راسي يوجعني من البرد وش الحل إن شاء الله ...

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

حكاية أمل

Active member
معلومات حكاية أمل
راسي يوجعني من البرد وش الحل إن شاء الله ...
...

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

تحممت و ما لفيت شي ع راسي و كان وقت برد و من بعدها رااااااااااااااااسي كأن فيه ارتجاج ما ادري وش اسوي
بموووووووووووت من الدووووووووووووووووووووخة
ارجوا الإفادة من خبرة

و الله يعطيكم العافيه

:

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
سلامات أختي أنا عندما يحدث معي هكذا البس ملابس دافئة و استلقي و اشرب شاي ساخن أو مشروب ساخن تحبينه .

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
سلامتك حجابي

اكثري شرب الماء و المشروبات الدافئة ... ربط الرأس مفيد كذلك

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
طهورا حبيبتي انا اعطيكي الحل أن شاء الله بينفعك انا دائما اسويه

جيبي النخالة ما ادري شو بتسموها اللي هي المادة الخفيفة اللي تنشال بعد طحن القمح يمكن قشور القمح او شي مثل هيك اللي بياكلوها الماعز الله يكرمك

بلليها شوي وسخنيها قد ما تقدر لو انتي جزائرية يعني الكسكاس يلي بنعمل فيه الكسكس راح يكون احسن شي تسخني فيه . غطيها لما تكون تسخن وبعدين تحطيها بقماش تكوني بللتيه عالخفيف بالماي يعني رش بس واربطي عليها وحطيها على الصدر اسفل الرقبة مش عالثدي مكان الكحة واتغطي بالبطانية واستحملي راح تعرفي خليها عصدرك حتى تبرد تماما وضلك متغطية حتى تتخلصي من نوبة العرق كلما ويرجع جسمك يبرد راح يطلع كل البرد يلي بجسمك سويها كل ما رحتي تنامي وان شاء الله راح ترتاح من اول يوم بس لو جيتي تكرريها سخني نفس النخالة يلي استخدمتيها من قبل ما ترميها

اما ليش بالذات النخالة فلانها تسخن بسرعة وتحتفظ بحرارتها وخفيفة عالجسم ما تخافي تضغط عصدرك او تفتفو

اتمنى اكون افدتك تجربيها وخبريني ولو افدتك اتمنى تخبري الكل عنها لانها شي رائع بزماننا اتمنى لك الشفاء العاجل اختي

سيبال

معلومات سيبال
اختي يمكنك خلط ماء الزهر مع عطر يعجبك ثم وضعه على رأسك سوف يخفف الالم و بشفاء اخيتي

معلومات الدكتورة سوسن ق
اذا تكررت راجعي الطبيب ليس بالضرورة ان يكون البرد هو السبب ،احتمال يكون عندك التهاب الاذن الوسطى واحتمال يكون دخل بعض الماء الى الاذن وهذا ايضاً سبب.

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
...

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

تحممت و ما لفيت شي ع راسي و كان وقت برد و من بعدها رااااااااااااااااسي كأن فيه ارتجاج ما ادري وش اسوي
بموووووووووووت من الدووووووووووووووووووووخة
ارجوا الإفادة من خبرة

و الله يعطيكم العافيه

:
يمكن تكون لفحة هواء و يمكن التهاب اذن. الافضل تروحين للطبيب و ان شاء الله مافيك الا العافية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه