رساله الى زوجي الشمالي بعد ان قرر طلاقي

احصائياتى
الردود
499
المشاهدات
245K

سر جاذبيتي

معلومات سر جاذبيتي
رساله الى زوجي الشمالي بعد ان قرر طلاقي
اخواتي الحبيبات واميرات مملكه بلقيس ---- حبيت ان تستفيدوا من تجربتي مع زوجي الشمالي بعد ان قرر ان يطلقني---------------- بعد سنين من المعاناه والتنازلات--------------- ولكن بعد ان انضميت الى مملكه بلقيس وتعلمت مع من انا اتعامل ----------كتبت له تلك الرساله ووضعتها في سيارته--------------- وبعد ان قرائها تغيرت حياتنا الى الافضل ولم يطلقني ------------وبعد ذالك بفضل الله عز وجل ثم الاخوات ومواضيعهم عن الشمالي------------ تعلمت كيفيت التعامل معه----------- وارجوا ان تستفيدوا من الرساله التي سوف اقوم بتنزيلها--------------- لان الله سبحانه وتعالى وهبني كتابه رساله لاتليق الا الى الشمالي وطريقت ايستيعابه الى الامور-------------- فتعلم زوجي الدرس جيدا وعرف من انا اكون-------- ولكن ارجوا منكم الدعاء لي لاني في امس الحاجه للدعاء لي-------------- وبعد ما انزل الرساله بكل تفاصيلها سوف اقوم بلشرح عن اي سؤال بخصوص الرساله اذا ارتم----------------- ولكن ارجوا ان تتفاعلو معي حتى اعرف هل يهمكم الموضوع ام لا -------------------:blush-anim-cl:

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
معلومات مكان القمر
حيااااااكِ الله
قد لا تعلمين ربما تقرأها زوجة على وشك الإنيهار

والحمدالله على انكِ تداركتي الموضوع بينكما

دلول22

معلومات دلول22
انا لي عشر سنين وزوجي شمالي بس مااعرف اتعامل معه تعبت حيل:surrender::surrender::surrender::surrender:

لوراا

معلومات لوراا
نستناااااااااكِ يا عسسسسل

:)

الله يسخر لك زوووجك

noty girl

معلومات noty girl
الله يفرج همومك
نننضر الرساله بفارغ الصبر

سر جاذبيتي

معلومات سر جاذبيتي
حبايبي احب ان اعطيكم نبزه بسيطه عن حياتي حتى وصلنا الى الطلاق ------------------ انا جنوبيه وانتم اعلم من هم اهل الجنوووب عالم الرومنسيا------------------ وزجي شمالي زي ماتعرفوا رجل القانون والبقاء للاقوى --------------------- في بدايه حياتنا كنت مشغوله بنفسي تعرفوا اشلون الوحده يوم تعرس وتكون جايه من بيت اهلها يكون ليها اهتماماتها وكان زوجي طاير عليه من الفرحه----------------وبعد مرور سنين من الزواج والاولاد صار اهتمامي هو ثم هو--------- ثم الاولاد---------ونسيت نفسي وصار كل يوم ماشفوا الايتفرعن عليه وانا كنت الحبوبه الي تقول تحبني----- ماشتقتلي --- احبك كلمه كل يوم يسمعها-----وبداء يحقرني وانا اتنازل ---يصارخ عليه في الطالعه والنازله وانا استحمل صار يوم يدخل البيت مايقول السلام عليكم ولا كاني موجوده اروح انا واقول اشلونك حبيبي ليش ماتسلم خير حبيبي يقول بس تعبان من الشغل لهدي الدرجه -------الى ان مشكله بسيطه جدا صارخ عليه وقلي انا مني مرتاح معاكي وناقصني شي قلت قلي ايش ناقصك ومن العين دي قبل دي قال ماابغى اقول --------- شككني في نفسي ---انا الحمد لله بيتي احلى بيت من الترتيب والنظافه والديكورات وكل يوم اغير شي في الديكور-- وكل يوم اغير لوكي واسوي تسريحات ومكياج وعطور واولادي البسهم اخر موضه واهتم بدروسهم ونظافتهم --- واسوى دااااايم ليالي رومنسيه ومساجااااات وزيوت عطريه كل الانواع ذى بودي شوب كله عندي-------وكل يوم اكله -------- كل هادا ناقصك شي انزين قلي ايش ناقصك وطبعا (مع الشمالي دايم انا الخاسر الاكبر في النقاش ويعطيني كلام جارح الى ان ابكي ولا يرحمني) المهم قلي ماراح اقول بس احسن شي ليه وليكي اننا نطلق ------- ماعرفت ايش اقول سكت وبعدين قلت الي تشوفوا طلاق طلاق------ قال شوفي اذا انتي تبغي الاولاد انا ما عندي مانع واذا تبي تخليهم خلهم مو مشكله الي تبغي انا حاضر ---- انا وانتي ماراح نختلف ---- وكلمي اهلك --- انحطيت في موقف لا احسد عليه مني عارفه كيف اتصرف----- واشوف اولادي واقول ياربي كيف اسوي اشيلهم مايصير احسن يتربوا عند ابوهم -- طب اشلون افارق عيالي ---- صرت ثلاثه ايام لا اكل ولاشراب ولانوم وهو داخل طالع من البيت ولا كاني موجوده ناطرني اقوله ايش قررت لان على قولتو احنا ناس متحضرين مافي داعي للخلاف اثنا الانفصال وتخيلوا ----كنت افكر هل اكلم اهلي ويكبر الموضوع ----ولا اسكت وزوجي قلي خلاص ابغى اطلقك وقالها وهو مقتنع وبعد كده تكلم معي بهدوء انو لازم تقريري ونخلص لاني انا ما ابغى استمر-------- تخيلي زوجك يقلك كده ----- انا كنت مااتخيل يجي يوم زوجي يقلي كده ----- انا اصغر منه 16 سنه والحمد لله --- الله وهبني من الجمال والرشاقه والي يشوفني قدام زوجي يقولون مانصدق انك متزوجه وعندك طفلين وهو يعرف حتى اهلوا يقولون كده----------بس ابغاكم تقولوا كيف الوحده تتصرف لان الباشا مايمزح-------------فقررت ان اكتب رساله واتركها له في السياره وساكتب نص الرساله وشوفو اشلون انقلبت الدنيا----------

التعديل الأخير:

(A7LA)

معلومات (A7LA)
كملي عزيزتي ... رسالتك تبدو مشوقة ... لأنها اقنعت الرجل الشمالي العنيد و جعلته يغير رأيه ... بانتظارك :)

سر جاذبيتي

معلومات سر جاذبيتي
طبعا والله ردودكم فرحتني جدا الله يسخر لنا رجالنا كلنا ويهديهم بس الي ابغى اقوله ان ---- الرجل الشمالي مهما سويتي له وانتي تدوري في فلكه لايراكي------ الا ان تكوني انسانه ملكه تهتمي بنفسك ولا اقصد الاهتمام هنا هو البس والعطور لاني ما قصرت من هادي الناحيه ---ولكن ان تحبي نفسك ولا ترضي ان يتعدى حدودك احد ان تكوني( انا اولا) مايحب الي عايشه عشانه يحب ويلتفت الى التي تعيش من اجل ذاتها وكيانها

@*Baby Face*@

معلومات @*Baby Face*@
بانتظاااار الرساااالة لاني مثلك جنوبية وما اعرف ادافع عن نفسي والطريقة اللي استخدمها مع زوجي في كثير من الاحيان الرسائل وتكون النتيجة اوكي......

لا تتاخري علينا والله يسهل امورك مع زوجك...........

سر جاذبيتي

معلومات سر جاذبيتي
بسم الله الرحمن الرحيم------------- قررت ان اكتب لك هذا الخطاب لاني اعلم ان الحوار بيننا لا يجدي -------والسبب الاقوى لان كرامتي لا تسمح لي بعد الاهانه التي سببتها لي------ اولا احب ان اخبرك بكل وضوح اني لا ثم لا اقبل اهانتي وجرح كبريائي ------ولا اقبل ان تكون اهانتي هي الطريقه الوحيده لتفريغ غضبك ------------لقد تخطيت كل الحدود وقفلت جميع الابواب وقررت ----------------- وانا احترم قرارك -------لقد كنت لك نعمه الزوجه التي تصووونك وتصون بيتك واولادك ----والتي طرقت كل الابواب كي تعيش بسلام------------- ولكن لا سبيل ان ترضي انسان لا يريد ان يرضى ---------------لا يمكن ان ترضي شخص يعيش كي يبحث عن اخطائك ويتصيدها حتى يحاسبك حسابا عسيرا كما لو انه خلقك واوجدك-----------لايمكن ان ترضي انسان لا يريد ان يرى الجميل ويستمتع به مهما كان ----------------بذلت من اجلك ومن اجل حياتنا الكثير والكثير ------------ولكن المساله تعدت حدود التفاهم والخلاف ----------- واصبحت اهانه بمعنى الكلمه تجرح كبريائي وانوثتي---------وفوق هذا وذاك قلت انه ينقصك شي ولم تصرح عنه -----------ولم تفكر ماهو ينقصني ولو لحظه واحده--------انا انثى كامله لي كياني وكرامتي وحدودي التي لا اقبل ان يتعدها مخلوق ----- وبرغم من هذا فانا كنت الزوجه المضحيه بابسط حقوقها --------تنازلت عن الابتسامه والاهتمام --------والخروج والكلمه الطيبه--------تنازلت حتى عن السلام ------تنازلت عن كلمه واحده ترضي انوثتي----تنازلت عن الشكر او الثناء عن اي فعل افعله مهما كان-------------تنازلت عن شريك حياء تحس انه معك وبجوارك-----تنازلت عن شريك حياء تعرف منه الرضا والسخط فانا لا اعرف منك سوى السخط-----------وهذه ابسطها----------------------- قلي انت وانا ارضى بحكم ضميرك----------------------- هل تستطيع ان تعيش مع شخص لايعرف ان يبتسم لك ويعرف ان يبتسم للبواب؟----------------------- هل تستطيع ان تعيش مع شخص لا يريد ان يرضى ؟------- ----------هل تستطيع تعيش مع شخص لا يريد ان يقول لك كلمه واحده طيبه حتى لو من باب الصدقه ؟-----------هل تستطيع ان تعيش مع شخص لا تعرف عنه شي حتى اين يذهب ومتى يعود؟----------------------------هل ترضى هذه الحياه؟------------ وهل هذه حياه ؟--------------------ماذا تتوقع من انسان يعيش هذه الحياه ؟-------------------------------قلي انت الست بقويه مازلت قادره على العطاء والضحك----------------انا امراءه لي حقوقي--------- واعرف جيدا واجباتي------------------- ولي احتياجاتي-----------احتاج الى زوج يعرف حقوقي ويقدرها --------اعيش تحت ظله ------لا يؤذيني ولا يهيني ولا يهملني ---------------وان كنت لا تعلم وانا لا اظن ان هناك شي لا تعلمه ---------------------انك تؤذيني ---- لقد تحملت الكثييييير -------وانت تعلم جيدا ---------تحملت منك ومن اجلك -------------تحملت ايام وشهور هجران من اجل اصغر الامور--------وبعد ذالك------ وبعد ذالك كله مازلت الزوجه المتماسكه -----التي تقدر ان تعطف وتحب وتعطي ولم تزل تقف على اقدامها----------------------فاعذرني على ماينقصك----------فانا لا استطيع ان اتحمل اكثر------------------وانا احترم قرارك---------------(فزواج بمعروف او تسريح باحسان)واحب ان اقول لك ----انا راضيه عن نفسي ولن يؤنبني ضميري لحظه واحده لاني بذلت الغالي والنفيس من اجل هذه الحياه -----ولن اخبر اهلي حتى استلم ورقت طلاقي ----------لاني اريد ان اخبرهم بوقائع وليس قرارات ------------وتركت اسمي من غير كلمه زوجتك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Queen Bee

معلومات Queen Bee
رااااااااااااائعة

رائعة انت عزيزتي ...:icon26:

في انتظار ردة فعله وكيف تصرفت فيما بعد ..

:icon30:

سر جاذبيتي

معلومات سر جاذبيتي
الله يسعدكم جميييع يارب----------------------------------- بعد ماتقراؤ الرساله بتفحص راح اقلكم ايش صار وابو الشباب ايش سوى--------- وانا كيف كنت وكيف لازم نكون مع الشمالي ---------ولاحظوا اني في الرساله اظهرت قوتي في ضعفي الي كان يشفوا --- وفي نفس الوقت طرحت للشمالي اساله هويجاوب عليها وهو يحب المنطق من غير سب ولعن وهواش--------------------------و بينت اني انا الي كسبانه من الطلاق وانا الي ابغاه -------- ونسيت اخبركم قلت له العيال معك بامان وانا مطمئنه عليهم معك -------------------- وبكره بكمل ايييييش صار

التعديل الأخير:
معلومات ينابيع الحكمة
** أختي الكريمة / بارك الله فيك وفي منطقك وألهمنا الله وإياك الرشد والسداد ... حقيقة كلمات الرسالة مدهشة لكني أشعرها صادرة من شخصية شمالية أو شرقية على أقل الحدود , أو مزيج من النمطين الشمالي والشرقي وأنت كما أخبرتي ( جنوبية ) هذا شيء
** والشيء الآخر , والذي تعجبت منه كيف برعت في صياغة الرسالة بما يؤثر في الشخصية الشمالية .. وجهلت طريقة التعامل الأمثل معه قبل تطور الأمور للأسوأ ؟!الرسالة بصياغة حروفها وكلماتها تكاد لا تصدر إلا من شخصية وااااااعية جدا للنمط الشمالي فهي إما شمالية تتحدث بذات المنطق أو من الممكن شرقية ... لكن أن تكون جنوبية فهذا شيء غريب إلا أن تكون هذه الشخصية الجنوبية ذكية سريعة الفهم والنماء – -عفوا – لست أقصد أن بالنمط الجنوبي سذاجة أو ما إلى ذلك كلا وحاشا أعلم أن في كل نمط رائعون ومبدعون – فسبحان الخالق - .. لكن لأن النمطين متضادين فهي لا يمكن أن تصدر من جنوبية بصفات اعتيادية والله أعلم هذا تحليلي .......... أتمنى أن أحظى برد !!! وعذرا ثم عذرا من عثرات اللسان .
وفق الله الجميع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه