راح اختنق و مو عارفة كيف اواجه بابا ??

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

هدى .

معلومات هدى .
راح اختنق و مو عارفة كيف اواجه بابا ??
مين وين بدي ابلش 
اول شي انا طالبة سنة ثالثة جامعة و مشكلتي متعلقة بالدراسة من يوم ما دخلت عالجامعة و انا بكذب على بابا بس غصبا عني ، هو بيحب الدراسة كثير و ما بيحب انو ارسب فشي صف المهم صار لي هلا اربع سنين و لسة ما اخذت دبلوم السنة الثالثة كثيييييير عصب علي و صرخ و كل يوم عم يستفزني و يذكرني انو مضيعة سنة هيك عالفاضي بس و الله العظيم  بعمل كل جهدي بس ما بنجح فبعض المواد و هو مفكر انو عندي دبلوم سنة ثانية بس لسة ما خلصت كل المواد صار لي 3 سنين بعاود السنة الثانية بس بدون فايدة و هلا قررت اني اواجهو بكل شي بس اكيد راح يقتلني اكيييد لانو سبق و حاول يضربني و دخلت ماما و اختي و منعوه بس هلا ماما ما بتحكي معو و اختي بتخاف كثير منو و انا ما بعرف شو لازم اساوي يعني بهالايام راح يسالني عن النتائج  و ما بعرف شو قول لانو كنت طول الوقت لما يسألني بكذب عليه و بقل لو انو نجحت رغم انو انا مو ناجحة و هلا ما عندي حل راح انفضح بس مو قادرة مو قاااااااااادرة اواجهو بالحقيقة .... 
عن جد كل هالسنة و انا خايفة من هاللحضة و هلا صار الوقت نفسيتي تعبت من كنت ما بفكر حتى انو حاولت اتزوج و حاولت اهرب من البيت و حاولت اشتغل بأي شغل  مشان غطي على هالشي بس و لا حاجة ضبطت بلييييييز شو ساوي راح موت من كثر التفكييييييير و الله بليييز ساعدوني و دعولي ??

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
انتظار الموت أصعب من الموت
اعترفي واخلصي
انتي أعرف بأبوك ، اختاري وقت يكون فيه رايق
أو خبريه باتصال على العمل الصبح ولمايجي البيت يكون انفعاله أخف
أو روحي زيارة عند أقاربك وخبريه ونامي عندهم
فكري وخلي أمك تساعدك هي تعرف طباعه
حبيبتي واجهي مصيرك و لاتتهربي منه بزواج مو مقتنعة فيه لإنك رح تدفعي الثمن غالي
طمنينا عليك ، رب يفرجها عليك

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
انتظار الموت أصعب من الموت
اعترفي واخلصي
انتي أعرف بأبوك ، اختاري وقت يكون فيه رايق
أو خبريه باتصال على العمل الصبح ولمايجي البيت يكون انفعاله أخف
أو روحي زيارة عند أقاربك وخبريه ونامي عندهم
فكري وخلي أمك تساعدك هي تعرف طباعه
حبيبتي واجهي مصيرك و لاتتهربي منه بزواج مو مقتنعة فيه لإنك رح تدفعي الثمن غالي
طمنينا عليك ، رب يفرجها عليك
انا مع رأي اختي شروق
بالاول والاخير رح يعرف
استغفري واستخيري واطلبي العون من الله وربي يسهل امرگ. ???

حياه عسل

معلومات حياه عسل
اعترف لأبيك خطوه خطوه قولى له انك بتكرهى الدراسه ومش عايزه تكمل ومش بتحب الذهاب للجامعه وهتقعدى فى البيت وهو هيحاول يقنعك باستكمال الدراسه أبقى قولى له هكمل كل سنه ادرس مادتين برحتك

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
حبيبتى لازم تجلسى وياه ابوك و تصارحيه و تطلبى منه انه يساعدك فى الامرو التى تصعب عليكى و اكيد بيقف جنبك
ربى ييسر امرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه