دورة التحليل المنطقي لأسباب الخيانه الزوجيه ./أرجو المشاركة

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
2K

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
دورة التحليل المنطقي لأسباب الخيانه الزوجيه ./أرجو المشاركة
السلام عليكم 

(أولا لا احلل ابدا نقل موضوعي دون ذكر اسمي والمصدر لأنه مجهود خاص )
من المتعارف عليه أن 90 بالميه من المشاكل الزوجية تكمن بخيانة الزوج وأكثر المشاكل في منتدى تدور حول هذه المشكله التي تأرق الزوجه وتحبطها نفسيا فهي ليس بيديها شيء لحل هذه المشكلة وهي خيانة الزوج..

وعليه فكرة طرح دورة لمناقشة أسباب الحقيقيه وراء خيانة الزوج فإذا عرفنا السبب عرفنا الحل الجذري لمشكلة ..
علما أن المواضيع التي تتحدث عن أسباب الخيانه مملوءة في المواقع والمنتديات وأعتقد أن الأغلبية من الزوجات يعلمن الأسباب ولكن أشعر أن معلومات عشوائية من دون ترتيب وتفصيل بطريقه منطقيا ..

معا لبحث وتعلم ودراسة وسبر أغوار الزوج الخائن..

انا هنا اتكلم عن الزوج الذي يخون زوجته بعد الزواج وليس انه كان علي علاقه حب في إمرأة قبل الزواج فهنا يعتبر قلبه ليس ملك الزوجة منذ البداية ولكن لا بأس أن تستفيد من الموضوع ومحاولة تطبيقه ..

●الآن بعد الزواج ودخول إمرأة في حياة رجل طالما كان يحلم بها ويفتقر إلي عنصر الأنوثة في حياته الرجوليه الجافه. .فما هو الأسباب التي تؤدي بيه أن لا ينجذب ولا يميل ولا ينبهر ولا يتعلق بتلك الأنثى التي تشاركه حياته 24 ساعه ولكن يتعلق وينجذب ويميل لعشيقه علاقتهم مقتصرة علي مكالمات ورسائل محدودة او حتى لو أدت إلي  مقابلات فهي  ايضا ومحدود بالزمان والمكان ..
لماذا لا يؤثر فيه الكثير من زوجته ويؤثر عليه القليل من عشيقته. .

كيف لرسالة غزليه.  وصوت انثوي للحظات يؤثر عليه حتى يسلبه من بين أحضان زوجته التي يشاركها الفراش ذاته فلا يشعر بها ولا تؤثر به ..

هنا علينا التفكير بمنطق أسباب التي تؤدي إلي الخيانة ..

أولا : الجنس 

أجل الرجل طبيعته بصري يهمه الشكل بدرجة الأولى وينجذب لكل ما تقع عليه عيناه لهذا أمر الله بغض البصر لما تسبب من فتنة 

بالاضافه ان الشعور المسيطر عليه وهو الغريزة والشهوة والجنس الذي يسيطر علي أفكاره علي الدوام وهو من أسباب زواجه في المقام الأول ..

إذا أكثرسبب يجعل الرجل ينجذب ويتوجه الي عشيقته هو الجنس سواء كان علاقه من بعيد من حيث رسايل ومكالمات فقط أو أن تترجم بصفه عمليه /أعوذ بالله 

اذا أهم نقطة تركز عليها الزوجه هو الجنس ..من المؤكد الكثيرات يعرفن هذه المعلومة ولكن ليس كلهن يستطعن تطبيقها وانا اولكم لانها تحتاج الي مجهود واقنتاص الفرص وادفع الزوج اللي هذا الأمر من رغبته الداخلية 

اذا ماهي متطلبات التي تحتاجها المرأة في هذا الموضوع 
أولا الاهتمام بالمظهر علي الدوام انيقه جميلة مرتبه نظيفة العطور الفواحه 

●حتى يشعر بحبك لذاتك وينجذب بالتدريج لك 

ثانيا الإبداع أجل أن تنسى الزوجه علي الفراش أنها زوجه وتتقمس دور العشيقه وتفكر لو كانت العيشقه لا قدر الله موجوده ماذا كانت ستقدم لماذا الزوج متوقع من عشيقته 
أليست الزوجه هي ذاتها إمرآة مثل العشيقه يعني لا اختلاف بينهما كلاهما أنثى كلاهما يملكن ذات الجسد والروح الأنثوية فلماذا لا يكتفي به الزوج ويرضى بالإثارة الخفيفه التي يحصل عليها من العيشقه عن طريق المكالمه أو صورة او رسالة ؟؟ 
عنده الأصل ولكن لا تكفي بينما متعلق بالجنس إلا مباشر من إمرأة غريبه 

لماذا؟؟ بسبب صورة معينه ترسلها تكشف أكثر ما تستر 

اذا علي الزوجه الذكيه أن تستغل هذه النقطة في جلوسها معه اللبس  الضيق الشفاف المغري 
حتي يتعود الزوج علي هذه الصورة حينها ما راح تغريه أي صورة من أي عيشقه لأنه عينه تعود علي رؤيه جسد دائما 

ثانيا هل كلام علي الهاتف بصوت مغري وفي أحائات عديده يؤثر به أكثر من زوجته التي تملك له جسدها؟؟

إذا تعودي وانتي بقربه بالهمس الناعم والكلام المثير كمدحه انت وسيم انت جذاب وانة وانت بصوت هادي في أذنه كأنك تهمسي 

هنا مرة علي مره ما راح تفرق معه ولا يؤثر فيه صوت العشيقة 

بالاضافه الي كلام الجذاب أثناء الجماع حتى لا يحتاج سماعه من العشيقة 

اذا الدرس الأول مفهوم تماما 

تخيلي نفسك عشيقه زوجك وتخيلي  كيف ممكن تتعامل معه وعامليه بالمثل وركزي علي العلاقه خلي يتمتع يحس انك راغبة فيه لأن هذه هي أسلوب العشيقة 

وأنك تملي عينه يتعود يشوف مظاهر انوثتك بصريا وسمعيا كل يوم أو يوم ورا يوم حتى لو ماكان في حوار يكفي جلوس بجانبه وانتي بلبس مغري وضحكه جذابة اوتكوني شقية مره حضن ثم تبتعدي وهكذا حتى لو ماكان يهتم بالمبادرتك ولا بعاطفتك ومتعلق بالعشيقه راح انتي تعوديه عليكي من جديد 

حتى نفسه وغريزته تشبع من هذه النقطة الحساسة جدا حينها يشعر أن لا يحتاج إلي أن يبحث عنها خارجها 

☆●~ فكرة حلوه قبل خروجه احضني بقوة بوسيه بقوة حاولي يكون في علاقه تتم قبل خروجه حتى إذا خرج وكلم العيشقه يكون شبعان من الأساس ...

أتمنى المشاركة ومناقشة هذه النقطة فقط لا أحتاج شكر احتاج مشاركة عن طريق أفكار تعزز هذه النقطة مثلا إرسال صورة لك لزوجك بكذا تخربي عليها مادام دوما هي ترسل له 

مثلا تتصلي وهو بره تقولي أحبك بصوت له معنى وغرض بكذا تخربي عليها لو حاولت تكلمه بهذه الطريقه. ..

انا أعتقد أن كثرت الشيء يدعو لزهق ولملل فلما يلاقي الزوجه تعمل كل هذا والعشيقه كذلك يشعر بالتخمه والزهق وعليه هنا أن يختار وعلي الأغلب الزوجه لأن هو عندها يشوف صوت وصورة وواقع ملموس في حياته عكس العيشقه اللي حدوده مكالمه ورسايل فقط 

وحتى إذا كان زوج متعلق بها بسبب الفترة الطويله 

تأكدي أن الرجل  كائن أناني يبحث عن سعادته وراحته ومتعته اذا وجدها عندك كسبتي واذا وجدها عند عشيقه كسبت هي 

انتي كوني من ترضي غروره ويجد عندك شيء مو موجود عند غيرك 

ارجو المشاركة وكل يوم معلومة ودرس جديد عن أسباب الخيانه نطرحها ونتناقش فيها منطقيا ونلاقي حلول لها..
أرجو المشاركة في أفكار عن هذه النقطة كيف تكفي زوجك جنسيا سواء داخل الفراش أو خارجه يعني (تحاصريه ) دوما  

احتاج الي مشاركة ممنوع دخول وكتابة شكرا فقط كل وحده تدلي بدلوها هنا أفكار لو فكرة وحده مع النقاش بالمنطق ثم نطبق ما استنتاجناه ونشوف النتيجه كيف بتكون .

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
جميل ما كتبتي عزيزتي و أأيدك تماما لو المرأة مارست الجنس مع زوجها بشغف و تفننت في اغوائه ما يلجئون الرجال الى الخيانة الا في حالات ناذرة
انصح كل امرأة لما تكون في ايام التبويض تكون عندها طاقة عالية و جادبية تمارس الجنس مع زوجها باتقان رايحة تخلي زوجها يدمن عليها (ان صحت العبارة) و ما يدور على غيرها

لي عودة ان شاء الله

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
جميل ما كتبتي عزيزتي و أأيدك تماما لو المرأة مارست الجنس مع زوجها بشغف و تفننت في اغوائه ما يلجئون الرجال الى الخيانة الا في حالات ناذرة
انصح كل امرأة لما تكون في ايام التبويض تكون عندها طاقة عالية و جادبية تمارس الجنس مع زوجها باتقان رايحة تخلي زوجها يدمن عليها (ان صحت العبارة) و ما يدور على غيرها

لي عودة ان شاء الله
شكرا علي مرورك واتمنى ذكر أساليب أو أفكار حتى يكون ملف متكامل 
وكيف ممكن تخلي الزوج يدمن عليها 

انا عندي فكرة تخلي الزوجه تكون عندها رغبه أنها تتذكر العشيقه فهالشي يعطيها دافع أنها تفنن علي قولتك  

ننتظر رجوعك

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
شوفي يا قلبي أنا بالنسبه لي الرجل مثل الطفل بالظبط يعني يُحِب الدلال والأهتمام والأحتواء والحب ومُتعطش دائماً للحب والجنس والذكية اللي تقدر تحتوي هذا الرجل الذي يتوق دائماً لتجربة كل ما هو بعيد المنال ..
والزوجة تستطيع أن تكون كالعشيقه وأكثر
معروف للجميع إن العشيقه عندما تتمسك برجل فهي تتمسك به ليس لسواد عينيه لا بل لتُشبع غريزتها أولاً يعني تحب نفسها أولاً ولكن بالمقابل الزوجه تتمسك بالرجل وتدور على راحته الجنسيه وتنسى نفسها أيوا للأسف معظم الحريم جذي طيب ليش ؟؟؟
ليش ما تحبون أنفسكم لازم أحب نفسي وأدور على راحتي الجنسيه ولازم مثل ما هو يرتاح جنسياً لازم أنا مثله مو أمثل علشان راحته وعلشان ما أتعبه ...
المشكله الأساسيه هي إن معظم الحريم لمن تتزوج وتستقر خلاص تحط في بالها أهم شي راحة زوجي ورضاه وتنسى نفسها تماماً ?
إيه مو مشكله أرضي زوجي وألبي طلباته بس ما ألغي وجودي هم أنتي لك رغبات ومشاعر واحتياجات ..
رساله لكل أخت فهالمنتدى الجميل حبي نفسك يا قلبي دليلها في كل شي حتى لو عندك كوكش عيال لا تنسي نفسك لا تنسي راحتك لأنك اذا ألغيتي حبك واهتمامك بنفسك محد راح يحن عليك ولا احد راح يحس فيك ...
إشلون أحب نفسي ؟؟؟؟
أحب نفسي يعني أهتم فيها من كل النواحي سواء من الناحية الدنيوية والأخروية مثال تارك الصلاه يحب نفسه أم لا ؟؟؟؟
الجواب لا هو عدو نفسه راح يعرض نفسه للدخول في نار جهنم والخ ...
يعني من خلال عالمثال نستنتج إني لمن أحب نفسي أفكر فيها فالأخره قبل الدنيا يعني أخذ بجميع أسباب النجاة من نار جهنم من صلاه وصيام وذكر والخ ....
فحب الذات يخلي الوحده فينا مُتفائله راضيه سعيده لأنها مهتمه في نفسها ..
وايد أشوف حريم يهلكون روحهم بشغل البيت والتنظيف ونفسها أخر همها يعني البيت أهم منها طيب وانتي نفسك عليك حق عليها اهتمي بنفسك دللي روحك اخذيلك راحه يومين روحي الصالون اهتمي بروحك شوي ولا فالبيت تقدرين تسوين كل شي ما شاء الله البنات الحين فالسوشل ميديا كل شي يتكلمون فيه وراح تستفيدين وايد ...
هالكلام لنا كلنا يا بلقيسيات لازم نحب أنفسنا ونقدر أنفسنا علشان الجنس الأخر يقدرنا ويحس بقيمتنا ووجودنا ..

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
ليه كذا سويتي  و soona1 شكرا علي المرور ولكن كنت اتمنى مشاركة واضافه من المعلومات اللي تفيد الدورة ..

وردة الرحى شكرا جزيلا علي مشاركتك وعلي اعطائك نصائح القيمة وفعلا لما تحب الوحده نفسها تلاقي من يحبها لانها تقدر ذاتها وما تنتظر من أحد تقدير 

ولكن كنت اتمنى تشاركي بأفكار تقدر الزوجه بها تعزز هذا الجانب في حياتها مع زوجها حتى تغنيه عن الحرام 

عذرا جميعا ما اقدر أكمل الدورة بهذه الطريقة الفكرة مو مجرد معلومات تكتب أساس الفكرة هي أن يتم المشاركة في أفكار تساعد كل زوجه تجهل كيف تعزز هذا الجانب 

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
ليه كذا سويتي  و soona1 شكرا علي المرور ولكن كنت اتمنى مشاركة واضافه من المعلومات اللي تفيد الدورة ..

وردة الرحى شكرا جزيلا علي مشاركتك وعلي اعطائك نصائح القيمة وفعلا لما تحب الوحده نفسها تلاقي من يحبها لانها تقدر ذاتها وما تنتظر من أحد تقدير 

ولكن كنت اتمنى تشاركي بأفكار تقدر الزوجه بها تعزز هذا الجانب في حياتها مع زوجها حتى تغنيه عن الحرام 

عذرا جميعا ما اقدر أكمل الدورة بهذه الطريقة الفكرة مو مجرد معلومات تكتب أساس الفكرة هي أن يتم المشاركة في أفكار تساعد كل زوجه تجهل كيف تعزز هذا الجانب 
هل تقصدي كيف الزوجة تزيد من رغبتها الجنسية
الاسترخاء و الاستجمام و التفكير الايجابي
و الاشتياق بالاضافة لتقدير الذات كل هذا يزيد من رغبة المرأة

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
هل تقصدي كيف الزوجة تزيد من رغبتها الجنسية
الاسترخاء و الاستجمام و التفكير الايجابي
و الاشتياق بالاضافة لتقدير الذات كل هذا يزيد من رغبة المرأة
لا الدرس الأن يتكلم عن العلاقه الحميمية أنها مهمه للزوج ويجب علي الزوجه تملي عينه حتى ما تعطيه مجال يبحث عنه في مكان ثاني او انه يتأثر بأي وحده مثل العشيقة ونحتاج أفكار من تجاربكم أي حركة أو وضع معين شعرت فيه الزوجه أنها أثرت في زوجها سواء أثناء العلاقه أو حتى خارجها كضمه مثلا إرسال مسج معين تأثر فيه لأن الجنس لا يقتصر علي الفراش فقط في أوقات ثانيه ممكن تأثر فيه الزوجه علي زوجها وتجذبه من هالناحيه خصوصا أن في أزواج عندهم العلاقه مره قي للأسبوع مثلا كيف بقية الاسبوع تأثر فيه من هالناحيه

ايات ربي

معلومات ايات ربي
علي حسب رايي ان الزوجه التي تشارك زوجها وتكون معه وبقربه في اهم لحظات حياتهما مثلا عند ترقيته في العمل تكون هي المهنئ الاول وفي لحظات حزنه والمه تكون هي من تخفف عنه وفي لحظات مرضه وتعبه تكون هي اليد الحانيه والبلسم الشافي..كوني بجانبه في كل وقت ولا تجعلي بينك وبينه فجوة او فراغ قد تستغله اخري لتدخل منه.كوني انتي عقله المفكر في كل القضايا والامور التي قد تشغل باله حتي في شوؤن العمل فكري معه وتحدثي معه دائما عن مستقبلكما معاومادا سيصبح ابناؤكم حين يكبرون وتفخرون بهم ..دائما اشعريه بانكي تحتاجين اليه دائما ولوقوفه بجانبك في كل الامور ....هدا من وجهة نظري ومن تجربتي الخاصه .انت تشعريه بانه جزء منكي وانكي جزء منه ..

ام صف

معلومات ام صف
السلام عليكم اختى
اولا انا راح اتكلم معاك باكل شفافيه انا صراحه زوجى حين يخرج من المنزل اودعه واقول له فى امان الله ياغالى واول مابرجع اقول له حمدلله السلامه ياعمرى واغريه بانى حين يكون فى الشغل بامسج كل نصف ساعه إِيش تسوى امتى راجع ومشتاقه لك وأحس البيت لا طعم له من دونك صراحه هو بدوه كل يوم الموضوع .....المهم مشكلتى بس هو لا يبادلنى نفس الكلام ولا يقول لى كلام حلوه بس يتعامل معى بافعال وباتوفيق تقبلى مرورى?

ام صف

معلومات ام صف
علي حسب رايي ان الزوجه التي تشارك زوجها وتكون معه وبقربه في اهم لحظات حياتهما مثلا عند ترقيته في العمل تكون هي المهنئ الاول وفي لحظات حزنه والمه تكون هي من تخفف عنه وفي لحظات مرضه وتعبه تكون هي اليد الحانيه والبلسم الشافي..كوني بجانبه في كل وقت ولا تجعلي بينك وبينه فجوة او فراغ قد تستغله اخري لتدخل منه.كوني انتي عقله المفكر في كل القضايا والامور التي قد تشغل باله حتي في شوؤن العمل فكري معه وتحدثي معه دائما عن مستقبلكما معاومادا سيصبح ابناؤكم حين يكبرون وتفخرون بهم ..دائما اشعريه بانكي تحتاجين اليه دائما ولوقوفه بجانبك في كل الامور ....هدا من وجهة نظري ومن تجربتي الخاصه .انت تشعريه بانه جزء منكي وانكي جزء منه ..
كلام منطقى?

ام صف

معلومات ام صف
شوفي يا قلبي أنا بالنسبه لي الرجل مثل الطفل بالظبط يعني يُحِب الدلال والأهتمام والأحتواء والحب ومُتعطش دائماً للحب والجنس والذكية اللي تقدر تحتوي هذا الرجل الذي يتوق دائماً لتجربة كل ما هو بعيد المنال ..
والزوجة تستطيع أن تكون كالعشيقه وأكثر
معروف للجميع إن العشيقه عندما تتمسك برجل فهي تتمسك به ليس لسواد عينيه لا بل لتُشبع غريزتها أولاً يعني تحب نفسها أولاً ولكن بالمقابل الزوجه تتمسك بالرجل وتدور على راحته الجنسيه وتنسى نفسها أيوا للأسف معظم الحريم جذي طيب ليش ؟؟؟
ليش ما تحبون أنفسكم لازم أحب نفسي وأدور على راحتي الجنسيه ولازم مثل ما هو يرتاح جنسياً لازم أنا مثله مو أمثل علشان راحته وعلشان ما أتعبه ...
المشكله الأساسيه هي إن معظم الحريم لمن تتزوج وتستقر خلاص تحط في بالها أهم شي راحة زوجي ورضاه وتنسى نفسها تماماً 
إيه مو مشكله أرضي زوجي وألبي طلباته بس ما ألغي وجودي هم أنتي لك رغبات ومشاعر واحتياجات ..
رساله لكل أخت فهالمنتدى الجميل حبي نفسك يا قلبي دليلها في كل شي حتى لو عندك كوكش عيال لا تنسي نفسك لا تنسي راحتك لأنك اذا ألغيتي حبك واهتمامك بنفسك محد راح يحن عليك ولا احد راح يحس فيك ...
إشلون أحب نفسي ؟؟؟؟
أحب نفسي يعني أهتم فيها من كل النواحي سواء من الناحية الدنيوية والأخروية مثال تارك الصلاه يحب نفسه أم لا ؟؟؟؟
الجواب لا هو عدو نفسه راح يعرض نفسه للدخول في نار جهنم والخ ...
يعني من خلال عالمثال نستنتج إني لمن أحب نفسي أفكر فيها فالأخره قبل الدنيا يعني أخذ بجميع أسباب النجاة من نار جهنم من صلاه وصيام وذكر والخ ....
فحب الذات يخلي الوحده فينا مُتفائله راضيه سعيده لأنها مهتمه في نفسها ..
وايد أشوف حريم يهلكون روحهم بشغل البيت والتنظيف ونفسها أخر همها يعني البيت أهم منها طيب وانتي نفسك عليك حق عليها اهتمي بنفسك دللي روحك اخذيلك راحه يومين روحي الصالون اهتمي بروحك شوي ولا فالبيت تقدرين تسوين كل شي ما شاء الله البنات الحين فالسوشل ميديا كل شي يتكلمون فيه وراح تستفيدين وايد ...
هالكلام لنا كلنا يا بلقيسيات لازم نحب أنفسنا ونقدر أنفسنا علشان الجنس الأخر يقدرنا ويحس بقيمتنا ووجودنا ..
جزاك الله اختى?

انت لي ..

معلومات انت لي ..
فعلا اذا الزوجه اهتمت لمتعتها سينجذب لها الزوج اكثر... لماذا ؟؟ لان عند اهتمامها بان تصل نشوتها اجل الرجل يشعر بفحولته اكثر وانه مسؤول عن رغبه جنسيه عليه إشباعها وليس فقط اله يفرغ فيها شهوته دون إحساس او رغبه

عندي فكره حلوه
تخيلي نفسك أمام كاميرا تسجلين هذه اللحظه
اكيد مش رح تكوني الأمراه الروتينية او حتى من الممكن ان لا تكون تعطي للعلاقه هذا الحجم
بل ستكونين بأبهى حله وستتصرفين في العلاقه بشيء من الرغبه ممزوج بجمال ما تقومين به لكي تسجل لك هذه الكاميرا احلى لحظات مع زوجك ورح تكوني انسانه اخرى

الشي الأهم هو التخيل مع نسيان النفس للحظات
وليس جسمك مع زوجك وفكرك مشغول بشو رح تطبخي اليوم او بالغسيل وماشابه

فهلا اذا افتقر الرجل الجنس يبدأ بالبحث خارجا حتى لو لم يكن يؤيد وكان يخاف من الأمراض لكن حين يجوع من هذه الناحية يتناسى هذة الفكره لديه ويكون همه فقط إشباع رغبته وحين يقع بين يدي العشيقة ويرى مدى الفرق بينها وبين زوجته من ناحيه الجرأه في الجنس سينغمس اكثر واكثر حتى يسلك طريق اخر من اللهو المزين من الشيطان ولذه لاتدوم وأنما يأتي بعدها ندم لكن سرعان ما يعود لهذا الطريق مره اخرى وأخرى وأخرى في حال لم تحاول الزوجه من تغيير نفسها والاهتمام بهذا الجانب على حسب ما وصانا ديننا الحنيف

معلومات حرف الغلا
جزاك الله خير الجزاء ع الموضوع الرائع 
انا متفقه مع الاخت لقاء الحب لكن أحب أذكركم بشي أحيانا الرجال يخون زوجته عشان هي مقصره معه من العلاقة لا أخواتي الدنيا صايره خراب بيوت البنات يركضوا وراء الرجال والشيطان شاطر وقلة الوازع الديني سبب انه الرجال يسلك هالطريق نسأل الله العفو والعافية والستر ف الدنيا والآخرة  اللهم اغننا بحلالك عن الحرام يارب العالمين  

معلومات حرف الغلا
واذا ع رسائل ومسجات وغزل وغرام اذا كان هو أساس ما يقراهم والرجال يكره الركض وراه انا رائي الزوجه بريئة من خيانته لو هو بيخاف ربه ما يسلك هالطريق مهما عملت وتفننت بالفراش والإغراء وغيره ما راح يرده إلا الله جبار السموات والأرض.
رسالتي لكل أخت زوجها يخونها أقولها الله يربط على قلبك هو خان الله فلا تتحسفي عليه اللي ما حط قدر لله والعياذ بالله ما راح يحط قدر لك ف اتجهي لله جل جلاله هو بيرده لك والله معكم ينصركم بإذن الله تعالى 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه