ردي على نقد الشمالي شرقي !

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
5K

انت لي ..

معلومات انت لي ..
ردي على نقد الشمالي شرقي !
السلام عليكم .. اريد استشاره من خبيرات الشمالي
............
كما الكل يعرف الشمالي كثير النقد ... وكنت جدا اتاثر من كلامه ونقده .. الان اصبحت انا حين ينتقدني ارجع له الكلام بنقد
رح اكتبلكن موقف صار من شوي واعطوني اراءكم ..وهالشي كيف رح يتقبله الشمالي
كان يتجهز للخروج ونتكلم عن مشواره صار يقول اريد اطلع من عندك ودي ارتاح من شوفتك وهو ما كان معصب ولا شي بالعكس رايقين .. المهم قال صار يتهزا ويحكيلي شكلك يسد النفس وما احبك ولا احب تقربيلي وودي اروح انام بمكان ثاني ابعد عنك قلت له عاساس انك ملك جمال ولا شايف شكلك انت .. والله احمد ربك متحملتك وصرت اضحك وهو بعد يضحك ويحكي انا ما حكيت اني ملك جمال انا احكي عنك مو عن نفسي قلت لا شوف نفسك زين بالمرايه بعدها نشوف تتلكم ولا لا
مع العلم انه حلو مافيه شي لكن عنده ثقه زايده بنفسه واحس لي مده صرت ارد له النقد بالنقد لاحظت تتزعزع ثقته ..ومن وجهه نظري اني لو زعلت مثل اول اعطيه تاكيد ان كلامه صح وانه لو كان بمزح رح يرجع يتاكد بمخه

هو بالبدايه كان كثيير النقد وهز ثقتي بنفسي جداااا لكن لي مده كبيره ونا اقرا بالنماط وبالمواضيع الي تتعلق بقوه الشخصيه وخاصه اقرا للفقي ..
فحسيت نقده ما عاد ياثر فيني مثل قبل ولله الحمد استعدت ثقتي بنفسي
انا ايضا كثير يمدحون شكلي وحتى بالمناسبات ما يصدقون ان عندي اطفال ولو شافوهم معي يقولون لي مبينه صغيره لكنه متعود ينتقد وانا حبيت اسلك نفس الدرب لشوف وين تصل معه

هل النقد ينفع مع الشمالي ...
كيف يفهم الشمالي ردي بهذه الطريقه ..
كيف لما ارد له الكلام على نفسه هكذا كيف يشعر هل تهتز ثقته ام تزيد
اشوفه كثير ينقط ثقه وثقه زايده ومرات كانه عنتر زمانه والكل يتمنا منه نظره ..

اعطوني ارائكن .. وانصحوني لو بشي مخطءه .. واعطوني افكار كيف اتعامل مع نقده حينما يتعلق بشكلي ولبسي .. او يتعلق بامور اخرى لاني عندما ينتقد شغله واكون فعلا مخطءه كان تتعلق بشيء اخر عن شكلي ولبسي انا ما ارد بوجهه وافضل ساكته لاني اكون فعلا خطا وهو انتقد هالشي ....
اما بالممازحه وبشكل ولبسي ما احب ينتقدني عشي راضيه عنه كل الرضا ومدركه تماما انه مجرد انتقاد منه مو لان هالشي غلط

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هههههههههههه مت من الضحك يستااهل هو اللي جاب لنفسه يعني كان لازم يتفلسف !

لما ينتقد شكلك و لبسك و ينفخ بنفسه لازم ترجعينه لحجمه الحقيقي و استخدمي اسلووبه اضحكي و انقدي عشان يبطل هالحركات ...

اما في الأشياء الثانية اذا كان نقده صح لا تجاوبي و صلحي الغلط من غير ما يحس خصوصا البيت او العيال ....

انت لي ..

معلومات انت لي ..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هههههههههههه مت من الضحك يستااهل هو اللي جاب لنفسه يعني كان لازم يتفلسف !

لما ينتقد شكلك و لبسك و ينفخ بنفسه لازم ترجعينه لحجمه الحقيقي و استخدمي اسلووبه اضحكي و انقدي عشان يبطل هالحركات ...

اما في الأشياء الثانية اذا كان نقده صح لا تجاوبي و صلحي الغلط من غير ما يحس خصوصا البيت او العيال ....
حبيتي اشكرك عالرد ... جد شجعتيني .. مع اني كنت متخوفه اتعرض لهجوم عالرد على الشمالي

انا مثل ما حكيت قبل .. اذا كنت على خطا اسكت واصلح الخطا
لكن جسمي ولبسي لاا لا لا...

aurora adams

معلومات aurora adams
انا دائما لما الشوشو تبعي ينتقدني بمزح اردهاله بمزح اكبر واصير انتقد شكله وتصرفاته لكن كل هدا بطريقة مرحة مو جد لأنه لو زودتيها راح يعصب ويقلب عليكي

بسمة نور

معلومات بسمة نور
صحيح اتذكرت مرات ارد عليه بنفس اسلوبه و قالي انا ما قلت اني كامل و مرة قالي انا اعرف حالي ماني مليح ههههههه حسيته فقد ثقته و ظليت اضحك بقلبي 

انت لي ..

معلومات انت لي ..
صحيح اتذكرت مرات ارد عليه بنفس اسلوبه و قالي انا ما قلت اني كامل و مرة قالي انا اعرف حالي ماني مليح ههههههه حسيته فقد ثقته و ظليت اضحك بقلبي 
صدقيني ثقتهم تهتز .. بيكفي حطومنا قبل بالنقد الان اتى دورنا ليذوقو قليلا مما ذقناه

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

ما شاء الله عليك حبيبتي ،،

رد موفق..ولاتنسين تروجين لنفسك بالدرجة الاولى
امدحي جمالك
واهتمامك بنفسك وجسمك ولبسك
واذكري له اراء الناس عنك..
خليه يحمد الله ليل ونهار عليك ..
صدقيني راح ينطم ويسكت ويتحسف انه تحرش فيك...خخ

بسمة نور

معلومات بسمة نور
صدقيني ثقتهم تهتز .. بيكفي حطومنا قبل بالنقد الان اتى دورنا ليذوقو قليلا مما ذقناه
و الله بعد زواجنا اتصدمت فيه و في انتقاداته و كنت ابكي كثيرا من الصدمة اولا كيف اتلقى كل هذا الافكار السبية من اقرب الناس الي  و ثانيا لماذا تزوجني و يتركني معه مادام لا اعجبه كنت قريبة من الجنون الحمد لله بعد البحث اصبحت افهم و احلل تصرفاته و تعليقاته اليوم قلت له سياسة الانتقاد و التحطيم لا تجدي معنا نفعا ربما مع اعدائك تلقى نتيجة لكن انا و اولادك و اقاربك ننتظر منك التشجيع و التحفيز و الرفق ام اردت منا ان نتغير للافضل لم يعلق  و كان هادئا 

انت لي ..

معلومات انت لي ..

ما شاء الله عليك حبيبتي ،،

رد موفق..ولاتنسين تروجين لنفسك بالدرجة الاولى
امدحي جمالك
واهتمامك بنفسك وجسمك ولبسك
واذكري له اراء الناس عنك..
خليه يحمد الله ليل ونهار عليك ..
صدقيني راح ينطم ويسكت ويتحسف انه تحرش فيك...خخ
يسلمو يالغلا على ردك
حمستوني اقصف جبهته اكثر ههههه ...
معليش ادخل بموضوع اخر بعيد عن النقد .. هو قال لي رح يجدد مطبخ البيت وهالامر اتفقنا عليه قبل ٨ شهور وكل شهر كان ياجل لسبب او لاخر .. كيف اشجعه على ان لا يماطل هكذا وحابه اجدد قبل رمضان .. اعطوني فكره ينفذ من سكات .. لانه موافق مسبقا وماعنده مانع سوى انه مظيع المال هنا وهناك

انت لي ..

معلومات انت لي ..
و الله بعد زواجنا اتصدمت فيه و في انتقاداته و كنت ابكي كثيرا من الصدمة اولا كيف اتلقى كل هذا الافكار السبية من اقرب الناس الي  و ثانيا لماذا تزوجني و يتركني معه مادام لا اعجبه كنت قريبة من الجنون الحمد لله بعد البحث اصبحت افهم و احلل تصرفاته و تعليقاته اليوم قلت له سياسة الانتقاد و التحطيم لا تجدي معنا نفعا ربما مع اعدائك تلقى نتيجة لكن انا و اولادك و اقاربك ننتظر منك التشجيع و التحفيز و الرفق ام اردت منا ان نتغير للافضل لم يعلق  و كان هادئا 
بالفعل امر صادم لكن ان لنا ان نتجاوز هالصدمات ونقول مو خطا فينا انما عاده عنده ويجب ان يتعلم فن الكلام .. وحبه حبه حيعرف حجمه ويتعدل مثل ما بدنا...

انا ٤ سنوات اطبق في نصاءح حول الشمالي والان بت احصد بعض الثمار

بسمة نور

معلومات بسمة نور
بالفعل امر صادم لكن ان لنا ان نتجاوز هالصدمات ونقول مو خطا فينا انما عاده عنده ويجب ان يتعلم فن الكلام .. وحبه حبه حيعرف حجمه ويتعدل مثل ما بدنا...

انا ٤ سنوات اطبق في نصاءح حول الشمالي والان بت احصد بعض الثمار
انت لي ما هو نمطك انا شمالية بالفصيلة و جنوبية شرقية بالنمط 

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
يسلمو يالغلا على ردك
حمستوني اقصف جبهته اكثر ههههه ...
معليش ادخل بموضوع اخر بعيد عن النقد .. هو قال لي رح يجدد مطبخ البيت وهالامر اتفقنا عليه قبل ٨ شهور وكل شهر كان ياجل لسبب او لاخر .. كيف اشجعه على ان لا يماطل هكذا وحابه اجدد قبل رمضان .. اعطوني فكره ينفذ من سكات .. لانه موافق مسبقا وماعنده مانع سوى انه مظيع المال هنا وهناك
تعرفي وكأنك تحكين عن زوجي.. خاصة لما قلتي مضيع المال هنا وهناك
سأحكي لك عن تجربتي التي مازالت في بداياتها.. لاحظت ان طلباتي تصير أوامر في حالتين.. الأولى لما اكون ودودة.. والثانية لما اسحب عليه واثقل.. لكن للأمانة لما اكون ودودة يأجل بعض طلباتي.. لكن لما احكي معه وكلي ثقة ويقين يلبي بسرعة طلباتي

انت لي ..

معلومات انت لي ..
تعرفي وكأنك تحكين عن زوجي.. خاصة لما قلتي مضيع المال هنا وهناك
سأحكي لك عن تجربتي التي مازالت في بداياتها.. لاحظت ان طلباتي تصير أوامر في حالتين.. الأولى لما اكون ودودة.. والثانية لما اسحب عليه واثقل.. لكن للأمانة لما اكون ودودة يأجل بعض طلباتي.. لكن لما احكي معه وكلي ثقة ويقين يلبي بسرعة طلباتي
هو ما كان كذه .. كان يجمع المال وما يحب البعزقه لكن مع الوقت تغير وصار الي اليوم بيده بكره مش موجود جنني من هالجانب ..

رح حاول اثقل عليه لان توددت له كثير لاجل هالشي وهو يوعدني ولا ينفذ

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
موفقة حبيبتي
ولا تنسي المدح.. المدح يفتح قلبو وجيبو وعقلو الباطن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه