ربي اني مسني الضر وانت الرحم الراحمين

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

ام مفجوعة

معلومات ام مفجوعة
ربي اني مسني الضر وانت الرحم الراحمين
السلام عليكم اخواتي قصتي نشرتها من قبل لكن قلبي لم يهدا المهم انا امراءة متزوجة ولدي ارعة اولاد من زوجي الدي هو سبب المشاكل طبعا هو هادي ووطيب لكنه كسول لا يعمل ولا يعير اي اهتمام لانه لا يبالي بي ولا بالاولادوالمشكلة الاكبر انا ولدي 3 هو اسقاني المرار لانه يقول لي دائما انت هي السبب كوني لم اطلب الطلاق من ابيه في بداية زواجنا عندما اكتشفت انه كسول نعم ابني هو ولد مصلي وهادي لايدخن بل حتى لايواعد الفتيات وهو عكس والده يحب العمل لكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككن هو سبب المشاكل فهو يهدد بقتلنا او قتل نفسه وللعلم فهو ان قال نفد على طول ومن قبل حاول الانتحار ولم يموت لكنه مصر على المحاوله او بقتل والده دائما كثير الدعاء بان يعجل الله اخده او اخدنا ويتحسر على اننا اجبناه الى الدنيا وللعلم فهو غير مريض ولكنه يكره الفقر وريكره اي شخص لايعمل وحلمه هو الدهاب الى دولة اروربية او خليجية للعمل هناك لكنه لم يجد ويقول بانه ادا دهب الى اروربا لن يعود حتى لو مات وسيدفن هناك عندما اسمع هدا الكلام ااموت من الغضب لا انكر ان والده اقصد زوجي تخلى عن مسوؤلياته الماديه حقا لكن هده هي الحياة شخص فقير وشخص غني اكدت له مرار وتكرار ان الله هو الزراق دو القوة المتين والعدودة الى الموضو ع هناك قصص مع ابني ان دطرتها ستتعجبون لكن اوؤكد انه لايضرب اي احد ولكن قد يقتل نفسه او يقتل اباه دات مرة قال لي بانه سوف ياتي يوما ويكتب ورقة يوؤكد فيها بانه هو من قتل نفسه ويدهب يحفر قبر ه بنفسه ويسامح الجميع ويلبس الكفن وياتي الى قبره ويشرب جرعة من ماء اسيد القاتل وهنا تنتهي حياته عندما اسمع هكدا تقطع الى اجزاء صدقوني قلت له بان مشكلتك هي العمل او الرحيل الى اورروبا او الى الخليج عرضت عليه المساعدة بالزواج من فتاة تسكن في فرنسا لكن شرطه الغريب لم افهمه وههو انه ادا تزوج لن ينجب لانه ادا انجب يتدكر ماضيه ومسوؤلية الوالد مع الولد طبعا هنا يقصد اباه لان ابا لم يتحمل مسوؤليته الماديه مازالت قصي ساكملها ارجو منكم الدعاء وماهو الحل قبل ان افقد زوجي او ولدي كلاهما لان ابني لو نفد كلامه وقتل اباه هنا سافقد الاثنين لقدر الله فابني سيدهب الى السجن وزوجي الى القبر مادا افعل يا اخوات اليس الله هو الغني اليس الله الرزاق الم يخلق الغني والفقير والوزير والحارس والحاكم والمحكوم ا ساكمل القصة فيما بعد ارجو منك الحل والدعء فانا على موعد مع الكارثة

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
اختي انا قريت قصتك من قبل
الواضح انك ما حاولتِ تعالجي المشكلة من اول ما ابتدت يعني كيف ابن يكره ابوه وتوصل للتفكير بالقتل وعدم انجاب كلها افكار شيطانية والعياذ بالله وتقولي انه يصلي
(ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر )
حاولتي تعملي رقية او سورة البقرة بماء وتعطيه يشربها يمكن يفيق

بصراحة من جهتي ما اقدر أفيدك
لا يُغير القضاء الا الدعاء ، عليكِ بدعاء الثلث الاخير من الليل

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته،
اختي العزيزة ادمعت عيناي وأنا أقرأ قصتك.
فرج الله همك وأزال كربك.
لقد قلت ان ابنك يصلي فكيف يفكر هكذا الله يهديه، ذكريه ببر الوالدين أو أطلبي المساعدة من إمام أو أحد من العقلاء أو شخص يكن له الإحترام.
نصيحتي لك هي أن تفرشي سجادتك وأن تصلي ركعتين في جوف الليل وتبكي بحرقة لله عز وجل الأحد الصمد الرحمن الرحيم الهادي القادر على كل شيء قدير. هو الذي بيده كل شيء هو الذي يقلب القلوب ويهدي من يشاء الى الصراط المستقيم كما جاء في قوله عليه الصلاة والسلام:  (( إن القلوبَ بين إصبعين من أصابع الرحمن، يُقلِّبها كيف يشاءُ ))[ أخرجه الترمذي، عن: أنس بن مالك ]. الله عز وجل يقول للشيء كن فيكون.
أكثري عزيزتي أيضا من الإستغفار. و ضعي سورة البقرة كل يوم عدة مرات او شغليها من الصباح حتى المساء لطرد الشياطين من البيت.
عليك بقيام الليل والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء. سمعت مرة إمام يقول قوموا الليل من أجل صلاح أولادكم، نظرا للزمن الذي نعيش فيه من إغراءات و أنترنت وأجهزة إلكترونية.
اعذريني انا لا أدخل المركز كثيرا و لكن لما وجدت قصتك تأثرت كثيرا حتى انني أكتب اليك و في قلبي غصة و حزن عليك والله فان المشاكل موجودة في كل بيت لكنها مختلفة. اعذريني مرة اخرى افكاري مبعثرة.....

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
حبيبتى فعلا ازاى ابنك بيصلى و بيفكر فى الانتحار او القتل لا و قتل ابوه كمان لا حبيبتى ابنك محتاج علاج نفسى او جلسات مع شيخ له احترام و مكانة عندكم و تعالى شوفى لالاسف عندنا كل يوم بنسمع بلاوى من اولاد و اهالى و ربنا يحفظكم و يهديه يارب و بعيدين عايز يتجوز و ميخلفش عشان بيفتكر مسئولية الاب ناحية اولاده يعمى هو كمان مش عايز يتحمل مسئولية اصلا فقبل ما تدورى على عروسة تشيلى ذنبها و تفضل تدعى عليكى فيما بعد لازم تشوفى الولد اولا و زى ما قالوا الاخوات دايما شغلى سورة البقرة و الرقية و يارب خير

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
مين قالك ان ابنك مو مريض ؟
ابنك مريض نفسي وينمو بداخله الاجرام ومشاعر الحقد على الوالد .
ليس من حقه أن يطلب منك الانفصال عن والده .
وليس من حقه أن يعاتبه أو يوجه له اللوم .
هو لو كان يصلي لله ماكان فكر بهذه الطريقة .
حلك الوحيد طبيب نفسي تعرضي عليه مشكلة ابنك والا سيحقد عليك انت أيضا ويرى انك سبب مشاكله ويفكر في قتلك .
وايضا تتطور لديه الأحقاد ويقدم على قتلكم جماعة بالغاز أو أي وسيلة أخرى لأنه يرى الموت أرحم من العيش .
ابنك يعيش اضطراب نفسي حاد ادى الى اضطراب تفكيره وهذا ما يؤدي الى مرحلة أخيرة وهي اضطراب السلوك وينتج السلوك العدواني .
نصيحة حلك في طبيب نفسي وكل محاولاتك لن تجدي نفعا .

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
اختي ابنك يعاني من اضطرابات عقلية و وساوس قهرية و حالة اكتئاب و هذا موو معناته ما يصلي و ما يصووم بل بالعكس نشوف ناس تصلي و تعبد الله لكن عندهم المرض و هذا ابتلاء من الله سبحانه و تعالى بس لازم تلحقوا عليه قبل ما يضر نفسه و يضركم و يضر المجتمع اللي عايش بينهم .... فيه هذا موقع للاستشارات النفسية ممكن تسأليهم عن حالة ابنك

http://www.maganin.com/consult_agreement.asp

انزلي تحت و اضغطي على رابط ارسل مشكلتك سيطلب منك تسجيل الدخول ..اضغطي على مستخدم جديد و ادخلي الايميل ...

و انصحك بالرقية ثم الرقية ثم الرقية نصف الأمراض النفسية سببها في الاصل روحي لذلك لازم تعرضوه على شيخ متدين ..

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

استغفر الله ، شو هالدراما ؟
لا أظن أن ابنك مريض
لكنه يعاني من شئ
اسمه ( الدلال )
تصرفاته كطفل أفسده الدلال
يحدث هذا عندما لا يقوم الأب بدوره
عندما تأخذ الأم الرأفة والرحمة فتحاول أن تملأ فراغ الأب بالكثير من التفهم والتغاضي
الله يعينك على ما ابتلاك أمي الحبيبة

ابنك بحاجة للحزم والشدة ، مافي رجال يعني ؟
إين اعمامه ؟ إين اخواله ؟ هل تتسترين عليه ؟؟

لازم تدخل من رجال العائلة لإيقاف هذا الطفل المدلل ، العاق ، المتكبر عند حده . أيضا أنصحك بالتوقف عن تفهمه ودعمه وهو على الغلط .

خليه يعرف أنه اشقاك ، أنه لو كنت تعلمين أنه سيصبح هكذا لربما ما انجبتيه أيضا .
ابنك لا يرى النعم التي يملكها ، يركز فقط على النقص.

وماذا يعني أب مهمل ؟ في أبآء تنكروا لأبناءهم ولم يمنحوهم حتى اسمهم ، عايشين لقطاء ، على قارعة الطريق ، يعيشون ويموتون هناك دون أن يفقدهم أحد .

ابنك محتاج تأديب ، لا تصرفي عليه ولا قرش ، مو كفاية الخساير التي فاتت .
لا يراعي حتى ظروفك التي جعلتك تختارين البقاء مع زوج مهمل ، لا يشكر حتى رعايتك له وسعيك لأجل أن يحظى بلقمة ، لا يراعي سنك ولا تعبك .

تهديداته فارغة ، اللي يهدد كثيرا غالبا لا يفعل ، حتى محاولة الانتحار مجرد وسيلة ضغط ولفت انتباه ، اللي بدو ينتحر فعلا ينتحر وخلاص ، و مو يمنح الآخرين فرصة لانقاذه .

ربما فعلا مريض ، لكن أول شئ محتاج ينضج ، ويتوقف عن لوم الحياة و الأقدار . يعني حتى لديه شغل بس مابدو ! بدو شغل على مزاجه ، وفي المكان اللي بدو ياه ، وحتى لما عرضت المساعدة رجع لندب حظه ولومكم ، وقال مابدو يجيب عيال !

أتمنى ما تاثمي بتزوجيه لفتاة ، حرام ، إنسان مليان عقد وغير ناضج ومدلل . لا تدعي عليك هالانسانة التي رح تتورط فيه. هو ابنك وتريدين له الأفضل لكن هذا لا يعني أن تتغاضي عن عيوبه ولا أن تورطي ناس أبرياء .

برأيي اهتمي باخوته ، الناس العاقلة الطيبة ، الذين انشغلت عنهم بمن لا يريد صلاحا ولا إصلاحا . اعلميه أنك غير راضية عنه ، أنه اتعبك ، اشقاك ، كسر ظهرك ، أنك حاولت كل مافي وسعك بلا فائدة وأنك يئست وخلاص . قاطعيه ، ولا تحكي معاه ، ولا تستسلمي لابتزازته ودموعه وتهديداته الفارغة . ممكن الحزم والشدة تعيد له صوابه .

تذكري الأمر بيد الله ، أنت لا تملكين له نفعا ولا ضرا ، كل ما في يديك الدعاء له بالصلاح . عودي لربك ، الزمي سجادتك ، قرآنك ، الإستغفار . هذا ابتلاء فلا تفتني في دينك . أسأل الله أن يثبتك ويثبت قلبك ، وأن يقر عينك بصلاحه .

وعسى فرج يأتي به الله
إن له في كل يوم في خليقته أمر

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

بما أنه قادر على اعالة نفسه ، اطردوه . انتو مو مضطرين تتحملوا إنسان يتصرف كذا .
خليه يشوف قسوة الحياة الحقيقية اللي يظن أنه شافها وما شافها .

خليه يخسر دعمك ورضاك والبيت الذي آواه وتحمله طويلا ، ممكن هالخسارة الجزئية تخليه يستوعب شوي ومايخسر كل شئ .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه