راسي يوجعني من البرد وش الحل إن شاء الله ...

...

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

تحممت و ما لفيت شي ع راسي و كان وقت برد و من بعدها رااااااااااااااااسي كأن فيه ارتجاج ما ادري وش اسوي
بموووووووووووت من الدووووووووووووووووووووخة
ارجوا الإفادة من خبرة

و الله يعطيكم العافيه

:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
سلامتك حجابي

اكثري شرب الماء و المشروبات الدافئة ... ربط الرأس مفيد كذلك

رومنسية100%

Well-known member
طهورا حبيبتي انا اعطيكي الحل أن شاء الله بينفعك انا دائما اسويه

جيبي النخالة ما ادري شو بتسموها اللي هي المادة الخفيفة اللي تنشال بعد طحن القمح يمكن قشور القمح او شي مثل هيك اللي بياكلوها الماعز الله يكرمك

بلليها شوي وسخنيها قد ما تقدر لو انتي جزائرية يعني الكسكاس يلي بنعمل فيه الكسكس راح يكون احسن شي تسخني فيه . غطيها لما تكون تسخن وبعدين تحطيها بقماش تكوني بللتيه عالخفيف بالماي يعني رش بس واربطي عليها وحطيها على الصدر اسفل الرقبة مش عالثدي مكان الكحة واتغطي بالبطانية واستحملي راح تعرفي خليها عصدرك حتى تبرد تماما وضلك متغطية حتى تتخلصي من نوبة العرق كلما ويرجع جسمك يبرد راح يطلع كل البرد يلي بجسمك سويها كل ما رحتي تنامي وان شاء الله راح ترتاح من اول يوم بس لو جيتي تكرريها سخني نفس النخالة يلي استخدمتيها من قبل ما ترميها

اما ليش بالذات النخالة فلانها تسخن بسرعة وتحتفظ بحرارتها وخفيفة عالجسم ما تخافي تضغط عصدرك او تفتفو

اتمنى اكون افدتك تجربيها وخبريني ولو افدتك اتمنى تخبري الكل عنها لانها شي رائع بزماننا اتمنى لك الشفاء العاجل اختي

سيبال

اختي يمكنك خلط ماء الزهر مع عطر يعجبك ثم وضعه على رأسك سوف يخفف الالم و بشفاء اخيتي

اذا تكررت راجعي الطبيب ليس بالضرورة ان يكون البرد هو السبب ،احتمال يكون عندك التهاب الاذن الوسطى واحتمال يكون دخل بعض الماء الى الاذن وهذا ايضاً سبب.

نشمية بدوية

Active member
...

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

تحممت و ما لفيت شي ع راسي و كان وقت برد و من بعدها رااااااااااااااااسي كأن فيه ارتجاج ما ادري وش اسوي
بموووووووووووت من الدووووووووووووووووووووخة
ارجوا الإفادة من خبرة

و الله يعطيكم العافيه

:
يمكن تكون لفحة هواء و يمكن التهاب اذن. الافضل تروحين للطبيب و ان شاء الله مافيك الا العافية

أعلى