رازايا ادخلي من فضلك اواي احد عنده خبره

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

عضوه جديده

معلومات عضوه جديده
رازايا ادخلي من فضلك اواي احد عنده خبره
السلام للجميع اول شي يالغاليات عساكم بخير ثانيا بقولكم قصتي انا طبعا عندي بنتين الثانيه تو جبتها لي 3شهور لكن الغريب بزوجي رجعت ولقيته متغير للاحسن بشكل ملحوظ جدا حنون ويخاف على بناته جدا طبعا متزوجه لي4سنوات ونص قبل الاربع سنوات كنت نحيفه جدا كان وزني 44وكانت دايم هوشات معاه وكلن بحاله لكن بعدت ماولدت الان تغير وزني الى 70بس طلعت جنان حتى اهل زوجي ماعرفوني الامن صوتي الغريب اهدالي ذهب لكن قلبي ناغزني احس فيه شي مخبيه علي مع ان وضعه بالفراش قليل يجيني طبعا من يوم اخذته وهو كذا احس بباله شي والغريب مزعجني يبيني احمل بسرعه ليه مادري اخاف مخبي علي شي والله تعبت من التفكير والاعشان شكلي تغير والله احترت وطلبات اوامر هوجنوبي شرقي شورن علي اساله والاانتظر الايام تبين المكشوف والامجرد وساوس وتفكير:30:

فرزانة

معلومات فرزانة
عزيزنى دامه زين معاك ما شاء الله ليش عايزة تنكدى على نفسك
دعى عنك وساوس الشيطان و عيشى حياتك و لا تضعى ببالك انه مخبى عنك شيىء

حيرتونا

معلومات حيرتونا
طيب الحمد الله لما زوجك صار احسن ليش تشتكين .يعني ايش راح يكون مخبي عليكي .احتمال لان شكلك صار روعه ما قدر يقوم جاذبيتك:31:

معلومات حيرانه جدااا
ان شاء الله خير هو اكيد معجب بشكلك الجديد
احنا كده النساء نحب نتعب روحنا بالشك
انبسطى وابسطى جوزك واتركى الوساوس
الله يهديهولك ويسخره لك دائما آآآمين ياااارب

معلومات المحبه مقادير
لا تخربين على حالك بالشك
احمدي ربك و اشكريه على النعمه اللي انتي فيها و خلي عنك وساوس الشيطان

الله يخليكم لبعض

boona

معلومات boona
انتبهي تكلميه او تقوليلو في شي ؟؟ اذا كان مافي شي كدا حيتحطم لانو اتغير للافضل انتي بذكائك حاول تكتشفي .. وممكن تكون كلها وساوس ؟؟ هذا رأي والله اعلم

معلومات سوسو كيوت دبل
صدق والله احنا الحريم مايعجبنا العجب يمكن وحشتيه وربي هداه لازم يكون فيه شي الله المستعان تعوذي من ابليس............

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
ليه تفسدي على نفسك لحظات سعادة تعيشيها متناقضة ومرعوبة بالتفكير بشي ممكن يحصل وممكن لا ،،،

المستقبل بيد الله وحده ،،والقدر يغيره الدعاء ،،،فلماذا الخوف ؟؟؟
ما تفرحي الشيطان فيكي ،،،عيشي حياتك وادفعي عنك الوسواس بالاستغفار

معلومات امرأة اميرة
هههههههههههههههههههههههههههههه
في مثل بحكي ما بعجبو العجب ولا الصيام برجب
وهاد احنا النسوان
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

جودي 34

معلومات جودي 34
لاتوسوسي مثل ماقالوا البنات ولا تساليه خليك واثقه من نفسك انك جذبتيه وسالك بيبين له انه ببالك انك ماتستحقي هادا الاهتمام ويمكن حنيته الفجاه اي حادث حصل نبهه باهماله لبناته اخويا موت ولد صاحبه بالمسبح اثر عليه وزاد خوفه علي عياله وصار حريص وحنون عليهم الله يصلح حالك ويسخر لك زوجك

مدام رانيا

معلومات مدام رانيا
عيشى حياتك ودعى المشاكل وراء ظهرك واحمدى ربك وحافظى على زوجك واولادك الله يسعدك يااختى

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
والله عيشي ايام حلوه ولاتنكدي على نفسك واحمدي ربي وبلا شك والله هذا اللي دمرنا الله يسخره لك ويسعدكم مع بعض

سهم العشق

معلومات سهم العشق
اتفائلي بالخير يا اختي وان شاء الله مافي الا الخير يمكن عشانك اتحسنت صحتك واحلوتي عشان اتغير عليك للاحسن --- الله يسعدك يارب ---

معلومات انوا رة الرياض
عيش حياتك ونبسط وبسط زوجك والله يوفقك واذا على الاولاد اقنعيه ان بنتك لس صغيره ويبغالك شغاله اذا حملت تساعدك وستن تكبربنتك لان صعب الصغار وراءبعض والله يوفقك

نغم روحي

معلومات نغم روحي
ياعمري عيشي حياتك ونبسطي واذا فيه شي اكيد راح يباناما عن الحمل حولي تشرحين له ان بنتك صغيره وان حتي الجسم وارحم مايكون مهيا للحمل الا بعد سنتينادعيلي الله يرزقني واحمل ببنوته

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه