دكتوره ناعمه....احب اللي يضربني .انا طبيعيه؟

aldana

معلومات aldana
ببساطه أرفضي الفكره من أساسها ...وبدال ما تثقفين نفسك بالمرض ...وتزيدي تعلق فيه ....أنصحك تزيدي ثقافتك بالحياة الزوجيه ....وتشوفي قدامك شريط حياة كل وحده زوجها استقوى عليها ...وايش كانت نهايتها !!

ثقفي نفسك بكيفية نمو الشخصيه ...وقوة الشخصيه ... تخيلي نفسك تساعدي وحده مظلومه من زوجها وقولي لنفسك كيف ممكن أساعدها من هذا الرجل الظالم ....خلي تفكيرك إيجابي ...وسلطي الضوء على مواطن القوه في شخصيتك ...تدربي على اساليب متعدده لإستخراج أنوثتك واستعراضها بالطرق السليمه ...

وتمنياتي لك بالتوفيق ...وإياك تخبرين أحد عن الموضوع ...وخلاااص اعتبريه مجرد احساس ماله وجود . وابدئي من الآن بالبحث والتثقيف بالأمور اللي ذكرتها لك .

ساندرا

معلومات ساندرا
الاخوان ماقصرو

بس انا احب اضيف شي
ممكن يكون هذا طبيعة فيك وعادي حاولي تتقبلينها بس لا تقولين هذا لاحد ابدا
وبعدين ممكن مع التجربة تكرهين هذا الشي وبعدين لما يجيلك اعيال وش بيكون موقفهم بيكرهون ابوهم وممكن تجيهم عقده وهم ماريح يعرفون انك مستمتعه
بس اهم نصيحة لا تسمحين لرجل ابدا انه يمد يده عليك بأي شكل من الاشكال لأن الرجل اذا تعود على شي خلاص صعب يبطلة وكل ماله ويزيد عنف وتصبح الحياة معه مستحيلة ويمكن الله لا يقدر ينتهي الموضوع معاه انه يقتلك او شي من هذا القبيل .....بعدين وش بيكون مصير اطفالك
شكرا يا اختي على اضافتك بس انا بحاول ما احكي الموضوع لحد
بس يقتلني :crazy: معقول؟؟؟!!!!! والله بتكون نهايتي على ايدي
الحمد الله على كل شي وشكرا الك

معلومات اميرةحقيقية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع احترامي لاراء اخواتي بس انتي لستي سادية انتي ماسوشية لان السادية يعني التلذذ بتعذيب الاخرين امما نقيظه هو الماسوشية وهو يعني الاستمتاع عندما تعذبين من قبل الاخرين اي بمعني انكي لو تزوجتي انسان سادي راح ترتاحيييييييييين جدا لانك ماسوشية يعني تحبين ان تعذبي واهو ماسوشي يعني يتمتع بتعذيبك يعني راح تكونون ثنائي مثالي في العلاقة الزوجية , وانا قرات عن هذة المعادلة في كتاب عن اسرار العلاقة الزوجية
امما بالنسبة اذا انتي طبيعية ام لا ولو انا لست بدكتورة نفسية ولكن اللي اعلمه انه اذا كانت الحالة لم تشتد عندكي فهي شبه طبيعية ,واذا تحبين تعرفين اكثر عن هذه الحالة سوي بحث عن الماسوشية , وازيدكي معلومة انه هناك اشخاص سادوماسوشيين يعني انهم يتلذذون بتعذيب الغير كما يحبون ان يعذبوا من قبل الغير . وما فيكي الا العافية ان شاء الله يا ساندرا

أمة الله

معلومات أمة الله
الموقع الالكتروني
WWW.ISLAMWAY.COM
[frame="1 80"]
أعتقد أنه شئ عادى..
أنا كنت كده قبل ماتجوز.. كنت أتمنى اتجوز واحد بيضرب بس جوزى الضرب عنده أخر شئ يفكر فيه لأنه مش عصبى خالص وده شئ بيغظنى:sly:
وأول ماتجوزت ضربنى مرة واحدة .. وفعلا كنت سعيدة جدا وحسيت بأنوثتى زى ما هدأة الغسق قالت خصوصا انه كان بيضربنى عشان أنام جنبه وأنا كنت غضبانة وعايزة أنام بعيد:clap:
لكن دلوقتى...... ماعتقدش انى احب ده منه لأنى للأسف الشديد لم أعد أحبه ومش متقبلة منه حلو أو وحش:thumbdown:
وعلى فكرة.. سمعت ان زوجته الأولى كانت أيضا تحب الضرب وممارسة الجنس بعده مباشرة
عشان كدة أفتكر انه أمر موجود بين النساء ولكن بقلة
[/frame]

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ساندرا

معلومات ساندرا
ببساطه أرفضي الفكره من أساسها ...وبدال ما تثقفين نفسك بالمرض ...وتزيدي تعلق فيه ....أنصحك تزيدي ثقافتك بالحياة الزوجيه ....وتشوفي قدامك شريط حياة كل وحده زوجها استقوى عليها ...وايش كانت نهايتها !!

ثقفي نفسك بكيفية نمو الشخصيه ...وقوة الشخصيه ... تخيلي نفسك تساعدي وحده مظلومه من زوجها وقولي لنفسك كيف ممكن أساعدها من هذا الرجل الظالم ....خلي تفكيرك إيجابي ...وسلطي الضوء على مواطن القوه في شخصيتك ...تدربي على اساليب متعدده لإستخراج أنوثتك واستعراضها بالطرق السليمه ...

وتمنياتي لك بالتوفيق ...وإياك تخبرين أحد عن الموضوع ...وخلاااص اعتبريه مجرد احساس ماله وجود . وابدئي من الآن بالبحث والتثقيف بالأمور اللي ذكرتها لك .

كلامك درر وخلاني افكر بالموضوع بشكل تاني
شكرا جدا على مشاركتك

ساندرا

معلومات ساندرا
[frame="1 80"]
أعتقد أنه شئ عادى..
أنا كنت كده قبل ماتجوز.. كنت أتمنى اتجوز واحد بيضرب بس جوزى الضرب عنده أخر شئ يفكر فيه لأنه مش عصبى خالص وده شئ بيغظنى:sly:
وأول ماتجوزت ضربنى مرة واحدة .. وفعلا كنت سعيدة جدا وحسيت بأنوثتى زى ماهدأة الغسق قالت خصوصا انه كان بيضربنى عشان أنام جنبه وأنا كنت غضبانة وعايزة أنام بعيد:clap:
لكن دلوقتى...... ماعتقدش انى احب ده منه لأنى للأسف الشديد لم أعد أحبه ومش متقبلة منه حلو أو وحش:thumbdown:
وعلى فكرة.. سمعت ان زوجته الأولى كانت أيضا تحب الضرب وممارسة الجنس بعده مباشرة
عشان كدة أفتكر انه أمر موجود بين النساء ولكن بقلة
[/frame]
شكرا اختي بصراحه خليتيني احس اني طبيعيه بعد ما كنت ميته رعبه ((خلص بس اتزوج باستفزه عشان يضربني))
يعني في متلي الحمد الله ولو كان 1 بالميه بس في حدا متلي مش لحالي
شكرا الك :shiny:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

روحي تحبه

معلومات روحي تحبه
رأيي تماما من رأي الأخت أميرة حقيقية مثل ما قالت :

مع احترامي لاراء اخواتي بس انتي لستي سادية انتي ماسوشية لان السادية يعني التلذذ بتعذيب الاخرين امما نقيظه هو الماسوشية وهو يعني الاستمتاع عندما تعذبين من قبل الاخرين اي بمعني انكي لو تزوجتي انسان سادي راح ترتاحيييييييييين جدا لانك ماسوشية يعني تحبين ان تعذبي واهو ماسوشي يعني يتمتع بتعذيبك يعني راح تكونون ثنائي مثالي في العلاقة الزوجية , وانا قرات عن هذة المعادلة في كتاب عن اسرار العلاقة الزوجية
امما بالنسبة اذا انتي طبيعية ام لا ولو انا لست بدكتورة نفسية ولكن اللي اعلمه انه اذا كانت الحالة لم تشتد عندكي فهي شبه طبيعية ,واذا تحبين تعرفين اكثر عن هذه الحالة سوي بحث عن الماسوشية , وازيدكي معلومة انه هناك اشخاص سادوماسوشيين يعني انهم يتلذذون بتعذيب الغير كما يحبون ان يعذبوا من قبل الغير . وما فيكي الا العافية ان شاء الله يا ساندرا

ساندرا

معلومات ساندرا
رأيي تماما من رأي الأخت أميرة حقيقية مثل ما قالت :

حبيبتي شكرا انتي كتير ريحتيني وحسستيني اني مش انسانه من عالم تاني
عاد خليني اروح ادور على سادي واحط اعلان ((ماسوشيه بدها سادي)):harhar1:
شكرا الك

ساندرا

معلومات ساندرا
طيب ليش بتدخلو وما بتردو بليز كل وحده تدخل ترد وتعطي رايها

معلومات اميرةحقيقية
حبيبتي انتي ليش ما مقتنعة وبعدج مترددة وايش تنتظرين بعد؟ حياتي انتي مادام عندج انترنت يعني تقدري تتعرفي علي الموظوع بطريقة علمية ومفيدة وتتعرفين علي كل جوانبه وحتي انه يوجد الكثير من الكتب عن هيك مواظيع تقدرين تستفيدين منها ,وتريحين بالج وان شاء الله الدكتورة تجاوبج .وتقتنعين بكلامي انج ماسوشية وكمان تقدري تتطلعي من الانترنت صفات الماسوشية ومسبباتها وطرق علاجها , حبيبتي ريحي بالج انج مو مريظة نفسية يمكن تحبين تتدلعين علي زوجج ويحسسج انج طفلة , وجاوبيني بصراحة مع انج تحبين الظرب بنفس الوقت مو تحبين يدلعج وياخذج ابحظنه ؟يعني ما تحبين يظربج عن حقد وكراهية ؟؟وتحبين يشوفلج قوة شخصيته يعني تشعرين انه اقوي منج؟؟؟ وانتي طفلته ؟ اذا هيك جاوبيني بصراحة وما فيج الا العافية يا امورة.

dream

معلومات dream
انتي يا اختي مازوفية اسمها الصحيح للكلمة وتعني يلي تتلذذ بانها تنضرب من الرجل وخاصة بما انه الزوج ...وشايفتك طبيعية لان هالحالة كتير بحسوا فيها مو شي خطير كتير ...

أم حماني

معلومات أم حماني
السلام عليكم.....

حبيبتي انا اتوقعها ولو اني مش طبيبه نفسيه انها حاله عادية وبتنتهي بعد الزواج.....

انا اعرف وحده كان عندها نفس الحاله وكانت تعتقد انها بتفرح إذا زوجها وقت الجنس ضربها لكن ومن دون طلب منها بعد اول ضربه منه وقت العلاقه كرهت الجنس والحمدلله انها نبهته واقلع عن هالعاده. لكن بعدها حرمت تطلب منه أو حتى تفكر في الضرب.....

ف إن شاء الله بعد الزواج تنسين هالسالفه وآسفه على المعلومات الضئيله وإن شاء الله اكون افدتج....

ساندرا

معلومات ساندرا
حبيبتي انتي ليش ما مقتنعة وبعدج مترددة وايش تنتظرين بعد؟ حياتي انتي مادام عندج انترنت يعني تقدري تتعرفي علي الموظوع بطريقة علمية ومفيدة وتتعرفين علي كل جوانبه وحتي انه يوجد الكثير من الكتب عن هيك مواظيع تقدرين تستفيدين منها ,وتريحين بالج وان شاء الله الدكتورة تجاوبج .وتقتنعين بكلامي انج ماسوشية وكمان تقدري تتطلعي من الانترنت صفات الماسوشية ومسبباتها وطرق علاجها , حبيبتي ريحي بالج انج مو مريظة نفسية يمكن تحبين تتدلعين علي زوجج ويحسسج انج طفلة , وجاوبيني بصراحة مع انج تحبين الظرب بنفس الوقت مو تحبين يدلعج وياخذج ابحظنه ؟يعني ما تحبين يظربج عن حقد وكراهية ؟؟وتحبين يشوفلج قوة شخصيته يعني تشعرين انه اقوي منج؟؟؟ وانتي طفلته ؟ اذا هيك جاوبيني بصراحة وما فيج الا العافية يا امورة.

نعم ...كلامك كله صح وكانك عبرتي عني انا بحب اتدلع واحس اني طفله وبحب الضرب وطبعا ما يضربني بحقد وكراهيه وصح انا اللي بحب من جانب الضرب (قوة شخصيته) وهذا اللي ادور عليه بالرجل فقط وهي الصراحه وانا جاوبتك وشكرا الك كتير كتير الظاهر انك فهمتيني وخليتيني افهم حالي..:icon30:

ساندرا

معلومات ساندرا
انتي يا اختي مازوفية اسمها الصحيح للكلمة وتعني يلي تتلذذ بانها تنضرب من الرجل وخاصة بما انه الزوج ...وشايفتك طبيعية لان هالحالة كتير بحسوا فيها مو شي خطير كتير ...
شكرا اختي ريحتيني بس والله ما عدت اعرف شو نوعيتي مازوفيه ولا ساديه ولا ماسوشيه والله احترت:busted_red:
بس شكرا الك يا قمر

ساندرا

معلومات ساندرا
السلام عليكم.....

حبيبتي انا اتوقعها ولو اني مش طبيبه نفسيه انها حاله عادية وبتنتهي بعد الزواج.....

انا اعرف وحده كان عندها نفس الحاله وكانت تعتقد انها بتفرح إذا زوجها وقت الجنس ضربها لكن ومن دون طلب منها بعد اول ضربه منه وقت العلاقه كرهت الجنس والحمدلله انها نبهته واقلع عن هالعاده. لكن بعدها حرمت تطلب منه أو حتى تفكر في الضرب.....

ف إن شاء الله بعد الزواج تنسين هالسالفه وآسفه على المعلومات الضئيله وإن شاء الله اكون افدتج....
يعني متا ما اتوقعت بعد اول اتله :sly: بنسى الموضوع وباخد درس:shutup: شكرا الك حبيبتي ريحتيني على الاقل في ناس متلي وراحت منهم الحاله الغربيه
جزاك الله الف خير:bye1:

ساندرا

معلومات ساندرا
شكرا لمساعدتكم وارائكم بنات
وفي انتظار رد الدكتوره ناعمه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه