رشاقتي سر سعادتي ------- أبدأي معي غاليتي

احصائياتى
الردود
46
المشاهدات
5K
معلومات رقيق الإحساس
رشاقتي سر سعادتي ------- أبدأي معي غاليتي

أهلا وسهلا بكي غاليتي

عندي عزيمة في إنقاص وزني بس كمان عندي كسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلفضيييييييييع وبدي من تشاركني في الرجيم
يعني من تريد أن تشجع نفسها في إنقاص وزنها ومن تريد أن تنقص كيلواتكرهتها في جسمها فلتشاااااااااااااااااااااااااارك معنا

راح نشجع بعض وراح تحسي انك مو وحيدة وتحسي انه عزيمتك بتقوى بإذن الله

الشروط

أن تلتزمي معي في المشاركة يوميا تخبريني فيه عن نوع طعامك وشو رياضتكونحدد يوم للوزن والي تنقص اكثر تحصل على لقب رشيقة الإسبوعوهكذاااااااااااااااااااااااااااا

يعني زي قروباتنا زمان إذا تذكرونها

وياااااااااااااااااا اهلا وسهلا فيكن
رقيق الإحساس

nonomiml

Member
معلومات nonomiml
الموقع الالكتروني
hayatouki.com
اهلاا اختي انا معك وبدي انقص في وزني

طولي1.56
وزني 78

وحابة نكون رشيقة بصراحة انا ماعندي رجيم محدد
بس ماعم اتعشى باليل
والرياضة نعمل هادو

يارب نضعف برك قريب زواجي

معلومات أم الوجيه
رقيق الإحساس;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:
انا اول المشاركات

وزني: 75 كيلو
طولي : 153
الهدف الثاني والأخير
شبه كبير بيننا في الطول و الوزن يللا يدي بيدك بدأنا ..

nonomiml

Member
معلومات nonomiml
الموقع الالكتروني
hayatouki.com
ان شاء الله اختي ان شاء الله

الماكولات بتجذبني كتيييييير بصح لازم منضعف قدامها

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
ممكن أكون معاكم بس انا ابي أزيد في وزني ????استفيد معكم في الدعم وممكن تساعدوني وأساعد كم ???? وتعطوني وصفات تزيد في وزني ابي اصل لعشر كيلو وأبقى سوبر ويمان الهدف واحد هل من يستقبلني معاه بللللللييييززززز

sara sevillana

معلومات sara sevillana
أنثى بعطر الورد;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:
ممكن أكون معاكم بس انا ابي أزيد في وزني استفيد معكم في الدعم وممكن تساعدوني وأساعد كم  وتعطوني وصفات تزيد في وزني ابي اصل لعشر كيلو وأبقى سوبر ويمان الهدف واحد هل من يستقبلني معاه بللللللييييززززز

وأنا كمان نفسي أزيد شوي من وزني.

ام ريممما

معلومات ام ريممما
وانا معاكم يابنات ابغا انقص وزني وزني الحالي 69
يارب يحقق امنيتنا يارب
بتمشي على طريقه معينه نشجع انفسنا كل يوم ونشد همه بعض ونخصص لانفسنا وقت لرياضه

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
كيفكم يا بلقيسات اليوم سأضع برنامج الوصول الى السوبر ويمان وهو سر الرشااقققههه اللى تتمناه كل أنثى?? دائماً البناء يكون صعب ومجهد والنزول يكون أسهل من البناء ولكن اذا تحلينا بعزم وإرادة وصلنا الى الهدف الذي نرجوه لكي يكون الأساس قوي يجب ان ندخل مع قرارنا جوانب اخرى فينا لا ننساها وهي أيضاً تساعدنا ولها دور فعال في تقوية عزيمتنا اولا الجانب الروحي وهو علاقتنا بالله وطلب المعونه منه بتوفيقه ان نصل الى ما نريد بعافيه??? ثانيا الجانب النفسي وهو تقوية هذا الجانب المهم بأن نزيد ثقتنا بأنفسنا بان نحب نفسنا ونشجعها ونكافئها الجانب الجسدي وذلك بإهتمامنا بأجسامنا و بشرتنا ???? بعمل ماسكات وأقنعه و بشعرنا ??????? من أقنعة وزيوت ووو وبحيوية بشرتنا من شرب اعشاب وعصائر طبيعية تزيد في حيوية بشرتنا لانه عند قيامنا بالرجيم او بالسمنه فأحيانا يذبل لون أجسامنا وبشرتنا صج والا لا ولا ننسى الجانب الطبي ماذا سناكل وما هو صحة فعاليته الدواء لنا وهكذا انشالله يعجبكم اللي انكتب ابي ردود كم اذا موافقين معاي حتى أضع لكم برنامجي ?????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
آه لا ننسى اذا كل وحده فيكم تنزل روابط للرياضة تزيد او تنقص في الوزن ويساعدنا مثل اختي nonomiml وأي افكار ممكن نساعد بعض او معلومه

ام ريممما

معلومات ام ريممما
رياضه النط مفيده جدا في انزال الوزن تساعد في عمليه حرق الدهون طوال اليوم يعني لازم االنط كل يوم عشان تشتغل اجسامنا

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انا اليوم بدات بالأول بصلاة الفجر ثم دعيت ب اللهم أني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل ومن الجبن والبخل ومن غلبة الدين وقهر الرجال "هذا الدعاء يعطي قوة للشخص سبحان الله ثم قمت أسبح بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وبالصلاة على النبي صل الله عليه وسلم ثم الاستغفار ولا اله الا الله وحده لا شريك له عشر مرات عملت رقية على جسمي بسم الله أرقيك من كل شيء يؤديك .......)و(اللهم رب الناس اذهب الباس وإشفي انت الشافي شفاء لا يغادر سقما ...)وسورة الواقعة قراءتها وسورة يس والرحمن والملك سبحان الله أحسست بإنتعاش وراحه ثم ذهبت واكلت 2 بيضات مسلوقات ههههه والله اكلتهم غصب لوزوم الشغل ههههه زوجي كله ويناظر في وانا اكل ههههه مع التشجيع المهم انا الحمد لله قريت سورة البقرة على زيت مقرئ ذهنت نفسي به ونمت الى انشالله الساعة عشر ???????نلتقي

معلومات رقيق الإحساس
يااااااااااااااااااااا اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وسهلااااااااااااااااااااااااااا فيكن نورتوني

يا الله نبدا ع بركة الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه