رب نومة نااااااافعه -----

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
442

ورد والم

New member
معلومات ورد والم
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رب نومة نااااااافعه -----
في احدجامعات كولومبياحضر احد الطلاب محاضره مادة الرياضيات وجلس في اخر القاعه وغط في نوم عميق .وفي نهاية المحاضره استيقظ على اصوات الطلاب ونظر الى السبوره فوجد ان الاستاذ كتب عليها مسألتين فنقلهما بسرعه وخرج من القاعه وعندما عاد الى البيت بدأ يفكر في حل هاتين المسألتين -وبسبب صعوبتها ذهب الى مكتبة الجامعه واخذ المراجع اللازمه وبعد اربعة اياماستطاع ان يحل المسأله الاولى وهو ناقم على الاستاذ الذي اعطاهم هذا الواجب الصعب. وفي محاضرة الرياضيات اللاحقه استرعى انتباه الطالب ان الاستاذ لم يطلب الواجب فذهب اليه وقال له ياستاذ لقد استغرقت في حل المسأله الاولى اربعة ايام وحللتها في اربع ورق . تعجب الاستاذ وقال للطالب ولكني لم اعطكم اي واجب والمسألتان اللتان كتبتهما على السبوره هي امثله كتبتها للطلاب وكانت عن المسأل التي عجز العلم والعلماء عن حلها . ان هذه القناعه السلبيه جعلت الكثير من العلماء لايفكرون حتى في محاولة حل هذه المسأله ولو كان الطالب مستيقضا وسمع شرح الاستاذ لما فكر في حل هذه المسأله ولكن رب نومة نافعه .ومازالت هذه المسأله بورقاتهل الاربع معروضه في تلك الجامعه. وقفه--------------------الفيلسوف اليوناني ديموسنيس قام بأغرب تصرف لأجبار نفسه على الجلوس للكتابه الفلسفيه بدلا من اضاعة وقته فحلق اح جانبي رأسه ليبدو مضحكا --وبذلك يخجل من الظهور امام الناس.
 
معلومات سحابة متفائلة
إنضم
6 نوفمبر 2009
المشاركات
2,211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
. ان هذه القناعه السلبيه جعلت الكثير من العلماء لايفكرون حتى في محاولة حل هذه المسأله ولو كان الطالب مستيقضا وسمع شرح الاستاذ لما فكر في حل هذه المسأله ولكن رب نومة نافعه .



كلامك منطقي وعين العقل
نحب كل ما هو سهل وما يؤيد الكسل وعدم المثابرة
ولكننا نغضب من فعل أي شئ يرهقنا حالة هذا الطالب

مشكورة والله يعطيك ألف عافية
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه