ردو لى ضرورى

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

lolo2008

معلومات lolo2008
ردو لى ضرورى
:icon28:السلام عليك ورحمة الله وبركته ابغى استشيركم فى بنتى عمرها سنتين وشهر ولا تاكل بس تشرب حليب فى الرضعه وش رايكم افطمها من الحليب :essen:علشان تاكل ومتى السن الصحيح لفطمهم من الحليب ما شاء الله وحتى فى الليل تصيح تبغى رضعه:icon1366:

اسم الموضوع : ردو لى ضرورى | المصدر : الأمومة والتربية

nla

معلومات nla
وانا مثلك ،،، بنتي عمرها سنة ونصف ما تاكل بس تشرب الحليب بالرضعة ، جديد بدأت تاكل زبادي وارز

قبل فترة اخذتها لطبيب الاطفال وقلتله انها ما تاكل بس تشرب الحليب حكالي ما تضغطي عليها وكتبلها فاتح شهية

مع فيتامين بس ما فتح شهيتها الان يعني الحمدلله وان كان اكلها قليل بس احسن من اول

lolo2008

معلومات lolo2008
يب وش الحل هى نحيفه مره وش اسوى يا بلقيسيات ردو

صدى شمر

معلومات صدى شمر
بنتي عمرها 3 سنين و3 شهور وللحين اعطيها حليب لانها حيييل صغيره وحيييل قصيره والدكتور يقول استمري

ونوعين نوع بديآشور وهذا مكمل غذائي ونوع بروجرس وللحين ماشفت فايده

&الغيوره&

معلومات &الغيوره&
بصراحه عن تجربه لاتفطمينهاااااااااا وعوديهاا على الكوب في النهار والرضاعه بالليل بس لاتقطعين عنها الحليب فجاه وجربي العصيرات بالرضاعه مثل دناو وحطيلها ملعقه سمسم مطحونه سمعت انه حلو وجربته مع بنتي يفتح الشهيه

فوفي

معلومات فوفي
انا مع الاخت لاتفطميها الان بس حاولي معها الاكل في صحون وملاعق مغريه عليها بعض الشخصيات الملونه التي تفرح الاطفال:clap:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه