دهان أبو فاس ( فيكس ) .. هل هو خطر على الحوامل ؟؟

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
72K
معلومات &زهرة الوادي&
دهان أبو فاس ( فيكس ) .. هل هو خطر على الحوامل ؟؟
هل رائحة ابو فاس القوية( تعرفونه طبعا كلكم ) الى هو الفيكس مضرة للحوامل اذا استنشقتها او استخدمته كدهان على الجبهة وداخل فتحتي الانف اكرمكم الله لازالة الاحتقان الشديد في الانف وفتح مجاري التنفس حتىستطيع ان اتنفس من انفي المسدودة كلية بسبب البرد والزكام هل هذا يضر البيبي ؟؟ افيدوني وجزاكم الله خيرا بنات لاني حاامل في السابع صار لي يومين تعباااااااانة بسبب دور جامد من الانفلونزا زكام+ سعال شديد + التهاب الحنجرة مع صعوبة في التنفس وعطس شديد ورشح مستمر فلا استطيع الابتعاد عن علبة الكلينكس لحظة واحدة واريد ان اسال هل لو استخدمت ابو فاس كما وصفت
يتأ ذى الجنين علما انني استخدم حاليا مضاد حيوي اسمه ايموكس 500 + علاج للسعال اسمه بروسبان ايضا+ البنادول كمسكن لالم العظام...فهل المضاد الحيوي هذا آمن للحوامل وهل البروسبان ايضا آمان ومن جربته وجزاها الله الجنة من ترد ولها دعوة بظهر الغيب

nrnr

معلومات nrnr
حبيبتي من يومين جتني انفلونزا

ف اخدت لي فص ثوم وفرمتها وحطيت معها عسل طبيعي وشربت معها عصير برتقال

والله وش اقولك الحمدالله ارتحتتتت والزكام وقف

**

معلومات احاسيسي غير
سلامتج حبيبتي والله يشفيج يارب

انا سمعت المضاد الحيوي ما يأثر وأي شي تعطيج اياه الدكتوره فهو زين لج

معلومات كلي امل فيك
اهلين حبيبتي مانصحك تستخدمينه لاني سمعت انه يجيب طلق ويسهل الولاده قريت موضوع لوحده استخدمته لما جاها الطلق وحماه لها وولدت فلا تخاطرين وتستخدمينه ....حتى الحبوب حاولي ماتاخذينها تراني حدي خوافه من الحبوب فتره الحمل والله يشفيك....

ام رمايل

معلومات ام رمايل
فيه مضاد حيوي خاص للحوامل
بس الفكس ابو فاس وااااااي حااااااااااااااار ومره قوي اخاف يسبب لك حساسيه بالجيوب الانفيه من قوته
لكن الفكس الازرق لا مو مضر لاني فترة حملي كلها عليه اموووووووت كنت بريحته

كركمان

معلومات كركمان
والله انا مثلك يً ختي استخدم ابو فاس بالشهر الثالث وادهن فيه وجهي ورقبتي ورتاح من الانفلونزا
بس والله ما ادري وش هي مضاره
الله ييسر بس

معلومات &زهرة الوادي&
الله يبارك فيكن اخواتي العزيزات ويسعد قلوبكن ويريح بالكن مثلما ريحتني ردودكم ودعواتكم الحلوة أسأل الله ان يجزيكن جميعا كل من ردت على ومن دعت لي خير الجزاء وان يسهل لكن ولادتكن وكل اموركم ويبرد قلوبكن ويعطيكم كل ما تتمنونه ويرزقكن جميعا من حيث لا تحتسبن .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه