بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 4,033
  • الردود 29
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم


شلونكم بنات مملكتي الغاليه

الله يسلمكم انا وزوجي مادري وش صايرلناه لين
طفشت من الملل اللي بالبيت ومن خروجه الدائم بالخااارج واذا جا البيت اكل ونام مالجق اقوله حتى سالفه وقته مقسمه بين الدوام ووخروجه لدوانيه لساعات طويله من الليل

يجي بعد صلاة الفجر

فهمته علمته سويت له اجواء حلوه عشان يثبت شوي ماكو فايده
والله يابنات اني اسوي اشياء مااظن احد سواها له ومومقصره ولا قاصرني شي واهو يعترف بس دايم يقولي انا اطلع على كيفي والطلعات معاه شبه معدومه قلت ماعليه اروح واجي مع خواتي لانه الطلعه معاه مااستانس بسرعه بسرعه وجنه احد يلحقنا

طلباتي للبيت ولعيالي يسوي لها معدين واعيد عمري ماقلت ابي شغله هذي وجابها على طول كله بعدين بعدين او خير انشالله



طفشت لاعت جبدي وبالنسبه لي انا الحين باجازه وهذا اللي زاد الطين بله على الاقل لو اروح دوام يمكن الهى شوي بس الاجازه الحين لاني بمدرسه

وذاك اليوم جا الساعه 5 الصبح يعني بعد الصلاة الفجر بساعتين سويت نفسي ساكته واليوم الثاني بعد ماكلمته قالي مره شفيج قلت مافيني شي

ورحت لبيت اهلي وعاتي انام عندهم انا بالاسبوع يومين لانه بيتهم بعيد عن بيتي
ويوم جا السبت قال بجيكم قلت لا انا بقعد شوي ولا ادق عليه ولا شي

الحين صارلي 5 ايام واليوم كلمني وقالي ماخلصتي من اهلج وبنفس خايسه قلت انا عند اهي الحمدلله مستانسه وعندي احد اكلمه وفي بيتي انت مو فاضي وقاعده بروحي
عصب وقالي خليج اجل عند اهلج وسكر السماعه

توهقت مدري شسوي انا ابيه يحس بغلطه وينقرص شوي ويفضا لنا انا وعيالي لو انه يوم واحد بالاسبوع راضيه

بنات ادعولي انه الله يهديه

وشسوي انا افكر اني ماادق عليه ولا ادز مسج واذا دق ماارد لانه اول مره يسكره بوجهي ويقولي هالكلام خليج عند اهلج 0000 شسوي
 

غدا افضل

New member
إنضم
27 أبريل 2008
المشاركات
52
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يصخر لك زوجك ويحنن لك قلبه

اتوقع تحتاجين لتغيير جذري في حياتكم


علشان يتغير زوجك
 

شيوووخ

New member
إنضم
11 يوليو 2008
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يهديكم لبعض بس انا من راي انه ترجعين بيتك لانه في بعض الرجاجيل ما يتاثروا بهالحركه صدقيني انه جربتها بس خلك ذكيه ولا تهدمين بيتك لان بعض الرجال ياخذون الموضوع هذا على انه تحدى انتي رجعي وكثر متقدرين ثقلي وقوليله انه رجعت لان عشرتنا غاليه علي وهدي اللعب معاه وكثر متقدرين طنشي بس صدقيني ان شاء الله بتمسكينه من ايدينه الي تعوره بس ركزي شوفي اكثر الاشياء الي ايحبها وحاولي ادخلين منهابس مو من الجماع طبعا خلي ايحس انج تغيرتي هو ايقول انه يطلع بكيفه اعتقد انه ما يحب او ايحس انج تبين اتمشينه بكيفج انه زوجي اذا اقوله اقعد معي او طلعني يطلع واذا اقوله اطلع اليوم غير شوي طبعا ايكون انه مخطط لشي لي ولخواتي بنطلع او عندنا عرس تخيلي يجلس بالبيت هههههههههههه شفتي الرجاجيل انواع بس حاولي انتي تعزمينه على طلعه او مطعم من غير الاطفال طبعا وخليلج ميزانيه يعني حاولي اطلعين معاه مرتين بالاسبوع والله يعينج على المصرف هههههه والله يصلحكم يا قلبي وآسفه على التنقز بالافكار بس لاني تعبانه وابي انام والله يحفظك
 
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يهديكم لبعض بس انا من راي انه ترجعين بيتك لانه في بعض الرجاجيل ما يتاثروا بهالحركه صدقيني انه جربتها بس خلك ذكيه ولا تهدمين بيتك لان بعض الرجال ياخذون الموضوع هذا على انه تحدى انتي رجعي وكثر متقدرين ثقلي وقوليله انه رجعت لان عشرتنا غاليه علي وهدي اللعب معاه وكثر متقدرين طنشي بس صدقيني ان شاء الله بتمسكينه من ايدينه الي تعوره بس ركزي شوفي اكثر الاشياء الي ايحبها وحاولي ادخلين منهابس مو من الجماع طبعا خلي ايحس انج تغيرتي هو ايقول انه يطلع بكيفه اعتقد انه ما يحب او ايحس انج تبين اتمشينه بكيفج انه زوجي اذا اقوله اقعد معي او طلعني يطلع واذا اقوله اطلع اليوم غير شوي طبعا ايكون انه مخطط لشي لي ولخواتي بنطلع او عندنا عرس تخيلي يجلس بالبيت هههههههههههه شفتي الرجاجيل انواع بس حاولي انتي تعزمينه على طلعه او مطعم من غير الاطفال طبعا وخليلج ميزانيه يعني حاولي اطلعين معاه مرتين بالاسبوع والله يعينج على المصرف هههههه والله يصلحكم يا قلبي وآسفه على التنقز بالافكار بس لاني تعبانه وابي انام والله يحفظك
طلعه انسى كرهت الروحه معاه بس انه مااقدر اروح باجر مثلاا بيقولي خافت وردت
 

الـمـاسـة

New member
إنضم
7 أبريل 2008
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اصبري لك شوي هو منفعل شوي ولولا غلاتك عنده كان مازعل ولا اهتم فيك
بس هذا دليل انه مشتاق لك
وياليت ترسلين له رساله توضحين له انك مو زعلانه بس شرهانه عليه
وكيف ان العطله بتمر عليكم من دونه ما تسوى
واطلبي منه انه يخصص لك وقت يجلس فيه معك
ويوم واحد في الاسبوع تطلعون فيه
واختمي الرساله بدلع وتشره
وقولي يعني انا ما سوى يوم واحد منك ياقلبي <<< خخخخ يعني من هالحكي


و ان شاء الله الموضوع يعدي على خير
ويصير اللي سويتيه ينفعك ما يضرك.........
 
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اصبري لك شوي هو منفعل شوي ولولا غلاتك عنده كان مازعل ولا اهتم فيك
بس هذا دليل انه مشتاق لك
وياليت ترسلين له رساله توضحين له انك مو زعلانه بس شرهانه عليه
وكيف ان العطله بتمر عليكم من دونه ما تسوى
واطلبي منه انه يخصص لك وقت يجلس فيه معك
ويوم واحد في الاسبوع تطلعون فيه
واختمي الرساله بدلع وتشره
وقولي يعني انا ما سوى يوم واحد منك ياقلبي <<< خخخخ يعني من هالحكي


و ان شاء الله الموضوع يعدي على خير
ويصير اللي سويتيه ينفعك ما يضرك.........
كلامي كله دلع معاه ماذكر اني ناديته باسمه والله لاعت جبدي
 

المنقبة

New member
إنضم
17 يونيو 2008
المشاركات
823
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
🔗
ما عليج الا الصبر و الله يعيينج
 

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
10,612
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الله يفرج همك
 

نواااري99

New member
إنضم
7 مايو 2008
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طرشيلة مسج واتأسفيلة لانج فضلتي بيت أهلج عليه وبينيلة الأسباب ومهما صار هذا زوجج وابو عيالج فذلي عمرج شوي علشان خاطرهم هالمرة بس واتنمنالج التوفيق والحياة السعيدة انشالله مع زوجج وعيالج
 
إنضم
30 سبتمبر 2007
المشاركات
44
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
42
حبيبتي تبين شوري..
لاتتركينه بالحاله وارجعي بيتك لانه الحين منفعل وممكن يتهور ويسوي اي شي ..مثلا لو قال لاحد اصحابه ممكن يكبر في راسه الموضوع ويقول له:: زوجتك ماتبيك وماتبي بيتها وانت وش مصبرك عليها الحرمه بدالها حرمه ومن هالكلام وتطيح علا راسك

نصيحتي انك ترجعين لبيتك .. بتقولين لا اهانه لي اني ارجع انا اقولك لا قولي مثلا :: فكرت ورجعت علشانك وعلشان اقدر اروح لهم بعد فترة لان اخواتي بيجتمعون موالحين بعدين.. او...ذكري الاولاد بالبيت وخليهم يشتاقون للبيت وقولي ا نا جيت عشانك وعشان عيالي ازعجوني بيجون لبيهم
..يعني ارجعي للبيت وكوني عاديه وحاولي تشغلي نفسك مرررررررررررررره وخصوصا في اوقات جيته خليه يعرف انك مشغوووووووووله دايم ومو فاضية ادخلي دورات او زيارات او اذا حسيتي انه جاي للبيت ادخلي النت واتصفحي وحسسيه انك مشغوله وانه مو رقم واحد ..طبعا مع استمرارك الدائم بالاهتمام بشكلك الجميل والرائع

وان شالله يفيد معاه

والله الموفق
 

البحر غدار

New member
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
449
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
دلليه شوى ودلعيه حتى يحس بقيمته عندك شو هالعيشة الخالية من المشاعر والاحاسيس يعنى الغلط منك ومنه سوا وعيشتكم بدها تحسين وتظبيط كتييييييير
 
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
1,337
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبي بلقيسس
اهلين اختي الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويجعل حياتكم سعاده في سعاده
المفروض تروحين لبيت اهلك وتجلسين معه جلسه مصارحه وتقولين كل الي في قلبك
 
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دلليه شوى ودلعيه حتى يحس بقيمته عندك شو هالعيشة الخالية من المشاعر والاحاسيس يعنى الغلط منك ومنه سوا وعيشتكم بدها تحسين وتظبيط كتييييييير
كيف ادلل كل شي سويته
 
إنضم
19 مايو 2008
المشاركات
111
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي لا ترسليله ولا شي انتي من طنشتيه صار يسال عندك اتركيه وهو بيجيك صدقيني
الحين معصب وزعلان ويقول خلها ابي اادبعا لكن بعد كذا شوفي وش بيسوي غير يجي ويراضيك صدقيني
 
إنضم
13 يونيو 2008
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نا س وايد مثلش واكثر والحياه يبغاله صبر ارجعي لبيتك افضل لان بعض الرجال ما يعجبهم هالحال وبيقول زي ماراحت ترجع
 

Lo0oLo0o

New member
إنضم
25 يونيو 2008
المشاركات
127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي ام سعد اذا تبين نصيحتي اسمعي اللي يقوله لك عقلك ولا تسمعين كلام اقرب قريب لك لان الحياه الزوجيه ماتكفي الا لشخصين فقط اذا دخل شخص ثالث تخرب هالحياه لكن هذا مو يعني انك تصرين عالخطأ انا زوجي يمكن يختلف عن زوجك لكن الي انتي سويتيه لو انا اسويه مع زوجي يمكن يطنشني بالبدايه لكن في الاخير راح تجيب نتيجه يعني زوج كل وحده فينا يختلف عن الثانيه يمكن وحده من الاخوات تقولك اعقلي وارجعي بيتك والثانيه تقولك ارسليله مسج ..انتي لازم تشوفين وش الحلول اللي تناسب زوجك يمكن بعضها يناسبه وبعضها لا واستخيري الله قبل ما تسوين اي شي؟؟ الله يهديه لك انشالله
 

بنت ملوك

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:c011:
اختي لا ترسليله ولا شي انتي من طنشتيه صار يسال عندك اتركيه وهو بيجيك صدقيني
الحين معصب وزعلان ويقول خلها ابي اادبعا لكن بعد كذا شوفي وش بيسوي غير يجي ويراضيك صدقيني
انا اوافقها الراي لانك لورجعتي بيقول مراح تقدرين تستغنين عنه وراح يرجع لعاداته القديمه لاكن خليك شوي وذا اتصل عليك ردي وقوليله نفسيتي تعبانه وابي ارتاح شوي خليه يحس فيك شوي ويعرف قد ايش انتي متضايقه من تصرفاته وراح يعمل لك حساب وفضي نفسه لك ومنها ياخذ له درس ويعرف قيمتك الله يسخره لك يارب
 

ran4

New member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يسخركم لبعض ويرده لك.

حبيبتي مادام انه تصرفتي هالتصرف لازم تتحملين نتيجته،مشي حياتك ولاتعقدين الامور الحياة بتمشي والايام بتمر وانتي

ماحسيتي فيها،لاتعقدينها اذا عادتك تروحين لاهلك خميس وجمعه كملي الاسبوع عندهم واذا خلص ارجعي لبيتك وخليك

طبيعيه.لاتزعلين ولا تدزين روحك عليه.خلي الوضع طبيعي. لاتحسسينه انك خايفه من ردة فعله(المثل يقول كبرها تكبر

صغرها تصغر)لكن الرجال كذا يحسون انهم مالكينا بربطهم لنا بالاولاد.يقولك بالبيت وكل شيء عندك ولاناقصك شيء

وش تبغين بعد؟

حبيبتي اذا رجعتي بيتك ارسلي له هالمسج:

انا لامن رجيت الله يردك زدتني ببعاد،رح الله لايردك لي عسى الدعوات مقلوبه.

وعسى الله يصلح بينكم. واذا على السهر بس تنازلي شوي اهم شيء بعيد عن الحرام.وادعي ربك بجوف الليل واجتهدي
بالدعاء عسى الله يفرج همك.
 

شيوووخ

New member
إنضم
11 يوليو 2008
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاااااااي ياقلبي فكري صح اذا انتي شديتي وهو شد النتيجه لاسمح الله معروفه لازم واحد منكم ايرخي وتذكري اعيالك واذا على طلعه واهتمام اتهون في ازواج بلاويهم لاتطاق انتي ردي وجسي النبض وثقلي اهم شي وبعدين ايحلها الف حلال بس اهم شي لاتهدمين بيتج وفي نفس الوقت لا تنازلين عن حقوقج كزوجه وانشاء الله يارب الله يهديه لج واكثري من الدعاء الهم صب الايمان وحبه لي في قلبه صبا صبا وارني ذلك والله يهديه لك ياااااااااااااارب ............................ ونصيحه قبل لاجدمين على شي فكري بنتائجه لان احنه الحريم مرات تضيعنه عواطفنه والله يحفظلك يا قلبي
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى