رهبة , بكاء , رعشة لا تحسبونا في حرب فقط جماع ما الحل

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
5K

نبضات زهرة

معلومات نبضات زهرة
رهبة , بكاء , رعشة لا تحسبونا في حرب فقط جماع ما الحل
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الى العزيزات الغاليات البلقيسيات

ابنة اختي عروس من شهر تتصل علي و تبكي و انا بصراحة قلقانة عليها و ما اعرف اتصرف في هذه الأمور

تقول ان زوجها بعد الدخلة ما جاها الا ثلاث مرات كله منها

تبكي و ترتعش بشكل رهيب و تخاف خوف مو طبيعي
و المشكلة ان ما احد يعرف بالموضوع اتصلت علي تقولي انا احبه و هو طيب جدا اخاف يكرهني مع العلم انه مرض يعني يعرف لكن مش معنى هذا انه راح يصبر على هالوضع

اقولها العرسان يجامعون مرتين في اليوم و انتي ثلاث مرات فقط
هي و الله كثييييييير خوافة اقول لها انتي بادري تقول عملتها و من الشيء اللي سويته يقول لي خلاص خليها مرة ثانية

الله المستعان ما الحل هل تذهب لطبيبة نساء او نفسية بليييييييييييز ارشدوني غاليتي في خطر

نبضات زهرة

معلومات نبضات زهرة
اسفة اقصد انه ممرض فظهرت مرض

انا متزوجة لكني لم اتعرف على اي شخص مر بهذا الوضع افيدوني جزاكم الله خيييييييييير

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
معلومات هذا رأيي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راسليني ومايكون إلا الخير بإذن الله ..

~ إستشاريه زوجيه ~

معلومات أحاسيس مجروحة
المفروض أن الزوج يكون متفهم لوضعها ولا يجامعها إلا عندما يحس أنها مرتاحة جدا معاه وممكن أن تتقبل هكذا موضوع

سموره22

معلومات سموره22
عادي جدا انا كنت زيها ومو بس كذا كنت اتشنج من الخوف بس كلها فتره وتعدي هو لازم يتفهم وضعها وياخذها بهداواه الله يسر لهم امورهم

معلومات مليت اقول ياليت
حبيبتي دام انها لهدرجه تخاف ليش تتزوج والله مو لهدرجه الزواج يخوف وحتى الجماع مو لهدرجه يعني كانها داخله حرب مو جماع قوليلها ان الرجال مو صابر عليها وترى الرجال اهم شي عندهم خصوصا بداية الزواج الجماع والدلع يعني خليهاتتشطر وتتدلع وتبين له انها عادي وريلاكس

ست الحلوين

معلومات ست الحلوين
يووووووووووووووووووووووووه جدا طبيعي انا اعرف بنات يجلسون شهور سوري على اللفظ مانفتحوا انتي قولي لها تخلي زووجها يجيب مزلج من الصيدليه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه