر متقدرين طنشي بس صدقيني ان شاء الله بتمسكينه من ايدينه الي تعوره بس ركزي شوفي اكثر الاشياء الي ايحبها وحاولي ادخلين منهابس مو من الجماع طبعا خلي ايحس انج تغيرتي هو ايقول انه يطلع بكيفه اعتقد انه ما يحب او ايحس انج تبين اتمشينه بكيفج انه زوجي اذا اقوله اقعد معي او طلعني يطلع واذا اقوله اطلع اليوم غير شوي طبعا ايكون انه مخطط لشي لي ولخواتي بنطلع او عندنا عرس تخيلي يجلس بالبيت هههههههههههه شفتي الرجاجيل انواع بس حاولي انتي تعزمينه على طلعه او مطعم من غير الاطفال طبعا وخليلج ميزانيه يعني حاولي اطلعين معاه مرتين بالاسبوع والله يعينج على المصرف هههههه والله يصلحكم يا قلبي وآسفه على التنقز بالافكار بس لاني تعبانه وابي انام والله يحفظك
طلعه انسى كرهت الروحه معاه بس انه مااقدر اروح باجر مثلاا بيقولي خافت وردت

الـمـاسـة

معلومات الـمـاسـة
اصبري لك شوي هو منفعل شوي ولولا غلاتك عنده كان مازعل ولا اهتم فيك
بس هذا دليل انه مشتاق لك
وياليت ترسلين له رساله توضحين له انك مو زعلانه بس شرهانه عليه
وكيف ان العطله بتمر عليكم من دونه ما تسوى
واطلبي منه انه يخصص لك وقت يجلس فيه معك
ويوم واحد في الاسبوع تطلعون فيه
واختمي الرساله بدلع وتشره
وقولي يعني انا ما سوى يوم واحد منك ياقلبي <<< خخخخ يعني من هالحكي

و ان شاء الله الموضوع يعدي على خير
ويصير اللي سويتيه ينفعك ما يضرك.........

معلومات الحــــلوه q8
اصبري لك شوي هو منفعل شوي ولولا غلاتك عنده كان مازعل ولا اهتم فيك
بس هذا دليل انه مشتاق لك
وياليت ترسلين له رساله توضحين له انك مو زعلانه بس شرهانه عليه
وكيف ان العطله بتمر عليكم من دونه ما تسوى
واطلبي منه انه يخصص لك وقت يجلس فيه معك
ويوم واحد في الاسبوع تطلعون فيه
واختمي الرساله بدلع وتشره
وقولي يعني انا ما سوى يوم واحد منك ياقلبي <<< خخخخ يعني من هالحكي

و ان شاء الله الموضوع يعدي على خير
ويصير اللي سويتيه ينفعك ما يضرك.........
كلامي كله دلع معاه ماذكر اني ناديته باسمه والله لاعت جبدي

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
الله يفرج همك

نواااري99

معلومات نواااري99
طرشيلة مسج واتأسفيلة لانج فضلتي بيت أهلج عليه وبينيلة الأسباب ومهما صار هذا زوجج وابو عيالج فذلي عمرج شوي علشان خاطرهم هالمرة بس واتنمنالج التوفيق والحياة السعيدة انشالله مع زوجج وعيالج

معلومات ام العصافير
حبيبتي تبين شوري..
لاتتركينه بالحاله وارجعي بيتك لانه الحين منفعل وممكن يتهور ويسوي اي شي ..مثلا لو قال لاحد اصحابه ممكن يكبر في راسه الموضوع ويقول له:: زوجتك ماتبيك وماتبي بيتها وانت وش مصبرك عليها الحرمه بدالها حرمه ومن هالكلام وتطيح علا راسك

نصيحتي انك ترجعين لبيتك .. بتقولين لا اهانه لي اني ارجع انا اقولك لا قولي مثلا :: فكرت ورجعت علشانك وعلشان اقدر اروح لهم بعد فترة لان اخواتي بيجتمعون موالحين بعدين.. او...ذكري الاولاد بالبيت وخليهم يشتاقون للبيت وقولي ا نا جيت عشانك وعشان عيالي ازعجوني بيجون لبيهم
..يعني ارجعي للبيت وكوني عاديه وحاولي تشغلي نفسك مرررررررررررررره وخصوصا في اوقات جيته خليه يعرف انك مشغوووووووووله دايم ومو فاضية ادخلي دورات او زيارات او اذا حسيتي انه جاي للبيت ادخلي النت واتصفحي وحسسيه انك مشغوله وانه مو رقم واحد ..طبعا مع استمرارك الدائم بالاهتمام بشكلك الجميل والرائع

وان شالله يفيد معاه

والله الموفق

البحر غدار

معلومات البحر غدار
دلليه شوى ودلعيه حتى يحس بقيمته عندك شو هالعيشة الخالية من المشاعر والاحاسيس يعنى الغلط منك ومنه سوا وعيشتكم بدها تحسين وتظبيط كتييييييير

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويجعل حياتكم سعاده في سعاده
المفروض تروحين لبيت اهلك وتجلسين معه جلسه مصارحه وتقولين كل الي في قلبك

معلومات الحــــلوه q8
دلليه شوى ودلعيه حتى يحس بقيمته عندك شو هالعيشة الخالية من المشاعر والاحاسيس يعنى الغلط منك ومنه سوا وعيشتكم بدها تحسين وتظبيط كتييييييير
كيف ادلل كل شي سويته

معلومات ام ناصرخطابه
اختي لا ترسليله ولا شي انتي من طنشتيه صار يسال عندك اتركيه وهو بيجيك صدقيني
الحين معصب وزعلان ويقول خلها ابي اادبعا لكن بعد كذا شوفي وش بيسوي غير يجي ويراضيك صدقيني

Lo0oLo0o

معلومات Lo0oLo0o
اختي ام سعد اذا تبين نصيحتي اسمعي اللي يقوله لك عقلك ولا تسمعين كلام اقرب قريب لك لان الحياه الزوجيه ماتكفي الا لشخصين فقط اذا دخل شخص ثالث تخرب هالحياه لكن هذا مو يعني انك تصرين عالخطأ انا زوجي يمكن يختلف عن زوجك لكن الي انتي سويتيه لو انا اسويه مع زوجي يمكن يطنشني بالبدايه لكن في الاخير راح تجيب نتيجه يعني زوج كل وحده فينا يختلف عن الثانيه يمكن وحده من الاخوات تقولك اعقلي وارجعي بيتك والثانيه تقولك ارسليله مسج ..انتي لازم تشوفين وش الحلول اللي تناسب زوجك يمكن بعضها يناسبه وبعضها لا واستخيري الله قبل ما تسوين اي شي؟؟ الله يهديه لك انشالله

بنت ملوك

معلومات بنت ملوك
:c011:
اختي لا ترسليله ولا شي انتي من طنشتيه صار يسال عندك اتركيه وهو بيجيك صدقيني
الحين معصب وزعلان ويقول خلها ابي اادبعا لكن بعد كذا شوفي وش بيسوي غير يجي ويراضيك صدقيني
انا اوافقها الراي لانك لورجعتي بيقول مراح تقدرين تستغنين عنه وراح يرجع لعاداته القديمه لاكن خليك شوي وذا اتصل عليك ردي وقوليله نفسيتي تعبانه وابي ارتاح شوي خليه يحس فيك شوي ويعرف قد ايش انتي متضايقه من تصرفاته وراح يعمل لك حساب وفضي نفسه لك ومنها ياخذ له درس ويعرف قيمتك الله يسخره لك يارب

ran4

معلومات ran4
الله يسخركم لبعض ويرده لك.

حبيبتي مادام انه تصرفتي هالتصرف لازم تتحملين نتيجته،مشي حياتك ولاتعقدين الامور الحياة بتمشي والايام بتمر وانتي

ماحسيتي فيها،لاتعقدينها اذا عادتك تروحين لاهلك خميس وجمعه كملي الاسبوع عندهم واذا خلص ارجعي لبيتك وخليك

طبيعيه.لاتزعلين ولا تدزين روحك عليه.خلي الوضع طبيعي. لاتحسسينه انك خايفه من ردة فعله(المثل يقول كبرها تكبر

صغرها تصغر)لكن الرجال كذا يحسون انهم مالكينا بربطهم لنا بالاولاد.يقولك بالبيت وكل شيء عندك ولاناقصك شيء

وش تبغين بعد؟

حبيبتي اذا رجعتي بيتك ارسلي له هالمسج:

انا لامن رجيت الله يردك زدتني ببعاد،رح الله لايردك لي عسى الدعوات مقلوبه.

وعسى الله يصلح بينكم. واذا على السهر بس تنازلي شوي اهم شيء بعيد عن الحرام.وادعي ربك بجوف الليل واجتهدي
بالدعاء عسى الله يفرج همك.

شيوووخ

معلومات شيوووخ
هاااااااي ياقلبي فكري صح اذا انتي شديتي وهو شد النتيجه لاسمح الله معروفه لازم واحد منكم ايرخي وتذكري اعيالك واذا على طلعه واهتمام اتهون في ازواج بلاويهم لاتطاق انتي ردي وجسي النبض وثقلي اهم شي وبعدين ايحلها الف حلال بس اهم شي لاتهدمين بيتج وفي نفس الوقت لا تنازلين عن حقوقج كزوجه وانشاء الله يارب الله يهديه لج واكثري من الدعاء الهم صب الايمان وحبه لي في قلبه صبا صبا وارني ذلك والله يهديه لك ياااااااااااااارب ............................ ونصيحه قبل لاجدمين على شي فكري بنتائجه لان احنه الحريم مرات تضيعنه عواطفنه والله يحفظلك يا قلبي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه