ريحونى

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

umfahad84

معلومات umfahad84
ريحونى
السلام عليكم حبيباتى اللى مااستغنى عنهم ابد عندى سؤال وايد مستحيه منه بس شنو اسوى لى غيركم في هذه الدنيا حبيت اعرف اذا كان لسقوط امهبل تاثير على العلاقه الجنسيه واذا كان اشلون اتفادى هذا التاثير يرحم لى والديكم ولكم كل الحب والتقدير

اسم الموضوع : ريحونى | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة
معلومات أنوار الزهراء
غاليتي مو واضح سؤالك كثير
هل المقصود ان عنق الرحم ساقط من موضعه الطبيعي
وطبعاً الدكاتره يسمونه سقوط الرحم وتلاحظين بالكحه نزول عنق الرحم من موضعه
نعم لهُ تأثير على العلاقة الجنسية
لان الزوج اثناء الايلاج يلاحظ وانتي كذالك بعدم الراحه وكذالك الايلاج يصير مو طبيعي كانه يضرب بعض الاوقات
بالعظم الموجود في الاسفل لان مكانه غير ثابت عنق الرحم

وعلاجه في المستشفيات بعمل عملية تربيط للرحم وبعدها الحمل تتم الولاده بالعمليات القيصرية ولك 4 ولادات فقط

وعلاجة عند حريم قبل وفي منهم حريم للحين تعمله مساج على البطن يعملون ترفيع للرحم

وهذه مضمونه و ممتازه اهم شيء حرمه شاطره وفيه اندنوسيات حق مساج يعرفون لهذه الطريقة

umfahad84

معلومات umfahad84
مشكوره اختى انوار الزهراء على الرد تقول الطبيبه هذا من الترهل اللى في البطن ضاغط علي المهبل وبالتالي سبب هذا السقوط المهبلى لانى يااختى انا شايله الرحم فتعتقدين راح يفيد المساج وشكرا ياالغاليه

مستورة نجد

معلومات مستورة نجد
السلام عليكم
ابدخل عرض وشلون الى تقولين انا احس بى شى متغير ااسفه ياختى على خطمى بموضوعك واعذرونى ياخواتى على هذا التعبير
اناالله يكرمكم اذا جيت ابغسل المهبل احس الى جواء نازال والمسه الى جوء عنق المهبل واذا فب الجماع احس فيه انا ووجى ويالام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه