رابع يوم زواج يقولي بتزوج عليج

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
3K

حباري

معلومات حباري
رابع يوم زواج يقولي بتزوج عليج
انا صارلي الحين10 شهور متزوجة...
ثالث يوم زواج واحنا بشهر العسل اكتشفت انة يكلم وحدة بالتلفون ويحبها تخيلو طول الوقت معاها بالمسجات ومطنش فيني وانا عروس علما اني اية بالجمال وصغيرة ومرحة الى حد الجنون ادش المكان اقلبة كلة ضحك وحبوبة ما عرف اكره وعدوي لازم يحبني..
المهم انا مدلعة في بيت اهلي ماعرف اطبخ والمشكلة انة عارف هالشي ولما كنت بالملكة يقولي عادي الله يخلي الخدم..
وطبعا بشهر العسل بغيبوبة العاشق مع رفيجتة وانا مطنش فيني ينان جنبي ويعطيني ظهرة ويمسجها وينحاش تحت عشان يكلمها بالتلفون ونفسية خايسة علي وكلة كلمتة ليتني ماخذيتج وانشالله الثانية جاية جاية تخيلو بشهر العسل.؟؟
رجعنا الديرة وبعد مرور اسبوع ركض لاهلة وفضح فيني هذي ماتعرف تطبخ وما تعرف شي(اسم الله علي توني ما تعلمت شي)المهم طلع الي يكلمها مطلقة عندها5عيال دلوعة وقمة بالجمال وتحش معاه فيني بالتلفون واكتشفت هذ عن طريق التصنت...تخيلو يحش حش فيني وهي تشجعة وكان كل اسبوعين قاطني عند اهلي واخرتها طلقني طلقة وحدة وبعدها رجعني(موصاحي)
المهم تخيلو كل هذا متحملتة وفجاة اول ما ولدت وجبت ولدي تغير الرجال وترك البنت وصار يصلي...
للحن صارلهم شهرين تاركها...
ما ادري انا احس جذي من خلال ما صار فية انتظارات؟؟ماكو مسجات ؟؟؟
المهم مشكلتي الحين تخيلو ما اسمع منة كلام حب وبعلاقتنا الجنسية ما احس بالشهة بسبة انة على طول يدش بالعلاقة بدون مقدمات واذا لبست اقمصة كشخة ما يمدحني وكلة بس يقولي لبسج خايس وجسمج خايس مع العلم ان جسمي حلو وكلة ينتقدني وصرت اعرف اطبخ وانظف البيت وكلة يقولي انتي ما تسوين لي شي انتي طبخج خايس؟؟؟كلة نقد بنقد احس نفسي صرت مالي خلق اعطي شي بسبة ان نفس الشي سويت او ما سويت؟؟؟
وكلة كلمتة بتزوج عليج بتزوج عليج؟؟؟ولما اسولف معاه ما يحب يسولف معاي يطنشني ويخز التلفزيون وكلة لما اجي احظنة يدزني ويبعدني عنة؟؟؟يقولي انا احبج لما تساعيني بالفلوس؟؟؟قلتلة انا مستغنية عن مصروفي الي تعطينياه 5شهور لغاية ما يتعدل وضعنا وعلما باني مو موضفة ومعتمدة على مصروفة بالاخيرة يقولي ما تساعديني؟؟؟قلتلة امبلا انا اشتغنيت عن مصروفي عشانك قالي اصلا غصب عليج انا ماعندي فلوس لج؟؟؟تخيلو هذا ردة بدال لا يقول جزاج الله خير؟؟؟
شسوي يعني الحين انا تعبت ابي احس اني انثى لي كيان ؟؟

العروس

معلومات العروس
حاولي تعرفي الاشياء اللي يحبها ومش موجودة عندك
او حاولي تبحثي المشكلة مع حد حكيم من اهله او اهلك وهو يحترمهم

معلومات هانت يا قلبي
هذا شخص اناني و الله يكون بعونج
مالج الا الدعاء و كلمي احد حكيم من اهلج و الله يقدم اللي فيه الخير
نصيحة يا اختي لا تتنازلين عن حقج في المصروف يقلل منه مؤقتا اي بس يوقفه لأ باين من كلامه اني عادي يقطعه عنج و ما دامه تزوج و زوجته مو موظفة غصبا عليه يصرف عليها
الله يسخره لج و يحنن قلبه عليج

نوتي

معلومات نوتي
لا تتنازلين عن حقوقك خذي نصيحة وحده مجربه ودعي ربك ييسر امرك الله يكون في عونك وصبري ان الله مع الصابرين

امار

معلومات امار

الله يعينج ويصبرج والله صعبه بس استعيني
بالاستغفار وقراءه سورة البقرة بعد صلاه المغرب
واذكار الصباح والمساء ،،،
بالنسبه لحقوقج لا تستغني عن شي اذا قدرتي اطلبي
الكثير عشان تحصلين على المعقول لان شكله حزره
واهله وين موقعهم من الاعراب ليش ماتعلمينهم وتشوفين
العاقل فيهم ينصحه ويهديه ،،،
وربي يسخرة لج ويطمن بالج :icon26:

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي لاتتنازلين عن المصروف انتبهي لأن بتتبعه تنازلات كثيرة الين يتخلى من مسؤليتك كلها وهذا ماحدث معي.
وبعدين تكلمي معة شوفي تفكيرة كيف يبغاك تساعدينة بالفلوس وانتي مو موظفة ان كان حاقد وعينة على مهرك او ذهبك ويقصدهم وناوي عليهم شوفي لك صرفة فيهم بيعيهم واشتري ارض صغيرة بس لايعرف او خليهم عند امك او في البنك احفظي الذهب يحفظونة لك . وقولي له دخلت ذهبي اسهم وخسرت ومابقي منة شئ ولو زعل او قال شئ اظهري استغرابك من زعلة وقولي له ان هذا مهرك وانتي حرة فيه وانك مستغربة انه ممكن يكون حاط عينه عليه وماكانت هذي صورتة في بالك!عشان يستحي ويعقل الله يهديه لك يارب

مالت على هالرجال:santa_1:

اهات الروح

معلومات اهات الروح
لاحول ولاقوه الا بالله

اخاف بصراحه انصحك بشي ويطلع مو في مصلحتك الله يهديه يارب والبنات ماراح يقصرون ياقلبي

راح الأمل

معلومات راح الأمل
أختي الغاليه
الله يكون بعونج ويصبر قلبج
استحمليه وحاولي تكسبين حبه
عشان بيتج وحياتج والله كريم
الله معاج

معلومات حبيبت رشيد1
الله يهديه لك ويسخره لك ويحنن قلبه عليك ويبعده عن بنات الحرام عليكي يااختي الجوء الي الله وقومي صلي ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراءة القران

همسه أخويه

معلومات همسه أخويه
الله يعينج ويصبرج والله صعبه بس استعيني
بالاستغفار وقراءه سورة البقرة بعد صلاه المغرب
واذكار الصباح والمساء ،،،

مشكورة يالغالية عالنصيحة ....... بس على شو اعتمدتِ في توصيتك بقراءة سورة البقرة وفي وقت المغرب بالتخصيص ؟؟؟

حبيب الروح

معلومات حبيب الروح
الله يعييييييييينك اصبري وصلي الثلث الأخير واستغفرى هذى المره تبي تخرب بيتج والله العظيم مثل موهي مطلقه تبي كل الحريم مثلها هذي خرابت بيوت والطلاق شنو يبي يسويلج فكري انت شنو تبين احنا مانقدر نحدد حياتج

LONELYHEART

معلومات LONELYHEART
لا حول ولا قوة إلا بالله الله يعينك ويسخره لك ويبعد عنكم بنات الحرام

o.o

معلومات o.o
الحين لو تدخلين معظم المواضيع تحصلين البنات يقولون طنشي وعيشي حياتج .. طبعا كلامهم صح لو تقرين
القصص الموجوده بقسم الاستاذه ناعمه .. بتعرفين شلون النسوان رجعوا رياييلهم بطرق معينه وباجتناب تصرفات تصدر منهم ، وحطى بالج على تعليقات الاستاذه اللي تتخلل كل قصه .. خاصه في المسائل الماديه ، انا من بعد ما قريتها صرت ابدا ما اصرف من فلوسي
وفيه كتاب يقولون عنه وايد مفيد وصلني هديه يقولون مفيد لفهم الجنس الاخر للحين ما قريته لكن الكل ينصح فيه وهو الرجال من المريخ والنساء من الزهره ..موجود في المنتدى تقدرين تحملينه ويبيعونه في المكاتب ..
وفي قسم الاستاذه موزه طرق التعامل من كل صنف من الازواج مثل المحقر والمتسلط الخ .يعني المنتدى مليان مواضيع وما قصروا ..
وفيه مقوله تقول الريال مثل الظل تلحقينه يشرد ..والعكس .. المهم ريلج يحر ويقهر ويفضل انج اطنشينه ولا تعطينه اهميه دام انه هو ما يقدرج ، و لازم تقرين عن طرق التعامل وتفهمين شخصيته عشان تعرفين وشو اللي يصلح لج وتحلين المشكله بنفسج ..

lat242

معلومات lat242
بصراحة ريلج مصخها وايددددد يعني يمكن نتقبل خيانة بالخش ويحاول يلعب بدون مانحس لكن زوجج يبين عليه بايعها بصراحة اتتزعلين مني الوحدة تتزوج علشان كرامتها تنهان مثلج هالاناني شبيسوي لين كبروا عيالكم ماراح يحترمونك دخلي حد بينكم ويخوفه يااحترام يانفصال

رماني

معلومات رماني
حبيبتي الاستغفار يفتح كل الابواب بينك وبين من تحبين والله يسخره لج ان شاء الله
بس لا تضعفين وكوني اقوى من كل تصرف يتصرفه معك

أحلى فراشه

معلومات أحلى فراشه
الحين لو تدخلين معظم المواضيع تحصلين البنات يقولون طنشي وعيشي حياتج .. طبعا كلامهم صح لو تقرين
القصص الموجوده بقسم الاستاذه ناعمه .. بتعرفين شلون النسوان رجعوا رياييلهم بطرق معينه وباجتناب تصرفات تصدر منهم ، وحطى بالج على تعليقات الاستاذه اللي تتخلل كل قصه .. خاصه في المسائل الماديه ، انا من بعد ما قريتها صرت ابدا ما اصرف من فلوسي
وفيه كتاب يقولون عنه وايد مفيد وصلني هديه يقولون مفيد لفهم الجنس الاخر للحين ما قريته لكن الكل ينصح فيه وهو الرجال من المريخ والنساء من الزهره ..موجود في المنتدى تقدرين تحملينه ويبيعونه في المكاتب ..
وفي قسم الاستاذه موزه طرق التعامل من كل صنف من الازواج مثل المحقر والمتسلط الخ .يعني المنتدى مليان مواضيع وما قصروا ..
وفيه مقوله تقول الريال مثل الظل تلحقينه يشرد ..والعكس .. المهم ريلج يحر ويقهر ويفضل انج اطنشينه ولا تعطينه اهميه دام انه هو ما يقدرج ، و لازم تقرين عن طرق التعامل وتفهمين شخصيته عشان تعرفين وشو اللي يصلح لج وتحلين المشكله بنفسج ..
الله يعينك ويسخره لك انلله ويهديه

وانا مع o.o بكلامها اللي قالته :cupidarrow:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه