دكتوره ناعمه....احب اللي يضربني .انا طبيعيه؟

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
32K

ساندرا

معلومات ساندرا
دكتوره ناعمه....احب اللي يضربني .انا طبيعيه؟
السلام عليكم يا دكتوره وطبعا السلام لكل المشاركات بها المنتدى الرائع جد المتميز بمشاركاته الرائعه والراقيه :icon30: ويعطيكن الف الف عافيه..يعني بتوقع حالي لما اتزوج اصير دكتور ه ساندرا على كثر ما احس حالي صرت افهم بالزواج والعلاقه الزوجيه الصحيحه....طولت عليكم صح؟:shiny:
المهم:
انا يا دكتوره عندي مشكله والله اعلم باذا كانت هالمشكله طبيعيه ولا مش طبيعيه بس الدليل على انها مش طبيعيه اني كل م احكي هالرغبه لحد ...بقلي ((بتحكي جد)).؟!!!!!!:detective2:
انا يا دكتوره بحس حالي مختلفه عن باقي البنات يعني لما افكر بزوجي المستقبلي طبعا وكيف علاقتنا رح تكون بتخيل كتير انه رح يكون شعور حلو ورائع لما يضربني:a049: ..وبحس نفسي لن اتردد في طلبي منه بعلقه رائعه من تحت ايديه:blush-anim-cl:
يعني حتى بالتلفزيون لما اشوف زوج يضرب زوجته:a043: ((فقط)) اقول يا عيني وانبسط واتمنى لو انا اللي اكل الاتله بدالها بس طبعا من زوجي مش من ابوي او اخوي او اي شخص اخر .
يعني مو معقول الناس وبالبنات يتمنون الحب والحنان والاحضان والكلام الحلو .. وانا اتمنى الضرب
يا ترى هالشعور طبيعي وممكن يزول بعد الزواج او حتى بعد اول علقه من الزوج العزيز؟
او انه شعور طبيعي وفي كتير بنات متلي؟:harhar1: :thumbdown:
يا ريت يا دكتوره تجاوبيني لانه بديت احس اني مش طبيعيه ومخالفه لاراء صديقاتي:surrender: :icon26:
وشكرا الك ونحنا مهما شكرنا مابيجي شي قدام مساعدتك للزوجات العزيزات والصبايا والله يقويكي ويعطيكي الف عافيه:c017:

ساندرا

معلومات ساندرا
يا بنات لا تنسو تشاركونا بارائكم يعني اللي عندها راي يا ريت تنصحني فيه
والللي مثلي ...وتزوجت ...وراحت منها الحاله تقلي كمان
ساعدوووووووني

ساندرا

معلومات ساندرا
شكرا اخت الديار على ردك ((بس عندك فكره عن مرض الساديه وشو اعراضه وشو هو اصلا))
بصراحه خفت كتير وفجعت ما توقعت انه يكون عندي مرض
بس كويس اني سالت علشان لو في مرض اتعالج منه وكل مشكله لها حل
وشكرا الك

ساندرا

معلومات ساندرا
بس انا اختي طلعت معناه من الانترنت ولقيت انه معناه هيك :
ماهي السادية بالضبط

السادية بكلمات بسيطة واضحة هي " التمتع والتلذذ بتعذيب الاخرين " ..

Sadism ===== The Desire to Inflict pain

والمصطلح يعود إلى ضابط فرنسي عاش في القرن الثامن عشر وكان يحمل رتبة " مركيز " واسمه دو ساد ( و أغلب الناس يكتبونها وينطقونها دي ساد بينما الصحيح هو دو ساد وليس دي ساد ) .. وقد كانت لهذا الضابط والذي كان مؤلفا أيضا أفعال شنيعة وممارسات بشعة في تعذيب الناس والحصول على المتعة والسعادة عن طريق هذا العذاب الذي يوقعه بهم

الطريف أن دو ساد كان أديبا مشهورا له العديد من المؤلفات والروايات .. وأكثر ما يميِّز شخصيات رواياته هو قهرها للآخرين وميلها للعنف والتعذيب من أجل تحقيق اللذة..

والسادية تعني حصول الشخص على المتعة واللذة من خلال ألم ومعاناة الآخرين سواءً كان ذلك نفسياً أو بدنياً أو غير ذلك.. كما أن ذلك يتم بطرق مختلفة

فعندما نقول عن شخص أنه " سادي " أي أنه يستمتع برؤية الألم والعذاب عند الغير ...

والسادية هذه – كأي مرض نفسي – لها درجات متفاوتة ..

فهناك السادية المقبولة وهي التي تبقى في الفكر ولا تتعداه بل ترتبط بالخيالات وأحلام اليقظة ..

وهناك السادية المتوسطة والخفيفة والتي يتم فيها التحكم بحدود العذاب ومدى خطورته

وأخيرا هناك السادية الاجرامية التي ممكن أن تصل إلى الجريمة والقتل

وهنا يبرز سؤال لا بد منه ...

ما هي أسباب هذا المرض النفسي

إن هذا المرض كأي مرض نفسي تبدأ جذوره من سن الطفولة ..

في مرحلة الطفولة إذا كان الطفل يتلذذ بتعذيب الحيوانات الاليفة والعصافير فيجردها من ريشها أو يقطع ذيلها أو يغرز عيدان في جلدها إذا اعتاد الطفل على لذة التصرفات ستتطور معه وسوف يجد لذة في تعذيب الآخرين.
البعض تبقى تصرفاته السادية على الوتيرة نفسها ولكن البعض الآخر تزداد خطورة تصرفاته بمرور الوقت....
عندما يرتبط الاضطراب بالشخصية المضادة للمجتمع (الشخصية السيكوباتية) فإنه يصبح خطراً ويقتل ضحيته....

وهنا سلقي بإشارة صغيرة تربط هذا الموضوع بالموضوع السابق عن الماسوشية .. وهي هل هناك علاقة بين الماسوشية والسادية

والجواب نعم ..

وهناك ما يعرف ب " السادوماسوشية " ... فهناك علاقة وثيقة قائمة بين كل من الحالتين وهي كون كل من السادي والمازوشي يستمتع بالألم وان كانا يختلفان في كون الاول منهما يستمتع بايقاع الألم على الآخرين والثاني يستمتع بوقوعه على النفس من قبل الآخرين، من هذين المصطلحين نشأت نظرية السادومازوشية. فمصطلح السادوماسوشية يعبر عن مدى قوة الارتباط بين السادية التي هي ايقاع الألم بالآخرين والماسوشية التي هي وعلى العكس من الاولى تماماً , تقبل ايقاع الالم على النفس والاستمتاع به..

فأحيانا يوجد السلوك السادى والماسوشى معا فى نفس الشخص ( ربما فى 30% من الحالات ) فنجد الشخص يمارس السلوك السادى فى بعض الأحيان أو مع بعض الأشخاص كما أنه يمارس السلوك الماسوشى فى أحيان أخرى أو مع أشخاص آخرين , وهذه هى حالة " السادو- ماسوشية"

ونعود لموضوع السادية ..

والسلوك السادى قد يظهر فى المعاملات اليومية فنرى هذا الشخص يستمتع بتعذيب ضحاياه من الناس ممن يعملون تحت إمرته إن كان مديرا أو مسئولا , وهو يستمتع بصراخهم وتوسلاتهم ويستعذب استذلالهم وإهانتهم ولا تأخذه بهم أى شفقة

ماذا عن العلاج

إن العلاج قد يأخذ مراحل وصور عديدة .. فكما قلنا سابقا كل مرض نفسي هو حالة قائمة بحد ذاتها يجب دراسة اسبابها وجذورها جيدا ثم الوصول الى الحل الأمثل للعلاج ..

وكما قلنا سابقا في حلقة الماسوشية ان بعض الشعوب لديها ميل للماسوشية مثل الشعب المصري وبعض الشعوب الأخرى .. هناك شعوب تعرف بميولها السادية مثل الشعوب الرومانية واحفادهم من الأوروبيين والأمريكان الذين مارسوا ولا يزالون يمارسون السلوك الإستعمارى ونهب ثروات غيرهم من الشعوب ...

ما بعرف يمكن فهمتيني غلط؟ انا ما بحب ااذى حدا او ما بعرف يمكن وانتي فاهمه المرض غلط
بس انا عموما بشكرك مع اني ما فهمت شو قصدك بكلمة اضطراب جنسي(( يمكن لاني صغيره او غشيمه))
بس شكرا الك ولاهتمامك

ساندرا

معلومات ساندرا
دكتوره ناعمه .... انقذيني بردك لانه الحيره قتلتني
ويا بنات لا تحرمونا من ردودكم ولو عندكم معلومات بسيطه

معلومات شوق الامارات
الله يرظى عليج يا اخت ساندرا
ويفقج انشا الله
بس حبيت امر واسلم عليج وانشا الله بسا عدوج الاخوات الكريمات وماراح يقصرن وياج

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
اعتقد يااختي ان هذا مرض نفسي انك تشعرين باراحه بالأهانه

اضن سببه ان تقدير الذات عندك معدوم يعني ماعندك تقدير لذاتك كأنها ملكه معززه محترمه...............
انتي تنضرين لنفسك انها ماتستاهل الحب والحنان والأحترام بل فقط ماتستحقه هوالضرب والأهانه

اعتقد هذا والله اعلم وتمنياتي لك بكل خير

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي الناس تختلف بطريقة تلذذها وتمتعها بالامور
وانتي من النوع السادي كما قالت البنات راح تتلذذين عندما يضربك زوجك وتشتهين ممارسة الجنس بعدهاااااااااااااااا
هذا امر غير طبيعي لانه ينحرف عن الفطره السويه للبشر
لا اعرف علاجا له لكن ثقفي نفسك وافهمي مرضك جيداااااااااا لتستطيعي السيطره عليه
في احيان كثيره يلجاء الزوجين ان كان احدهما يتمتع بالساديه للضرب الخفيف غير المبرح
لكن ان يصل الضرب للمبرح والعاهات فهذاااااااا كثير وستكرهين بعده الضرب

هدأة الغسق

معلومات هدأة الغسق
نصيحة لاتقولي هدا الكلام للعريس ولا أحد من أهله ..

تعرفي لو جربتي تاكلي منه كف رح ينقلب الشعور لكراهية شديدة جداً ..

يا أختي الضرب شي مهين ومذل ..

يمكن يتهيأ لك إنه شي رومنسي نوعاً ما وشعور بالأنوثة لما تكون صغيرة وكتكوتة وجاي واحد طول في عرض يتشطر عليك ويضربك ..

بس الصحيح إنه شعور مذل جداً وتحسي بالقهر والظلم لما يجي واحد يفتري فيك ويسوي نفسه رجال.

لاتنسي إنه اليي يضرب مرته مو رجال وخسارة الشوارب في وجهه .

معلومات احلام ورديه
يمه خرعتيني ..!!

اول مره اشوف وحده تبا تنضرب ..!!

بس من خلال قرائتي لتعريف الساديه فهمت ان الأشخاص نفسهم يحبون الأضطهاد

بس في حالتج انتي الي تبين تضطهدين

يعني لو ترد عليج الأستاذه يكون افضل

ومثل ما قالت حمرة الورد لاتخبرين ريلج والا بتلقين الكفوف والرفس وكل شي من غير تعب

وبتكرهين اليوم الي قلتيله

ريهــــام

معلومات ريهــــام
اختى انتى فيك درجة من الماسوشية
يعنى تتلذذين بالعذاب!! ورغبتك انك تنضربى من زوجك فقك وليس اخوك او ابوك.....ان شعورك بالعذاب بيثير فيك رغبة جنسية
الافضل انك لا تحكى ابدااااا امام خطيبك لا قبل ولا بعد الزواج ....واعتقد ان الموضوع راح تنسيه اصلا

ساندرا

معلومات ساندرا
الله يرظى عليج يا اخت ساندرا
ويفقج انشا الله
بس حبيت امر واسلم عليج وانشا الله بسا عدوج الاخوات الكريمات وماراح يقصرن وياج
شكرا حبيبتي كلك زوق ولا تحرمينا من دعواتك :tears:

ساندرا

معلومات ساندرا
اعتقد يااختي ان هذا مرض نفسي انك تشعرين باراحه بالأهانه

اضن سببه ان تقدير الذات عندك معدوم يعني ماعندك تقدير لذاتك كأنها ملكه معززه محترمه...............
انتي تنضرين لنفسك انها ماتستاهل الحب والحنان والأحترام بل فقط ماتستحقه هوالضرب والأهانه

اعتقد هذا والله اعلم وتمنياتي لك بكل خير
شكرا اخت النورس الابيض على ردك بس والله العظيم انه انا كتير بقدر نفسي وبالعكس يعني مستحيل اتخيل لما يضربني جد رح اسامحه بس فيكي تقولي بتمنى هالشي كمان ويمكن يكون كلامك مش صح وانا مش حاسه فيه الله اعلم والله تلخبطت ومش عارفه شو اعمل من وقت ما حكولي الصبايا ساديه ومدري شو حسيت انها مشكله حقيقيه:tears:

ساندرا

معلومات ساندرا
اختي الناس تختلف بطريقة تلذذها وتمتعها بالامور
وانتي من النوع السادي كما قالت البنات راح تتلذذين عندما يضربك زوجك وتشتهين ممارسة الجنس بعدهاااااااااااااااا
هذا امر غير طبيعي لانه ينحرف عن الفطره السويه للبشر
لا اعرف علاجا له لكن ثقفي نفسك وافهمي مرضك جيداااااااااا لتستطيعي السيطره عليه
في احيان كثيره يلجاء الزوجين ان كان احدهما يتمتع بالساديه للضرب الخفيف غير المبرح
لكن ان يصل الضرب للمبرح والعاهات فهذاااااااا كثير وستكرهين بعده الضرب

صح كلامك اخت حكاوينا انتي كانك عبرتي عني ويمكن انا اللي بحبه ضرب مبرح مش ضرب يسبب عاهات واحتمال كبير لما اكل اول علقه احرم واقول بس ويمكن تعجبني القصه وانا رح اثقف نفسي زي ما حكيتيلي
وشكرا الك:icon30:

ساندرا

معلومات ساندرا
نصيحة لاتقولي هدا الكلام للعريس ولا أحد من أهله ..

تعرفي لو جربتي تاكلي منه كف رح ينقلب الشعور لكراهية شديدة جداً ..

يا أختي الضرب شي مهين ومذل ..

يمكن يتهيأ لك إنه شي رومنسي نوعاً ما وشعور بالأنوثة لما تكون صغيرة وكتكوتة وجاي واحد طول في عرض يتشطر عليك ويضربك ..

بس الصحيح إنه شعور مذل جداً وتحسي بالقهر والظلم لما يجي واحد يفتري فيك ويسوي نفسه رجال.

لاتنسي إنه اليي يضرب مرته مو رجال وخسارة الشوارب في وجهه .
شكرا لك اخت هدأة الغسق وانا رح اخد بنصيحتك بس انا من رايي اني اقله او حابه اني اقله مش احسن خليني اكون صريحه معاه. بس خلص زي ما قلتي انتي ادرى بالعواقب.
يمكن يكون كلامك صح وينقلب شعوري من شعور بالسعاده لشعور بالكراهيه تجاهه والله ما اقدر احدد الا لما اكل الكف:schmoll:
وجبتي الجمله المفيده لما قلتي ((شي رومنسي ويشعرني بالانوثه)) ممكن هيك يكون احساسي لانه بصراحه بحب الرجال يعني الرجال بكل معنه الكلمه حتى ان كان مستبد ومسيطر.:santa_1:
صح كلامك اللي يضرب مرته ما بيستاهل يكون رجال والرجوله مش بالضرب ((يسلم فمك))

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ساندرا

معلومات ساندرا
يمه خرعتيني ..!!

اول مره اشوف وحده تبا تنضرب ..!!

بس من خلال قرائتي لتعريف الساديه فهمت ان الأشخاص نفسهم يحبون الأضطهاد

بس في حالتج انتي الي تبين تضطهدين

يعني لو ترد عليج الأستاذه يكون افضل

ومثل ما قالت هدأة الغسق لاتخبرين ريلج والا بتلقين الكفوف والرفس وكل شي من غير تعب

وبتكرهين اليوم الي قلتيله
يمكن كلامك صح وما رح خبر ريلي شكر لردك اختي وادعيلي:sadwalk:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ساندرا

معلومات ساندرا
اختى انتى فيك درجة من الماسوشية
يعنى تتلذذين بالعذاب!! ورغبتك انك تنضربى من زوجك فقك وليس اخوك او ابوك.....ان شعورك بالعذاب بيثير فيك رغبة جنسية
الافضل انك لا تحكى ابدااااا امام خطيبك لا قبل ولا بعد الزواج ....واعتقد ان الموضوع راح تنسيه اصلا
ان شاء الله يكون كلامك صح واتمنى انسى الموضوع ويا عالم ازا حكيكت قدام خطيي ((زلت لسان)) يمكن يصير لما يصالحني ويستسمح مني يعطيني اتله :nosweat: (والله من الصدمه ما بعرف شو اعمل لما حكيتولي مرض ومدري شو انصدمت ومن الصدمه قاعده بتهبل وبمزح)):bleh:

snds

معلومات snds
الاخوان ماقصرو

بس انا احب اضيف شي
ممكن يكون هذا طبيعة فيك وعادي حاولي تتقبلينها بس لا تقولين هذا لاحد ابدا
وبعدين ممكن مع التجربة تكرهين هذا الشي وبعدين لما يجيلك اعيال وش بيكون موقفهم بيكرهون ابوهم وممكن تجيهم عقده وهم ماريح يعرفون انك مستمتعه
بس اهم نصيحة لا تسمحين لرجل ابدا انه يمد يده عليك بأي شكل من الاشكال لأن الرجل اذا تعود على شي خلاص صعب يبطلة وكل ماله ويزيد عنف وتصبح الحياة معه مستحيلة ويمكن الله لا يقدر ينتهي الموضوع معاه انه يقتلك او شي من هذا القبيل .....بعدين وش بيكون مصير اطفالك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه