رجال هذا الزمان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K
معلومات سارية الجبل
رجال هذا الزمان
المشكله اللي بنتكلم عنها مشكله عويصه وشاءكه وهي هوس الكثير من الرجال باتيان المرأه من الدبر مع معرفتهم بانه حراااااام ويحاولون ذلك مع زوجاتهم فما هو الحل ؟

موزة خلفان

معلومات موزة خلفان
قلتيها عزيزتي رجال هذا الزمن المليء بالفتن و المصائب ورجال بطبعهم يحبون الماخرات وتعتبر المأخرة من اهم المناطق واكثرها اثارة في جسم المرأة

على المراة ان لا ترضخ للزوج مهما كان الامر والمبرر
فعدا حرمة هذا الامر وهذا بحد ذاته شيء كبير
فهو سيجر عليها الكثير من الامراض والويلات
والرجل بعد ان يقضي متعته لا يصيبه سوء بينما المراة تظل تعاني ولفترات طويلة جدا

معلومات سارية الجبل
شكرا لمروركم عزيزاتي بس حبيت اعرف رأي الدين اذا حاول يدخل اصبع يده ؟ انا جدا اسفه ومحرجه من حساسية الموضوع بس الكثير منا تعاني في صمت ارجو منكم المساعده

معلومات أميرة بنظرتي
شكرا لمروركم عزيزاتي بس حبيت اعرف رأي الدين اذا حاول يدخل اصبع يده ؟ انا جدا اسفه ومحرجه من حساسية الموضوع بس الكثير منا تعاني في صمت ارجو منكم المساعده
المشكلة مو بس وضع الاصبع و ايضا اخال اللسان بصراحة وضع محرج و مقزز

و كيف يمكن الواحد يمنع الزوج من فعل مثل هيك امر مع علمه بحرمة هذا الموضوع

ياريت حد يساعدنا و شكرا اختي على طرحك للموضوع

معلومات احبه موووووت
علي المرأه ان لاترضخ لطلب زوجها اذا طلب منها هكذا أمر ترفض وتبين له الأسباب بما يسببه لها من ألم كثير وأمراض له ولها يصعب علاجها فيما بعد وبأن يستمتع بها بلأماكن التي احلها الله وهي فتحة المهبل والله لعن الرجال الذين يأتون نسائهم من الدبر فلجماع من الدبر حرام حرام و مذكور في القرآن والله لما حرمه لضرره الشديد علي المرأه والرجل فيجب ان لا تمتنع عن قول له لااااااااااا لااااا لا اريد فمن حقها ايضا هي ان تستمتع معه فمن الدبر لا يسمن ولا يغني من جوع فلا تستمتع المرأه بل تتألم فعليها ان طلب منها ان ترفض وتقول له من حقي ايضا ان استمتع معك وارتاح وانا لا ارتاح هكذا .

البحر غدار

معلومات البحر غدار
بصراحة من الصعب رفض هالاشياء ازا طلبها الرجل لانه اكيد راح يزعل ويعملها مشكلة خليه يعمل يلى بدو بس اتبراى من الشغلات يعنى قولى فى سرك اللهم انى بريئة مما يفعله زوجى معى واتركي الشغلة بعنقه

حبيب الروح

معلومات حبيب الروح
الي الاخت البحر غدار شلون ارضي بشي الله تعالي حرمه ولاطاعة لمخلوق في معصية الخالق انت خايفة علي زعل زوجك موخايفة من الله

&الماس&

معلومات &الماس&
الله يهديك يا (البحر غدار) لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق..........وربنا سبحانه مايحرم شئ الا له اضرار وهذا ضرره على المرأه اكثر من الرجل...اصلحك الله.

ألما

معلومات ألما
رجال اخر زمن ‘‘‘

(( همسة ))

دعـائنا لهم بالهداية واللاصلاح

البحر غدار

معلومات البحر غدار
يعنى ازا رفضت المراة الاتيان من الدبر وهددها الزوج بالطلاق ماالعمل يعنى نخرب بيوتنا ونتطلق احسن والله شىء محير انا بشوف تتبرا من العمل امام الله وتقول لزوجها انو بزمتك هالعمل وانت بتتحمل وزره الى يوم القيامة وبتنحل المشكلة وهو بيتحاسب على اعماله

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
بصراحة من الصعب رفض هالاشياء ازا طلبها الرجل لانه اكيد راح يزعل ويعملها مشكلة خليه يعمل يلى بدو بس اتبراى من الشغلات يعنى قولى فى سرك اللهم انى بريئة مما يفعله زوجى معى واتركي الشغلة بعنقه

يا حبيبتي هاذي مو سالفه زعل الزوج و ارضاءه لكن السالفه غضب الله و هي الامراض الي راح تصيبك من هالفعل ,,, ليش انتي مو سامعه عن التبرز اللاأرادي ......!!!!!!

اختي ارفضي و اعوذ بالله من غضب الله

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
يعنى ازا رفضت المراة الاتيان من الدبر وهددها الزوج بالطلاق ماالعمل يعنى نخرب بيوتنا ونتطلق احسن والله شىء محير انا بشوف تتبرا من العمل امام الله وتقول لزوجها انو بزمتك هالعمل وانت بتتحمل وزره الى يوم القيامة وبتنحل المشكلة وهو بيتحاسب على اعماله

يا اختي صحتك بالدنيا و انتي اختاري ..

تطلقي ولا يصيبك مرض مزمن في منطقه الشرج ,, و على هذا مع الممارسه في الدبر مع الايام و خلال وقت الممارسه راح تتبرز لا ارادي الزوجه على زوجها و يبـــدأ هو يقرف منــك و يروح و يدور غيرك و هو ولا همه الي صابك و انتي مو عارفه وين تطقين راسج

و على فكره

ترى كثيــر نسوان عانوا من هذا الشي و لدرجه وحده من الحريم ما كانت تقـــــدر تصلي و هي واااقفــه و دايم تصــلي و هو جالســه لأنها ما تقدر تتحكم في نفسها لما تسجد و ممكن تتبرز على نفسها ..!!!!!!!!!!!!

الواحد صحته بالدنيـــــــــا و ربــــــــك ما حرم شـــــــي الا و فيــــــــه ستيـــــــــن عله و عله

و الوحده ما تبهدل روحها علشان زوج ما يخاف ربــــــــه !!!!!!!!

معلومات الدكتورة نبضة قلب

ما شاء الله
هل لديك ما يدل على انها لن تحاسب على هذا !!!!!!
فليقل خيرا او ليصمت

معلومات ريم الهاشمي
طبعا حرام وانا مع الاخوات انه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ،، بس حبيبتي حاولي معاه حطيله دايما اوراق وكتب عن الأضرار التي تنتج من الاتيان من الدبر ومو بس اضرار لكي يمكن زوجج اناني شوي حاولي اتدورين عن الاضرار له هو شخصيا ،، وراي الدين بس حاسبي مو بصورة مباشرة حاولي اتحطينها جدامه كأنها صدفة مثلا تتصفحين النت معاه واتكون امجهزة الصفحة من قبل واتراوينه انك لقيتيها بالصدفة ...

وربي يسر امورج ويهدي ريلج بس اذا ما اقتنع لا ترضخين له بأي وسيلة لانه حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

كويمسي

معلومات كويمسي
صباح الورد عليكم جميعا :bigsmile:
بنات بقولكم للي تخاف ترفض لزوجها طلب (حبيبتي اذا رفضتي وانتي مشككة بيعرف ان الموضوع قابل للنقاش وممكن تنكسري قدام زعلة ) فا ارفضي اولا لا نة معصية وحرررررررررررام
وثانيا علشان الامراض اللي تجيك وغير كذا وين المتعة بهذا ؟؟؟
خليكي قوية بيزعل خلية يزعل مردة بيرضى اتركية وكل مره كذا مثل الطفل اخرتها بيسمع الكلام لما يشوفك مصرة على موقفك :surrender:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه