رجعت بعد انقطاع

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K
معلومات شوكولاتةكندر
رجعت بعد انقطاع
مساؤكم خير حبيباتي
طبعا أنا لي فتره ماكتبت بالمنتدى بسبب مشاغل الدنيا الله يعين عليها.
لاخاب من استخار ولا ندم من استشار أنا حاليا استخيرالله ومازلت ,وقلت استشيركم لعلي أجد من تساعدني في تخطي مشكلتي.راح أعطيكم نبذه موجزه عنها
أنا متزوجه لي12 سنه وعندي أولاد ولله الحمد مشكلتي تتمثل في إن زوجي متعلق تعلق شديد بأهله أمه وأخواته ومستعد يضحي بوقته ومسؤولياته تجاهي عشانهم ,طبعأ أنا حاولت أبين له إن الوضع هذا موصحيح وإني
مو راضيه وخاصة لأخواته لأنهن متزوجات ومبسوطات والمفروض إن أزواجهن هم اللي يتحملوهم أعطيكم مثال إذا رحت زياره لأهلي يمشيهن يوديهن أسواق مطاعم,وأنا ياغافل لك الله ولاأدري إلا صدفه لأنه يغبي علي هالشئ لأنه عارف إنه يزعلني,ومع ذلك السالفه هذي تتكرر كثيييير.إضافه لذلك مايصرف علي بالمره بإعتبار إن عندي راتب حتئ ملابس عياله مايدري عنها إذا بغيت السوق بالموت يوديني ولا يفكر يعطيني ريال.زوجي أغلب إجازات العطله الأسبوعيه مايجلس عندنا يايروح البر أو البحر وأنا عند أهلي ,قليله اتصالاته علي إذا كنت عند أهلي يقول مافيه ضروره.مؤخرا بدأ يطالبني بالمشاركه بمصروف البيت ورفضت لأني اشتري لي ولعيالي وراتب شغالتي وغير كذا لأنه ماديته ممتازه جدا .طبعا إذا بغينا نسافر يشترط الدفع بالنص وإلا مافيه سفروأوافق لأني أبغى أستانس ومع هذا كثير يوصفني بالبخيله,وإذا تناقشنا بالأمور الماديه نتهاوش ونجلس فتره متزاعلين.ماعنده إحساس فيني لابفترة الحمل ولا الولاده حتى لما أولد أنا أبغى مستشفى خاص لأنهم أكثر عنايه وهو يقترح أولد بالحكومي طاوعته مره وندمت لأني بغيت أموت.إذا ولدت بالخاص أنا أدفع المصاريف كامله.مؤخرا صار مايقضي للبيت حتى الأشياء الضروريه يعني يجلس البيت بدون خبز 3أيام وإذا قلت له شي يقول عندك طحين أخبزي والسبب يبغاني أدفع معاه يعني عند الكاشير نحاسب النص بالنص ,ارفض لأن الأشياء اللي أدفعها أنا ماله علاقه فيها والأشياء اللي هو يدفعها لازم أعطيه نصفها والله لو إنه فقير ماهمني بس غني وبخيل.مشاويري مايوديني يعتمد على سواق أهلي لما استقدم سواق صار لأهله مو لي ويقول لي عبي السياره بنزين وكنت أرفض لأنه مو خاص فيني فمنعني أروح معاه.واخواته مايقصر معاهم يوديهم كل مكان.
حاليا أنا عند اهلي زعلانه لأني معارضه على سفره للخارج مع الشباب وهو عارف هالشئ ومع كذا ماحسب لي حساب وسافر وليلة سفره قلت بتخرب بيتك بيدك قال تبغين ورقتك بكيفك .أنا أخاف على نفسي هو موملتزم عشان أكون مطمنه بعدين دوله فيها فساد ومعاه شباب ايش ضمني.وهذا جزا صبري على بخله.أعطوني رأيكم ونوروني الله ينور عليكم

يالوردي

معلومات يالوردي
نصيحتي لك لاتشاركينه بمصروف البيت خلاص وقفي صرف بي اي شكل وانصحك تدخلين بمشروع
تحفظين فيها فلوسك عشان لاقالك وينها قولي صرفتها على مشروعي
اذا على المصاريف خلي عيالك يطلبون منه اذا هو مايسمع منك الين يتعود
الرجل اذا مالقى احد ياخذ منه راح يدور من يصرف عليه...
اعرفي نمطه وكيفية التعامل معه ليسهل عليك التعامل معه...

حياتي معك

معلومات حياتي معك
زوجك انتهازي وبقوة

ممكن اسالك
متى اول مرة حسيتي انه طمعان براتبك وكيف
وانتي كيف ردة فعلك كانت

لان مو معقولة واصل لهذي المرحلة المتقدمه بالطمع بين يوم وليلة

شي ثاني سالفة انه يمشور اهله وانتي عند اهلك المفروض ماتزعلين منها
ببساطة اذا دريتي انه مطلعهم اليوم اللي بعده اطلبي تطلعين لنفس المكان
كتنحيز له وهو بيحس وبيوافق
وان ماوافق لمحي له انك البارحه طلعتهم واليوم دوري او كان اخذتني معكم

معلومات شوكولاتةكندر
حياتي معك;8862115]
أشكرك على المرور راتبي لو على كيفه مايبقي لي ريال بس أنا مو على كيفه بالعكس صرت أجمع من وراه عشان أشتري شقه لأني ماعاد أستأمنه
وبالنسبه لطلعات أهله عاتبته ويلتزم وقت بعدين يرجع لحالته
أول ماتزوجته ماكان يقول لي ادفعي بس أصدقاء السوء الله لا يوفقهم أكيد شاروا عليه لأن حسب كلامه واحد قال له جرب إذا رحت تتقضى من السوبرماركت تروح الحالك بدون أهلك بتلقى فاتورتك قليله لأن الحريم يآخذن اللي يبغونه واللي مايبغونه.

هنوة22

معلومات هنوة22
يبدو لي ان زوجك جنوبي ومع احترامي لكل ماقلته الاخوات الااني ارى ان لاتضعي نفسك في مقارنه مع اهله واخواته والافضل ان تدرسي الانماط وتتعلمي كيف تتعاملي معه ومثلما لهن اسلوبهن في كسب وده انت ايضا قادره على ذلك بل انت فرصتك اكبر انصحك يااختي ان تشيلي اهله من تفكيرك نهائيا فصرفه على اهله افضل من صرفه على عشيقه ولاتكوني مصدر رعب له فلماذا يخاف اخبارك انه خرج برفقة اهله حاولي ان تعزميهم انت على نزهة او تسوق شاركيهه اهتماماته حتى لو كانو اهله جربي وسترين النتيجه خير انشالله

معلومات حلاتي بغروري
حبيبتي شوكلاته كندرالله يسهل امورج نفس المعاناه ولكني مازلت احاول ان اخفف المسئوليات من عاتقي فعلا الرجال ماينعطى وجه ماديا يتمادى المهم تحملي بنفسج وعياله امورهم خليها عليه حتى البيت اما الشغاله ادفعين انتي لايقولج بعدين اكنسي بروحج والواحد فينا تعب من العمل ومن البيت الله يوفقج ويوفقنا جميعا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مع الوردي نفس الكلام

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
يااختي مادري ليه بعض الزوجات عندهم حساسيه من اهل الزوج .خليه يخرج معاهم افضل من خروجه مع الاغراب والشلل الفاسده..ولانك حاصرتيه بدأ يخبي عنك وحس انك تكرهي اهله وتحاولي تقطعي صلته فيهم .مدام اهله نقطة ضعفه حاولي تدخلي وسطهم وتشاركيه اهتماماته وشوي شوي تقدري تسيطري عليه بالحب مو بالعناد والتحكم وفرض رأيك بالقوة..كوني محبه لاهله اعزميهم امدحيهم قدامه وخاصة امه تقربي منها بالهدايا وشوفي النتيجه وطولي بالك تحتاجي للوقت والصبر لانه مو بالسهوله تجني الثمار .
------------------------
بالنسبه لراتبك الحقي ع نفسك وابدأي ف مشروع بإسمك وكّلي الوالد او اخوك.وبطلي صرف ع البيت خليه يروح لوحده يقضي للبيت واولاده يطالبوه بطلباتهم.
---------------------
ارجعي بيتك واذا جاء من السفر استقبليه .اغلب الشباب يسافروا برا .لمّا يرتاح من السفر ويطلبك للفراش كلميه بهدوء قولي انا اخاف ع نفسي من الامراض .وحلفيه ع المصحف انه ماعمل حرام ف سفره..واذا كنتي شاكه فيه اطلبي منه عمل تحليل .
وعليك بالدعاء والاستغفار والصدقه..ربي يصلح احوالكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه