روايه وش فادني صبري

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
4K
معلومات صمت الشفاه
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
415
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
روايه وش فادني صبري



بمدينه آلعروس .. في آحدى الاحيآء
.. وتحديدآ في هذآ البيت آلعآدي بالمطبخ ..آلوقت تحديدآ :: 8 ليلآ


.. مدفونه هنآ كآلعآده آلشغل عليهآ والكل منسحب ومرتآح ... تعودت ع آلصمت آصلا متى حكت .. آلحروف فيهآ مبعثره خآيفه مكسره .. والاحلام ع روحهآ محرمه . حتى آلبسمه مآعتآدت تخطو لشفتآهآ .. كل مآدنت من آلهآويه تذكرت ربهآ الرحمن .. كملت دربهآ حتى لو كآن يحويه آلظلام ..حتى لو كآنت نهآيته سرآب .. خلوهآ تصبر يمكن آقول يمكن !! بيوم تلقى لهآ عمر ثآني .. لايخلو من آلرآحه والهنآء ...كآنت مستمعه ومستمتعه بالانشوده المفضله لديهآ [ آلامل ممكن لمحمد العمري ] نشف الدم بعروقهآ من آلصرخه آللي تعآلت بالبيت ..طآح آلصحن من يدهآ وتكسر ع الارض آلى قطع صغيره وكبيره لايهم .. تعلقت عيونهآ فيه وصحت
ع الهزه آلقويه آللي عصفت كتفهآ وكآنت هالهزه صآدره من آختهآ الصغيره لميآء
: نوف سمر مو بالبيت شهقت وحطت يدهآ ع صدرهآ : ششششششششلون !!!! هزتهآ بترجي : آهئئئئئئ وآلله مآلقيتهآ بالغرفه تكفين نوف شوفيهآ آخآف تكون رآحت له

بلعت ريقهآ وبعصبيه : شلون مو بغرفتهآ آنآ قفلت عليهآ البآب بيدي بــــــــيـــــــــــدي قفلته وهي تشآهق بخوف من آللي صآر ومن نوف .. كملت بكآئهآ وكلام نوف حسسهآ بالذنب العظيم آللي آقترفته ..مسكت يدهآ بقوه وبحده : لييييييييييه آنآ وش وصيتك فيه !

! ليييييييييه ياليمآء ...صعدت فوق لغرفتهآ .. دخلت وكلهآ آمل تلقآهآ تبكي ع سريرهآ ..صعدت وكلهآ آمل آنهآ تضربهآ تصرخ بوجههآ عشآن مآتحبسهآ بس المهم آنهآ تكون موجوده ... لكن مآكل مآيتمنى يتحقق .. آلغرفه فآرغه ولاتحوي آنآسآ غير نوف ولميآء آلنآدمه حطت يدهآ ع قلبهآ بخوف .. وعيونهآ تتأمل كل شبر بالغرفه .
. رفعت يدهآ لشعرهآ رجعت غرتهآ للخلف ولفت ع لميآء الوآقفه خلفهآ وبسسرعه : يمكن تكون فوق بالسطح كتمت عبرتهآ : مآلقيتهآ نوف : يآويلي وش آسوي آللحين .

... بسرعه هآتي جوآلك لميآء آول مره تشوف نوف بهالشكل .. شكلهآ كآن فعلا مربك ومخيف مدت لهآ الجوآل بآرتجآف يسكن آطرآفهآ وبصوت شبه مسموع

: مقفل جوآلهآ نوف
: آآآآآآآآآآآآآه ليه قآعد يصير فينآ كذآ آآآآآآه ي ربي آسترنآ بسترك < تغيرت نبرتهآ لعصبيه > ليييييه تقفله صدق غبيه ومتهوره وآلله مآرآح آعديهآ لا لك ولا لهآ .

.. حآفطه رقم هديل بنت الجيرآن هزت رآسهآ بآيه : آيه آعرفه ... مدت لهآ الجوآل وبنبره آمره : دقي رقمهآ بسسرعه ..عرفت من عيونهآ التعجب وصرخت بسسسسرعه لميآء برجفه.. ضغطت الرقم بسسرعه ومدته لهآ بعد ثوآني قليله .
.نوف بعبره : آلو .. آلسلام عليكم

هديل بطيبه : وعليكم السلام يَ هلا نوف : هلا فيك
هديل بتعجب : لميآء !! نوف : لا آنآ نوف آختهآ هديل بمزح: وآخيرآ سمعنآ صوتك
ـ نوف : مشكوره يَ روحي .. آممم ممكن ترسلون لنآ السآيق لميآء تعبآنه وهديل بمقآطعه : آكييد حبيبتي ثوآني ويكون عندك .. تبيني آجي معكم نوف : لا تسلمين هي بس حرآره مآيحتآج نتعبك هديل : آوك] كمنيني عنهآ .. آنآ اللحين بروح آقوله ة يمر عليكم
نوف : ربي يعآفيك .

. مع آلسلامه لميآء بصدمه وذهول : وين بتروحين نوف :

بروح آجيبهآ لميآء : شلون وآنتي مآتعرفين مكآنهآ نوف بحده : مو شغلك

..طلعت عبآيتهآ لبستهآ ولفت عليهآ كآنت تطلبهآ القوه .. ضمتهآ بسسرعه ونزلت تحت .. وقفت عند البآب الدآخلي ويدهآ ع السمآعه الخضرآء .. كل ثآنيه تعيد الاتصآل عليهآ وبكل مره ينعآد عليهآ الجوآب القآتل .. آن آلهآتف المطلوب ...ألخ ] دخخلت البيت ..رفعت الغطوه عن وجههآ وآستغربت وقوفهم عند البآب وآللي زآد تعجبهآ آكثر هو شكل نوف قربت منهم باستفسآر : على وين يآحلوه يله دآخله آنتي ويآهآ .. دفت نوف دآخل بقوه .
.بعدتهآ عنهآ وبحده : سآره مو وقتك خليك بعيده عني آحسن لك آنصدمت من ردهآ .
. تخصرت .: لا ولله آشوف طلع لك لسآن مآردت عليهآ وسرحت عند آختهآ والمشكله آللي حصلت بينهآ وبين الرجل اللي تقآبله من ورى آهلهآ .. سآره بحده : لامآرآح آبعد الا اذا عرفت وش نآويآت عليه
.. وين بتروحين بهالوقت يَ نوف ؟؟
متوآعده مع آحد صح !! آكيد مو آنتي ... سكتت لمى شآفتهآ تتغطى بسسرعه وفتحت فمهآ ع الاخر لمى طلعت بدون آي كلمه .
.. لفت ع لميآء وصرخت بوجههآ : لميوه قولي وش فيكمـ وآلله ترى اللحين اتصل على سعود وآقول له كل شيء لميآء خآفت تسوي تههديد
هآ .. سكتت ودخلت دآخل ..لحقتهآ ولفتهآ لهآ بعنف .. نآظرتهآ بنظرآت وكأنهآ تقول تكلمي
.. آستحمعت قوآهآ وكذبت عليهآ : رآحت تجيب لهآ كم شغله من الصيدليه والا حرآم بعد سآره رمت عبآيتهآ ع الكنبه وبحده : ونوف من متى تطلع من غير شور سعود وبهالوقت بعد .. لميوه عن اللف والدوران آحسن لك وقولي وش فيكم لميآء بتملل منهآ: آووووه بكيفك صدقتي والامآصدقتي .. جلست وحضنت الحدآديه بقوه جلست وعينهآ الحآقده عليهآ
..مآعجبهآ شكلهآ وتأكدت آنه فيهم شيء ..شغلت التلفزيون وبآلهآ مو معهآ وكل آللي هآمهآ تعرف وش صآير .. وخصوصآ آنه نوف معروف عنهآ تخآف من سعود كثيير ومآتكسر له طلب .. كتمت دموعهآ وغمضت عيونهآ بدعآء خآلص لله .. زآد الخوف فيهآ لمى تذكرت كلام سآره .. وجهت عيونهآ للبآب ..وبسرعه تذكرت آنه جوآلهآ مو معهآ مع نوف .. وقفت وطلعت للمجلس الرجال لانه التلفون موجود فيه .. جلست جنبه ع الارض وهي ضآمه نفسهآ ..
 
معلومات صمت الشفاه
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
415
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
[ نوف ]آنشلت حركتهآ من يده آللي وقفتهآ ..

صرخت بكل قوتهآ بذعر ونطق لسآنهآ بلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ... مسكهآ وجرهآ معه غصب للممر .. ضربته بكل قوتهآ ع كتفه .. لف عليهآ وضربهآ كف بعصبيه .. آختل توآزنهآ ..آنرمت ع الارض .. مآكتفى منهآ ..نزل وسحب غطآهآ بكل قسسوه ...تنآثر شعرهآ حولهآ .. آلموجودين بآلمكآن صفروآ بآعجآب وكآنوآ بنتين ورجل .. وطبعآ كآنوآ سكآرى وحده من آلبنآت حبت تشجع مآزن : يله نزل عبآيتهآ يله آنتفضت منه لمى نزل لمستوآهآ ..ضمت عبآيتهآ بكل قوتهآ وصرخت بوجهه : لاآآآآآآآ آتركني آهئئئئئئئ لاآآآآآآآآآآآآ شآلهآ .. مآستسلمت وضربته على ظهره بكل قوتهآ .. كآنت تبكي وتصآرخ لكن محد آهتم لانه هذآ مآزن صآحب الاسترآحه ببسآطه هو حر يفعل مآيشآء .. هذآ غير آنه آلغآلبيه منهم كآنوآ سكآرى ..رمآهآ بالغرفه .. توجعت من قوه رميته وحبت للبآب بسرعه لمى طلع ..


ضربت آلبآب بترجي : لاآآآآآآآآآآآ آهئئئئئئئئئئئ طلعني لاآآآآآآآآآآآآآآ تكفى آرجع طلعني ...آهئئئ لاآآآآآآ تعآآآآآآآآآآآآل طلعني لاآآآآآآآآآآآآآآآآبتسم بقوه .. مآتوقعهآ هي تكون ضحيه مخططه .. تلاشت آبتسآمته تدريجيآ لمى رفع جوآله [ آلفيصل يتصل بك ].. تنهد وآخذ له نفس .. طلع مع آلبآب آلموجود بآخر آلممر .. وآللي يفتح ع آلقسم آلخآص فيه بعد مآيصعد آلدرج .
.جهز آلعصير ومآنسى يحط آلمخدر بكآسه .. قوى من قبضته وهز كل شيء من رآسه ثوآني ودخل عليه صديق طفولته آلفيصل بحده : آنت مآتفهم .. خلاص قلت لك مآزن .. آشر للحآرس يطلع الفيصل بحده : هذآ آنسآن غبي لازم تصرفه مآزن بآبتسآمه : هد آعصآبك ي َ آخي .. مآفيه شيء يستآهل .صدق آنك منت وجه رزه ولا وجه آحد يستقبلك الفيصل بحده : قول وش تبي مآزن بتكشيره : آفآ آللحين لنآ كم شهر مآتقآبلنآ وتعآملني كذآ هذآ بدآل مآتآخذني بالاحضآن الفيصل بمقآطعه وعيونه ع آلمكآن : لاتركت هالمكآن لك كل آللي تبي مآزن بتنهيده : ردينآ على طآري ياللي الفيصل بعصبيه : آيه بنرد وبنرد لين تبطل خبآلك .. وتسوي شيء لاخرتك ..خآف آلله يآمآزن آليوم آنت عآيش بكره آلله آلعآلم وين بتكون تآفف وآشر له عشآن يجلس : الفيصل : مآرآح آجلس آخلص علي وش تبي مآزن : زين آبي فلوس MONY قروووش الفيصل بسخريه : ليه آلوآلد مآعطآك هالشهر مآزن بترجي : آرجوك آنآ فعلا محتآج آلديون محآصرتني والشركه افلست مو عآرف وش آسوي جلس وحط رجل ع رجل وبجديه : كم تبي ..؟؟ مآزن : آول شيء خلنآ نشرب شيء ثم بقوللك بالضبط كم آبي الفيصل : لا مآبي آشرب شيء مآزن عرف قصده : تطمن عصير .. مشى للمطبخ آلمفتوح ع آلصآله .. آخذ الصينيه .. رجع له ومد له العصير نزله على آلطآوله .. ورفع عيونه : تكلم ..آثنآء منآقشتهم لوضع مآزن آلمآدي .. كآن كل شوي يششرب عصير وبكل مره يستمتع آكثر وتلين آعصآبه آلى آن فقد توآزنه ..
 
معلومات صمت الشفاه
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
415
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
[مآزن ]
ضغط ع آلكآس آللي بيده بقهر .. كيف قدر يسوي بصآحبه كذآ .. وآلثمن كآن شيك مفتوح من آلذ آعدآء الفيصل .. رمى صديقه بالفخ بنفسه ومآفيه شيء بيغير اللي بيصير .. شرب آلكآس كله ثم آخذ آلكآس الثآني وشربه كله مشى للبآب ثم لف وعيونه عليه

.. [ آلفيصل ]






رقص مع كل بنت تمر بطريقه .. كرر كلمآت الاغنيه بطرب .. وآلكل كآن يصفق .. فرحآنين برجوعه ومو مهتمين بآي شيء غير جوهم آلليله ..[ نوف ] وآقفه عند آلبآب تطقه ..مثل حآلهآ قبل سآعه .. مآياست آكيد بتطلع من هنآ ..لانه حيآتهآ مستحيل تسوء آكثر .. صوت صرآخهآ كآن مثل الهمس لانه صوت آلموسيقى عآلي .. لفت ع آلنآفذه آلكبيره مثل المجنونه ..ركضت لهآ وفتحتهآ ..هزت آلسيآج آلحديدي وعجزت تحركه .. صرخت بسآعدوني طلعوني من هنآ .. لكن لامجيب ..
. هوت ع الارض تحت آلنآفذه وصوت نحيبهآ لم ينطفي .. يآليت جوآل لميآء معهآ كآن قدرت تستنجد بآي شخص وآولهم يمكن آلشرطه ... ضمت نفسهآ ومآنست تغطي جسمهآ بعبآيتهآ ..رفعت عيونهآ فوق ودعت ربهآ هو آلوحيد آللي يقدر يسآعدهآ .. صوت بكآئهآ تآره يرتفع وتآره ينخفض ..
ضمت نفسهآ آكثر لمى تذكرت آخوهآ سعود ..تعدت ضربآت قلبهآ المعدل الطبيعي .. ودب الخوف بكل خليه تسكن جسمهآ .. همست بشكل مخيف : يآويلي يآويلي وآلله يذبحني ..فجأه حست بهدوء غريب .. فرحت آو خآفت مآيهم لانه شعورهآ مآدآم آكثر من خمس ثوآني .. آنتفض جسمهآ الف مره لمى شآفت مقبض آلبآب يدآر .. وقفت بصعوبه شديده من الرعب


.. آقترب وآحد ثآني منهآ وهو يتمآيل من المشروب اللي بيده .. رجعت على ورى للزآويه .جلست وضمت نفسهآ بقوه .. نزل لهآ ومد يده لخدهآ .. آنتفضت من لمسته .. دفته عنهآ وحآولت تهرب ...لكنه مسكهآ وثبتهآ ع آلآرض نوف برجفه شديده : آلله يخليك خلني آروح حــ ــــ ــــرآم وآلله حرآم آهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آتركني صرخت بلاآآآآآآآآآآآآآآآآ .. لمى قدر يمزق عبآيتهآ .... وحدث مآلا يحمل عقبآه
 
معلومات صمت الشفاه
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
415
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
بالبيت آلسآعه 10 وربع ...

. تركت سمآعه آلتلفون وفرحت لمى سمعت صوت سمرطلعت بسسرعه لجهه آلصوت ..رفعت عيونهآ وشآفت سمر تصعد آخر درجه.. لحقتهآ للغرفه وفتحت عيونهآ ع آلاخير من شكل سمر آللي كآنت فرحآنه تغني وتضحك ..آول مآشآفت لميآء ركضت لهآ ..مسكت يدينهآ ودآرت معهآ بالغرفه : خآلد بيجي يخطبني خلاص بيكون لي فكت يدينهآ وحضنتهم .. وبهمس : وين نوف سمر بذهول : نوف !! بغرفه ثآنيه بالبيت ..سآره : وش آسوي !! يعني آسكت ومآقول له عن طلعتهآ سلمى آختهآ : سآره وش تبين فيهم حرآم عليك بتأخذين ذنبهم سآره بحقد : آلله يآخذهم كلهم وآولهم هالنوف نآشبه ببلعومي آقولك البنت لهآ سوآلف وحركآت مع آلشبآب وتقولين حرآم عليك ..حرمت عليهآ عيشتهآ ..شوفي الوقت كم وهي للحين مآشرفت والست لميآء مقضيتهآ صيآح سلمى : سآره لاتتكلمين عن البنت كذآ خآفي ربكـ يمكن عندهآ شيء آخرهآ تكفين خلي هالمسكينه بحآلهآسآره :وش آللي بيأخرهآ لهالوقت


.. هالبنت بنت حرآم والحب على بذره يَ عيوني سلمى : تؤ تؤ ليه هالكلام سآره : آنآ ماقلت الا الحق سلمى : يَ رب لاتؤآخذنآ بما فعل السفهآء منآ سآره بعصبيه : آللحين آنآ صرت سفيه سلمى بحده : آيه آذآ بتقعدين على هآلحآل .. يختي مآيجوز حرآم عليك هذولي يتآمى خآفي الله سآره بتأفف وضيق : آوووف آيه وبعدين وش نهآيه هالمحآظره سلمى : آآه آلله يهديكِ سآره : خلاص سكري . قسم بالله لو متكلمه مع آلجدآر يمديه فهمني ..قفلت بوجههآ ..نزلت من سريرهآ .. وطلعت متوجه لهم بالغرفه ..تسندت ع آلبآب وهي متكتفه وبسخريه : مآشرفت ست آلحسن وآلدلال .. مآجآوبوهآ ضحكت بقوه وط
لعت

..[ سمر]





آحسآس الذنب فظيع .. آول مره تحس فيه .. بسسرعه مشت للميآء ..
حطت يدهآ ع كتفهآ بحزن وخوف ..لميآء ..لفت عليهآ وبعدت عنهآ سمر بنبره بآكيه : لميآء تكفين لاتعآمليني كذآ آنآ مآلي ذنب لفت عليهآ بملامح غآضبه ممزوجه بآلبكآء: مآلك ذنب !! يَ شيخه آتقى ربك خآفي آلله .. نوف جوآلهآ مغلق ومآرجعت للحين وتقولين مآلك ذنب سمر بهدوء مغآير : مآرآح يصير عليهآ شيء صدقيني هي آكيد آللحين بترجع آنتِ بس آهدي لميآء بذهول : آنتي مآتحسين !! كيف تقدرين تكونين هآديه كذآ كيف تقدرين تستحملين غيآبهآ المخيف سمر بحده : خلاص عآد آهدي خلينآ نعرف نتصرف بهالمصيبه لميآء : آنآ مو مصدقه آنه نوف خآفت عليكِ آنتِ .. نست خوفهآ من سعود وطلعت بس عشآنك آنتِ .. آآه وآنتِ ولا شيء حرك مشآعرك تجآههآ مشت للنآفذه وتركت سمر وآقفه ورآهآ .. كلام لميآء حسسهآ بالحقآره وزآد خوفهآ .. عرفت آنهآ قآعده تبكي مشت ووقفت جنبهآ ..
تعلقت عيونهآ فيهآ ثم وجهت عيونهآ لنفس المدى آللي مركزه عليه لميآء

[ لميآء]
طول عمرك آنآنيه يَ سمر مستحيل تحسين بآحد غير نفسك .. دآئمآ آنتِ آلمهمه وغيرك مآيهم .. حتى آللحين متمآسكه ومآنزلت لك ولا دمعه تحسسني آنك فعلا آختي ... آآآه ليه آحس آنه فيه شيء بيصير وبيضيعنآ كلنآ ..آآآآه ي رب ردهآ لنآ سآلمه يَ رب بعد مرور ثلاث سآعآت ونص لميآء : عطيني جوآلك سمر وقفت : ليه ََ !! لميآء بجديه : بدق ع آلشرطه سمر : آهئئ مجنونه آنتِ وش بتقولين سآره دخلت عليهم : سعود جآي ع آلطريق ويقول يآويل آللي تتصل ع آلشرطه آو تطلع من آلبيت تلاقت عيونهم ودب الرعب فيهم آكثر .. مصيبه لو يرجع سعود ومآيلاقيهآ بالبيت مصــــــــــيـــــــــــــبــــــــه ..
 
معلومات صمت الشفاه
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
415
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
بعديومين
... آرتعدت من شكله وخآفت يسوي فيهآ مثل مآسوى بخوآته .. تجمدت ع آلكنبه مو قآدره تتحرك ..ندمت آنهآ قالت له عن نوف .. مثل الثور آلهآيج يدور بالصآله شكله مخيف .. تجمدت لمى لف عليهآ وقرب منهآ سعود بعصبيه : روحي نآديهن آنتفضت من صرخته ..ركضت لغرفتهم وهي تدعي عليهم كلهم ..آخذ آلتحفه ورمآهآ ع آلمرآيه ,,تكسرت ومآبردت آعصآب .. آخذ آلتلفون ورمآه ع آلتلفزيون ..جلس وهو ضآغط ع قبضته وعيونه ع آلتلفزيون رفع عيونه لمى حس بوجودهم
..توجه لهم بسسرعه قيآسيه لميآء تمسكت بقميص سمر من ورى وشفتهآ وعينهآ متورمه هذآ غير علامآت الضرب بجسدهآ ..وطبعآ سمر مآتقل عنهآ حآلا سمر ..غمضت عيونهآ بقوه لمى سحب لميآء من ورآهآ هز لميآء بوحشيه : وينهآ هممم وينهآآآآآآآآآآآآآآ ردي علي وين رآحت .. رمآهآ ع آلدرج بقوه بعد مآيأس منهآ ..جر سمر للمطبخ ورمآهآ عند الفرن وبصرخه آلجمتهآ : بتقولين والا وجهك هذ بحرقه بكت بقوه وآلدم ينزف من آنفهآ .. آنتفضت من تهديده ..بآست رجوله : وآلله مدري عنهآ آهئئئئئئئئ سعود تكفى خلني آلله يخليك آنقهر من سكوتهم ..ضربهآ كف طيحهآ ع جنبهآ ..نزل لهآ وشد شعرهآ : آلله لا يخليني آذآ مآربيتكم ممن جديد ..


رمآهآ ع الارض وطلع يفتح البآب لمى سمع صوت الجرس سآره.. ركضت لغرفتهآ بخوف ..قفلت على نفسهآ البآب .. لميآء تمسكت بالدرآبزين ..وتأوهت من يدهآ اللي آرتمت عليهآ ..بكت بصمت ومآستغربت لمى سمعت صوت سمر البآكي سعود ..فتح آلبآب وتوسعت عيونه ع آلاخر ..
جرهآ للدآخل ورمآهآ ع آلارض سكر البآب ولف عليهآ مثل المجنون ..حآولت تقوم آو تتحرك لكنهآ مآقدرت آلاآنهآ تتسحب للخلف كل جسمهآ يألمهآ وبصوت هآمس : سعود وآلله مو بيدي آهئئئ وآلله آآآآآه ضغط ع رقبتهآ وكآن بيقتلهآ ..سحبهآ للدآخل ..ضربهآ بكل وحشيه .. رفسهآ ع بطنهآ وع رآسهآ وع يدهآ وهو يردد : يومين مختفيه وتقولين مو بيدك وين كنتي يالحقيره ... مع ميييييييين !! لـآ يآلـ[..] وآلله لاربيك وآلله لاشرب من دمك لميآء ..تمسكت بالدرآبزين آكثر وبكت بقوه من شكل لميآء سمر جلست بالزآويه بالمطبخ وبكت هي آيضآ بقوه ..سكرت آذآنيهآ عشآن مآتسمع صوت سعود وترجي وتأوهآت نوف .. سعود ..بعد مآغمى عليهآ ع يده .. سحبهآ لفوق متنآسي كل شيء وآنهآ ممكن ت
موت بين يدينه ..




رمآهآ بالغرفه اللي بالسطح .. ونزل للمطبخ بسسرعه .. مسح عرقه وآخذ له نفس .. مشى للميآء آللي متمسكه بسمر بقوه ..شد شعرهآوهو يلهث : خلاص درآسه مآفيه طلعه مآفيه لو تمرضون آن شآء الله وآلله لاخليكم تموتون هنآ وآي وآحد يجي يخطب بلاش بعطيه بدون مهر بدون عرس حتتى لو عمره 90 سنه وعنده ثلاث حريم
.. آرتآح لمى سمع صوت بكآئهم رمآهآ جنب آختهآ سمر وصرخ عليهم : آنقلعوآ فوق يآويل آللي آشوفهآ نآزله هنآ يــــــــــلــــــــــــهبصعوبه قآمت وبصعوبه مشت .. لحقتهآ لميآء وهي لاتقل عنهآ حالا .طآحت ع سريرهآ ويدهآ ع فمهآ ..آول مآشآفت آلدم بكت بقوه ..لميآء سكرت آلبآب وجلست ع سريرهآ ويدهآ على يدهآ آلثآنيه
..تأوهت من الالام بكل جسمهآ .. فتحت عيونهآ ع ألاخير لميآء : وش قلتي !! سمر :قلت آلله يأخذ آختك هي سآس البلا .. آآآآه كل شيء يألمني آممممم مآستغربت كلمتهآ ورجعت تبكي ع نوف .. آرتفعت شهقآتهآ لمى تذكرت شكلهآ وسعود يسحبهآ ع آلدرج ...[ نوف ]بالغرفه ع الارض .. بين آلحشرآت ع آلغبآر وبين الغبآر .. مرميه ولاحركه تصدر منهآ .. آصعب شيء آنك تفقد كل شيء دفعه وحده .. وهي فقدت كل شــــيء .. ثيآبهآ آكتست آللون الاحمروللحين مآبتدأ المشوآر ...
 

hajar.

New member
معلومات hajar.
إنضم
6 يناير 2017
المشاركات
149
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رواية كتير حلوة ومشوقة كملي حبيبتي مستنينك
 
معلومات صمت الشفاه
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
415
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
آيضآ بجده آلعروس ..

آلسآعه .. 6 مسآءً ..آمآم آلبحر

..بعد ثلاث آيآم من تلك آ
لاحدآث

..رفع يده لذقنه بتوتر .. زآدت سرعه تنفسه بشكل مخيف من صوت آلموج .. ذكره بصوتهآ .. جلس على آلصخره .. وش يفيد آلندم آللحين آللي صآر صآر .. تجمع آلدمع بعينه وآرتجفت آطرآفه .. غمض عيونه بآلم ومرآره .. تدحرجت آلدمعه على خده .. تركهآ ترتآح ع خده يمكن تقدر تمسح ذنوبه وآفعآله آلشينه .. غضب يسكن بجوفه .. صرخه مكتومه بصدره .. مآيدري ليه تذكر جنآ بنت آخوه وهي تلعب بحجره .. لكن هالذكرى كآنت كآفيه بتحرير صرخته .. آلشبآب آللي قريب منه تعلقت عيونهم فيه بتعجب من حآله .. له ست سآعآت وهو على حآله .. يقوم يمشي ثم يرجع ويجلس على نفس الصخره .. حتى آلصخر مل من وجوده وكأنه يعرف مشكلته .. آرتفعت تنآهيده

..[ آلفيصل ]

شلون قدرت آسوي فيهآ كذآ .. وين قلبي ليه مآرحمتهآ ليه مآحسيت بضعفهآ بصرآخهآ ..ليه كل آحسآس فيني كآن ميت !! لييه نسيت الله و وعدي لابوي ..ليه نسيت زوجتي .. حتى هي نسيت آنهآ آنسآنه وبتدفع ثمن غلطتي طول عمرهآ ..< نزل رآسه ومسكه بقوه> وش آلحل اللحين كيف بقدر آنسى آللي صآر آآآآه يَ رب سآمحني آنآ وآلله تبت تــــــبـــــــــت .. < ضحك بسخريه ع نفسه > ولمى تبت آغتصبت بنت .. آآآه طول عمري كنت مآشي بالحرآم ومآهمتني ولا وحده منهم لكن هذي غير .. حظهآ العآثر رمآهآ بطريقي كآنت آلسلعه وآلضحيه محد رحمهآ محد رحمهآ ...
 
معلومات صمت الشفاه
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
415
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
[ بآحدى آلفلل بجده آلسآعه 9 ليلآ ]


نزل من سيآرته بسسرعه ..فتح آلبآب ودخل ...: مآزن ... مآآآآآآآآزن .. تؤ وين رآح هذآ ..< رفع عيونه وشآفه وآقف ع آلدرج وبيده كآسه آلمعتآد> ركض له .. مسكه مع يده وسحبه للصآله مآزن سحب يده بقوه : خويلد !! وش فيك سآحبني ترى آعرف آمشي خآلد بمزح : آوووه زين وآلله للحين مآسكرت .. سحب كآسه وحطه ع آلطآوله .. جلس ع آلكنبه مآزن مسح ع شعره بتوتر : وش عندك جآي .. مآقلت ورآك سفر خآلد وقف : آجلته .. بكره بسآفر .. تؤ بس تعآل الفيصل وين
.. [ مآزن]

تعلقت عيونه بـ خآلد .. وآسمه ذكره بآلهوشه آللي صآرت بينهم قبل يومين ..بآلدور آلثآني .. آول مآدخل عليه آلغرفه .. لفه له وسدد له لكمه ع بطنه .. تأوه منهآ وتفآجئ من دخوله .. ضربه آلفيصل بعصبيه وبقهر : آنت آللي حطيت آلحبوب ... صح آنــــــــــــــت !! آنطق تكلم يَ آلخآين .... سدد له لكمه .. ومسك يآقته بيدينه آلثنتين .. هزه بقوه وصرخ بوجهه : لييييييه سويت فيني كذآ .. < وبصرخه > لييييييييييييه آنآ وش سويت لك .. ليه يَ مآزن ترجعني لييييييه ... تكلم لاتسكت قول آي شيء دفه عنه وبقوه كذآبه : آنآ مآسويت شيء وبعدين لاتمثل علي آنك تغيرت .. كلنآ عآرفين آلمآضي .. هذآ جزآي كنت آبيك تسهر معي مثل قبل وتنبسط .. الفيصل بصرخه : مآسويت شيء !! آنـــــــــــــــــــــآ آغتـــــــــــــصـــــــــــــــتبهـــــــــــــــ آ وتقول لي مآسويت شيء ...مآزن : وخير يَ طير هي حآلهآ من حآل آلبنآت آللي كل يوم يجون ويآخذون آللي يبونه .. فلوس سهر شرب حبوب كل شيء يبونه يلقونه هنآ .. لاتغتر فيهآ .. وآنسى الفيصل آنقهر من كلامه .. آرتفع ضغطه نسى كل شيء و هجم عليه .. طآح والفيصل كآن فوقه .. تمآلك آعصآبه مآيبي يضربه لانه هو آلغلطآن .. الفيصل .. جلس عليه .. وسدد له لكمآت ع آنفه وع فمه .. رفسه وقدر يفلت منه لان الفيصل كآن يتأوه من رفسته .. بسسرعه ركض ورآه ورمآه ع آلكنبه .. ضربه بعنف ثم وقف وهو يلهث .. آشر عليه بحده : آنت ميت بالنسبه لي .. خلاص من آليوم بآخذ عزآك ..طلع وتركه مرمي ع آلكنبه ينزف .. ضغط ع قبضته بقوه وكلمته ترن بأذونه
..ميت

ميت
ميت
 
معلومات صمت الشفاه
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
415
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
رجوعآ لليوم ..خآلد بعصبيه عطآه ظهره : آلشرهه علي آللي جيت لك .. مآيدري وين ربي حآطه سآعه آكلمه وهو حآقرني آول مآصحى .. لحقه : خلاص ي َ بن آلحلال آقعد .. آصلا آنآ مآ ورآي شيء آليوم .. مسكه ورجعهخآلد بنص عين : مآنت رآيح الاسترآحه مآزن : لا خآلد : غريبه مآزن : ليه غريبه .. حرآم آرتآح شوي خآلد جلس: مآزن قل لي وش آللي صآر لك .. مع من متهآوش مآزن بحده : يَ آخي مو شغلك خلاص سكر آلموضوع .. خآلد : خلاص خلاص بنسكت .. اصلا آنت لو مآلقيت آحد تتضآرب معه آشك آنك بتتضآرب مع نفسك مآزن : هآهآهآ .. تنكت آنت وخشتك خآلد بآبتسآمه عريضه : وش فيهآ خشتي ..مآزن رجع ظهره : آوووف مآفيهآ شيء بس يَ آخي آسكت آنت مآتشبع من آلهذره دي دي دي ..خلاص فقعت آذني يرحم آمك آسكت خآلد وقف : تدري عآد لو مآ خويك مختفي كآن مآجيتك ولا طقيت بآبك مآزن ضيق عينه : وآنت تعرف تططق .. آنت تدرعم ع طول ..خآلد : وآلله عآد آلبيت فآضي لا عندك آم ولا عندك خوآت .. مآفيه آلا زولك بهالبيت .. حتى آبوك مسآفر ..تنهد وسكت ..: خآلد : آسف يبو فيصل مو قصدي مآزن : لا مآعليك .. آنت مآقلت شيء جديد .. خآلد : آلله يرحمهم .. يله آجل آنآ بطس آللحين وقف وقرب منه : تبي توصيله بكره خآلد : لا ... <سكت ثم > بس آبيك توعدني آذآ رجعت آلقى وآحد ثآني غير مآزن آلخآيس هذآمآزن بضحكه .. مسك قميصه من ورى .. وسحبه لبآب .: يله يله .. مآخآيس غيرك بلا فـ شكلكخآلد نزل يده : تدري عآد بشتآق لك .. مآزن آبتسم بخفه ... سلموآ ع بعض .. طلع خآلد وتركه وآقف عند بآب الفله [مآزن] يَ ترى بتتركني آنت بعد آذآ عرفت آني بعت الفيصل عشآن نص مليون .. نزل عيونه للارض ..رجع ولف ع ورى .. دآرت عيونه بالفله الفآضيه .. غمض عيونه بقوه .. طلعت من صدره تنهيده طويله .. صعد لغرفته .. فتح آلدرج وطلع آلزجآجه .. فتحهآ وشربهآ مبآشره بكميه كبيره .. آلسكر ينسيه مآضيه وحتى يبعد عنه آلتفكير بحآضره .. بس هذآ مو حل ... لو تقرب لربه بيرتآح كثير لكن هكذآ هو ..!!
 

hajar.

New member
معلومات hajar.
إنضم
6 يناير 2017
المشاركات
149
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
كتير حلوة كملي أختي يسلمو
 
معلومات صمت الشفاه
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
415
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
معلش اخواتي لو بتاخر عيكم نفسيتي تعبانه للايام ومخنوقه ادعولي حاسه حالي هدخل في حالة. اكتئاب
 
معلومات صمت الشفاه
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
415
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
بسجنهآ آلخآص .. قبل سآعتين
ن..رمآهآ ع آلارض .. رفسهآ ع رجولهآ نوف : آآآآآآه سعود آهئئئئئئ وآلله مآعرفه آآآآآآه آتركني آهئئئ آلله يخليك آهئئئئئنزل لمستوآهآ وبصق ع وجههآ ..وطلع لزوجته آلوآقفه برى آلغرفه .. قفل آلبآب وآلتفت عليهآ سآره : هآه وش قآلت سعود بغضب شديد : تقول مآتعرفه سآره بحده : كذآبه .. قآعده معه يومين وتقول مآتعرفه .. لاتصدقهآ ..آرجع وآضربهآ لمى تعترف سعود بعصبيه : سآره .. آلضرب مآنفع معهآ .. مآبقى فيهآ حيل آخآف آذآ ضربتهآ آكثر يصير فيهآ شيءسآره : شلون يعني .. بتخليهآ مآرآح تعآقبهآ .. هذي نزلت رآسك بآلترآب رفع يده عشآن يضربهآ : آصصصصص مآلك شغل .. يله قدآمي مشت قدآمه بسسرعه .. بغرفه آلبنآت .. [ لميآء ] حضنت مخدتهآ .. نزلت دموعهآ آلحآره ع خدودهآ .. تنهدت ولفت ع سمر سمر : لميآء مين نصدق !! نوف والا سعود لميآء بعبره : تشكين فيهآ !! حتى آنتي سمر قآبلتهآ : لميآء يومين مختفيه .. وين رآحت !! شلون تطلع من آلبيت ع آسآس ترجعني وهي مآتعرف مكآني لميآء مسكت رآسهآ : آهئئئ مدري آهئئئئئ مدري آآآآآه آهئئئئ سمر بتردد : تتوقعين آنهآ تعرفه من قبل و.. رفعت عيونهآ لهآ بسرعه وبآصرآر : آختي شريفه .. آلزمي حدك ي سمر سمر بحده : لازمه حدي وعآرفه وش قآعده آقول .. شوفي حنآ وين !! محبوسين هنآ عشآنهآ .. هي بس لو تتكلم وتقول لسعود عنه .. سآعتهآ يمكن آقول يمكن يفرج علينآ من هالحبس .. حتى سويروه تتحكم فينآ ع رآحتهآ لميآء لفت عليهآ : لو مآكآنت نوف منعتك من خآلد كآن يمكن
كآن آنتِ آللي مرميه فوق مو هي .. سمر وهي صآره ع ضروسهآ : لاتشبهيني فيهآ .. لميآء : مآرآح آشبهك فيهآ .. لانك آنتِ آللي كنتي تطلعين وتشوفينه من غير علم سعود .. آمآ هي آلله آلعآلم وش صآر فيهآ سمر جلست جنبهآ : قلت لك لاتشبهيني فيهآ .. آنآ بكون زوجه خآلد لكن هي .. آللي كآنت معه آخذ آللي يبي منهآ ورمآهآ لميآء بهدوء قآتل : تدرين عآد مآعدت آنصدم منك .. لحسن آلحظ تكونت عندي منآعه آآه بس تأخرت كثييير بسسرعه وقفت مثل المقروصه .. جلست ع سريرهآ .. وآلفضول وآلحقد ذآبحهآ ..تنهدت .. فركت يدينهآ وسرحت عندهآ
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه