روابط قصص مؤثرة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
امال ....لااااااااااااااااااا....قلبي وجعني وحدث لي انهاك نفسي بجد تعبت....ما هذا الاولي قرات بعضها ولم اتحمل أن اكملها خاصه وإني قراتها من قبل ..واتذكر أحداثها صراحه أمور مستفزه والقصه للاخت صاحبه قصه السالك بس السالك هي ما انهكتني
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
سبحان الله العامل المشترك في كلتا القصاصين هو التساهل في الاختلاط الذي ادي الي كوارث.نظن أن فلانا محصن ضد الخطأ وكذلك نظن بانفسنا وما علمنا أن الإنسان بطبعه ضعيف وأن طريق الشيطان يبدأ بخطوه...ولا تتبعوا خطوات الشيطان.ومع ذلك نبدا.طبعا الاخت التي تساهلت وحكت كل شيء لزوجه اخيها هي من بدأت بيتها والحمد لله الذي فقها.ولقبه القصه معروفه ولكن ما هالتي حقا ...اخوها وضعفه تجاه امراه فعلت به كل ذلك وهذا يؤكد لنا أنه من بين الرجال من هو مختلف عن النماذج التي نراها هنا بالمنتدي.والحمد لله رجعت لزوجها ولكن بعقليه جديده
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
اما الاخت ابتهال والتي للاسف أغلقت قصتها للمره الثانيه لقوانين اداريه خاصه بالمنتدي...هذه هي الوجع كله

اولا طبعا كثره التعليقات كانت تعوق المتابعه السريعه فكنت اتخطاها واحيانا ادع صفحتين تحملان سويا.ففعلا فكره جعل التعليقات وحدها فكره ممتازه وهذا درس لنا في مواضيعنا.الطويله التي عليها ضغط ومشاركه واسعه.

ذكرتني بقصه فارس وقمر التي أتجنب نعاوده قراءتها حتي الآن لما فيها من وجع.

تزوجت صغيره....رجلا حنونا ...ثم موضوع الانجاب والحسد ممن حولها ولكن الحمد لله الوضع هنا افضل قليلا.

خيانته سببها تساهل في الاختلاط واستدراج.

قرار الطلاق كان لابد لها من تريث لأنها تحبه بعمق شديد وكانت ستسامحه اجلا أو عاجلا فقط هي عرضت نفسها لتجارب مريره وهذا قدر الله تعالي وقدر الله وما شاء فعل.

ذهلت و صدمت واغتظت من ردود أفعال أسرتهم بعد عودتها لطليقها رغم أن التعدد عندهم عادي.. ورغم علم البعض بجرم هدي هذه وحدها ترفع الضغط والحمد لله اني خرجت سالمه.
سلسله الأخطاء بدأت واستمرت بغرابه...بندر عند ضغط جده عليه كان ولابد وأن يرفض رفضا تاما. لا لأنه فقط لا يحب هدي لا بل لأنه سيريس اسره وهذه هي ستكون القائمه عليها ومؤسسه أولاده فكيف له بقبولها وسبحان الله هو وحده من عاني منها .كان له أن يهددها بالخفاء بكشف أمورها كلها كلها ...أن لم ترفضه أمام جدها خاصه وانه تقريبا أمر زواجها حدث بضغط منها بالخفاء .كان له أن يرفض بكل السبل .خاصه وانه يحب ابتهال بالاصل ويعلم أن هذه ليست نؤتمنه علي بيته


سال أحد الشيوخ سأله رجل يريد التقدم لامراه ليس التزامها جيدا ويريد أن يكون سببا في التزامها.قال له أن الزواج ليس مجالا الدعوه بل هو اسره ستقام ولابد من اختيار أسسها جيدا لا المغامره بها.


بعد رجوعه لابتهال لم تتوقف التنازلات وكان بإمكانه بالوقوف ضدها بقوه اكثر خاصه عندما طلقها ورجعت بشرط مجحف بشع لا اعلم وهو يعلم أنها لن تظل بعيده وسترجع. ضعفه تجاه أولاده أفسد مما اصلح.

ابتهال انا معها في الا تتنازل عن حقوقها هي بذلك تؤدي هدي لا تعاند بندر..المتسبب عندما يتصدي الجميع له يقف عند حده لكن أن تتنازل بحجه بندر هكذا تضيع بندر وأولاده ونفسها.

كانت لابد وأن تحارب لأجلها وبندر واولاده ولن يضيعهم الله تعالي. أما السكوت خساره للجميع كنت اتمني اعرف نهايه القصه لكنها توقفت أن شاء الله كل ما يأتي به الله خير.
 

آمال قوية

Well-known member
جمعة مباركة عليكن،

سلامة قلبك رورو،
ما يميز هذه الثلاث قصص أنه كلهم يشتركن في قوله تعالى العاقبة للمتقين،
سبحان الله كيف ينزل البلاء وكله فيه خير،


انا كذلك لما قرات قصة يا فرح وينك تذكرت فارس وقمر،


ولكن فهذي القصة بالذات عندي هدية لك رورو

تفضلي وهذا الرابط الجزء الثالث من القصة
https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=294865
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
اه والله امال سلامتين قلبي شيء متعب وما هدئت الا عندما وجدت موضوعا يتحدث انها أنجبت تؤما

نعم العاقبه للمتقين ولكن الدروس المستخرجة كثيره منها عدم السكوت للظالم والمفيد

شكرا لهديتك حبيبتي لا حرمتك.
 

نمو222

New member
تسلمي اموله انا. اليوم خلصت قصة الأخت يا فرح وينك عادت لي مشاعري الحزينه عندما قرأت قصة فارس وقمر ولكن هذه القصه كانت خاتمتها على خير الحمدلله دائما الصبر مفتاح الفرج وماجمل اليسر بعد العسر بتمنى صاحبة القصه تعود ولكن لفت انتباهي أخت كانت من الحاضرات لاحداث القصه من البدايه وهي اسمها ام مصعب وقبل فتره رأيتها داخل المنتدى بتمنى لو عندها خبر تطمنا عليها حبيتها وتأثرت لقصتها ومره ثانيه شكرا أمال المبدعه
 

رهف 88

Well-known member
آمال شكرا حبيبتي على هذه اللفتة
لكن الظاهر انك حطيتي قصص موجعة فعلا
للقلب
حاليا لا استطيع قرائتها لكن لما اتفرغ ساقرئها ان شاء الله وممكن اعطيك رايي
اجدد شكري لك حبيبتي
 

Paeoniaa

New member
خلصت القصتين الاولى واستفدت شكرا لك جعلها الله في موازين حسناتك وان شاءالله اكمل الباقي !
سبحان دائما نهايه الصبر فرج والحمدلله من فضل ربي علينا ..
واتعلمت اني اكون خصوصيه في حياتي الخاصه واصبر بس مااا اتنازل عن حقوقي ✌🏻👌🏻
 
أعلى