دكتوره ناعمه ارجو المساعده لاحرمك الله الجنه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

دانـــه

معلومات دانـــه
دكتوره ناعمه ارجو المساعده لاحرمك الله الجنه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ضيفه جديده نصحتني احد الاخوات بالاستشاره في هذا الموقع عسى الله ان يفرج لي همي عن طريقك
انا فتاه متزوجه من سنه و4 اشهر بعد خطبه دامت 4 سنوات والسنه الاخيره تملكت احببت زوجي حبا كبيرا منحته قلبي وروحي لم اقصر معه في شي كنت اظن كل هذه الفتره بأنه يحبني

بعد زواجي ب3 اشهر اطلعت على رسائله في الجوال ولفتت انتباهي رساله وسائط فيها قلوب وصور دباديب لايمكن لرجل ان يرسلها لانهم يرون هذه الصور تافهه شككت بأنها امرأه وسجلت الرقم عندي وفجأه دخل علي وواجهته وانكر وقال انتي امرأه شكاكه واخذ جوالي ووجد الرقم فيه وهاج علي مسح الرقم وجلس فتره لايكلمني واقنعني بأني مخطئه في ضني ولكنني لم اقتنع في نفسي
بعد تلك المواجهه اصبح يقفل جواله وقت النوم ولايترك لي فرصه ان اطلع عليه مما زاد في شكي
اتصلت على الرقم الذي كنت اشك فيه واصبت بالفاجعه انها فتــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاة واجهتها واعترفت لي بأنها لم تكن تعرف بخطبته ولا بزواجه وسالته الصيف ( بعد زواجنا) هل ستتزوج وقال لها لا ياترى لماذا لم يخبرها بزواجه؟؟؟؟؟؟؟؟ هل كان يخاف ان يخسرهااااااااااااااااا اااااااااا
4 سنوات كان يكذب فيها علي ويوهمني بالحب لقد غشني وخدعني وخانني
واجهته بالامر واعترف بخطئه وتعهد لي بأن ينسى الماضي وانها نزوه وأن قلبه لي وانه اختارني انا ولم يختارها هي وهي اخبرتني انها انسانه متزوجه ولم تكن تعلم بزواجه ووعدتني بتركه وانا صدقتها وحاولت استعاده الثقه في زوجي واقنعت نفسي بان هذا ماضي قبل الزواج وليس من حقي ان احاسبه الا من فتره دخوله بي

البنت هذي انا ضنيت ان علاقتها مع زوجي انتهت لانها متزوجه وهو خلاص متزوج وحتي هو يحلف لي ان علاقته فيها منتهيه وطبعا بعد هالموقف صار يحط رمز القفل بجهازه بحيث اني ما اقدر افتحه
وانا قبل كم شهر لقييت صوره عندي بالبيت لهذي البنت ورساله بخط يدها فيها فضايح وبلاوي بس انا مابلغت زوجي على اعتبار انه هذا ماضي فبل الزواج ومافيه رجل مالعب قبل يتزوج وهو وعدني انه بينهي هالعلاقه عشان كذا حاولت اطنش الموضوع
والمصيبه صارت لما انا اخذت كرت الذاكره من جهازه وحطيتها بجهازي ولقيت صور لهذي البنت وواجهته قال هي اللي ترسل لي وانا مطنشها قلت ليه اذا كلامك صحيح ليه تحتفظ بصورها بجهازك قال اعجبتني الصوره
انا الحين ابي اخذ رايكم
البنت هذي انا اعرف اسمها كامل ورقمها ورقم اهلها وتحت يدي صور لها ورسايل ونسخه من فاتورة جوالها فيها اتصالات على رقم زوجي
كلمتها وهددتها بالفضيحه عن اهلها وزوجها وهددتها لو فكرت تبلغ زوجي عن اللي صاير بيني وبينها بفضحها بالنت بالصور والاسم
البنت اتصلت على اخت زوجي عشان تتوسط لها تقول خليها تقطع الصور وانا اوعدها اني ببعد عن حياتها
ابي مشورتك يادكتوره كيف اضمن انها فعلا بتبعد عن زوجي اخاف توعدني وترجع له مره ثانيه اللي تخون ثقه اهلها وزوجها اكيد بتخون اعدائها

انا لازم ابعدها عن زوجي باي طريقه علاقه دامت اكثر من 6 سنوات اخاف مايقدر ينساها ولا هي تنساه
ادعو لي ان ربي يسخر لي زوجي ويهديه ويصلحه ويصب كرهها في قلبه ويباعد بينها وبينه ويلهيها في نفسها ويرد كيدها لنحرها اللهم امين

معلومات إلى جنة الفردوس
الموقع الالكتروني
q8yat.net
رد : دكتوره ناعمه ارجو المساعده لاحرمك الله الجنه

الله المستعان

الله يعينج يا رب ويكره زوجج بهالتعبانة بنت ابليس

دايما خلي على لسانج (حسبي الله ونعم الوكيل) و (لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) و (استغفر الله واتوب اليه) طوووووووول اليوم قايمة قاعدة ، وهالله هالله بقيام الليل والدعاء في الثلث الاخير فله مفعول عجيييب

وان شاء الله تفيدج الاستاذة بردودها الحكيمة

ملكة بيتي

معلومات ملكة بيتي
خلي الصور والرسايل تحت يدك
يمكن تحتاجينها بيوم من الايام
وبعدين ليش هالضعف مع زوجك ليش ما تبينيله انك قويه وانك ممكن تستغنين عنه وبكل سهوله مثل ما هو مسوي فيك

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل

:no: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...
.معليش حبيبتي ان شاء الله ترد عليك الأستاذه ..

اكثري من الأستغفار والصدقة الله يصلح حالك وحال زوجك ويسخره ويهدي لك ان شاء الله .

نسائيات

معلومات نسائيات

اختي ما فعلته عين الصواب الناس اللي ما تستحي تخاف
اختي لا تتركي هذا الدليل من يدك ولا تتركيه في متناول دي زوجك
اخبري هذه الزانيه بان لم تترك زوجك فانتي لديك نسخ كثيره وممكن تاذيها في اي وقت راقبي سلوكها وتصرفاتها اختي وايد بنات مثل هذي الزانيه زانيات رغم انهم متزوجات
اختي حافظي على زوجك و اعلمي انه يعلم انها زانيه فهي العشيقة فقط لا الزوجه واذا قالت لك انها لا تعلم بزواجه ربما كانت تكذب
وعلى فكره الشباب لما يحبون يغازلون يقولون نحن مش متزوجين ولا كيف بيحلون في عيون البنات واحد عمره 26وما فوق غير متزوج يعني فرصه بالعربي
ما عليج منها هدديها و لبعد قول لها اي غلطه منها ممكن ترسلين اول نسخه من النسخ اللي انتي راح تطبعينها للرسايل لاخوها او ابوها يعني قرصة وذن
واذا مسختها زياده بترسلين لزوجها واذا مسختها وما تابت بترسلين لاميلات الاوادم
بس نصيحه لا تدخلين فضاء الانترنت فمن ستر مسلما ستره الله في الدني والاخره اكتفي باخوها وازوجها

الولهانة

معلومات الولهانة
هذا الاشكال الحقيره --- ماتحبب إلى إلي في ايد غيرها --- والله والله ياأختي انصحج لوج الله --- لاتييبين يهال الحين اصبري على الحمل ارجوج ارجوج --- لاتعتقدين انه بيرجع لعقله بالعيال --- لا هذا غلط --- اصبري لين مايصير ريال ----

والله انا مره زوجي حط رقم سري على تلفونه بحجة ان ابني يعرف يقتح القفل لكن مايعرف يفتح الرقم السري ويأذي الناس بمكالمات غلط ---- والله والله اني خذت التلفون ورميته على الجدار وصار مليون نتفه --- وقلتله الحين ماعندك تلفون يزعج الناس ---

كوني قويه انا زوجي زعل بعدها لكن يوم شافي اعامله ولا كأني مسويه شي --- استسلم ورحع مثل اول واحسن بعد ---- طبعا هذا بعد تهديد منه ووعيد وضرابه ايام على إلي سويته --- ترى المسأله مب سهله لكن إتي اقوي---

معلومات بـسـ امل ـمـة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يكون بعونك اختي

عليك بالدعاء والتسبيح والله له مفعول السحر وهذا عن تجربه

كل ما قهرني زوجي بشي اكون مظلومه فيه الجاء الى التسبيح

والله ماتصدقين لو قلتلك انه يرجع يعتذر مني من غير ما اقوله ولا كلمه

حتى هو دايم يقولي لا تدعين علي لاني الاقي دعوتك قدامي

اختي جربي وراح تشوفي بنفسك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه